صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: النصر الى ربع النهائي العربي

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    الــــــــبـــــــــاااااحــــــــة
    المشاركات
    191
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي النصر الى ربع النهائي العربي

    [align=center]


    احبتي في المنتدى الرياضي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قاد الحارس محمد الخوجلي فريق النصر الكروي أمس لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال العرب إثر فوزه بركلات الترجيح على مضيفه أولمبيك آسفي (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي من لقاء الإياب لصالح آسفي (2-صفر) وهي نفس نتيجة الذهاب التي كسب النصر بها اللقاء لتمتد المواجهة لوقت اضافي ثم ركلات الترجيح.
    سجل القابي مصطفى وكمال واصل هدفي صاحب الأرض في الدقيقة 12 و40 وأنقذ الخوجلي الذي قاوم وحيداً سيطرة آسفي فريقه من خسارة مؤكدة وسط أداء ضعيف فنياً وتكتيكياً قاده له المدرب مارينو الذي باتت أوساط النصر تنتظر قرار رحيله هذا الأسبوع.
    النصر أكمل أكثر من 95 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد محسن القرني في الدقيقة 22 إثر خطأ فادح بتهوره صوب المهاجم القابي الأمر الذي زاد تفوق صاحب الأرض واختفاء النصر عدا في مناسبات محدودة كان الحارثي الوحيد في المقدمة يصارع من أجل إحيائها.
    تقدم أصحاب الأرض للهجوم مثلما كان ينتظر للحاق بالمباراة وكسر حاجز التأخر ذهاباً بهدفين دون مقابل وسارت الأمور مثلما يريدون حين وجدوا الطريق الأصفر ممهداً في ظل أداء النصر الضعيف والطريقة العقيمة من مدربه مارينو الذي وضع خمسة مدافعين وثلاثة لاعبين في الوسط والثنائي الحارثي والبيشي في المقدمة لكن بدون منهج
    أو انضباط تكتيكي فالأطراف والعمق والوسط كلها معابر مفتوحة أمام الفريق المغربي الذي استغل الظروف لصالحه كما يجب. المد المتدفق من آسفي كان يستهدف منطقة الظهير الأيسر النصراوي حيث أحمد سعد حديث الخبرة في ظل ضعف المساندة من بقية الرفاق ليجد الخوجلي نفسه وحيداً أمام لاعبي الأولمبيك وسط متابعة دفاعية صفراء دون فاعلية حيث كان سليمان ومصطفى الغابي يسرحان ويمرحان كيفما أرادا داخل خط الـ18 .
    حاول سعد الحارثي في مقدمة النصر عند الدقيقة العاشرة اقتناص ضربة جزاء لكن الحكم الجزائري محمد عيسى لم يلتفت فجاء الرد قوياً من أصحاب الأرض لولا ملامسة الكرة للحارثي محسن وتحولها إلى ضربة ركينة.
    الأمور دخلت حالة (التأزم) النصراوي فعلياً عند الدقيقة 12
    عندما سجل مصطفى الغابي هدف السبق مستغلاً كرة مرسلة من الطرف الأيمن ضربت الجدار الدفاعي المتفرج لتجد مصطفى في مواجهة الخوجلي قبل أن يرسل على يسار الأخير كرة هدف السبق.
    زاد الظروف صعوبة بحق أصحاب القمصان الصفراء عندما تعرض محسن القرني لطرد مستحق في الدقيقة 22 بسبب دخوله المتهور على مصطفى الغابي وسط ملعب الأولمبيك ليسارع مارينو ويخرج البيشي ويدخل الحقباني في تصرف كان الأجدى أن يتخذ بحق ماطر أقل عناصر الفريق عطاء.
    الأخطاء الدفاعية القاتلة في النصر تواصلت وبقي الخوجلي يقاتل وحيداً فأنقذ هدفاً (31) من قدم قاري قبل أن يهدر السويلي هدية موسى سليمان الذهبية في الدقيقة (36).
    التفوق الواقع ميدانياً من آسفي
    أثمر عن هدف ثانٍ قبل خمس دقائق من الجولة الأولى بواسطة كمال الذي أعاد المباراة لنقطة البداية ووضع النصر أمام مباراة جديدة وسط ظروف قاسية قادها له المدرب مارينو أولاً وثانياً وثالثاً.
    وكاد صاحب الأرض يحسم كل شيء في الدقيقة الأخيرة لولا حضور الخوجلي الذي تجلى وأنقذ تسديدة المنفرد موسى سليمان في آخر لقطات الجولة الأولى.
    بعد الاستراحة هدأ رتم المباراة وإن كان النصر قد تحسن نسبياً بعد إعادة تنظيم عناصره لكن الأفضلية بقيت في صالح آسفي وسط تألق محمد الخوجلي في التصدي للخطورة على مرماه وبقاء الحارثي وحيداً في الهجوم.
    مارينو أجرى بعد عشر دقائق تغييره الثاني بدخول ماجد الدوسري بديلاً لماطر قابله عزيز العامري بدخول المهاجم البوركيني يوسف كوني بديلاً للركادي الذي كان يشكل قلقاً مستمراً لأحمد سعد.
    مرة أخرى يثبت الخوجلي أنه (النصر) في المباراة عندما أنقذ تسديدة هائلة من الغابي (67)، وحاول الخير وسيف قيادة مرتدة (70) دون أن تكتمل، وشكل البديل كوني خطورة حقيقية (76 و78) عندما واجه الخوجلي لكنه سدد بدون تركيز خارج المرمى.
    تهيأت فرصة هدف منتظر للنصر بعد هجمة مرتدة للخير لكن اللمسة المتجهة نحو الحارثي لم تصل ليأتي الرد من كوني (87) إلا أن الخوجلي الذي حاول قتل الوقت بسقوطه المتكرر أنقذ الموقف قبل أن يحصل
    على بطاقة صفراء حين أدرك الحكم أن تصرفاته وهمية!!.
    وتهيأت لمبروك محسن فرصة حسم الأمور لصاحب الأرض لكن مواجهته في الوقت الضائع مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى النصر الذي تعرض لغارة مماثلة في الدقيقة الأخيرة أنقذها الصقور لتمتد المباراة بعد ذلك إلى وقت إضافي.
    الترجيحية تحسمها للنصر
    تهيأت أمام الفريقين فرصتا تسجيل خلال الجولة الإضافية الأولى، الفرصة الأولى لماجد الدوسري (9) الذي تلقى تمريرة سعد الحارثي لكنه سدد من وضع المواجهة بجانب القائم، وذهبت فرصة مشابهة (10) لموسى سليمان في فريق آسفي بنفس الطريقة. وخلال الفترة الأولى اتضح نقص المخزون اللياقي للجانبين، وشهد الجزء الثاني منه مشاركة بندر تميم بدلاً من الحقباني (25)، ورد عزيز العامري بدخول طارق ملو بدلاً من يوسف نافع، وكادت الدقيقة الأخيرة تحمل الانتصار للنصر عندما تهيأت للحارثي فرصة هدف محقق لكن الكثافة الدفاعية أنقذت آسفي، لتمتد الأمور إلى ركلات الترجيح حيث حسم النصر (الأصفر) المباراة لصالحه بخمس ركلات ناجحة من ماجد الدوسري ومحسن الحارثي وبندر تميم وأحمد الخير وسعد الحارثي مقابل ثلاث إصابات لآسفي سجلها طارق ملو ومبروك محسن وكمال واصل.. وأهدر تراوري الركلة الرابعة ليصعد النصر بذلك (بصعوبة) متناهية إلى ربع النهائي.


