صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: طلب اجازة مرضية......... هههههههههه

  1. #1
    ... (VIP) ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    6,629
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي طلب اجازة مرضية......... هههههههههه

    [align=center]هذه قصة حقيقية حدثت لاحدى الصديقات:


    كانت هذه الصديقة تعاني من مشاكل في منزلها بسبب الخادمة، حيث كانت تشك ببعض الامور التي تحدث في المنزل ولا تجد لها اجابه..وكانت تصفها بالامور المريبه.. فذات مرة على سبيل المثال دخلت غرفتها فوجدت ملابسها مبعثرة على الارض والخادمة تقول لا ادري... وكثيرا ما كان زوجها يوبخها بسبب فواتير الهاتف المرتفعة علما ن استخدامها للهاتف المنزلي قليل واعتمادها الاكثر هو على المومايل....

    المهم... الخادمة كانت هي السبب في كل ذلك وكانت على علاقه باحدهم اكتشفتها صديقتي بعدما راقبت الهاتف وسجلت مكالماتها...

    القصة لم تبدأ بعد... بل الان تبدأ...

    حيث ارادت صديقتي ان تفاجئ الخادمة بحضورها لتضبطها متلبسة... فما ان خرجت من المنزل حتى عادت ادراجها مرة اخرى وقررت قبل العودة للعمل ان تزور الطبيب لتخذ منه اجازة مرضية تقدمها لمديرها ليقبل عذرها في الغياب... وتحججت للدكتور بها طنين في اذنها و " كحه"....

    فحصها الطبيب وفجاة نظر لها وقال " لديك التهاب حاد في الصدر و في الاذن الداخلية " ... فتحت عينيها مستغربة من كلامه ودون شعور قالت " لكنني لا اشكو من شيء وكل ما اريده هو اجازة"
    فقال " بل لديك التهاب حاد وساكتب لك دواء و مضاد حيوي ستاخذينه بالابره " خافت وارادت ان تتراجع ولكنها كانت كمن كذب وصدّق كذبته...

    وبالفعل اعطتها الممرضه الابره واشترت الدواء ، وذهبت الى البيت تترنح، حاملة اجازه ل3 ايام... وما ان دخلت المنزل حتى غابت في سبات عميق من اثر الابرة..ولم تستطع اكمال خطتها في صيد الخادمه...

    وكما يقول المثل " شر البلية ما يضحك" ههههه[/align]

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لله يعطيك العافيه مشكوره
    من القلب الي القلب؟؟

  3. #3
    ][..عصــفــ al-zen ــورة.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    4,092
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يعطيك العافيه على القصه الرائعه

  4. #4
    ... (VIP) ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    6,629
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    تسلمون اخوي من القلب الى القلب

    واختي بنت فلسطين على مشاركتكم الحلوة

    واتمنى ديما تنورو صفحاتي

    مع تحياتي لكم

  5. #5
    عميــ شع شع ــد الشعرااء


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الشرقيـــــــــــه
    المشاركات
    1,187
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي




    شع شع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تسجيل هزة أرضية بقوة 4.4 بهجرة حرض
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-08-2010, 10:00 PM
  2. شوفوا وش صابغين أرضية المصعد......!!!!
    بواسطة ســـهـــور في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 12-03-2007, 05:42 PM
  3. ..::.. مرايات أرضية ..::..
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-10-2006, 01:08 AM
  4. صورة أرضية حمام في بيت رسام
    بواسطة ـخـssــالـssــد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-11-2005, 09:08 PM
  5. تمسااااح كبير كبير كبير هههههههههه لا يكووون جدناا بس هههههههههه
    بواسطة ..][ فـدأكـ_قلبـي ][.. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-07-2005, 08:55 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52