صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: لقاء مع الكاتبه حمران نواظر

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    قلبـــ غــــــــلاي
    المشاركات
    2,692
    معدل تقييم المستوى
    3

    Teeth لقاء مع الكاتبه حمران نواظر

    مادري حسيت إن مكانه هنا و إذا كان إحساسي غلط كيفكم دورو له مكان
    والحين أخليكم مع اللقاء ........<<<<<<<<< بس يارب ما يكون متكرر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حمران النواظر اسم اشتهر في السنتين الي فاتت
    ويمكن أغلبكم يعرفها
    هي كاتبه قصة قمر خالد التي انتشرت انتشارا كبيرا

    وأكيد ودكم تعرفون معلومات عن الكاتبه الي اذهلتكم كتابتاتها
    وخلتكم تدخلون جو معها
    وانا اتصفح النت لقيت هالحوار لحمران النواظر

    وإن شاء الله يعجبكم :


    حكاية حنين
    says:

    السلام عليكم .. طبعا اليوم ويانا ضيفه الكل يحبها ويتابع كتاباتها.. ضيفه ذات قلم ذهبي متميز.. برزت في كتاباتها .. ولد العم.. قمر خالد.. واخر كتاباتها نظرة حب.. وهي غنيه عن التعريف طبعا .. حمران النواظر..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اهلا وسهلا فيج ومشكورين على هاللقاء..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وهذا من دواعي سروري اني اتواجد معاكم

    حكاية حنينsays:

    العفو عزيزتي.. اول شي طبعا القراء يبون يعرفون بطاقتج الشخصيه اذا ممكن؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اممم

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    انا اسمي .... عمري 19 سنة من مواليد برج الحمل.. غني عن التعريف.. جامعية في السنة الثانية .. مجال دراستي اهو الادب الانجليزي والتخصص اهو الترجمة

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بحرينية واصلي ايراني

    حكاية حنين says:

    ماشاء الله .. شي جميل.. بالتوفيق ان شاء الله..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اجمعين يا رب

    حكاية حنينsays:

    كم كان عمرج يوم بديتي الكتابه؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله انا بديت الكتابة بتخرجي من الثانوية.. كان عمري بهذاك الوقت.. 17 سنة على وشك اني ادخل ال18

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بس ميولي الكتابية كانت من مرحلة الاعدادية في امتحانات اللغة العربية كنت امرن نفسي على الكتابة والوصف من خلال التعبيرات اللي كانت مطلوبة علينا

    حكاية حنينsays:

    شي جميل الصراحه.. ماشاء الله عليج صاحبة موهبه من الصغر.. وحسب علمي أول كتاباتج كانت ولد العم..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اي نعم

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اول قصصي كانت ولد العم

    حكاية حنينsays:

    كم الفترة الزمنيه الي خذتيها لكتابه هالقصه؟؟ ومن وين استوحيتي الفكره؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله الفترة اللي اخذتها كانت قصيرة جدا بالمقارنة مع القصتين اللي تلوها.. يمكن الصيف او فترة شهرين... والفكرة استوحيتها من خلال احد القصص اللي قريتها او كنت نهمه في قرائتهم..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ما كانت يعني اعادة كتابة لها ولكن افكار معينة او مقاطع معينه خلت الخيال يجمح عندي وتتبلور الافكار

    حكاية حنينsays:

    هي أكيد..طبعا كانت اول كتابه لج .. كيف كان الإقبال عليها؟؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله ما اقدر اقول انها كانت من افضل القصص في البداية بس بعدين يوم قربت النهاية اسلوبي القصصي حسيته تحسن وصار الاقبال كبير عليها والانتظار لكل الاجزاء اللي كنت انزلها

    حكاية حنين says:

    هذا طبعا بالنسبه للأعضاء المتابعين لقصتج في المنتدى الي كنتي تنشرين فيه.. لكن خل انقول من حيث الأهل .. كيف كان موقفهم؟؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله الاهل كان موقفهم عادي.. يعني انا اهلي طبيتعهم تختلف عن طبيعتي..

