صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 46

الموضوع: الواقع غريب ولكن القدر اغرب ..نعيش الحب ومع هذا نجهله

  1. #1
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    Rose الواقع غريب ولكن القدر اغرب ..نعيش الحب ومع هذا نجهله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    شحالكم ؟..

    اليومجبت قصه كامله للكاتبه عاشقة_القصيد

    ان شاء الله تعجبكم..

    الجزء الاول..

    أول شي بتكلم عن حصوووووووووه هاي البنت كلها مرح وسوالف وحياتها ضحك ورغم هذا الهم ما يفارق قلبها الكبير .... هيه دومها مع اختها سلامي يموتن على بعض وكل السوالف اللي تستوي بينهن تكون بينهن وبس طبعا لأنهن ساعات يخورنها شوي وينسن القوانين مثلا ما اييوزن عن المقالب والضحك الفارط هههههههههه على عفويتهن ....
    و حصوووه عمرها 22 سنه وهيه تدرس في الجامعة والحمدلله شطورة وسوالف في الجامعة ، و غانم أكبر واحد وبعد غانم أحمد وبعدين حصووه وبعدين سلاموه وآخر العنقود شموه الحلوة الدلوعه اللي تموت فيها حصوه واللي ما تروم على فراقها دقيقة وعمر شموه خمس سنين ....
    المهم حصه من النوع اللي يدخل النت وجيه وهذا شي عادي بس عندها اخوها غانم اللي دومه ما يعيبه شي ويراقب تحركاتها وتحركات اختها مع انهن ما غلطن ولا مرة .... يعني رغم السوالف بس ما سون شي يندمن عليه ولا يفضح اهلهن بين الخلق والناس ....
    بس هذا طبعه من مشاكل ها الدنيا يظن انه يداري عليهن بضغطه بس ما درى انه يغثهن ويضايقهن .. المهم حصوووه حبت يوم من الأيام تدخل الماسنجر عشان تجابل بنت خالتها وربيعاتها.. وكانت معاها سلامه
    ...........
    المهم دخلت ويلست تسولف معاهن وعدالها اختها سلامه شوي وإلا منوه طاب عليهن ...؟؟؟ غنوووووووم ..... وويه معتفس ولا دق باب غرفتهن ولا شي سيده حدر الحجرة ولا همه .. واللي يابه صوبهن الضحك اللي يسمعه واصل الصاله ولا الساعه كم 12 فليل قال هاذيل قاعدات يسولفن ويا حد ...
    المهم دخل وحصوه لفت صوبة وهيه مستغربة وخايفه مع انها ما سوت شي غلط وصخت من بعد الضحك والصجيع واما سلاموه فما لفت ابدا لأنها جبانه على الآخر هههه ... المهم قالهن انتن مع منو تسولفن وشو ميلسكن على الكمبيوتر للحين هاه .... انا كم مرة متكلم عن ها السوالف في نصايف الليالي ..
    . حصوووه ردت عليه وقالت : ما نسوي شي بس قاعدات نسولف ويا عويش بنت خالتي وربيعاتي وشوي إلا ويسحبها من شعرهاااااااااا ويخوزها عن الكمبيوتر وهيه تصرخ وفتح الماسنجر على باله بيلقا ايميلات شباب ولا شي ولا لقى اللي في باله.. وسكر الكمبيوتر وطلع وقال: ماشي نت بعد اليوم ...
    وحصوووه تصيح وهيه على كرسي الكمبيتور ويت سلامي وحظنتها وقالت : تحملي
    وقالت حصووه : انا تعبت والله تعبت من ها العيشة ونشت من الكمبيوتر وانسدحت على كرفايتها وقعدت تفكر والدموع تنزل على خدها وتوصل الدموع لخصل شعرها البني الغامق الحلووو وشلت عمرها سلاموه والي عمرها 20 سنه وطلعت صوب اخوها اللي اكبر عن حصه بسنه وهوه اللي يفهمهن ويداريهن اكثر من غانم اللي عمره الحين 26 سنه بس تفكيرة مب على سنه حتى أحمد أحسن عنه يفكر ..
    وسلامه وهيه تتختل عن يشوفها غانم ورايحه صوب حجرة أحمد ...يا أحمد يمشي في الممر وهوه يتختل كان توه ياي من برع وتم وراها ويقول بخاطره " هاي وين تبا اونها ويا مقالبها اللي كاشفنهن من زمان" ويمسكها من عقصها ويسحبها وهيه تصارخ وتقول ما سويت شي ويسكر فمها ويقول : شو ما سويتي شي كل هذا ما سويتي شي هههه.. وجان تسكت وتقول: أحمد هذا انته خوفتي مالت عليك ... احمد وهوه موطي صوته امي وين؟؟ وغنوم وين؟؟ ما فيني على حشرتهم صح اني كبير وعلى كيفي بس هم يدخلون عمارهم بالشي اللي ما يخصهم فيه ههههه هههههه وتقول: هاه توك ياي من الهياته بخبر عليك امي ليش تيرني من عقصي غياض بس .. اونك مب خايفل من لسانها وحشرتها ....وانا تحسبتك في الحجرة وانت عثرك تحوم وتحاوط
    ويروح احمد ويسحبها من خصرها ويقولها: الي تبينه حاضر به.. تراني من يومين ما نمت في البيت.. انتي شو تبين يا حبيبتي يا ام الليف اووه قصدي يا ام الزين انتي ....
    وترد سلامه عليه وتقول وهيه حاطه ايدها بخصرها واونها معصبة : انا ام الليف يا .... وما كملت كلمتها إلا وغانم ورى احمد ...
    .وجان يقولها أحمد شو بلاج جنج شايفة بليس هههههه...سلامه بخاطرها تقول بليس بكبرة وراك وانت ولا تدري ويتها ضحكه .... تم أحمد يطالع عيون سلامه اللي كانت تطالع وراه ... شوي ويلتفت أحمد وقال بخاطره وييييييه الحين بيبدا التحقيق اللي ما راح يخلص ..... فشافهم غانم بنظره جيه وقالهم يالله رقاد انتو ليش جيه حشرة ما تحسون أن اليهال ارقود الحين وامي وابوي بعد ...
    وراح غرفته لأن حرمته ريم تزقره ....
    في غرفة غانم :
    ريم : غانم شو بلاك وياهم ؟؟
    غانم : ماشي ما تعرفينهم يعني ؟؟؟ يغثون الواحد غث
    ريم : انت خلك شديد معاهم وما بتخسر شي
    غانم : طبعا عيل تبيني اطلع الخسران طبعا لأ
    ريم : جيه اباك المهم يالله تعبانه اريد ارقد انا
    غانم : هيه والله تعبان انا وراي دوام وسفر بعد فترة افكر بالموضوع من الحين
    ريم : لازم تفكر هذا مستقبلي ومستقبل عيالك ومستقبلك بعد
    غانم : ادري
    .................................

