النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ليه (( يابنت العراق , الماجده )) هذا السفور ..؟؟

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    Wilted Rose ليه (( يابنت العراق , الماجده )) هذا السفور ..؟؟

    للشاعر فيصل بن طواله : البُرتقاله

    من رسايلي القديمه وحبيت انقلها لكم

    وانقل ابداع هذا الشاعر العظيم





    وش يضر (( البُرتقاله )) والرجاجيل ,, القشور

    مابقى رجال فينا .. ماسمع باالبُرتقاله



    بس مافينا ولا رجال ناظرها .. غيور

    والدليل : (( أبو البنيّه )) من يجي فينا .. بداله..؟؟



    ليه (( يابنت العراق , الماجده )) هذا السفور ..؟؟

    هل كذا (( حُرية الشعب العراقي )) وإحتلاله..؟؟



    من سلب منك الإراده \ واغتصب فيك الشعور..؟؟

    الحيا .. فينا (( من الله )) وش أدوات إغتياله..؟؟



    هل صحيح إنك (( بعشره )) ياصبيه .. للبزور..؟؟

    هكذا قرأت في (( إحدى الصحف )) تِلك المقاله..!!



    أطربينا ياحزينه .. وإبعثي فينا .. السرور

    ارقصي لأحزان شعبك ,, واطربينا للثماله



    ياجميله .. وش أشاهد فيك أثناء الظهور..؟؟

    وجهك الطاهر \ تشوّه من (( تخاذلنا )) جماله



    هزي الإيمان فينا ,, ياموْلِية الدبور

    واقع الأمه مرير (( وصمتنا المُطبق )) دلاله



    مافهمنا عاقبة (( إن حُصّل مافي الصُدور ))

    كيف نفهمها (( يارقاصه )) وأنا .. وياك .. داله..!!



    المصيبه (( شايب الرحمن )) لاشافك .. يخور

    من طلعتي \ قام يطرد , عن (( تلفزونه .. عياله ))..!!



    واجد اللي قالوا : إركد .. قلت : لاوالله .. بأثور

    دامني (( مؤمن )) فأنا \ ميقن بأن عندي \ رساله..!!



    من يعيش اليوم ,, باكر يصبح من أهل القبور

    والا انا .. كل يوم (( موتي )) أنتظر .. حطة رحاله..!!



    جيت أنادي (( للفضيله )) ياعرب .. بين السطور

    والفضيله مستحيل تكون (( بدعه أو ضلاله ))



    إنزلوا (( لاهل الشوارع )) يامقيمين القصور

    إحتقار (( الفكرالآخر )) يُعتبر حُمق ,, وجهاله..!!



    شرقنا الأوسط .. تزامت (( من معاصيه )) البحور

    إفطنوا (( للشرق الأوسط )) قبل يأذن ,, بإنحلاله..!!



    التّفُحش \ زاد فينا .. وإنتشر فينا .. الفجور

    الوعي \ أصبح جريمه ,, ونضرة الواقع \ خماله..!!



    قمت أشوف (( بنِيوات الدين )) يربطن الخصور

    والشباب (( موظفين )) اليوم في بند \ البطاله..!؟



    بعض (( تجار العروبه )) للقيم .. علة انحور

    البلاد الينزلوها .. بدلوا (( هَلها )) عماله..!!



    مايصير إن (( الفقارى )) مايلاقون .. الفطور

    والغني \ مُسرف على (( معزوفة المنكر )) ارياله..!!



    في مثل هاالشعر هذا .. ودك الواحد \\ حضور

    والله يخلي لنا : شعّار يالاله .. يالاله ....



    ومن يبي ياطا .. على (( الجُره )) حلاله .. لايدور

    كاني أزعلته بكلمه \\ هذا انا .. كلي حلاله ...



