حققت فرق تشلسي ومانشستر يونايتد وليفربول الفوز في مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث فاز تشلسي على نيوكاسل (3-0)، وبنفس النتيجة فاز ليفربول على بورتسموث، ومانشستر يونايتد على شارلتون (3-1).
فعلى ملعب ستامبريدج احتاج فريق تشلسي إلى شوط ودقيقتين ليفتتح التسجيل عن طريق لاعب خط الوسط جو كول الذي تحصل على الكرة ودخل بها منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الزاوية البعيدة كهدف أول.
وبعد اربع دقائق سجل الارجنتيني كريسبو الهدف الثاني من لعبه ذكية من داخل منطقة الجزاء حيث سدد الكرة بشكل لولبي ليضع الكرة على يسار الحارس كهدف ثاني.
في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ومن مجهود فردي ومن ثم تسديدة قوية سجل دامين داف الهدف الثالث لتشلسي الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني الصاعد ويجان مفاجأة الموسم والذي خسر اليوم امام الارسنال (3-2).
اما مانشستر يونايتد فعاد للمركز الثالث الذي احتله لبضع ساعات فريق الارسنال وذلك بفوزه على شارلتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل لمانشستر الهولندي نيستلروي(70و85) والآن سميث(37) ودارين امبروس(65) هدف شارلتون.
وبفوز مانشستر يرتفع رصيده إلى 24 نقطة في حين تجمد رصيد شارلتون عند 19 نقطة محتلا بها المركز التاسع.
وعلى خطى الكبار فاز ليفربول على بورتسموث بثلاثة أهداف نظيفةجاءت عن طريق الهولندي زيندن(23) والفرنسي جبريل سيسيه(39) والاسباني فرناندو مورينتس(80).
وبفوز ليفربول يرفع رصيده إلى 19 محتلا المركز الثامن ويملك مباراتين مؤجلتين.