    وافتكو احمد وسلامه من حشرته وراح أحمد حجرته ووياه سلاموه
    أحمد : هذا وايد مصدق عمره ... اونه روحو ارقدو .. وين يبا هذا يا راسه
    سلامه : ههههههههههه ... خلنا منه الحين .. في سالفه اهم
    احمد : شو بعد صاير ؟؟
    وقالت له عن اللي صار بس مب بالتفصيل..
    ورد عليها وقال : أحسن شي انا آخذ الكمبيوتر مالكن عندي وخذن اللاب توب مالي عندكن لأني ما احتايه وايد .. شلوه عشان ما يشك بالموضوع والباقي خلوه عليه لأني اعرف انكن ما تغلطن فديتكن والله بس حصه وين ...؟؟
    سكتت سلامي.. وقال أحمد : لا يكون فيها شي تكلمي طبعا سلاموه ما قالت له عن الصياح وعن غانم يوم سحبها ... يا أحمد ووقف جدامها وقال حقها : يا تقولين يا اروح اشوف الموضوع بروحي ...
    قالت له اللي صار وعصب أحمد وقال: انا براويه هذا لو انه ابو عيال بس ما عليه منه .. وقبل لا يطلع مسكت ايده سلامه وقالت: احلف انت بس ... احمدوه السالفه ما ترزى وليش تسوي مشاكل عشان خاطري ما فينا على عوار الراس وامي بتحط الحق على غانم ونحن بنخسر في السالفه كلها وين تبا انته وين .... نسيت واقعنا .؟.. وسكت أحمد وراح صوب حصووه اللي يوم شاف ويها ضحك رغم خوفه عليها لقاها راقدة على حطتها بس دمعتها بعدها على خدها .. مسح بيده على خدها وهوه طالع رن تيلفونه وجان تفز حصصصه ....
    شافها فاجه عينها وسوالها باي وروح وهيه ابتسمت وهيه تمش ويهها ..
    ويتها سلامه وقالت لها : يالله ارقدي وانا بلبس بجامتي بس لا تطالعيني اوكي ... قالت حصوووه : من حلاتج ايلس اجابلج انا .. او حتى اطالعج .. وفرت عليها المخدة الصغيرة اللي كانت تحت ايدها وضرت راس سلامه .. وسلاموه عاده ما تزداد يا حبها للخرشة والضرايب راحت وعفدت فوق حصوووه
    وقالتها: ما بضربج اريد ابوسج ...
    وقالت حصوه : ما اريد منج بوس ما اريد ويلسن يتضاربن على ها البوسه اللي بالغصب آخر شي خذتها حصوووه من سلامه الملقوفه ....
    وقبل لا ترقد سلامه قالت شو ها الحب بالغصب ها اليومين .... وضحكت حصصصه ورقدت عنها ...... بس حصه ما رقدت تمت تفكرر الين ما راسها عورها وبدون ما تحس غفت عينها ...
    .................................
    في اليوم الثاني الساعه 11
    أم غانم تدق عليهن الباب وتزاعج عليهن وتقول : نشن شو ها الرقاد اللي يلين القايلة لا ريوق ولا عيشة ولا شياته.... رقاد وبس لا صلاة ولا عباده خلني اجابلكن شوي ملانه ميلسه من الصبح روحي يالله اشوف .....قومن يالله
    حصوووووووووه ويا كشتها تنافخ من القهر وتحس انه راسها كبر البيت ومب رايمه تشله من على المخدة أما سلاموه الملسونه ما قصرت قامت والابتسامه تشق الويه وتلبست بس عشان تقردن أمها عشانها ناوية تروح ويا حصوووة عند عويش بنت خالتهن مريم لأن ما شي باقي من الجامعة
    وممله كانت الإجازة قالت سلامه ما شي شغل فأحسن شي نروح شوي بعد البهدلة نغير جو عند عويش بنت خالتي مريم ...
    وطبعا أسلوب سلاموه في الإقناع عجيب ... في الصالة يالسه سلامه ويا أمها وإلا شوي منو داخل عليهم ؟.؟؟..
    أحمد وهوه كاشخ ويقول حق سلامة: شو تسوين هاه شو عندج على شو ناوية ؟؟؟؟ متعدله وقاعده ويا أمي أكيد عندج شي... وترد عليه
    سلامه : جب جب عن اصكك بكوب الحليب هذا ...
    ويمط أحمد عقاله اونه يخوفها وتصارخ واطيح بحظن أمها لأنها خافت من أحمد لأنه يسوي كل شي ....... لكنه لبس عقاله مرة ثانية وقال حق أمه : انا رايح ويا هزاع دبي عدنا شغله .....
    سلامه يدق قلبها وتتذكر سوالفها مع هزاع وتقول بخاطرها حق شوه اروح بيت خالتي إذا ولدها هنيه وبيكون ويا أحمدوه الدب وتبتسم.. ويخزها أحمد و يقول حقها : سلامي شو بخاطرج ؟؟؟ شي منيه مناك ؟؟
    أمه ترد عليه وتقول وهيه معصبة عليه : الحين انت تتخبر ها اليعله اللي عدالي عن شو في خاطرها وتلبسني انا ..صدق ما فيكم خير إمحق عيال صدق اني ما ربيت ولا يبت رياييل ..... وتعيب عليه سلامه .... ويحاول يبرر موقفه أحمد وبها اللحظه تطلع حصووه من الحجرة بكشتها ويدخل من باب الصالة المفتوح هزاع ولد خالتهم مريم دق كذا دقه ولا حد سمعه قام ودخل ....
    ويشوف هزاع حصه ويضحك على كشتها وتشرد حصه وهيه مستحيه على الآخر ويلتفت صوب أحمد ويسلم عليه ويسلم على خالته( لطيفة ) أم غانم وجان تطيح عينه بعين سلامه وما خوزها من صوبها ابدا ولا لحظه ويقول بخاطره وينج من زمان ..... وسلم عليها وتخبرها عن الدراسه والإجازة ... وترد عليه سلامة وهيه مستحيه وموخيه كل شي تمام .... وتقول بخاطرها وينك انت من زمان .. شو ها الغيبة وحشتنا ... وهيه تطالعه بنظرات يالله اللي ما يلاحظ بيلاحظ رجفتها ونظراتها اللي من تحت لين تحت .. وتتخبره أم غانم عن أختها مريم ... ويرد هزاع : الحمدلله يسرج حالها يا خالتي .. انتي علومج وعلوم بو غانم ما ينشاف ها اليومين ؟؟ .. أم غانم : والله تعرف انت الشركة وفروعها والمزرعة متلعوز تلعويز تبا الصدق .... ويحط أحمد ايده على كتف هزاع ويقوله : يالله نويه ورانا خط يا بوك ويغمز له ... هزاع وفيه ضحكه : تامرون بشي ؟؟ يالله نحن رايحين الحين تبون شي من هناك ..؟؟؟
    أم غانم : لا بويه سلامتكم بس عن السرعه ... وعن المغازل ههههههه
    هزاع : جيه شو ما شي شغل تبيني اشوف بنات الخلق وانا الزين أشوفه قريب مني ؟؟وهوه مني وفيني ؟؟ مستحيل
    من سمعت سلامه ها الكلمة سحبت عمرها وراحت الحجرة ... تقول حق حصووه كل اللي صار...
