صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: ¦§¤~! الاسطوره حاااامد زيد ¦§¤~! :

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي ¦§¤~! الاسطوره حاااامد زيد ¦§¤~! :





    نبذه عن الشاعر

    الاسم : حامد زيد سعدون فارس العازمي

    مواليد 4/فبراير/1977 للميلاد

    الحاله الاجتماعيه : متزوج ولديه ثلاث ( اسماء-ساره-ريم )

    حاصل على شهاده دبلوم تجاري من كلية الدراسات التجاريه



    عضو ديوانية شعراء النبط الكويتيه بدرجة شاعر ممتاز



    موظف في وزارة الشؤون الاجتماعيه والعمل



    كانت بدايته الاولى في الظهور عبر وسائل الاعلام من خلال البرنامج التلفزيوني (ديوانية شعراء النبط ) وذلك في اواخر عام 1996 للميلاد . والبدايه الفعليه بالصحافه من خلال مجلة المختلف في احتفالية العدد المؤوي وكان في نوفمبر 1999 للميلاد .

    اطلقت عليه العديد من الالقاب من خلال الصحافه الشعبيه الخليجيه ومن اهم هذه الالقاب ( قنبلة الشعر, شاعر المختلف, شاعر الشباب, شاعر المطولات, شاعر الخناجر )










    اقام العديد من الامسيات بالكويت ومن اهمها

    امسية هلا فبراير بتاريخ 5 فبراير 2001 بمشاركة كل من الشاعرين : ضيدان بن قضعان وعياد الشمري

    امسية هلا فبراير بتاريخ 9 فبراير 2002 بمشاركة كل من الشاعره بشاير الشيباني والشاعر حمد السعيد

    امسية هلا فبراير بتاريخ 16 فبراير 2004 بمشاركة الشاعرخالد المريخي

    امسية الهيئه العامه للشباب والرياضه بالتعاون مع جريدة السياسه فيه 12 يونيو 2000 وكان عريف الامسيه الاستاذ على المسعودي

    امسية معرض الكتاب وكانت بمشاركة الشاعر رجا القحطاني فى عام ديسمبر 2000



    الملحمه الوطنيه وكانت بمناسبة مرور عشر سنوات على تحرير الكويت واربعون سنه على الاستقلال وكانت بمشاركة عشر شعراء خمسه من الكويت وشاعر من كل دوله من دول مجلس التعاون وهم كل من :

    خلف (بن هذال العتيبي) من المملكه العربيه السعوديه

    (محمد عبدالعال) من مملكة البحرين

    (هادي القحطاني) من دولة قطر

    (خالد المعنى) من سلطنة عمان

    (محمد المر) من دولة الامارات العربيه

    ومن الكويت كل من :

    (محمد عبيد العجمي)

    (سعود الفهد)

    (شنوف الهرشاني)

    (طلال السعيد)

    (وشاعرنا)

    بالاضافة الى العديد من الامسيات والمهرجانات فى كثير من المحافل فى الكويت

    ومن اهم الامسيات التي شارك بها الشاعر خارج دولة الكويت

    أمسية مهرجان عباده وإستفاده فى المدينه المنوره فى 25 يونيو 2001

    أمسية مهرجان صيف الطائف وكانت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن خالد بن عبدالعزير آل سعود بتاريخ 5 يوليو 2001

    أمسية أتحاد طلبت الكويت بالقاهره في اكتوبر 2000

    أمسية عنيزه في ختام مهرجان القصيم السياحي والتي وصل جمهورها الى 8000 شخص في تاريخ 31 يوليو 2003

    أمسية ابوظبي في 15 إكتوبر 2003 تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد بن سلطان آل نهيان

    أمسية صيف أبها في7 أغسطس 2004 تحت رعاية الملك فيصل بن خالد بن عبدالعزيز

    وله أربع إصدارات ديوان مقروء ويحمل اسم أربع خناجر

    والبوم مسموع يحمل أسم شعر حامد زيد

    وآخر يحمل أسم السفينه

    والاخير شريط مشترك للشاعر حامد زيد والشاعر خالد المريخي

    واسمه امسية هلا فبراير



    من........رواااااااائعه..............هـذه الــتحفه الفنــيه.........