    لاأنا (( مُصلح سياسي )) ولاني (( معقّد أُمور ))

    من قبل مني \ شكرته ,, ومن رفض \ مالي .. وماله..؟

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    Messenger3 (((وانتهى العرض وعربنا ماانتهو ياهملالي)))))

    وش بلا طموح العرب عيا يتعدى البرتقاله
    .......وش بلاهم شاقهم لون القشور البرتقالي
    مانشدو عن لبها وش هو حرامه من حلاله
    .........وشربو كاسٍ تمازج مره بحامض وحالي
    وابتدى عرض المهازل بين يالاله ولاله
    ........وشرعت عين الفضولي في بحر ذيك الليالي
    والمغني قام يصفق خمس يمناه بشماله
    ......والعرايا رقصهن جاب الجنوبي للشمالي
    والطرب خلا الرجال الغاوية جنب الحثالة
    ...........والمبادي والقيم شدت عن اول يم تالي
    ورقص الشيبان والشبان لي حد الثمالة
    .............وانتهى العرض وعربنا ماانتهعو ياهملالي
    وعقد بليس النواصي باجتماعه مع عياله
    .............واعلنو موت الفضيلة داخل الرجل المثالي
    والعراق امسى بجرحه واصبح بهمه لحاله
    ..............والفلسطين الجريحة باعتقال الاحتلالي
    وان قضى عام احتلال وراح ياتينا بداله
    ................والمساحة كل عام بزود وبشكلٍ خيالي
    كله بسبة طموحٍ ماتعدى البرتقاله
    .............والدول باالغرب الى خافت تحط البرتقالي


    الشاعر

    راشد بن عثمان السكران


    ارجو ان تحوز هذه المشاركه المتواضعة على رضاكم واعجابكم

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    Unlove ماتلاحظون ان الزمن يجري بساع

    ماتلاحظون ان الزمن يجري بساع
    وان الشهر يمضي كأنه دقيقة
    وماتلاحظون ان اغلب الناس ملتاع
    وكلٍ يحس بداخل الصدر ضيقة
    وماتلاحظون ان البشر صاروا سباع
    حتى الشقيق ان جاع ياكل شقيقه
    وماتلاحظون ان الغدر بالبشر شاع
    ومابه رفيقٍ مانطعن من رفيقه
    وماتلاحظون ان الحيا للأسف ماع
    واصبح مثقف من لديهِ صديقه
    وماتلاحظون ان القيم وصْلت القاع
    من بعد ماهي نجم يجذب بريقه
    سبحان منهو بدّل اوضاع باوضاع
    حتى الخيال اصبح نشوفه حقيقة
    فتن فتن مختلطة اشكال وانواع
    فتن بعضها من بعضها رقيقة
    يارب ياستّير يااللي بالاصباع
    -سبحانك- تْقلّب قلوب الخليقة
    ثبّت خفوق اللي لاوامرك منصاع
    واغفر ذنوب اللي ذنوبه عريقة
    واصلح بفضلك ياالولي كل الاوضاع
    وانقذ نفوسٍ في هواها غريقة

  4. #4
    شاعر مشاعر


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    جوار قبروالــدي
    المشاركات
    1,471
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    لاهنت

    اخوووي الشمالي على النقل




    صح السان شاعرها وصح ذووقك يامنبع الذوووق


    تحيتي لك

    شــاعر مشاعر

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    Messenger3

    اخوي

    شاعر مشاعر

    هلاااااااااااااا والله

    وصح بدنك يالقرم

    ومرورك نور الصفحه

    لاهنت ع تواصلك

    ودمت

    بود

المواضيع المتشابهه

  1. مبروك يابنت العراق - همسة العسكرٍي -
    بواسطة أم ألعيون ألسود في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 01-10-2007, 05:26 AM
  2. N75 المواصفات + الصـور
    بواسطة RàngêRovêr في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 06:22 PM
  3. جديد الصـور
    بواسطة إحســاس إنســان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-12-2006, 09:14 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-01-2006, 03:21 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52