    ملاحظه : الخبر منقول من جريدة الجزيرة وسامحوني على التقصير

    اخوكم/ نايف[/align]

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    325
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي






    يعطيك العافيه على مجهووودك


    مبرووووووووووووووووووووووك لكل نصراوي





    نصراويه مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووت




    تحيتي لك

  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الـــــــــــــــــف مـــــــــــــــــــبــــــــروك لـــــــكــــــــــــــــل

    نـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــراوي الفــــــــــــــــــوز

    وان شــــــــــــــاء الله الكـــــــــــــــــــــــــاس



    تحياتــــــــــــــي لـــــــــــــــــــكـــــــم

    <<<<<< نصراوي>>>>>> الــــــــــــــعـــــــــــالـــــــــــمــــــــ ـي وبـــــــــــــــس

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ولايـــه >>>>>جــــــــــو
    المشاركات
    1,349
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    الف الف مبرووووووووووووووووووك والي الامـــــــــام يارب ..........................





    نصراووووووووووووووووووووي

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    7,067
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووكـ





    يستاهل العالمي..




    مبرووك لكل عضوو نصراوي ..ولكل عضــوهـ نصراويــهـ..









    <<يمـــــــوت في النصــــر..




    سلااااااااااااااااااااااااااااااااام..





    إحســآس خــآلــــد..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-09-2010, 11:40 PM
  2. النصر العالمي يتأهل لنصف النهائي
    بواسطة ملك العشق في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 25-02-2009, 03:33 AM
  3. % الاتحاد sv النصر تقديم ربع النهائي #
    بواسطة سومـ soooma ــا في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 19-02-2009, 06:10 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-12-2006, 09:44 PM
  5. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 10-01-2006, 04:04 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52