    حكاية حنينsays:

    يعني في حد من الأهل بعد له ذات الموهبه؟؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بس من المتابعين لهالقصة كانت اختي اللي اصغر مني

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله... ما ادري حاولت اختي اللي اصفر مني انها تكتب بس سرعان ما تخلت عن هالشي ..تقول الشي متعب للذهن


    حكاية حنين
    Says:

    خل ننتقل لقمر خالد.. هالقصه الي اتعبت الكثير .. والتأخير الي كان يطري على أجزائها.. ممكن تحكي لنا عنها


    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    هههههههههههههههههههههههههه

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    اكيد ليش لا

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    قمر خالد من القصص اللي اتعبتني صراحة ويمكن ذبحتني شوي

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله قمر خالد قصة مستواحه من فكري. افكارها كلها يات من خيالي وكانت يمكن الانطلاقة الحقيقية للكاتبة حمران النواظر





    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    القصة تتكلم عن البيئة البدوية او يمكن العائلية البحتة اللي ينتشر فيها الزواج المرتب من قبل الاقارب او ان الولد والبنت ينحكم على مصيرهم بالزواج من احد الافراد نظرا لان الدم لازم ما يطلع بره العايلة

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وقصة قمر خالد تتكلم عن الاصالة والجذور العائلية وكيف ان الانسان اهو اللي ينشئ العائلة وهو اللي يخليها تستمر تحت جناح الأمان



    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:

    وهذي مواضيع لربما في وقتنا الحالي تعتبر رجعية وغير واردة الا عند مجتمع معين من العائلات الخليجية اما الكل فظل يعتبرها شي من سالف الزمان وان زواج العلاقات اهو الرائج في الوقت الحالي..



    حكاية حنينsays:

    بس ماشاء الله عليج كان لج إسلوب مؤثر جدا فيه.. ياما صحت وياما عصبت فيه وياما.. بس الفكره ومضمونها كان الصراحه شي جميل جدا.. وأهنيج على النجاح الكبير الي حصدته قصة قمر خالد..

    حكاية حنينsays:

    بس في عوائق كبيره كانت اتصيبج لتكمله ممكن تحدثينا عنها..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اشكر شعورج والحمد لله يوم اني قدرت اتغلغل في داخل القراء وتوصل كتاباتي لاكبر مدى في داخلهم



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله العوائق كانت كثيرة منها... كمبيوتري الرفيق الحبيب... اللي ما انسى اللي سواه فيني

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    الشيبة احب اسميه ههههههههههههههههههههه

    حكاية حنينsays:

    ههههه

    حكاية حنينsays:

    هالجهاز لا خرف عليه السلام.. ياما صارت فينا

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ماشاء الله عليه تحمل الكثير وياي وعانى معاي اللي عانيته مثل مشكلة منطقة الفلوبي ديسك

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اي ولله انا معاج



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ومشاكل ثانية يعني روتينية مثل الفورمايشن الاسبوعي او يمكن الشهري..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    انقطاع الانترنت



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    او ساعات انا نفسيا كنت عاجزة عن الكتابة.. فوقت اللي كنت احس ان خيالي ما يحملني للمكان اللي انا ابيه اتوقف عن الكتابة واغرق في الافلام الرومانسية عشان احس بها واقدر اكتب



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    او ساعات انا نفسيا كنت عاجزة عن الكتابة.. فوقت اللي كنت احس ان خيالي ما يحملني للمكان اللي انا ابيه اتوقف عن الكتابة واغرق في الافلام الرومانسية عشان احس بها واقدر اكتب

    حكاية حنينsays:

    الله يعينج وربي لا يعود عليج هالمشاكل..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    الله يسمع منج

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    لكن دام الشيبة موجود ما استبعد

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    هههههههههههههههههه

    حكاية حنين says:

    هههههههه.. عالجي دخيلج.. شوفي له صرفه..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    هههههههههه ولا يهمج

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    I’m working on it


    حكاية حنينsays:

    ما فكرتي انج تنشرين قصه ولد العم.. أو قمر خالد في كتاب..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله فكرت ووايد فكرت

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بالواقع انا ودي هالشي

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وكلمت بنت مرة كان عايلتهم تمتلك مطبعة وتحاورت معاها لكنها اختفت عني

