النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سعد الفقيه ومحمد المسعري عينان قبيحتان في راس شيـطان

  1. #1
    ღ♥ღأمـيـرٍه آلـزٍيـنღ♥ღ


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ღ ღ ديــآر آلــعــزღ ღ
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    3

    سعد الفقيه ومحمد المسعري عينان قبيحتان في راس شيـطان

    مازال سعد الفقيه ومحمد المسعري أبناء الغرب


    يهذيان عبر قنواتهم الشريره وكانهما عينان قبيحتان في راس شيطان
    يطلان بهما على الجزيزه العربيه بكل خبث وحقد يريدون أن يحققواهداف
    أسيادهم بحق يراد به باطل فبدأت مع الايام تتكشف وجوههم القبيحه
    وهدافهم الذين يردون بها جر أبناء البلد الواحد للقتتال فيما بينهم ويرى المتابع لهم كيف في البدايه استدرجو المواطن بمسمى الاصلاح وان غير ذلك لانريد ولان يلاحظ تغيير تكتيكهم بان لابد من قتال الدوله ويلاحظ انهم مصرين ولايريدون غير ذلك فلا قدر الله لو تحقق لهم ذلك
    فأن المستفيد الاول هم اعداء الاسلام لكن يابا الله فهذا الشعب العظيم يواجه حرب شرسه متعدده الاهداف خلف كواليسها أعداء الله ومزال شعب بلاد الحرمين قوي الباس صامد بوجه هذه العواصـف خابت توقاتهم ولم يصبحو صيدا سهلا لهذه الهجمات وزاد أحباط الخونه وفحيحهم زادهم الله تشرذما
    وانهزاما.................

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=right]

    الله بينتقم منهم انشاء الله . وهم بالاصل ناس كذابين منافقين ودجالين يدعون الاصلاح وهم اهل الخراب وبين الخراب





    والله ينهيهم من على الارض هم ومن تبعهم ...


    كل الوفاء [/align]

  3. #3
    حـــواء و تــفــاحــه

    افتراضي



    الله ينتقم منهم

    و مشكووره نووف على هالمشااركه

    دمتي بود

    حــــواء

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    175
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]صدقتي نوووف بكل الكلام اللي قلتيه

    وهذولاا اعتمدوو على اسلووب الدجل والخداع لأغــواء الناااس

    والسير في دربهم مع الضالين

    ولكن الله ينصرنا عليهم بأذن الله

    واشكرك على طرح الموضوع[/align]

  5. #5
    ღ♥ღأمـيـرٍه آلـزٍيـنღ♥ღ


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ღ ღ ديــآر آلــعــزღ ღ
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    يقول المثل العربي المشهور :


    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخيرا من إجابته السكوت



    2- إذا أجبنا هذا السفيه والحقير المدعى ( سعد الفقيه ) فإننا نكون مجانين


    3- سيقول البعض لماذا ؟؟؟؟


    4- أين يعيش ؟؟؟

    ومن يدعمه ؟؟؟؟

    ولماذا ؟؟؟؟؟



    5- لو كان مخلصا لحب دينه وشعبه ووطنه لم يكن بغباء عائشا في لندن ينعم في احضان النصارى وبلادهم

    6- يا شباب دعوه ينعق حتى يجف حلقه وينشف لسانه
    فسيسكت بعد ذلك

    وما على بلاد الحرمين أو قيادتهما من هذا أو ذكاك السفيه

    اخواني كل الوفاء ... حواء وتفاحه ...أخفي غلاكـ

    جززاكم الله بألف خير على تعقيبكم النير

    وعساكم على القوهـ دوم يارب

    ودمتم بالزين

    تقبلو تحيتي

    نووف

المواضيع المتشابهه

  1. عدنان لو تدرون عدنان أبن من = ضيف الله اللي بالمواقف يدندن
    بواسطة عدنان التميمي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-05-2008, 03:41 PM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-10-2007, 07:52 PM
  3. أحمد بن تيمية (( الفقيه المعذب ))
    بواسطة جنون إنسان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2007, 06:10 PM
  4. أستبعد المسعري والفقيه والسري ,,,
    بواسطة الــــرحــــال في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-08-2005, 02:10 PM
  5. فرق كبير ... بين عائلات الفقيه والمسعري وقبيله{ المره}
    بواسطة سعودي وايلي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 20-04-2005, 02:21 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52