    وهزاع وأحمد راحو دبي ( ما أظن )... وأم غانم راحت تشوف البشاكير شو بيسون غدا وجيه .... وسلامه طول هذا الظهر الين ما أذن العصر وهيه تتصل بأحمد تتخبره عن أي شي بس عشان بس تلمح صوت
    هزاع اذا كان يتكلم ولا شي..... بس سمعته يقول" انا بعد ما نرد بتسبح وياك بحوضكم " ...
    يا وقت الغدى ولا وحده منهن راحت تتغدى أونه رجيم ... حركات ها البنات بعد
    وأحمدوه من حشرتها أغلق التيلفون نص ساعه ومن شغله إلا وهيه متصله هزبها هزاب وتم يضحك عليها هزاع وتفشلت لأنها مصختها بصراحه... وحشرتهم حشرة من كثر ما تتصل وعقب الفشلة ما اتصلت ..
    وقالت لها حصه: أجدو فيج تستاهلين شو قايلتلج انا تثـقلين شوي .... ردت عليها سلاموه : من حلاتج انتي من تشوفين سعود وايد تثقلين ههههههههههههههه ... وجان تشوفها حصه بنظره تخوف وكلها حزن
    وقالت : إن يبتي ها الطاري مرة ثانية يا ويلج مني ...
    هذا شي انتهى وخلاص وانتي تعرفين أن سعود خطب روضوه ربيعتي الي خذته مني بس يالله شو نقول وصار هذا من سنه وست شهور ويومين.. ما انسى هذا اليوم ابدا ......
    سلامه : وعاده الأيام بعد .. والله لو مكانج جان ما حفلته ولا حفلت هاي روضوه بعد ....كيف ربيعتج وجيه تسوي فيج ..؟؟
    وتذكرت حصووه سوالفها وهيه وولد عمها سعود يوم كانو في بوظبي أيام الابتدائية والإعدادية لأنها كانت تدرس بمدرسة خاصة في بوظبي يوم كانو يبنون بيتهم اللي في العين وهذا طبعا قبل لا ينتقلون العين ... المهم سعود أكبر عن حصوة بسنه وكانو من يوم كانو يهال ويا بعض ...
    في المدرسة ولا البيت وكانو الأهل يقولون من يوم كانو صغار أن حصه حق سعيد وبس .... طبعا كانو في مدرسة خاصة يعني مختلط واذا تقرب منها أي حد من الأولاد كان آخر يوم في حياته اسميه كان يتضارب معاهم بس هذا عشانها وكان هذا يا آخر الدوام او في البريك .. وما ننسى أخته ساره بعد .. كانت وايد مع حصه بس تتفشل من أخوها سعود لأنه وايد يضارب فكانت ساعات ما تقعد معاهم في البريك ...
    ويوم كانت هيه في السادس تعرفت على روضة وكانت أعز ربيعاتها وتسكن قريب من بيت حصه وكانت روضه من النوع اللي يسولف ولا تستحي ولكن حصه اهدا عنها بشوي وسعود سوالف فبدون ما يحس سعود بعمره لقى عمره يميل لروضه ......
    مرت السنوات وصارت حصه وروضه في الصف الثاني الإعدادي وسعود ثالث إعدادي وهنيه عاده صارت السنه الفاصلة بينهم لأنها كانت آخر سنه تدرس فيها حصووه في المدرسة لأن البيت زهب وقررو يرجعون العين وتمت تصيح مصايح ولا تفارق سعود وروضه ....
    ورجعت حصه العين هيه وأهلها وسعود ويا روضه في المدرسة نفسها وانتقلت روضه لمدرسة خاصة حق البنات بس يوم وصلت أول ثانوي وفي كل ها الفترة ...كان سعود يمر مدرستها يشوفها ويروح ..
    كان قبل سعيد يبات عند أحمد وايد هوه وهزاع ولكن قلــت يياته من يوم انتقلت حصه العين وصارو ما يتشاوفون إلا نادرا وفي المناسبات ...نسى سعود الحب البريء اللي كان يربطه ببنت عمه حصه وتعلق بروضة اللي كانت تدري بمشاعر حصه اتجاه سعيد ولكنها طنشت .... واللي أكبر من جذيه روضه الحبوبه تغيرت صارت تغايض حصة بسعيد وكانت تكرره سعيد بحصه ... كل يوم والثاني إلا داقه على حصه وتقول لها : أنا اليوم شفت سعيد جدام مدرستي يحرسني وانتي طبعا تفهمين ها الحركات عدل ...
    .وكانت حصه اتغار ولكن ما تبيــيــن وتغير السالفه ... ومرت الايام وغسلت ايدها من ولد عمها سعود ...وانقطعت علاقتها بروضة وما كانت توصلها سوالف سعيد عسب بس تتطمن عليه إلا من أخته سارة اللي كانت واقفه معاها في محنتها هاي لأنها كانت تدري بكل اللي يصير لأنها قد حصه ودرت بقصت حصه بعد ما ضاقت الدنيا بحصة وقالت لها كل شي ....
    المهم قالت حصه حق سلامه : هان عليه اللي سويته عشانه ... لو انه شي سخيف بس احس انه شي كان يقربني منه اكثر واكثر نسى أني كنت اكتب له الدرس عشر مرات يوم كانت تعاقبه مس الانجليزي على شطانته بالصف وكنت اكتب لين ما تتكسر ايدي وكل هذا عشانه بس .. نسى كلامنا واعترافنا حق بعض بحبنا .. نسى ايامي معاه ... ليش ؟؟؟ سويت له كل اللي يريده بس لأني كنت ........ وسكتت سكته طويلة قطعها تيلفونها يوم رن .... وكانت ساره هيه اللي داقة .. واستغربت حصه قالت في خاطرها كانو في بالي غريبة الدنيا ... وماكانت تتوقع سارة شو بتقولها بها الاتصال .....
    حصه :الووووو
    ساره : هلاااااااا والله وينج ما تسالين يا مسودت الويه قولي عندي بنت عم ملانه في بوظبي رويحاتها
    حصه :ههههههههه فديتج والله سمحيلي تعرفين الرقاد والملل مال الاجازة .. وأم الكشه سلاموه في حالها من حالي والحين هبابنا نجهز حق الجامعة وانتي تعرفين خوياتج لازم نطقم ولا بعد كشخه
    سارة : هههههههه .. ما يحتاي تقولين كلنا في الهوى سوا ...اممممممم حبيت اتخبرج شو أخبار أمج واخوانج وعمي ؟؟
    حصه : يسرج حالهم كلهم بخير .. وتتنهد تنهيده طويله ..... اهـــــــه
    ساره : شو بلاج ما احسج على بعضج ؟؟؟ ما احيدج جيه هادية ...؟؟ شي صاير ؟.
    حصه : لا بس شوي راسي يعورني وانا بكشتي من الصبح ما رمت حتى اسحيها
    ساره : هههههههههههههههه عنبووه كل اللي في البيت متحملينج كيف ؟ ما يخافووون منج يا أم دويس
    حصه : وضرس ان شاء الله ... ايه وين تبين ؟؟؟؟ ههههههههههههه
    سارة تحاول تعدل الجو قبل الصدمه اللي شكل حصه ما راح تتحملها ...
    المهم قعدن يسولفن وبنص السوالف ...
    حصه : انتي غريبة اليوم داقة يا سويرة ؟؟؟ شو عندج ؟؟؟ كأنه قلبي ناغزني
    ساره : والله شو اقول ... اممممممممم ... كيف ابدالج ممم ....