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ومهام الدراسة والجامعة شوي مظايقتني وما تخلي لي الوقت الكافي

    حكاية حنينsays:

    ممكن انج تستغلين الصيف مثلا .. والبحث عن مطبعه ما للقيام بالنشر.. لأن هالشي الصراحه وايد حلو.. وانتي كتاباتج تستحق النشر بصراحه

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اي والله انا بعد

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    طبعا من بعد تعديل الالفاظ اللغوية او الاغلاط المطبعية وان شاء الله هلاشي راح يكون شغلي الشاغل

    حكاية حنينsays:

    ان شاء الله .. اتمنى لج التوفيق.. انتي قصه قمر خالد سميتيها على الشخصيات قمر.. وخالد.. ولا مجرد تسميه توحي بالقصه

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله من بعد سؤالج هذا اقدر اجاوبج لانه لاول مرة ينطرح علي

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    قمر التسمية كانت لبطلة القصة.. لكنها كانت بمثابة النور اللي ينور طريج الظلام اللي كان يعيش فيه البطل خالد

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وخالد معناته التقاليد والعادات البدوية اللي يمكن تكون خالدة وما يغيرها الزمن لو غبر عليها الوقت



    حكاية حنين says:

    شي جميل الصراحه.. وإجابه مقنعه..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    تسلمـــــــــــــــــين

    حكاية حنين says:

    يوم انتهيتي من قصه قمر خالد.. ما اشتقتي للأبطال والقصه




    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله ما اقدر اوصف لج الوحشة اللي عانيت منها

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    كان شعور لا يتصور..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    هذول الناس عاشو فيني فترة طويلة قرابة السنتين.. والله اجذب لو اقول لج اني مابجيت...

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    طريقة معيشتي معاهم وتفكيري الدؤوب على اني اخلق لهم يوميات واعمال خلتني احس بحياتهم وعيشتهم وكان لهم نبض ولهم قلب ولهم حياة

    حكاية حنين says:

    شي جميل.. وهالشي الي خلاج تبدعين في الكتابه انج تعايشتي مع القصه خطوه بخطوه..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    اي والله

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    عايشتهم بكل لحظة وبكل موقف وبكل مناسبة

    حكاية حنين says:

    بعد ما انهيتي قصه قمر خالد .. بفتره وجيزه بديتي بنشر قصتج نظرة حب..



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    الواقع انا بديت انشر نظرة حب في منتصف قمر خالد .. كنت احس باني خارقة اقدر انشر روايتين في نس الوقت لكني ماقدرت واضطريت اني اوقف القصة بعد ما سمعت لاراء ناس عزيزين على قلبي

    حكاية حنين says:

    حلو الصراحه هالقدره الخارقه على قولتج.. ماشاء الله عليج.. وهذا معناته ان خيالج يستوعب لأكثر من عمل في ذات الوقت وهالشي جميل الصراحه..



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    لفترة وجيزة يمكن

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    انا فيني اتخيل الف شي في نفس الوقت.. واغوص فيهم ولكن هذا الشي راح يخليني اشبك الاشياء ببعض واضيف لنقاط عن الحروف وطبعا هذا شي ما ابيه يصير معاي

    حكاية حنين says:

    يوم انهيتي قمر خالد شفت حزن الكثير على انتهاء القصه من ردود افعالهم وهالشي كان واضح..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اضيع*

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اي نعم

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    طبعا هذا الشي كان معروف ومتوقع نظرا للتعلق النفسي اللي كانو القراء يحسووونه بالقصة

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ويمكن لان النهاية ما كانت عاجبتهم وظنوا ان فيني استمر لكتابة نهاية ثانية... او يمكن ما كانو يبوني اكتب شي لانهم بغوها يوميات

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    هههههههههههههههههههههه

    حكاية حنين says:

    هههههه.. في النهايه كانت قصه ولا أروع الصراحه من حيث المضمون والإسلوب.. ننتقل لنظرة حب.. الي لاحظ فيها الجميع التغير في الإسلوب والتطور فيه


    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    تسلمين وما تقصرين..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اي نعم

    حكاية حنين says:

