صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: قصة خيانه واقعيه!!

  1. #1
    ... (VIP) ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    6,629
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي قصة خيانه واقعيه!!

    [align=center]السلام عليكم ومساء الخير اخباركم ؟ انشالله طيبين 000000000 اكيد ولله الحمد

    الزبدة .. والمهم .... والمختصر ....:

    المثل يقول ومن شر البلية ما يضحك وانا اقول ومن انواع الخيانة ما يبكي

    ان سمعت بالقصة هذي من قبل ومرت علي مرة ثانيه في رسالة بايميل وحبيت انقلها لكم



    مها تتصل بزوجها الموظف ليأتي ينقلها للمستشفى لشعورها بآلام الطلق والولادة

    مها : محمد الله يخليك تعال بسرعه بطني يتقطع ودني دكتور والا شف لي حل

    محمد : يابنت الحلال انا مشغول الحين .. عندي اجتماع ضروري والله مقدر اطلع من الدوام حاولي تصبرين او تمرين عيادة الكلية كلها ثلاث ساعات واجيك

    مها : يابن الحلال اقول لك تعبانه تقول لي اجتماع ؟

    محمد : ثلاث مرات اجي اخذك ويطلع مافي ولاده ولا شي ، أكيد كالعاده ما رح اتأخر عليك اخلص اجتماعي والله يرحم والديك لا تحوسيني كلمه وحده انتهينا ........


    قفل الجوال

    زميلتها : يا مها .. شكلك مره تعبانه

    مها : شكلي باتصل على ليموزين والا احد يوديني



    الزميله : انا عندي حل ... بس هاه مدري توافقين عليه والا لا ... انا صديقي بيجي ياخذني من الكليه باطلع معاه الين قبل نهاية الدوام .. ومثل ما تعرفين ما رح يطلعوني بس اذا انتي تعبانه منها نوديك للمستشفى ومنها اخذك عذر اطلع معه .. هاه وش رايك ؟؟

    مها : يابنت الحلال مو مشكله المهم اوصل المستشفى انا حاسه اني بموت اللله يخليك بسرعه خليه يجي .

    تتصل زميلة مها بصديقها


    (( خلاص تعال الحين بلاش بعد ساعه الحين ضروري بسرعه تعال بتلقاني انتظرك برا يالله باي ))
    تتجه مها وهذه الزميله الى المشرفه يشرحون لها الامر ، وأن اخو مها سوف ينقل المريضه للمستشفى وامام حالة مها المترديه تأذن لهما
    تخرج مها مع زميلتها ينتظرون هذا الشاب ليوصلهم للمستشفى ويذهب مع هذه الفتاه ... وترى مها أمامها الصاعقة .....
    صديق الفتاه ماهو الا زوج مها الذي ترك زوجته في عز حاجتها له ليمارس الخيانه
    لا يوجد بعد هذه الصدمه تعليق تخيلوا حالة هذه المسكينه ؟؟
    وهي ترى زوجها يخونها بحجه اجتماع وهي في حاله ولاده ....

    ولكم تحياتي ... [/align]

  2. #2
    أطخم


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,979
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]
    أشعر بالقهر الآن .. تباً لهذا الرجل لا يملك من الرجوله ولا حتى مثقال ذرّه
    عجباً لهؤلاء أقسم بأني أشعر بالإنفجآر حيال ما قرأت ..

    الخيانه .. أتمنى أن أموووت .. على أن أكون ذا حُب خائن ..
    أكره كل كلماتي .. حين تأتي متوازيه مع الخيانه ..
    أعفر جبيني بالتراب لرب العالمين ..
    عسى أن أنجو من عذابات الصدور ..



    قصة كان له وقعٌ في الصميم وإختيارك لها يدل على ذوق رفيع

    دمتِ بكل خير,,
    [/align]

  3. #3
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي الله واكبر

    أميرة العناد

    كفانا الله شر الصدف السيئه وحفظنا الله من الظلال====

    هنا تجسد الظلال والمعصيه وهذه من أفات المجتمع نسأل الله أن

    يسترنا جميعآ بستره == الخيانه طعنة في القلب تصيب

    فتهلك الروح وتفني المشاعر فمابلك بها من صديقه وزوج

    ليس خيال هذه تحدث ولكن نسأل الله العفو والتوبه والهدايه0

    هلابك معنا غاليتي

    هذه--الحوراء--بنت نجد

  4. #4
    ... (VIP) ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    6,629
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    هلا فيكم والله

    اخوي الوقت واختي الحوراء

    تسلمو اعزائي على المرور الكريم والمشاركة الرائعه

    وربي يعطيكم الف عافية يارب

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    بحـ,,,ـر الدمـ,,,ـوع
    المشاركات
    717
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    كفانا الله شر الصدف السيئه وحفظنا الله من الظلال====

    يعطيك العافيه
    على
    القصه



    دمت للزين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أيهما أصعب خيانه الصديق أو خيانه الحبيب ؟؟؟
    بواسطة أبوشنب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2007, 12:38 AM
  2. خيانه / خيانه / خيانه ... بالصوت والصوره
    بواسطة شموخ أنثى في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-01-2007, 07:27 PM
  3. ايهما اصعب خيانه الصديق 0000000000ام خيانه الحبيب
    بواسطة ::سـ كٌ ـر..نـ بٌ ـآت:: في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-08-2006, 11:06 AM
  4. خيانه
    بواسطة AعبووووديA في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2006, 04:34 PM
  5. أيهما أصعب خيانه الحبيب أو خيانه الصديق
    بواسطة صديقة القمر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-05-2006, 06:33 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52