    يتبـــع..


  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    7,067
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ..



    بخير ياوجه الخيرر..



    وخذن اللاب توب مالي عندكن لأني ما احتايه وايد .. شلوه عشان ما يشك بالموضوع والباقي خلوه عليه لأني اعرف انكن ما تغلطن



    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


    وربي ونــاسـهـ ..قصــهـ حلوهـ ..بصراحهـ ..بس انا ضحكت من قلب على لهجتهم ..أعرف أنكم ماتغلطن..


    ومشكورهـ خيــتو..



    إحسآس خــآلـــد..

  3. #3
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    احساس خالد

    دوووم مب يوم خيو..

    العفـــــو..

    وترا اللهجه الامارتيه حلو لو فهمنا لها..

    ودم الضحكه..

  4. #4
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    شالجزء الثاني...


    حصه : انتي غريبة اليوم داقة يا سويرة ؟؟؟ شو عندج ؟؟؟ كأنه قلبي ناغزني
    ساره : والله شو اقول ... اممممممممم ... كيف ابدالج ممم ....
    حصه : عادي تلكمي ما بينا مستحى
    ساره : والله ماشي عقب اسبوعين راح يملج سعود على روضة وعقب اسبوعين من الملجه العرس يعني كل شي ورى بعض وانتو طبعا معزومين وابغي اشوف كشختج ...و بس
    حصه : م. مبرووووووكين ان شاء الله ... والله يسعدهم
    ومن سمعت سلامه كلمة مبروووووووك ما قصرت لو انها ما تعرف تزغرط قامت وزغرطت مع انها ما تعرف السالفه اصلا .... وتروح وتنخش بويه حصه وتقولها : منو بيعرس لا يكون ساره
    حصه تأشر لها أنه بقولج عقب
    سلامه متحرقصه تموت وتعرف السالفه ... يلست تعقص خصل من شعرها تتريا حصه تبند عشان تقولها منو
    اللي بيعرس وشو السالفه
    ساره : سوري اذا سمعتي ها الخبر مني والسموحه اذا غثيتج
    حصه : افا عليج لا مغثه ولا شي ... عادي اصلا مات الحب من زمان ... وتقول بخاطرها باين لدرجه اني مب متحمله الخبر . للأسف الحب حي وما مات واللي زاده وأصله فيني البعاد .. يا سعيد طول البعاد .. وتمت ساكته
    سارة : حصوووه ..وينج حصووووه ؟؟؟؟ وينج انتي وياي ؟؟؟ ويحدر سعيد علي ساره بنفس اللحظه اللي كانت تقول فيها إسم حصه ..كل حرف من حروف اسم حصه كان يقطعه ويحس بحرقان بداخله... يقول بخاطره انا شو سويت ؟؟
    ويراجع نفسه ويقول لأ روضه تناسبني روضه تموت فيني وبالتراب اللي أمشي عليه ... بس روضه ؟؟
    ويحاول يبرر تغير أحاسيسه على مزاجه ..
    سارة : سكتت.... وقالت : هلا سعيد تامرني بشي ؟؟؟ شوبلاك جيه مطير عيونك جنك ....
    وبها اللحظه حصه من سمعت حروف إسم سعيد بين حرف وحرف يفز قلبها وتحس أنها راح تختنق من الفرحه ومن الحزن بنفس الوقت لأنها تذكر روضه اللي خذت منها حبيبها وولد عمها اللي ياما حلمت به ...و بنفس الوقت كانت فرحانه لأنها سمعت اسمه ..........
    سعيد : لا ما شي بس راسي يعورني
    حصه : يالله سارة باي
    سارة : افا ما رمسنا معاج
    حصه : لا بس راسي يعورني
    سارة: شوسالفتكم ويا عوار الراس انتي وسعود هذا بعد
    سلاموووووووه عفدت على ويهها
    سعيد وحصه بنفس الوقت استرجعو كل شي وكل واحد منهم رضى باللي انكتب
    سكرت سارة عن حصه .... وسعود محتفل في البيت ومنشغل بكل شي ويلهي عمره بأي شي بس عشان
    ينسى حصه لأنه حبها بكل ما فيه بس كل شي انتهى .. وابتدى الحين حياه يديده مع روضه .... المشكله يقول في خاطرة" من متى وانا ناسي كل اللي كان والحين اذكر بس من طرو لي اسمها ؟؟
    شو ها الحاله" ..... بس كان طول البعاد وبعد المسافات بينهم هوه اللي خلى قلب سعيد شوي يقسى وينسى اللي مضى وتاثير روضة عليه...
    ............................................
    في بيت أم غانم :
    من سكرت حصه التيلفون .. سلامه لاصقتلها في حلجها وتقول : قولي من بيعرس لأني مستعده حق ها السوالف لأني بموت من الملل بشري ..؟؟؟
    حصه : منو تتوقعين؟؟ طولت خطوبته وايد وهوه من بوظبي؟؟ وكان حاجز بعض الناس
    سلامه : اهاااااااا .... محد غيرة اللي كرهته بسبت اللي يصير لج منه وهوه ولا يحس
    حصه : لا تقولين جيه ....
    سلامه : يعله ما يتهـنــ...... وما كملت كلمتها إلا وحصه تقولها : جب .. قولي الله يسعدهم ولا تدعين عليه .. جذيه تعلمنا يا سلامه نسوي ؟؟؟ في ضروف مثل هاي ؟؟
    قامت سلامه وحظنت أختها حصووه وقالت : أصلا ما يستاهل سعود وحده مثلج حساسه وحبوبه وحليوه والله الكل يتمناج وانتي تعرفين ها الشي ....
    حصه : اييييييييييييييه هذا حال الدنيا ما شي كامل فيها ... بس روضه بنت خلوقه ودامه يباها وتباه خلاص ..
    الله يسعدهم وان شاء الله راح يكونون مستانسين
    سلاموه : انزين متى السالفه هاي راح تصير ؟؟
    حصه : الملجه عقب اسبوعين من اليوم ...والعرس عقب اسوبعين من الملجه
    سلاموه ....: مستعيل الحبيب .. المهم عقبالج
    حصه تطالعها بنظره ما فيها أمل وتهز راسها على أن هذا الشي مستحيل يصير
    بس سلامه زخت ايدها : وقالت عيشي حياتج يا حصوووه عيشي حياتج مثل ما هو قاعد يعيش ...
    ما يسونج صدقيني ...
    شغلت حصه الشمعه العوده اللي عدالها لأنها تحس حالها حال ها الشمعه مصيرها ينتهي
    وتمت حصه تغني وسلاموه تتسمع لأن صوت حصه يعذب اللي ما يتعذب
    .. صوتها عذاب وروعه . ولا وحده من ها المطربات تي صوبها.. الله عطاها صوت ما شاء الله عليه
    حصه منسدحه على كرفايتها ومشغلة الشمعه اللي عدالها وتغني أغنية صالح سعد وتقول .." لك يوم يا حارم عيوني من النوم ... نفسي اشوفك تسهر الليل حسرة ... ليت الهوى في داخلك يشتعل يوم ... ليتك تحس الوقت لو بس مرة ... لك يوم ... لك يوم .... ويلست تعيد المقطع هذا أكثر من مرة واللي هوه " الحب لي من ضاع وش لون بيقوم .... ما كل مرة تسلم الكسر جرة ... كنت احسبك من فرحة العمر محروم ... لين اكتشفت انك تعيش بمسرة .. لك يوم .... لك يوم يا حارم عيوني من النوم ... وسكتت ..
    سلامه : كل كلمه في الاغنية من حقج تقولينها والله .
    حصه : روحي بشري أمي عشان يساعدونهم اذا بغو شي ؟؟؟