    الله يسلمج عيوني



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بس يمكن في ناس يخالفونج الرأي لانهم يظنون قمر خالد مشابهه لنظرة حب


    حكاية حنين says:

    ممكن تحدثينا عن قصه نظرة حب وفكرتها ..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله بقول لج

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    نظرة حب قصة في الدرجة الاولى تتكلم عن الاخاء والحب العائلي والجو العائلي الداخلي نفسه في عائلة بمستوى مادي متوسط

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    فيها الاب الحنون اللي يفارق اولاده بحادثة تؤدي بحياته

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وفيها الام الثكلى اللي تعاني من فراق زوجها لكن لها من الاولاد اللي يحميها ويشد ها العزم

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:مثل فاتن الام الصغيرة وجراح اللي انتبه لمسئولياته تجاه بيته واخوانه من بعد وفاة ابوه المفاجئة

    حكاية حنين says:

    انا الصراحه ما قدرت اتابعها لضيق الوقت .. ولكن مبين من الفكره انها حلوه.. وتحمل طابع الحزن شوي

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وايد

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    تصدقين بسبب هالحزن القصة ما كان لها متابعينها في البداية الا بعض الاعضا المخلصين الي حبوو والقصة وتموا يتابعونها لانهم يعرفون ان ما بعد الغيووم اهي الشمس الساطعة

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    يعني تقريبا الاجزاء الاولى من القصة طابعها حزين ومؤلم ودائم الرجوع الى الماضي والحنين الى اصحاب الماضي



    حكاية حنين says:

    بس الحزن بعد له طابع جمالي.. وراح أراويج ردة فعل متابعه لقصصج الي هي العضوة (الجنيه).. تابعت كل كتاباتج وهي متابعه لنظره حب أيضا

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    لحظة

    حكاية حنين says:

    خذي راحتج

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بــــــــــــــــــــــــــاكوووش

    حكاية حنين says:

    ويلكم بااااااك

    حكاية حنين says:

    نرجع لحديثنا وحوارنا

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    الجنية.. ما ادري احسي اني اعرفها

    حكاية حنين says:

    هذا طبعا رايها في الشخصيات .. نظرة حب:

    فاتن...حزنتني بإلي سار معاها وصراحة طيبة وحنونة

    جراح....أحس إنوا إنسان عندوا أولويات خصوصا بعد مات ابوه

    مريم....لإنها الصديقة الصدوقة

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بس مادري

    حكاية حنين says:

    بس هي تابعت لج كل قصصج.. ودايما لحوحه ماشاء الله عليها على الأجزاء

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    وبالفعل

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    الله يخليها ان شاء الله ترا عندي مناعة ماشاء الله من اللحوحييين



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    تعلمت من قمر خالد



    حكاية حنين says:

    أحسن لج.. لأن بصراحه ساعات انا بعد كنت اعاني من اللحوحين بحيث اني كنت اكتب الجزء عالسريع وكان يطلع أقل مستوى من الأجزاء الي سبقته بس عشانهم..


    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله؟؟ انتي تكتبين؟؟؟ اي قصة؟

    حكاية حنين says:

    انا كتبت قصتين واحين في الثالثه..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    ماشاء الله

    حكاية حنين says:

    حكم الأيام.. آه يا زمن.. والثالثه للحب عنوان

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله زين



    حكاية حنين says:

    الصراحه القصه الي شجعتني اني احاول اكتب هي قصه قمر خالد..



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    زين زين



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله هالشي يخليني افتخر صراحة

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وشنو اسمج فيها لاني راح اقرى قصصج كل ما ياز لي الوقت

    حكاية حنين says:

    شكله الحوار انجلب صار معاي مش معاج..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    السموحة منج



    حكاية حنين says:

    أفا عليج والله .,. يسعدني انج تقرين كتاباتي.. انا الي بيكون لي الشرف الأكبر.. اني اسمع راي مبدعه مثلج.. اسمي بنت البلاد


    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    يا حيا الله بنت البلاااااد وعساج عالقوة حبيبتي وربي يوفقج وينور لج دربج وما ابي اوعدج بس ان شاء الله اول ما تسنح الفرصة راح ازووور قصصج واقرى منهم



    حكاية حنين says:

    تسلمين الغاليه من طيبج والله..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    يخليج ربي

    حكاية حنين says:

    نرجع لنظره حب.. قلتي ان طابع الحزن هو الغالب عليها من حيث فقدان العائل للأسره والمسؤوليه الي سقطت على الباقي.. كم ناويه اطولين عليها؟؟ لا يكون بعد سنتين مثل قمر خالد



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله اللي اللاحظه ان القصة بتطول تدرين ليش

    حكاية حنين says:

    ليش؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    لاني مستمتعة فيها..

