صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: لاتدرك قيمة الشيء الا بعد فقده ...

  1. #1
    ღ قـمـ المنتدى ـر ღ


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قــــــــطــ الحب ــــــر
    المشاركات
    2,064
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي لاتدرك قيمة الشيء الا بعد فقده ...

    لكي تدرك قيمة العشر سنوات ...

    اسأل زوجين انفصلا حديثًا


    لكي تدرك قيمة الأربع سنوات ...

    إسأل شخص متخرج من الجامعة حديثا


    لكي تدرك قيمة السنة ...

    إسأل طالب فشل في الاختبار النهائي


    لكي تدرك قيمة الشهر ...

    إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده


    لكي تدرك قيمة الأسبوع ...

    إسأل محرر في جريدة أسبوعية


    لكي تدرك قيمة الساعة ...

    إسأل عشاق ينتظرون اللقاء


    لكي تدرك قيمة الدقيقة ...

    إسأل شخص فاته القطار , الحافلة أو الطائرة


    لكي تدرك قيمة الثانية ...

    إسأل شخص نجى من حادث


    لكي تدرك قيمة الجزء من الثانية ...

    إسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولومبياد

    ( في الأغلب يكون الفرق بين الذهبي والفضي أجزاء قليلة من الثانية )


    لكي تدرك قيمة الصديق ...

    اخسر واحد


    لكي تدرك قيمة الحبيب(ـة) ...

    افقده

    لكي تدرك قيمة الأخت ...

    إسأل شخص ليس لديه أخوات

    الوقت لا ينتظر أحد , وكل لحظة تمتلكها هي ثروة

    وستستغلها أكثر , إذا شاركت بها شخص غير عادي



    لكي تدرك قيمة الحياة....

    إسأل عن إحساس من على فراش الموت.

    لكي تدرك قيمة الأبوين.....

    اتزوج وخلف أولاد وشوف الاحساس.

    لكي تدرك قيمة ذكر الله.....

    موت وشوف إيش فقدت من عمرك وإنت غافل.



    واخيرا اتمنى الموضوع يعجبكم

    منقووول

  2. #2
    ღ قـمـ المنتدى ـر ღ


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قــــــــطــ الحب ــــــر
    المشاركات
    2,064
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    يسلمووووووو

    ع مرورك العطر

    ودمت للزين

    ولك فائق احترامي وتقديري

    ود القلوب

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    1,270
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    شكراً أختي ود القلوب على النقل الجميل

    مررررررررة عجبني الموضوع

    وكل اللحظات فيه معبرة

    فالوقت يضيع من بين أيدينا ولانشعر به

    ونحن نحتاج إلى إعادة لادراك أهمية الوقت وتوزيعه بشكل صحيح

    وللأسف كثير من شبابنا وبناتنا لم يحددو أهداف حياتهم ولا أولوياتها بشكل صحيح فكيف سيسيطرو على توزيع اوقاتهم بالشكل السليم

    دمت أختي الفاضلة

    أخوك
    medomedo

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكووووره ً أختي ود القلوب على النقل الجميل




    وكما قال المثل : اذا فات الفوت ما ينفع الصوت









    كل الوفاء

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    200
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    رائع ما كتبته يا ود القلوب
    ولكني بالفعل كأي إنسان أسأل
    نفسي أيضاَ لماذا ندرك قيمة الشيء بعد فقده
    لماذا؟ سؤال صعب الإجابة عليه
    هل تعودنا النعمة فلا تبالي بها ونعيش في رغدها
    هل تزودنا الحياة باستمتاعنا بها لكي نفخر بها
    وتجعلنا ننكرها.
    سؤال بالفعل محير لماذا لا ندرك قيمة الشي إلا بعد فقده
    أو عند الخوف أو قرب فقده
    لماذا؟ سؤال ستظل الإجابة عليه مبهمة دائماً
    ولكننا ندرك أن للشيء قيمة لكن لماذا لا نحافظ عليه
    آه لماذا دائما ندركه متأخرين؟
    لماذاولماذا ولماذا؟

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. طريقه لمسح رقم من السجل دون مسح السجل كله....!!
    بواسطة شهودهـ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-02-2010, 07:26 PM
  2. طريقه لمسح رقم من السجل دون مسح السجل كله
    بواسطة مرجوجه حبتين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 12-01-2009, 04:51 AM
  3. تظهـــــر قيمة الشئ الا عنــــــد فقده ...........!!!!!
    بواسطة مطلع الشمس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-08-2005, 10:19 PM
  4. &&قيمة الشيء ب فقدانه&&
    بواسطة عاشق تراب فلسطين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-07-2005, 10:03 PM
  5. لاتظهر قيمة الشيء الا عند فقده
    بواسطة حنين العمر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-02-2005, 09:36 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52