    سلامه : انتي تامرين أمر كم حصه عندي أنا ...
    وطلعت سلامه تقول حق أمها وما تلقى إلا أحمد وهزاع في الصاله بفوطهم وشورتاتهم طالعين من الحوض .. وتقول ويه فاتني لو ادري انهم هنيه وييييييه توني تذكرت يوم قال انه بيتسبح في الحوض ... والحين المغرب فيه وقت اشوفه يعني جيه على العشى اوكي
    هزاع مستحي من سلامه وسلاموه عادي ما تصدق وتتفدى عرضته وحلاته بس في خاطرها ..
    وداشه عليهم عرض الحبيبه : هاااااااااااااااي يا جماعه
    هزاع : هايييييييييين
    أحمد : هلا بالملقوفه
    سلامه وهيه حايسه ويها : يعني لازم تقفطني
    هزاع : هههههههههه طالعه على اخوها .. مالها ذنب
    أحمد : فيه ضحكه وخاشنها ... لاوالله ه ههاهاه ضحكتني وانا مافيني ضحكه
    سلاموه : استانست وتشججت من الفرحه وتقول بخاطرها اونه يدافع عني منو قدي الحين ...
    وتقول سلامة : جيه شو ها ما طولتو في دبي شوسويتو ...
    هزاع وأحمد : منو قال ان نحن كنا رايحين دبي .. هه نخورط على أمج هههه
    سلامه : عيل وين فازعين بثنينتكم بعز القايلة
    أحمد : العين مول يعني وين ...... ندور مزايين
    سلامه : عسى عيبنكن أمهات دويس اللي كانن هناك ....
    هزاع : مات من الضحك لأنه تذكر شو صار لهم هناك
    سلامة : شو يضحكك ؟؟؟
    هزاع : ماشي تذكرت سالفه ويقول بخاطره فديت سلامه متقلبت المزاجات اللي كانت مستحيه مني الصبح والحين عادي عندها .....
    وهذا الي يعيبني فيج
    وشوي إلا شموه داخله بكشتها اللي جنها برشوت فوق راسها طالعه الحبيبه من الحوض كانت وياهم بس بالحوض الصغير
    ومن شافتها سلامه زعقت زعقه على حصوووه ..: لحقي يا حصصصصصصه محد بيتوهج غيرج بها اليززه ...شو بيفجج يزتج يا شموه ... وشموه تتضحك .... ترد عليها وتقول : انا انا شعري احلى عن شعرج ... وانا شعري قصير انتي تبين تقصينه ما تقدرين ههههه .. فديت يزتي ههه ... بس شو يعني يزه .. هههههههههههههه( تستهبل)
    سلامه: بل عليج يا الملسونه انتي منو معلمنج ترمسين المشكله بزيا وتعرف ترمس محد علمج الرمسه غير يلستج ويا عيايز امج في الميالس ههههههه المشكله هيه وربيعاتها متمدنات يتعدلن أكثر عني هههههه
    ويضحكون كلهم ....
    أحمد : شو على بالج يا بوي هاي لطيفة بنت أحمد مب حيا الله
    وشوي تزقر سلامه البشكارة عسب تغسل شموه وتلبسها وتوديها عند حصه وتغافلت شموه سلامه ويرت شيلتها جدام هزاع ومن شاف هزاع شعرها تخبل وقال بخاطره يقول : تخسين تقصين ها الشعر الغاوي ..
    سلامه زعجت على شموه وعدلت شيلتها وشموه تضحك وتقول ما ترومين تقصينه، شعري أحلى عن شعرج .. وأحمد فتن عليها فتنه .. وجان تزعل شموووووووه ..
    " تستاهل لأنها سوت شي لازم ما تسويه "
    سلامه نشت وهيه متفشلة و قبل لا تطلع قالتهم عن موعد ملجة سعود .. وراحت صوب امها اللي كانت قاعده في الكراسي اللي في حديقة البيت وكانت تشرب شاي حليب ... ويلست سلامه وقالت لها السالفه
    ردت أم غانم : منو قالكن
    سلامه : ساره بنت عمي
    أم غانم : اهااااا يستاهلون
    بسوي حق ام سعيد عشان نساعدهم وانتن طبعا عدكن فساتين مب ملبوسه
    ومزينهن ومصمم مصممنهن إلكن ...
    سلامه : هيه عندي اثــنـين ومحتارة بينهن .. بشوف حسب الميك اب شو بخاطري يكون في ذاك اليوم لونه ...
    أم غانم : ويه زين يوم ذكرتيني .. شوفيلي صالون يصبغ الشعر عدل ويسوي بداكيرومناكير عدل وها السوالف لأن لينا سافرت لبنان
    سلامه وهيه تتحرطم بروحها وتلعب بطرف شيلتها : هيه خبيرة التجميل اللي فقرتكن من كثر ما تعرض وتبيع عليكن ها الكريمات وتلخن
    أم غانم : شو بلاج تتحرطمين شو تقولين ؟
    سلامه : لا ماشي اقول بخلي حصه هيه خبيرة أكثر عني بها السوالف
    أم غانم : مب تنسين خلها تطرش رقم الصالون مسج
    سلامه وهيه تتحرطم بروحها مرة ثانية : وبعد مسج لا حول مالها خاطر تشاهدنا نحن الغـبر الثنتين هههه وتضحك روحها وهيه ماشية صوب البيت ويخطرعلى بالها هزاع ..اللي كان في المطبخ الداخلي مجابل الدريشة اللي كانت تمشي صوبها سلامه وكان قاعد يشوفها وهيه تتمشى
    ويشرب الماي وهيه ما انتبهت ودخلت البيت وراحت صوب حصه اللي قاعده في الصالة ترمس صدقيتها فطوم وتسحي شعر شموه .... شوي حرمة غانم هيه وولدها سهيل واخته موزة نازلين طبعا كالعاده بتروح بيت أهلها لأن غانم بيسافر عنده شغله .. وهيه ما تيلس عندهم دوم لأنها زامطه بعمرها وشايفه نفسها على شو ما يدرون مع انهم طيبين معاها بس شو يسون معاها دامها جيه
    يا سهيل وحظن عمته سلامه وعقب راح وضرب شموه وتم يغايضها اونه بيلعب بالدراجه في بيت يده وشموه اونها ما تسمع مع انها منقهرة ... أما ريم حرمة غانم تمت تطالع سلامه وايد وهيه كانت ترمس أمها بالموبايل وما لاحظة سلامه ها الشي بس حصه لاحظت وطنشت لأنها كانت ترمس صديقتها فطوم .... وراحت ريم ويا عيالها عند بيت أهلها واللي وداهم الدريول .. وشوي هزاع وأحمد حادرين الصاله وكان هزاع بيروح بيتهم .....
    هزاع : يالله انا رايح . تامروني بشي....؟؟ نشوفكم ان شاء الله قريب
    وتقول له سلامه : ها وين تو الناس ما تعشيت ؟؟؟
    حصه : لا سلامتك بس سلم على اختك وخالتي
    هزاع : يوصل .... أما بخصوص العشى مرة ثانية يا سلامه
    سلامه بخاطرها تقول : ويه توني ادري ان اسمي حلووووو بس ما يحلى إلا اذا سمعته من هزاع ...
    هزاع : يالله نشوفكم على خير ان شاء الله
    حصه وسلامه : الله وياك و تيك كير
    هزاع : تيك كير بعد والله حاله شو ها التطور
    أحمد : لا تتخبر محد غيري متوهق ويا انجليزيتهن ... مشتغلات تشفير بانجليزي عشان اونه ما افهم يتحسبني ثور ...
    هزاع : هيه ثور بعد شو ..
    أحمد يدفر هزاع وطلعو
    وراح هزاع صوب خالته وسلم عليها وركب الرنج ماله وروح بيتهم وأحمد راح يتمشى في الحوي وهوه يتكلم بالتيلفون كالعاده
    أما سلامه بعد العشى كله تفكر بهزاع ونظراته وكلامه ... وحصووووه تفكر بالي راح يصير بعد ها الأسابيع كيف راح تتحمل تشوف روضة عدال سعيد وأنها راح تصير حلاله ...
    ...............................