    حكاية حنين says:

    حلو الإستمتاع في القصه.. وهالشي يكون الدافع للعطاء بشكل أكبر..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ومو ناوية اطولها اطولها من حيث المضمون ولا بنفس الافكار انااالاحظ ان الافكار تتعدد فيها وكل الشخصيات منتظرة مني اني اخلصها من مآزقها



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    والله يمكن هالقصة تكون اكثر القصص اللي تمتعني من خلال كتابتها.. واحبها يمكن اكثر من القصص الباقية حتى قمر خالد لانها تعني لي الكثير...



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:و
    بيني وبينج قصة البطلة فاتن مستوحاة من واقعي الشخصي

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    لكن من غير مساعد



    حكاية حنين says:

    هههههههههه

    حكاية حنين says:

    حلو الصراحه..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    هههههههههههههههههههههه

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    احلى شي

    حكاية حنين says:

    انج تجسدين الشخصيه من واقعج الشخصي وهالشي يعطي جمال في الوصف والسرد أكثر


    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    طبعا

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    بس فاتن تتغلب علي في اشياء كثيرة مثلا صبرها وتقبلها وخضوعها

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اما بالنسبة لي فهذا الشي غير وارد

    حكاية حنين says:

    هههههه..

    حكاية حنين says:

    يعني نقول ان حمران النواظر شديده بعض الشي

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    في اي ناحية؟

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    شديدة في افكاري

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وشديدة في رغباتي

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    وخصوصا اذا كانت تتعلق بقرار مصيري

    حكاية حنين says:

    بيني وبينج هالأيام الشده لازمه

    حكاية حنين says:

    في فتره من فترات قصه قمر خالد انتشر خبر انج كنتي على قبيل الزواج ولكن حصلت ظروف وتوفى زوجك قبل الزواج.. والله أعلم..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اي نعم

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ههههههههههههههههههههههههه صح انا وياج

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    ياريت لو نقدر بس

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    خبر الزواج كان عبارة عن الكليشيهات اللي زادو فيها الاعضاء انا ما تزوجت ولا فيوم من الايام تزوجت ولا صار لي نصيب في الزواج



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اللي صادني اني تعرضت لسخرية الاقدر اني حبيت شخص معين من عايلتي لكن ما صار نصيب وانا اعتبرت هالشي بمثابه الضربه القاضية



    حكاية حنين says:

    ياحب الناس للكلام الفاضي..

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اي والله

    حكاية حنين says:

    يلا ربي يحميج من هالكلام



    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:
    لكن انا تعافيت من هالشي ان شاء الله

    ღ♥ღ حمران النواظر ღ♥ღ says:

    اجحمعين يا رب

    حكاية حنين says:
    من خلال قصصج .. ألم تجسدي فارس أحلامك من خلال شخصيات القصه؟

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    اااه من فارس الاحلام

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    قلبـــ غــــــــلاي
    المشاركات
    2,692
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    تابع ....




    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    صدقيني لو اكتب عنه ماكوو صفحات توفي عنه

    حكاية حنين says:
    هههههههه

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    بس انا الحمد لله رب العالمين مجسدة شخصيته في كل شخصياتي الرجولية في القصة

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    القصص اقصد

    حكاية حنين says:
    تراه فارس في الأحلام مب في الواقع المشكله

    حكاية حنين says:
    شي جميل الصراحه..