    اربع خناجر
    حامد زيد
    مشكله لا جات حاجتك بيدين iiالبخيل ii


    مايفكك لين تدفع كثر iiمايدفعه

    ومشكله لا صرت مطعون بكفوف الدخيل ii


    في ظهرك اربع خناجر وبالصدر iiاربعه

    ومشكله لا ضاق بالوقت رجالً iiثقيل ii


    يطلب احبابه وعيا زمانه iiينفعه

    ليت ربي مايحاسب خليلً من iiخليل ii


    دام مال الحظ فزعه وللوجه اقنعه

    ودام مال العذل تالي ومابالحيل iiحيل ii


    الغلا سماً نذوقه ومرً iiنجرعه

    نحتري فيه القا والحصيل هو iiالحصيل ii


    مثل حلماً ماتحقق وعيت اقطعه

    كني اللي حط بشفاه من جمر iiالمليل ii


    لا قدر يرميه للناس وزرا يبلعه

    والظروف اللي حدتني لنيران iiوفتيل ii


    عرضت دمع المحاجر لشيً iiيجزعه

    والمدامع بالغلا لا تحال ولا iiتحيل ii


    والمشاكل كل ماجات جات iiمجمعه

    اعذلوني عن هوى النفس وعيوني تخيل ii


    في حبيب ٍ ماتركته ولازلت iiاتبعه

    مغرم في حب مثله ولا ارضى له iiبديل ii


    عيني تشوفه وقلبي يجوع iiويشبعه

    ذاك كل مازان بالي وطالعت iiالنخيل ii


    ماذكرت الا ثباته بوقت الزعزعه

    ماهو الاقطعة من حشا قلباً عليل ii


    وماني الا قطعة منه مخلوقً iiمعه

    لا جميل شفت قبله ولا بعده iiجميل ii


    العذارا رهن رمشه وانا رهن iiاصبعه

    والله انه لو طلبني اطلوع iiالمستحيل ii


    لا اطلعه مني مناك يعني لا iiاطلعه

    ماعلي من الملامه وهرج iiالهبيل ii


    مشجع الرجال لا ثار غيره iiمشجعه

    في عيون اللي عشقني ولا جاني iiهزيل ii


    الله اللي حط عشقه بقلبي iiوزرعه

    لو سكت ينطق له الصم والدنيا iiتسيل ii


    وان حكى لو يمشي المزن ياقف iiيسمعه

    سلسبيل من شفاته يخالط iiسلسبيل ii


    معمعه بسكات واحلا سكات iiبمعمعه

    ماهقيت ان اكثر الليل يمرح iiبالجديل ii


    لين شفته شوف عيني بكفه iiيرفعه

    وان حيت ومابقالي معه ياكود iiليل ii


    لا اسهره بأول غروبه وموت iiبمطلعه

    والله ان العشق جمره وطاحت iiبالشليل ii


    وان حصل ماطاعك الوقت بحبابك iiطعه

    من هو اللي علم عداي نكران الجميل ii


    ومن هو اللي خان خلي وحاول iiيقنعه

    كل عاذل ردني عنك يالطرف iiالكحيل ii


    ياعسى الله يقلعه ياعسى الله iiيقلعه

    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل ii


    السعه لا بارك الله بالضيق iiالسعه

    والله ان الوقت قاسي وانا ماني iiذليل ii


    واشهد ان الرجل مرات ظنه iiيخدعه

    وانتم اتعذلون خفاق بعيون iiالعديل ii


    مارحمتم نار جرحه وحيرة iiمدمعه

    والسوالف ليلها ليل والحايل iiيحيل ii


    والمشاكل مشكله بمشكله متجمعه

    مشكله لا خانك الوقت بالحمل iiالثقيل ii


    لو زرعت الزرع هوج العواصف iiيشلعه

    ومشكله لاصار عاذلك مايبرد iiغليل ii


    لا ترده طيب كلمه ولحدً iiيمنعه

    ومشكله لا صرت مطعون بكفوف الدخيل ii


    في ظهرك اربع خناجر وبالصدر iiاربعه

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي








    [الاسطوره
    حامد زيد
    ماتقبلت الفراق ما ليدي فيه iiحيله ii


    آه لو ان الظروف المقبله تكشف iiقدرها

    لو يعرف الشخص منّا وش مع الغيب ابيجي له ii


    كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع iiضررها

    ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا iiطويله ii


    لين صارت ليلة امس بعيني اطول من iiشهرها

    والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد iiخليله ii


    عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد iiنظرها

    والحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله ii


    صد عني واعرفه لو صد عن حاجه iiهجرها

    كن روحي يوم حست في جفاه وصعب iiنيله ii


    بشرتني بالضياع وشدة العزم iiلسفرها

    ما رحمها من هلاك وما تقبّلها iiدخيله ii


    تحتضر قدام عينه لين ماتت من iiقهرها

    عاد ليت اللي ذبحها وارهب الموت iiبوسيله ii


    ما دفن وجه الضحيه والسكاكين iiبنحرها

    ليت قلبه يوم سوى فعلته كمّل iiجميله ii


    لو غسلها من عروقه وبكفن صدره iiقبرها

    من حفر بضلوع قلبه حفرةٍ تكفي iiقتيله ii


    ليه ما يدفن قتيله بالضلوع اللي حفرها؟

    اشتكيته للرفوف وللبراويز iiالهزيله ii


    وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها

    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله ii


    ما تركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها

    واحدٍ حقق جماله كذب اساطير الف iiليله ii


    يسكن السبع البحور ويحبس الحور iiبدررها

    الدروب بكبرياها ترتجف تحته iiذليله ii


    والورود اللي تقبّل خطوته تنبت iiبأثرها

    والغصون اليا بغاها تنثني له.تنثني iiله ii


    والفياض ان حب ينثر عطرها يلمس iiزهرها

    لو يصوّت للغدير المنجرف جفف iiسبيله ii


    وان تبسّم للجبال الصامته نطّق iiحجرها

    كل حاجه تستوي له. لي بغاها تستوي iiله ii


    بالنظر واستغفر الله لو بقول : انه iiسحرها

    ذاك لو بس يتمنا فاكهة شجرة iiضليله ii


    بس يفتح راحت ايده ويتساقط له ثمرها ii!

    كن ربي سخر له المعجزات المستحيله ii


    واصبح اسطوره وكل الالسنه تنقل iiخبرها

    هان محجر دمع عيني لين جفّف iiسلسبيله ii


    والتفت لأخير دمعه قبّلت يده ونثرها

    دمعةٍ كن بشقاها يوم طاحت في شليله ii


    جادلٍ جات بدويٍ تطلب الستر iiوسترها

    له علي انه ليا من طاح من عيني iiتشيله ii


    ولي عليه انه يرجّع لابتساماتي iiثغرها

    لو طعوني بالسكاكين بيده تشفي iiغليله ii


    لاشتريها من عذابي وادفع بدمي iiمهرها

    واطلبه ينهال فيني طعن لين يطيح iiحيله ii


    بس لا يترك عيوني تنحرم نعمة iiبصرها

    له بعيني مثل ما للطهر بالنفس الاصيله ii


    تقطع يدين الردا لو مس شعره من iiشعرها

    مابغيته غير دربٍ شتّت اقدام iiالدليله ii


    مزنةٍ ما بللتني واستحيت اطلب iiمطرها

    والعطايا من يدين الخلق للطالب iiقليله ii


    والوهايب من يد الله للعباد اجل iiوأرها

    وان نسيت اني زرعت العشق وحظوظي iiبخيله ii


    ما نسيت ان العطايا تستحق اللي iiشكرها

    صعب تلقى شخص وافي يجزي الطيب iiبمثيله ii


    والعرب كد قالت ان : الناس ما تترك iiقشرها





    @الـــــــــــــحـــــــلم@

    بوقت من البطا،وبليل تتراقص iiشياطينه ii


    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا iiثلثين

    تحايلت المنام اللي مثل بيتك iiتمرينه ii


    وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي iiعين

    غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه ii


    والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟

    قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من iiحينه! ii


    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

    أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من iiشرايينه ii


    تركته في يدك الأمانه ،واحفظيها iiزين

    ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة iiتردينه ii


    أجل ، مافيه أحد قال لك(حفظ الأمانة iiدين)؟!

    مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه ii


    بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، iiشهرين

    إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي iiتقولينه ii


    حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك iiتنسين

    تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى iiتخونينه! ii


    أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة iiثانيه،ترضين.؟

    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك iiبينه؟ ii


    وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين

    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن iiعينه ii


    وكنت أتخيلك من زود فرحة iiرجعتي..تبكين

    وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل iiتحكينه ii


    واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك iiتحكين

    تقولين:الوطن نور..وأقول iiبنورمضوينه ii


    تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين

    كلام نام بشفاهك..وخفتي iiلاتصحينه ii


    ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين

    تغانمتي غيابي..لين رجحتي iiموازينه ii


    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك iiتجفين

    وليتك لاقيه به شي..فيني iiماتلاقينه! ii


    مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل iiتلقين

    تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن iiزينه!! ii


    تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال iiزوين

    وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك iiتبدينه ii


    نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من iiالصوبين

    قنوع بمظهري ،والسم مايذبح iiثعابينه ii


    على قول المثل ماني حلو..لكني ماني iiشين

    إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك iiبساتينه ii


    وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين

    وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك iiملايينه ii


    أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين


    طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه ii


    تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم iiمنين؟

    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه ii


    لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول iiآمين

    أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش iiوسنينه ii


    تبين الحين يوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟

    ترى عند البدو بالذات عيب اللي iiتسوينه ii


    حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم iiالدين

    غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من iiمجانينه ii


    جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل iiأثنين

    كثار اللي تحدوني وقالولي ii:تحبينه ii


    امانه ...لاتخليني صغير بعينهم iiتكفين

    لاني كل iiماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه ii


    عليك الله وأمانه..علميهم منهو iiالمسكين

    أنا خايف لياطاح الجمل تكثر iiسكاكينه ii


    وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة iiالسكين

    مثل ماقالواالمكتوب واضح من iiعناوينه ii


    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك iiوين؟


    كفايه..كل حلم يمر برقادي iiتزورينه ii


    كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين

    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من iiحينه ii


    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


    @ثــاااامن...الــــــسبع الــعجااايب@


    اسمعي والكل منا له هواه وله ميوله ii


    لاتمسين بكلامك شعره بروس iiالقرايب

    ان حكيتي ما وفيت وان تحديتي iiعجوله ii


    تحسبين ان كل فعل ٍ تفعله يمناك iiصايب

    تحسبين انك خذيتي بالحش صولة iiوجولة ii


    تحسبين اني ذكرتك مع نسانيس iiالهبايب

    والله انك لو ذبحتي خافقي لألقاك iiحوله ii


    عاشقة تشقي بقلب من طريق العشق iiهايب

    كم رضيت اسكت عليك من القهر وانتي iiزعوله ii


    خايف اضحك وستفزك واهجرك واعيش iiذايب

    ادعيت انك خجولة وادري ان ما انتي iiخجولة ii


    وادري انك تخجلين الشمس من فوق iiالسحايب

    مايحببني بقلبك ياالهنوف الا iiفضوله ii



    ولا ينسيني غرامك غير تكرار iiالمصايب

    عاشقة جيتي ورحتي يالحبيبه iiيالعذوله ii


    لابنيتي لي طموح ولا تركتيها iiخرايب

    تستبيحين القلوب وتستحقين iiالبطولة ii


    واستحق اعيش بعدك تايب واموت iiتايب

    ياكثر ماشال قلبي شي اكبر من iiحموله ii


    ولا عفيتي عن غلاه ولابخل لك بالوهايب

    كنه ارحم من همال المزن للزهر بذبوله ii


    وانتي اقسى من هجير القيظ وسموم اللهايب

    وانتي ادرى في غلاك بداخلي ش اللي iiيزوله ii


    وادخلي على الله واحفظي ذيك iiالسبايب

    ماخبرت اللحظة اللي حللت قربك iiتحوله ii


    ولا هقيت اني بشدد للجفا قلب iiوركايب

    ولاهقيت انك تحبين الزلل وانتي iiجفوله ii


    ولاهقيتك تكرهيني كثر حبك iiللطلايب

    كن قلبي في وصالك وابل ٍلحظة نزوله ii


    وفي فراقك مثل دمعة تنحدر من عين شايب

    كنت ابي وقفت حبيبه تنهض القلب iiبخموله ii


    طامح بالعشق وانتي عايبه والحظ iiعايب

    كنت ابيع الكون واشتري خافقك وظلال iiزوله ii


    كنت اثور اليا وطيتي بالقدم شهب iiالترايب

    كنت قصن كل كفي غير كفك iiمايطوله ii


    كنت قلب ودمعتين ودرب وجروح iiعطايب

    كنت ابيع العمر كله ورخصه عرضه iiوطوله ii


    للعيون الي هدبها ثامن السبع iiالعجايب

    بس ابرضي لك غرورك واكسر القلب iiبذهوله ii


    وقتها ماكنت افكر صايب او كنت iiخايب

    والرجل لو ماتحلى بالشهامه iiوالرجولة ii


    صدقيني صعب يقدر يملك قلوب iiالحبايب

    صدقيني مايوالف خافق البنت iiبسهوله ii


    بالهوى يابنت حواء غير طلاب iiالنشايب

    والسهر والعشق الاول والهوى واللي iiينوله ii


    شي اقسى من همومك والعنه حاضر iiوغايب

    والهموم اللي دعتني من بعد سن iiالطفولة ii


    كلها ( من تحت راس العشق ) ملعون الصلايب



  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    من أصدارات الـــشـاعر.........













