النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شوفوا الفرق بين كمبيوتر البنات والشباب

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    في شنطة جدتي
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي شوفوا الفرق بين كمبيوتر البنات والشباب

    }{}{}{}{ شوفوا الفرق بين كمبيوتر البنات والشباب }{}{}{}{



    نبدأ أول شي بكمبيوتر البنات مو يقولون ليديز فيرست

    *•~-.¸¸,.-~*الشكل الخارجي: *•~-.¸¸,.-~*


    تلاقيها حاطه عطر فوق الكمبيوتر وحاطه على الماوس كريم معطر عشان ماتتعبها الوساده

    مالتها اللي على شكل دبدوب يجنن والكمبيوتر كله (من الخا رج) صور أطفال وفراشات

    لاصقه والوان قوس قزح الوردي للبنات والازرق لللاولاد

    والكيبورد كله الوان المناكير<<<خي اسمها كذى...؟؟؟ على كل حرف

    وفوق الكمبيوتر مشـط ومرايـه وقلـم روج

    تدخل شوي عند بدا التشعيل ميوزيك رايق اواغنيه رومانسيه


    وخلفيـه الشاشه فيديـو متحرك بالـوان رايقــه الملفات محفوظه باسماء كلها رقه مثل


    همس..نغم ...حنان ..رقة..رومانسية.. وخرابيط البنات

    اغلبها ملفات شعر وموضه

    ][®][^][®][نكات المسنجر][®][^][®][

    لاتخلو من بيت شعر رقيق جدا وكله ورود وصور الماسنجر بنت متلثمه وخجوله

    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~المستندات الاخيــره~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

    اخرعرض ازياء

    كيف تصنعين عطرك بنفسك


    صورالفنانات قبل التجميل

    صور ممثلين ذو جمال رائع


    §¤°~®~°¤§عند إيقاف التغشل:§¤°~®~°¤§

    خلاص البنت الحين بتغلق الجهاز تقوم تغلق كل صفحه برقه وحنان وعاطفه



    وتضغط برفق ايقاف التشغيل


    أمـا كمبيوتر الشبـاب ما يعرفون الدلــع

    ][][§¤°^°¤§][][الشكل الخارجي][][§¤°^°¤§][][


    الجهاز كله غبار وأجزاء منه متهشمه إذاعصب ضربها بيده<<<< الأخ ملاكم على غفلـه



    الملفات المحفوظه كلها اسامي هوش مثل مجلد باسم المستهتر ، خاص ؛ مجنون ، مصرقع ..الـخ



    الشاشه كلها صور رعـب ومحششين وسيـارات اخر موديل ومصارعـين ولعيبة كره



    ×?°عند ايقـاف التشغيل×?°



    مافيه تفاهم على طول يطفي الكهرررررررباء او يفصل السلك على طول مافي رحمه للجهاز



    تحياااتي لولوه

  2. #2
    دبدوبه


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    2,579
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    هههههههههههههههههاااي

    من جد احنا نعموات

    العيال- ياولي شو ذولا ماعندهم تفاهم خير شر ولا رحمه ابد


    يسلموووووو خيتو على الموضوع الرائع يعطيك العافيه


    دبوبه

  3. #3
    aeM
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    15,643
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    هههههههههههه

    مشكوره اختي لولوه .... بس انا يمكن أحسن من الشباب اللي يسون كذا :)


    تسلمين على موضوعك اختي


    اخوك القلب السهران

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    مشكورة على الموضوع بس مازلت أحفظ المثل الي يقول

    ((( أصابيعك ))) صدقني ماهي ((( بسوى )))

    ودامك تنتميين الى البنات أكيد بتمدحينهم الله يحفظنا جميعآ


المواضيع المتشابهه

  1. الفرق بين كمبيوتر البنات والأولاد000
    بواسطة baybay000 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 09:22 PM
  2. الفرق بين كمبيوتر البنات والشباب
    بواسطة انتهينى في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-04-2007, 08:15 PM
  3. الفرق بين طريقه أكل البنات والشباب
    بواسطة بن هليل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-08-2006, 07:50 PM
  4. شوفوا الفرق بين كمبيوتر البنت وكمبيوتر الشاب
    بواسطة M3shoOOogah في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-12-2005, 06:24 PM
  5. شوفوا الفرق بين اجوبة البنات والشباب.....
    بواسطة ولد الغربيه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-11-2005, 09:08 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52