    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    اي والله

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    بس فارس الاحلام مو لازم يصير واقعي تدرين ليش.. لان ارض الواقع خشنه بالنسبة لشي ناعم وحريري مثل الحلم

    حكاية حنين says:
    أكيد

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    فيظل في مملكة الحلم حيث الازهار والجنه وعبق الحب اللي يسكر وينشي الانسان احسن من دخان وعادم سيارات الواقع

    حكاية حنين says:
    وانا معاج في هالشي

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    الحمد لله على كل حال

    حكاية حنين says:
    الله يسهل ويرزقج بالي في بالج ان شاء الله

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    الله يسمع منج يا ربي

    حكاية حنين says:في أي وقت من اليوم تحسين هو الأنسب لإلهام الأفكار بالنسبه لج.. وكم اطولين في كتابه الجزء

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    تبين الصراحة

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    قبل لا انزل الجزء بساعات

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    اطول؟؟ لا والله اللي اطول فيه اهي الخيابة عن الكتابة

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    لكن وقت الالهام الحقيقي اهو قبل لا انزل الجزء.. تتدافع الفكار بشكل غيريب

    حكاية حنين says:
    هههههههههه

    حكاية حنين says:
    انا الليل الصراحه احب ابدأ في الجزء.. وعقب اكمل قبل لا انزله..

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    اي واله انا مثلج

    حكاية حنين says:
    حلو الصراحه..

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    حلت دنياج

    حكاية حنين says:
    السموحه تأخرت عليج..

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    لا عادي فديتج خذي راحتج

    حكاية حنين says:
    نرجع لأسئلتنا الي ما تخلص..

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    ههههههههههههههههههههههه

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    عادي عندي كل الوقت

    حكاية حنين says:
    من خلال ردود أفعال القراء يكون هناك نقد إيجابي وهناك السلبي.. كيف يكون موقفج ؟؟

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    والله النقد الايجابي والنقد السلبي انا ضدهم

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    احب القراء لمن يتفاعلوون معاي

    حكاية حنين says:
    يعني انتي ما تحبين الإنتقادات وايد.. مجر

    حكاية حنين says:
    مجرد تكتفين بمعرفه الآراء

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    والله لاء

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    ماحب الانتقادات هاي اللاذعة اللي بصج تحسينها مثل الفلفل على اللسان

    حكاية حنين says:
    هههههه.. بس ساعات احس انها تكون مفيده.. ممكن ينبهوني على أشيا انا كنت غافله عنها

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    الانتقاد مطلوب يا اختي بس مو مثل اللي صار معاي في اخر الفترة على قصة نظرة حب

    حكاية حنين says:
    ممكن تحدثيني عن الي صار

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    والله اللي صار يا اختي ما اقدر اتكلم فيه لاني ما ابي اذكر ولا اقلب المواجع

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:ا
    للي راح يندفن واللي جاي ينذكر وينتظر

    حكاية حنين says:
    لا ماعليج.. الله لا يعود عليج مثل ذاك الموقف

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    شو انتهى اللقاء ولا للحينه؟

    حكاية حنين says:
    لا أحين بينتهي بعد ما تلقين علينا كلمه بسيطة لمتابعينج في المنتدى

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    اممممممممممممم

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:أنا عمري ما دخلت المنتدى.. ولكن أحب أقول لكم لكل القراء من ناحية العالم... لا تظنوا ان عالم الكتابة يقف عند حدود او حواجز.. ساعات لازم هالحواجز تخترق وإنما بالحسنى... وأتمنى لكم اسعد الأوقات في قراءاتكم.. ومثل ما يقول المثل.. أطلقوا العنان لخيالكم... واسبحوا في فضاء الأدب قد ما تقدروون.. وشكــــــــــــــرا

    حكاية حنين says:
    اشكرج أختي حمران على الوقت الثمين إلي منحتينا إياه لعمل هالحوار الشيق معاج الصراحة..

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    افا عليج حياج الله بأي وقت

    حكاية حنين says:
    استمتعت في وقتي معاج وفي حواري إلي ما كان ودي انه يخلص.. لولا إن اسألني خلصت

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    مسنجري مفتوووووووووح لكم كلكم

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    فديت عمرج وقت ما حسيتي انج تبين تسالين اسألي أنا حاظرة لج

    حكاية حنين says:
    تسلمين لي والله..

