النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رساله من ابن الباديه الى بنت العز

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    1

    Email رساله من ابن الباديه الى بنت العز

    (السلام عليكم ورحمت الله وبركاته)

    مفهوم الشعر انه بنت العز تزوجت واحد من نفس مستواها:ـ

    من اول مارجعت من السفر ماشفت لك ديره وانا اللي كنت احسبك قبل مادوس أرض

    المطار بتجين تكونين انت اول شخص عيني تحتضن عينه وكنت اتخيلك من زود فرحة

    رجعتي تبكين وتقولي لي الوطن نور واقول بنور مايفيده وتقولي لي غديت احلى

    واقول عيونك الحلوين كلام النام بشفاهك وخفتي لاتصحينه تذاخرتيه الغرام اللي ينام

    ويتركك تصحين تغانمتي فرصة غيابي لين رجحتي موازينه تعلم من يدك لمس الكفوف

    وعلمك تجفين وليتك لاقيه شي فيه فيني ماتلاقينه ماهو بغرور لكن خاطرك مالك أمل

    تلقين تغافلتي بغلا ولا بحلا صحيح انه ابن الحلال زوين لكن انا ماني

    ناقص عنه يوم انك تبدلينه صحيح على قول المثل انا ماني بحلو ولكن ماني بشين

    والسم ما يذبح ثعابينه اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه واذا الهاك بفرح ليله

    انا تهت لبكاك سنين واذا هو استضعفتك املاكه وشتتك ملايينه انا حتى فتاة الخبز

    اقسمها معك نصين كل اللي تبينه بين ايديك تسلفته تدينته سرقته مو مهم من وين

    من كثر مارضى بكل اللي تتمنينه لو أنك تطلبين الله ينفيني بقول

    <آمين>

    انا مالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه تبين الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين

    ترى عند البدو بذات عـــــــيــــــــــــــــــــــــب اللي تسوينه حلاتك لاعشقتيني

    تعشقيني ليوم الدين غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه ترى قالو يابن الحلال البنت

    تخون قولت لا كيف تخون وهي تحبني بجنون عليك الله وأمانه علميهم من هو اللي

    يخون ومين اللي يحب الثاني بجنون يابنت الناس انا خايف اذا طاح الجمل تكثر سكاكينه

    وانا ماعادت ضلوعي تتحمل طعنة السكين واعذريني على الرساله كان الغرض يوصل

    (همي الى منتدى الزين)
    $222

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي أبو مشعل

    أبومشعل

    ماهذا بوح خاطر أم (سجع قافيه) كلام يعبر لروح تفهم

    هذا السجع الذي يبحر في عالم المفاجئه بصواديف القدر

    حين نحب ونرخص القلب ونغمره بمشاعر الصدق نتوقع

    صدق يقابل الصدق وبقناعه ولكن حين يغمد الخنجر في

    بهو القلب والكرامه تنهار في أعيننا صروح شامخه00

    أبو مشعل سيعود البنااااااااااااء عاليآ الزمن كفيل بذلك

    مسألة وقت لاغير00

    بوح رائع وقلم تلقائي جميل000

    تحيه00الحوراء00بنت نجد

المواضيع المتشابهه

  1. مواقف اللسان والزلات البايخه
    بواسطة شهودهـ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27-12-2008, 12:47 PM
  2. !!*&^فن الديكوووور في الباديه^&*!!
    بواسطة شموس63 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-03-2007, 08:30 PM
  3. صور قديمه من حياة الباديه
    بواسطة روقــــــــــ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-01-2007, 09:17 PM
  4. ((قصص من الباديه))
    بواسطة al-shmaly في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 04:07 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-10-2004, 12:25 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52