    في بيت المرحوم بو سعيد ( بوظبي)
    ...................................

    مرتبشين كلهم في تجهيزات الملجه واللي بيكون بعدها العرس يعني بدل الربشة ربشتين ويعدلون وسوالف
    سارة في حجرتها تقرا المجلة ويدخل عليها سعيد ... ويقولها : آآآآآآآآآآآآه اسميني مستانس ... اقولج بنات عمي علي او صح هذا ما عرس من وين له بنات ههههههههه .. خلاص يعني بنات عمي حمد وخالي سيف والهنوف بنت خالتي بيحضرون الملجه والعرس
    سارة : كلهم بيحضرون بس بنات عمي حمد ما ادري اذا حصه مع سلامه بيين ولا ؟؟
    سعيد : ليش ما تي حصه ترى ربيعتها روضه وانا ولد عمها ليش ما تحضر مب بكيفها اصلا
    سارة : ليش يهمك وجودها
    سعيد : لا مب جيه
    ساره : لا تخاف بتي وبتبارك لك انت وروضه في ملجتكم وعرسكم تأكد من ها الشي
    سعيد اونه مب مهتم : لازم هيه واختها وامها وبعد بنت خالتي كلهن بيباركن لي ولا تارني بزعل.... تصدقين اني اموت فيها ....
    ساره : منو ...؟؟؟ وهيه مستغربة
    سعيد : منو يعني اللي اموت فيها بها الدنيا ؟؟ اللي بتصير حرمتي رويض .. رورو .. اروجي ... اسمها وايد يتحول للأسامي دلع فديتها والله
    سارة تأكدت انه خلاص مسحور بروضه و مغسول مخه ولا يفكر ابدا بحصه بس حصه هيه المسكينه ..
    وطلع عنها وكان يغني أغنية ميحد حمد " ودعتكم ويا ليت ما كان ... يوم الوداع القلب ممحون " وما كملها ... وراح صوب امه اللي كانت مرتبشة بتعديل ديكورات الصاله والميالس لأنها وايد تهتم بسوالف المظاهر وجيه تحب الترتيب والتناسق في كل شي لأن العرس قريب وتحاتي ها الشي وكانو يرتبون قسم سعيد اللي بنوه عدال فلتهم واللي كان كبيرومرتب بس كان يباله اللمسات الأخيرة ....
    ........................
    مرت الايام ويا يوم الملجه في بيت روضة الساعه 8 بدو المعازيم ايون ... وطبعا سارة تهبل صايرة في ها اليوم كشخه على الآخر هيه وبنات اهلها كلهن وطول الوقت وهيه تدق على حصه وحصه ما ترد استغربت من ها الشي وقعدت تحاتيها وجيه.. أما سعيد في الميالس غادي شيخ من حلاته ......أما روضه يت من الصالون بعد ما تعدلت ويلست في غرفتها .....
    أما أم غانم وبناتها اللي وصلو بوظبي وما بقى غير ربع ساعه ويوصلون بيت روضه العروس .. كان يسوقبهم أحمد اللي كان محلو وطايحه فيه سلامه مدح ..
    أما حصه قامت الصبح وهيه مزجمه وفيها حمه شويه بس ما قالت حق امها انها محمومه ولكن كان باين عليها التعب ..
    شربت دوا وتعدلت في الصالون هيه وسلامه وامها وقالت لازم اروح عشان ما تبين أنها زعلانه ولا شي .... كانت حصه وايد حلوة كانت لابسه فستان لونه عنابي والميك اب عنابي صاير جنان عليها وبياضها الحلو وكان شعرها صابغتنه بني غامج ومحمر شوي عليها كان يجنن وكان مفيير كان شعرها يوصل نص ظهرها ..... بس شكلها اللي يشوفها يقول كأنها صايحه لأن خشمها أحمر من الزجام ..
    أما سلامة شعرها أطول وكان اسووود فحمي وكانت مسويه تسريحه وكانت لابسه الفستان المشمشي وكانت بعد تسكت ... ويوم وصلو كلهم تخبلو على حصه كانت متعدله من الخاطر ...أما أحمد راح الميالس ولقى هزاع وعيال خواله كلهم هناك وقعدو يسولفون ....أما روضه في غرفتها ويا بعض من ربيعاتها وكانت قمر من الخاطر وكانت عندها سارة وعقب راحت سارة صوب الحريم وشافت حصه من بعيد وراحت صوبها وسلمت عليها وعلى سلامه وامها وقالت سارة لحصه : ليش ما رديتي على اتصالاتي ؟؟ورقم سلاموه ما مخزن عندي
    حصه : ما رن ... وطلعت موبايلها لقته على الصامت وشغلت الرنه .. وقالت : ويه نسيت اني خليته صامت .. سوري
    سارة : لا عادي بس صدق كنت احاتيج ... شو بلاه خشمج أحمرررلايكون مزجمه
    حصه : هيه والله ابتليت به ... ما بغى ايني إلا اليوم
    ساره : تصدقين أنج حلوة اليوم وبزياده بعد
    حصه : عيونج الحلوه ... وانتي بعد شو ها الجسم الحلو من زمان ما شفناج ؟؟
    سارة : هيه بعد شو لازم اتعدل عشان اعررررررس
    حصه وسلامه : ما قواااج
    حصه : وتقولين كاش بعد هههههههه ومن عقب ها الضحكه مسكتها كحه ما تفججت منها إلا بالغصب ...
    ويلست سلامه مع بنات كانن معاهن في المدرسة وتعرفهن ويعرفن سارة وروضة و اللي نصهن ما تعرف اساميهين لأنهم مب وايد معاهم وين عقب بنات خالهن سيف يرمسون و راحت حصه صوب روضه لغرفتها وتبارك لها .... ويلست شوي معاها وعقب يا الوقت اللي لازم تروح فيه روضه للمطوع عشان تملج وكانت حصه هيه من لبسها العباه والشيله وكانت روضه للأسف مطنشه حصه وشايفه نفسها عليها وكله تقول : بموت من الفرحة يا حصيص
    وحصه : كانت بارده لدرجه انها كانت تبارك لها طول الوقت وتقولها تستاهلين سعيد وانتي اليوم قمر وجيه... بس روضه على بالها أنها منقهره منها او غيرانه منها... ما درت أن حصه قلبها كبير وانها فرحانه لسعيد لأنها تكون فرحانه ومرتاحه دام انه مرتاح وفرحان ... ونزلت روضه ووراها حصه اللي كتمت الآآآآآآآآآآه والتعب بداخلها ....
    وخلص سعيد وروضه كل شي مع المطوع .... ودخلت روضه غرفتها ويوم خلص العشى راحت الميلس عشان يشوفنها الحريم يوم بيلبسها سعيد الشبكه... دخل سعيد والكل يطالع فيه ويمدح حلاته لبسها الشبكه والكل بدا يبارك له ويبارك لروضه والاغاني مشغله والزغاريط شاله البقعه ... وحصه تزيد الحمى فيها والتعب بدى يظهر أكثر وأكثر بس هيه تقاوم ... وراحت تبارك لهم وكانت رغم التعب الابتسامه ما تفارق شفاتها وهيه متغشية بس الشيلة خفيفة ولمح ويها وقبل ما تتكلم وتبارك له قال سعيد : حصووووه .... علومج
    حصه: بخير يسرك حالي ... مبروك سعيد ومبروك يا روضه.. وعقبال العرس ان شاء الله والله يسعدكم .. وراحت
    روضة تنغز سعيد وتقوله : اش عنه تدلعها وتقول حصووووه أظن ان اسمها حصه
    سعيد : ليش تغارين
    روضة : انا اغار من حصيص ... هه مب انا اللي اغار منها لأني واثقة بعمري وتبتسم ولا كأن شي صاير