    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    يسلمج ربي

    حكاية حنين says:
    اشكرج.. كل الشكر .. طبعا كانت وياكم الكاتبة حمران النواظر.. إلي نتمى لها كل التوفيق إن شاء الله في كتاباتها.. ربي يوفقج إن شاء الله .. للأمام..
    .
    ღ♥ღحمران النواظرღ♥ღ says:
    أجمعين يا رب.. وأشكركم على هالمجهود وهالأساله اللي صراحة ما حسيت أنها ترهق الأعصاب . مباشرة وسلسة



    --------------------------------------------------------------------------------
    وهنا كم سؤال سالوه الاعضاء وردت عليهم حمراء النواظر


    نبي نعرف ايش الكتب اللي تقراها الكاتبة , والكتاب الذين تتابع كتاباتهم ؟؟

    ما ابي اجذب واقول اني اقرى لكتاب وايد بس احب اقرى اشعار روبرت اي فروست..وغازي القصيبي وبس..


    نبي نعرف عدد القصص اللي كتبتها , وهل انتشارها في الأنترنت فقط ؟؟

    والله انا كتبت ثلاث قصص وانا في الثالثة حاليا وان شاء الله اول ما تنتهي ببدى بالرابعة..


    كيف تبدأ الكاتبة قصتها , هل تبدأها وهي تعرف النهاية ام تكتب ولا تعرف النهاية الا في وقتها؟؟
    بمنتى الصراحة انا عمري ما بديت قصة وانا ادري بالاحداث الي بتصير في الجزء الياي.. تكون الاحداث حاضرة وياي في نفس الوقت.. مثال .. قصة نظرة حب بطل القصة في بداية القصة كان مشعل لكن غيرت رايي وخليته مساعد.. يعني انا ما اثبت على شي .. وحب التغيير وعنصر المفاجاة مهم لاني ما احب الروتين.. ولا احب الثبات على شي واااحد..

    وهل ندمت على نص كتبته ؟؟

    اي.. نهاية قمر خالد.. كنت اتمنى لو اني انهيتها بشكل ثاني

    هل لدى الكاتبة هوايات اخرى غير الكتابة ؟؟

    والله من اكبر هواياتي اهي المشي.. والتسوق.. والتلفزيون.. يعني اتيني ايام ما فارجه فلم ورى فلم فلم ورى فلم.. يعنيي امتتااااع لنفسي.. ومتابعة افلام السينما مع اني ما اروحها..


    وأنتهى الحورا مع الكاتبة المبدعة حمران النواظر

    وإن شاء الله يكون اعجبكم الموضوع

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الارض الثانية
    المشاركات
    2,206
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    شوكرن يا الغلا على المقابلة انا قريت القصة و مرررررررررة اثرت فيني لانها تشكل جميع انواع العلاقات الانسانية و لانها قصة

    واقعية و ممكن تحصل بأي عايلة

    فانتظار جديدج يا عص عص (افلاطون)

  4. #4
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [align=center]حمران النواظر = بحرينيه وأصلها ايراني !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟
    ؟؟

    عموما مشكوره على القصه واللقاء الممتع

    بس قويه ايرانيه ...!!؟؟[/align]

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    قلبـــ غــــــــلاي
    المشاركات
    2,692
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    تبون الصراحه أنا حسيت إنها بحرينيه بس أبد ما توقعت إن أصلها إيراني
    المهم مشكوووووووووووره على مررررروررركم الرائع


    عصفوره <<<< الكلام إلك ياجاره (:

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ][تعال][ وناظر ج ـروحك غدت في داخ ـلي جمره ..!!
    بواسطة عسووولة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 07-03-2008, 09:13 PM
  2. جديد الكاتبه (حمران النواظر) **انــتي وانا.. (مذكــرات أم)**
    بواسطة حنونة البحرين في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 07-09-2007, 04:05 PM
  3. ادخل وناظر
    بواسطة ...انا... في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 26-06-2007, 02:40 PM
  4. مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 18-03-2007, 03:06 AM
  5. **حمران النواظر** فيه هديه بسيطه لكم...
    بواسطة صافي المَشْرَبْ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 20-10-2005, 03:05 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52