    والاصــدااار...........الاخــيررر جمع بينه.........وبين الشاااعر......


    @خـااالد المررريخى@.......رغم اختلاااف.....نهج وطررريقة كلااا"

    منهمااا........ولا نعلم........هل ذكاااء....حامد زززيد...دفعه لهذااا......

    ام ان.............هنااااك.سبب..........خفى لاجتماااعهمااا.......؟

    كلااا"..........منهمااا له جمهوووره وعشاااقه.......


    من يررريد..........يكسب جمهووور الاخررر..........


    خااالد...ام.........حااامد..........؟؟؟


    وفى نهاااية الامررر لانملك...الا ان ننحنى احترااامااا".........


    لشاااعريتهمااا.......ولابـداااعهماااا الامحدووود...........

  4. #4
    حـــواء و تــفــاحــه

    افتراضي



    @الـــــــــــــحـــــــلم@

    بوقت من البطا،وبليل تتراقص iiشياطينه ii


    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا iiثلثين

    تحايلت المنام اللي مثل بيتك iiتمرينه ii


    وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي iiعين

    غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه ii


    والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟

    قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من iiحينه! ii


    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

    أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من iiشرايينه ii


    تركته في يدك الأمانه ،واحفظيها iiزين

    ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة iiتردينه ii


    أجل ، مافيه أحد قال لك(حفظ الأمانة iiدين)؟!

    مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه ii


    بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، iiشهرين

    إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي iiتقولينه ii


    حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك iiتنسين

    تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى iiتخونينه! ii


    أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة iiثانيه،ترضين.؟

    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك iiبينه؟ ii


    وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين

    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن iiعينه ii


    وكنت أتخيلك من زود فرحة iiرجعتي..تبكين

    وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل iiتحكينه ii


    واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك iiتحكين

    تقولين:الوطن نور..وأقول iiبنورمضوينه ii


    تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين

    كلام نام بشفاهك..وخفتي iiلاتصحينه ii


    ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين

    تغانمتي غيابي..لين رجحتي iiموازينه ii


    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك iiتجفين

    وليتك لاقيه به شي..فيني iiماتلاقينه! ii


    مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل iiتلقين

    تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن iiزينه!! ii


    تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال iiزوين

    وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك iiتبدينه ii


    نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من iiالصوبين

    قنوع بمظهري ،والسم مايذبح iiثعابينه ii


    على قول المثل ماني حلو..لكني ماني iiشين

    إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك iiبساتينه ii


    وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين

    وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك iiملايينه ii


    أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين


    طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه ii


    تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم iiمنين؟

    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه ii


    لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول iiآمين

    أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش iiوسنينه ii


    تبين الحين يوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟

    ترى عند البدو بالذات عيب اللي iiتسوينه ii


    حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم iiالدين

    غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من iiمجانينه ii


    جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل iiأثنين

    كثار اللي تحدوني وقالولي ii:تحبينه ii


    امانه ...لاتخليني صغير بعينهم iiتكفين

    لاني كل iiماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه ii


    عليك الله وأمانه..علميهم منهو iiالمسكين

    أنا خايف لياطاح الجمل تكثر iiسكاكينه ii


    وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة iiالسكين

    مثل ماقالواالمكتوب واضح من iiعناوينه ii


    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك iiوين؟


    كفايه..كل حلم يمر برقادي iiتزورينه ii


    كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين

    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من iiحينه ii


    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


    @ثــاااامن...الــــــسبع الــعجااايب@


    اسمعي والكل منا له هواه وله ميوله ii


    لاتمسين بكلامك شعره بروس iiالقرايب

    ان حكيتي ما وفيت وان تحديتي iiعجوله ii


    تحسبين ان كل فعل ٍ تفعله يمناك iiصايب

    تحسبين انك خذيتي بالحش صولة iiوجولة ii


    تحسبين اني ذكرتك مع نسانيس iiالهبايب

    والله انك لو ذبحتي خافقي لألقاك iiحوله ii


    عاشقة تشقي بقلب من طريق العشق iiهايب

    كم رضيت اسكت عليك من القهر وانتي iiزعوله ii


    خايف اضحك وستفزك واهجرك واعيش iiذايب

    ادعيت انك خجولة وادري ان ما انتي iiخجولة ii


    وادري انك تخجلين الشمس من فوق iiالسحايب

    مايحببني بقلبك ياالهنوف الا iiفضوله ii



    ولا ينسيني غرامك غير تكرار iiالمصايب

    عاشقة جيتي ورحتي يالحبيبه iiيالعذوله ii


    لابنيتي لي طموح ولا تركتيها iiخرايب

    تستبيحين القلوب وتستحقين iiالبطولة ii


    واستحق اعيش بعدك تايب واموت iiتايب

    ياكثر ماشال قلبي شي اكبر من iiحموله ii


    ولا عفيتي عن غلاه ولابخل لك بالوهايب

    كنه ارحم من همال المزن للزهر بذبوله ii


    وانتي اقسى من هجير القيظ وسموم اللهايب

    وانتي ادرى في غلاك بداخلي ش اللي iiيزوله ii


    وادخلي على الله واحفظي ذيك iiالسبايب

    ماخبرت اللحظة اللي حللت قربك iiتحوله ii


    ولا هقيت اني بشدد للجفا قلب iiوركايب

    ولاهقيت انك تحبين الزلل وانتي iiجفوله ii


    ولاهقيتك تكرهيني كثر حبك iiللطلايب

    كن قلبي في وصالك وابل ٍلحظة نزوله ii


    وفي فراقك مثل دمعة تنحدر من عين شايب

    كنت ابي وقفت حبيبه تنهض القلب iiبخموله ii


    طامح بالعشق وانتي عايبه والحظ iiعايب

    كنت ابيع الكون واشتري خافقك وظلال iiزوله ii


    كنت اثور اليا وطيتي بالقدم شهب iiالترايب

    كنت قصن كل كفي غير كفك iiمايطوله ii


    كنت قلب ودمعتين ودرب وجروح iiعطايب

    كنت ابيع العمر كله ورخصه عرضه iiوطوله ii


    للعيون الي هدبها ثامن السبع iiالعجايب

    بس ابرضي لك غرورك واكسر القلب iiبذهوله ii


    وقتها ماكنت افكر صايب او كنت iiخايب

    والرجل لو ماتحلى بالشهامه iiوالرجولة ii


    صدقيني صعب يقدر يملك قلوب iiالحبايب

    صدقيني مايوالف خافق البنت iiبسهوله ii


    بالهوى يابنت حواء غير طلاب iiالنشايب

    والسهر والعشق الاول والهوى واللي iiينوله ii


    شي اقسى من همومك والعنه حاضر iiوغايب

    والهموم اللي دعتني من بعد سن iiالطفولة ii


    كلها ( من تحت راس العشق ) ملعون الصلايب


    روووعــــــــه هالقصيدهـ صح لساانك ولساان شااعرهاا

    و تسلمين والله على هالموضوع و القصااائد للشااعر الرااائع

    حاامد زيد,,,,,,يعطيكي العاافيه على هالجهد منك وعسااكي على القوهـ

    ولك فااائق احترااامي وتقديري

    حـــــــواء

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    اكيد في بيتنا
    المشاركات
    164
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يعطيك الف الف عااااااااااااافيه

    على النبذه عن الشاعر حامد زيد

    ومشكوووووووووره وماقصرتي عن المعلومات الجميله

    وتسلم يمناك على التعب

    @الـــــــــــــحـــــــلم@

    واهدي هذه القصيده لشخص عزيز على قلبي

    واتمنى انه يقراها ويفهمها
    H



    ربي يسعد ايامك اختي الغلا

    اخوك الحب كذبه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الضب الاسطوره ,,,, لايفوتكم
    بواسطة ظامي دفاك في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-12-2007, 09:19 AM
  2. الاسطوره,,7
    بواسطة الاسطوره,,7 في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2007, 05:36 PM
  3. قصة حياة الاسطوره سامي
    بواسطة مجنون سامي الجابر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2006, 02:18 PM
  4. ابي ترحيب جاااامد
    بواسطة مشمشه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 31-05-2005, 03:01 AM
  5. ابي ترحيب جاااامد
    بواسطة مشمشه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-05-2005, 02:43 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52