    سعيد يقول بخاطره : ووووول معقوله تكون حاقده على حصه بنت عمي..؟؟ ليش مع ان العكس لازم يصير .... ويطالعها ويقول بخاطره إن شاء الله ما اندم على اللي ابتديته اليوم معاج يا روضة ...
    مرت ربع ساعه وزادت الكحه على حصه اللي ما قدرت تتحملها ... شوي وتتصل أم غانم بأحمد عشان يردون العين لأن حصه تعبت عليهم وسعيد يطالعها في الميلس من بعيد كانت حالتها حاله وطاحت غشوتها ويقول بخاطره حصه مثل ما كانت حلوة.. إيييـــه صار لي فترة ما شفتها ... وزاغ عليها ووقف بيروح صوبها عشان يشوف اذا يبغون شي ومن وقف تزخ ايده روضه وتقوله : على وين
    سعيد : صوب حصه ما تشوفينها تكح كح مب طبيعي شكلها وايد تعبان بروح اشوفها
    روضة : لا والله مب مالين عيونك الي حوالينها وكيف تخليني بروحي هنيه ميلسه شو تبا الناس تقول ..؟؟
    وقعد سعيد وطلعت حصه لأن أحمد في الحوش موقف برنجه جدام ميالس الحريم وكان منزل الدريشه اللي جدام ويتريا امه وخواته وطلعت معاهم سارة اللي كانت زاخه حصه وتودعها وطاحت عين سارة بعين أحمد بس أحمد مطنش ولا عليه وما اهتم لأنه ما يفكر ياخذ من أهله . بس سارة من شافته ما تدري شو صار فيها
    قالت بخاطرها : معقوله أحمد جيه صار حلوو ... معقوله جيه جنتلي افف ولا رنج بعد .. ما اقدر اقاوم .. واستحت واتغشت وردت الميالس بعد ما زخت سلامه اختها وركبو السيارة.. وردو العين ... وحصه حالتها ما تسر لا عدو ولا صديق وفي ها الليله ما نامت حصه من زود التعب وتمت سهرانه معاها سلامه أما أمهن ولا عليها ولا تهتم ولا تسأل ....
    ..................
    وفي اليوم الثاني الصبح
    راحت سلامي مع حصه وأحمد المستشفى لأن حصه حالتها ردية وسوو لها كشوفات وطلع عندها التهاب حاد في حلجها وعطوها دويات وجيه ... وتمت حصه تاكل دواها بالغصب بعد حنة سلامه عليها وأحمد والحمدلله يومين وصارت
    أهون وبعد اسبوع صحت نهائيا ....وقعدت هيه وسلامه على الحوض وكان العصر وكانن يسولفن عن عرس سعود ووين بيتعدلن وجيه ويا أحمد من ورى سلامه وأشر على حصه انها تسكت و ويوم تقرب من سلامه دزها في الحوض دززة ويلسو يضحكون وطاحت سلامه في الحوض وهيه تصارخ .... ويلست تسب أحمد وهيه بعدها في الحوض .. بس بعد الفشلة يلست تقول : زين يوم فريتني تعرف الحين حر وانت شجعتي اتسبح ههههه .....أحمد : اونج عاده تغطين على الفشلة من بعد السب تقولين جيه ما عليه منج انتي الحين متعايزة تسشورين شعرج صححح ولا انا غلطان هههههههه
    حصه : الله يعينكم والله هههههههههههه صدق انكم توم وجيري
    سلامه : اوهوووووووووووووووووو بطلع عشان اضربك يا احمدوه
    ويشرد أحمد صوب سيارته .. وحصه ميته من الضحك عليهم ...اما سلامه راحت داخل الفلة وقبل لا تدخل تزعج على حصه وتقولها : بدال ما تضحكين علي سوي خير فيني وتعالي سشوري شعري ... حصه : هذا اللي ناقصني بس
    ويلست حصه عند الحوض ويتها شموه ويلست عدالها وكانت تاكل شبس ...
    حصه : شموه عطيني حبه شبس
    شموه : ما با ... هذا مالي ما بعطيج لوحي اشتري
    حصه : ما اريد الشبس كامل بس حبه يا الزطية
    شموه : ما با ....
    حصه : والله ان قلتي مرة ثانية تبين كاكاو من حجرتي لصفعج تصفيع يالزطية ولا بعطيج
    شموه : تفكر ...امممممممم انزين اندوج حبه بس ... وانتي بتعطيني كاكاو صح
    حصه : بفكر.. وشبسج ما اريده ... وانا ما احبج خلاص انا احب سهيل وموزة
    شموه وشوي وتصيح يت حصه وشلتها وقالتها :انا ما احبج بس اموت فيج ..استانست شموه وردت و قالت حصه : افففففف شموه صرتي دبه .. كبرتي فديتج انا
    ويلست حصه تتمشى ويا شموه في الحوي وكانن بيروحن صوب الميالس مال الريايل وكانت هناك سيارة ابوها وواحد من ربعه موقفة .. وهيه طبعا من شافت السيارة الغريبة ردت وقبل لا تلف على انها رايحه صوب الفلة راحت صوب ال بي ام اللي كانت مخفي شامل عشان تعدل قصتها ووقفت جدام الجامه صوب اللي يسوقون تعدل قصتها وشيلتها وكانت السيارة طبعا مب مشتغله والجامه شوي منزله وما انتبهت حصه وكانت تغني اغنية أصيل : ليه أحبك .. هذا حظي اللي انكتب ... ودربي اللي امشية وادريبة تعب .... ليه أحبك وانته فعيوني سهر.....
    وانته وسط القلب حرات وقهر ... وسكتت ومثل ما تعرفون صوتها جنان .. وبعد ما خلصت زقرت شموه وهيه لافه ينفتح باب السيارة زاغت حصه والتـفـتت تشوف منو ها ...... ونزل عبدالله السويدي وبيده أوراق واللي يصير ولد ربيع ابوها اللي كانت تشوفوه ساعات ومن زمان يوم كانو يهال...لأن كان عبدالله دوم ويا ابوه وساعات كان يقعد مع أحمد... بس كان كله في الميالس ويا ابوه وابوها مع انه كان ياهل والحين عمره 25 سنه يعني اكبر عن حصوه بثلاث سنين بس.. بس تغيير وايد حلو وكبر وطول واعرض ومن شافته تحس انها تعرف ها الشخص بس ما تتذكراللي لفت انتباها عيونه كبار وحلوات ومميزات وتغشت عنه وراحت وتحس ان عيونه تذكرها بحد بس منو ما تدري .. وتقفطت حصه وتمت تمشي سريع وشموه تصارخ هذا عبدالله خليني اروح عنده بيعطيني حلاوة ..قالت بخاطرها عبدالله .. هيه تذكرته....وزقر عبدالله شموه وحصه طبعا هددت شموه وقالت لها: ما تتأخرين وتين بسرعه تسمعين ولا ..
    شموه : انزين
    وراحت حصه داخل و شموه راحت صوب عبدالله وعطاها بوسه .. شموه : وين الحلاوة
    عبدالله : ما عندي حلاوة الحين بس المرة الياية بيب لج حلاوة زين
    شموه : زين ... عيل الحين بروح عند حصوووه عشان تعطيني هيه حلاوة
    عبدالله : هاي اللي كانت وياج حصه
    شموه : هيه
    عبدالله : اها ............ وتم ساكت
    وشموه : يالله باي ..... بروح داخل عن تنازعني حصوووووووه
    عبدالله : هههههه يالله باي حبوبتي
    شموه : لا تنسى حلاوتي
    عبدالله : ههههههه ما تنسين الحلاوة
    وراحت شموه داخل وعبدالله دخل الميالس..
    " تخرج عبدالله من الجامعه واشتغل ويا ابوه يدير شركاته وجيه وهوه تعلم طبعا الشغل من يوم وهوه صغير لانه كان دوم ويا ابوه "

  5. #5
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    ....................................
    حصه بعد ما صلت المغرب يلست في الصاله تتذكر حلاته والموقف اللي انحطت فيه وبيدها كوب الحليب وشموه عند أمها يالسه وسلامه توها داخله بعد ماسشورت شعرها وتكشخت وتعدلت مع انها ما بتروح مكان وصبت الها كوب حليب ويلست عدال حصووه وتتكلم سلامه وتتحرطم وحصه ولاتسمع .. انتبهت سلامه ودفرتها دفره انتبهت حصه وقالت بهدوء وتتكلم بالبطيء : شوووووووه بلاااااااااااااااج
    سلامه تقلدها وتتكلم بالبطيء : ماااااااااااااااا شـــــــــــــي بس افكر
    حصه انتبهت انها نغزة وابتسمت
    سلاموه : ولا مبتسمه بعد .... والله ما شي يهديني من عصبيتي غير ابتسامتج البريئة هاي
    حصه : بقولج شي صار لي من نص ساعه تقريبا او اكثر
    وسلامه تعدل يلستها : هاه شو صار ؟؟؟؟
    وقالت حصه كل السالفه وسلامه طبعا ضحكت عليها ضحك وعـقب ما خلصت السالفه يسلن يشوفن التلفزيون وطول الوقت حصه ما فارق بالها عبدالله وعيونه بالذات اللي تحس انهن عالم ثاني تسافر فيه لبعيد
    سلامه : حصه تعرفين أن ورى باجر بنروح بوظبي
    حصه : ليش؟؟؟
    سلامه بنقعد هناك عسب العرس وعشان بعد نروح عقب دبي عشان المصممين والفساتين لأني انا وياج بناخذ جاهز وشي ثاني المكياج اللي بنسويه في بوظبي يعني بنرتبش ها الأسبوع ولا شو الراي
    حصه : اوووووووووو عيل ورايه شغل بزهب أغاراضي واريد اروح اشتري شو اسمه اممم راح عن بالي المهم سوالف وايد ويبالي انظم جدول .. بس منو بيودينا الدريول ولا أحمد ؟؟
    سلامه: ثنينتهم لأن تعرفين أمج ما تقر ونحن بعد ورانا مشاوير وشي ثاني ما بنرجع بعد العرس العين سيده بس بنتم ثلاث ايام عشان نكمل اغراض الجامعه ولأن الجامعه خلاص كمن اسبوع ويبدا الكد والتعب والشمس والتحريق ...
    حصه : هيه ذكرتيني الواقي مال الشمس مخلص عندي يبالي اثنين بدال الواحد
    سلامه : القائمة طويلة روحي خذي فلوس من عند ابوج
    حصه : كم الف يبالنا ؟؟
    سلامه : انا تراني فصلت لج عباتين على ذوقي .... ورحت العين مول فاتوج الغراشيب
    حصه : متى رحتي؟؟ وشو اباهم الغراشيب أنا خليتهم حقج
    سلامه : اليوم الصبح وانتي كنتي راقده
    حصه : اها زين والله وانا ان رقدت ما انش يعني ....؟؟؟ المهم خذتي من عند أمي ولا من عند منو خذتي فلوس ؟؟؟
    سلامه : ابوج ما قاصرتنه قصيرة عنده الخير ما شاء الله وعطاني الصبح لقيته هنيه في الصاله يسولف ويا أمي وأحمد وغانم ... وانتي اصلا بوكج متروس تبيني ايبه لج نحسب اللي فيه
    حصه : من حلاتج انتي اللي يقول مفلسه يعني ... ومتى رجع غانم من السفر
    سلامه : شو دراني قمت لقيته ... تعرفينه ساحر كل يوم مكان ههههه ..المشكله الفلوس كلهن بيروحن على المكياج واللبس ومصارييف الجامعه االلي ما تخلص و الف شي وشي
    حصه : هيه والله
    الساعه تسع ونص فليل يرن تيلفون حصه
    حصه : الوووو هلا والله
    سارة : أهلين شو اخبار الحلوة والمريضة
    حصه : يسرج الحال الحمدلله صرت بخير
    سارة : ان شاء الله دوم مب يوم
    حصه : شو اخباره المعرس
    سارة : ويه مرتبش ربشة ونحن معاه والله لو تشوفين غرفتهم دلع ... وايد تخبل .. شي ثاني انتي يوم العرس اريدج تتصورين معاية اوكي
    حصه : يصير خير يوم العرس .. ها شو مجهزة ولا في شي باقي
    سارة : في شي باقي بس باجر بروح اسوي بروفه حق فستاني والمكياج بيكون
    نفس الصالون اللي رحته في ملجته
    حصه : هيه وايد كنتي روعه ..... and so cute
    سارة : thanks .... بس تصدقين البيت من تطلع أمي وسعود استوحد فيه
    حصة: لازم تراج انتي وسعود بس اللي يابتكم خالتي ميرة ... وابوج الله يرحمه وايد فرح ابكم
    سارة : هيه والله ... الله يرحمه ويغفر له .... شو نسوي تعرفين انتي أمي كيف حمالها صعب واللي ما ماتو في حمالها انا وسعود وبس الله يكون في عوني بعد ما يتزوج سعود
    حصه : وانتي بعد عقبالج بيي يوم وبتتزوجين فيه وبتروحين بعد بيته وبتنسين سعود وأمه بعد هههه
    سارة : لا فديتهم ما يهونون عليه
    وتمن يسولفن وشوي أحمد ياي وهوه كالعاده يهذرب بالتيلفون دخل وسلم وقبل لا يروح حجرته فوق يا صوب حصه وهيه تتكلم بالتيلفون وراواها صورة بنت ياهل حاط صورتها في شاشة التيلفون ومن شافتها حصه تخبلت عليها وتمت تسال هاي منو واحمد خطف مسمر ولا عليه منها وهوه بعده يتكلم في التيلفون ... أما حصه تتحرقص إلا تعرف منو ها الكتكوته الحلوة سارة من سمعت حصه تتكلم وتصارخ وتتخبر منو هاي ... قامت سارة وسألت حصه : حصوووووووه منو هاي اللي انتي متخبله عليها
    حصه : راواني أحمدوووووووه صورة بنوته على شاشه تيلفونه
    سارة من نطقت بإسم احمد حست بإحساس غريب داخلها ومن يوم الملجه وهوه ما راح عن بالها
    سارة : اهاااااااااا ... وما تعرفين منو ها الحلوة الصغيرة
    حصه : NO .... اريد اعرفها منو اكيد اخت واحد من ربعه
    سارة : اها ... تصدقين أن أحمد حلووو .... وانا تعجبت يوم شفته بالرنج ماله
    حصه : هيه لازم انتاجنا حلووو .... ها اشوفج حاطه العين على أخويه ؟؟ شو السالفه
    سارة : لا شووووووو
    حصه : علينا ؟؟؟؟؟
    سارة : بس عاد .. حشى محد يقولج شي
    حصه : هههههههههههههه
    سارة : اوكي عيل نشوفكم على خير
    حصه : زين يوم تذكرت ترانا بنروح بوظبي ورى باجر
    سارة: حياكم صوبنا ولا بيتكم
    حصه : بيتنا
    سارة : كلكم بتون .. وكم بتمون لأني افكر ابات ليله عندكن لأني ولهانه اسولف معاكم
    حصه : حياج والله صدقج يبالنا وبنتم اسبوع وكمن يوم
    سارة : cool
    حصه : ok …. Thanks for your calling
    سارة : you welcome
    حصه : هههههههه يالله باي ونشوفج قريبا فالحات بانجليزي
    سارة : ههههههههه شو نسوي لازم نطلع شوي من المهارات الخاصه اللي تعلمناها من ها الدراسه... يالله عيل باي
    حصه : باي

    يا وقت العشى وتعشو وقبل لا تروح حصه حجرتها راحت المطبخ عشان تاخذ إلها شي من الثلاجه فيتامين سي ولا شي من ها السوالف وراحت الحجرة وقبل لا تدخل لقت الباب مفتوح والليت مولع وهيه تدري أن سلامه في الصاله تسولف ويا أحمد فستغربت ويوم دخلت ... لقت غانم قاعد يترياها ومنتفخ وواقف عدال الكمبيوتر ...
    حصه : السلام عليكم والحمدلله على السلامة
    غانم : الله لا يسلمج

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. 00 شي غريب وسوس بي اغرب من شي ابو عرادة 00
    بواسطة أم صقر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 27-10-2008, 10:59 PM
  2. اغرب فستان زفاف.......................غريب
    بواسطة الـحـالـمـه في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22-10-2008, 06:54 PM
  3. صور بيت غريب جدا .. ولكن من اجمل ما قد تراه في حياتك !
    بواسطة وردة البحرين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 04-12-2005, 11:02 AM
  4. اقتراح غريب بعض الشي ولكن لا بد منه
    بواسطة الرمانة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-05-2005, 06:58 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-05-2005, 02:19 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52