النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخر اخبار الرياضه العربية والعالميه .. لهذا اليوم ..

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخر اخبار الرياضه العربية والعالميه .. لهذا اليوم ..

    كوت ديفوار تهزم رومانيا 2-1 وديا




    نجح منتخب كوت ديفوار في الفوز على نظيره الروماني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي اقيمت بين المنتخبين مساء السبت في مدينة لومان الفرنسية.

    سجل هدفي منتخب "الأفيال"أرونا كوني في الدقيقة 48 ، و باكاري كوني في الدقيقة 90 ، بينما سجل هدف أدريان إينكسي رومانيا الوحيد في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

    انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يسجل كوني أول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني ، وتعادل أينكسي لبلاده بعدها بأربع دقائق فقط.

    وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع نجح كوني لاعب نيس الفرنسي في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم لاول مرة ، بينما فشلت رومانيا في التأهل إلى البطولة التي تستضيفها ألمانيا صيف العام المقبل.

    ووقعت كوت ديفوار في المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية مع مصر والمغرب وليبيا في البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 يناير إلى 10 فبراير القادمين.



    الأرجنتيني هاينسا يحث مواطنه دوشير على الإنتقال لمانشستر



    حث الأرجنتيني جابريل هاينسا مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مواطنه ألدو دوشير لاعب وسط ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني على الإنضمام إلى صفوف "الشياطين الحمر".

    وقال هاينسا -27 عاما- لصحيفة "أس" الإسبانية يوم السبت : "قرأت في بعض الصحف عن نية مسئولي النادي في التعاقد مع ألدو ، سيكون شيئا رائعا أن نلعب سويا".

    وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن إنتقال دوشير -26 عاما- إلى صفوف مانشستر في يناير القادم ، ذلك في الوقت الذي أبدى فيه نيوكاسل إهتمامه بالتعاقد مع الدولي الأرجنتيني.

    وأضاف هاينسا عن زميله في المنتخب : "دوشير لاعب رائع ويمتلك قدرات ممتازة تجعل كل أندية أوروبا الكبيرة تسعى للتعاقد معه".

    وحدد النادي الإسباني مبلغ ثمانية مليون جنيه استرليني (نحو 14 مليون دولار) نظير إنتقال لاعب وسطه إلى أي نادي في يناير المقبل.

    إيطاليا تهزم هولندا بنتيجة 3-1 .. وتعادل سلبي بين ألمانيا وفرنسا



    فازت إيطاليا وديا على مضيفتها هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم السبت في إطار استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس العالم 2006.

    جاءت أهداف إيطاليا بواسطة ألبرتو جيلاردينيو في الدقيقة 41 ، وماورو كامورونيزي في الدقيقة 45 ، ولوكا توني في الدقيقة 50 ، وتقدمت هولندا عن طريق ريان بابل في الدقيقة 38.

    ولعب المنتخب الهولندي بغالبية عناصره البديلة وفي غياب نجومه البارزين أمثال رود فان نستلروي وروي ماكاي وأرين روبين.

    وفي تجربة مفيدة تعادلت ألمانيا مع مضيفتها فرنسا سلبيا في لقاء متكافيء شهد ضياع عدة فرص من مهاجمي الفريقين.


    الماتادور الإسباني يضع قدما في المونديال بفوز ساحق على سلوفاكيا 5-1



    وضعت إسبانيا إحدى قدميها في نهائيات مونديال ألمانيا 2006 عندما اكتسحت ضيفتها سلوفاكيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد مساء السبت في لقاء الذهاب من ملحق التصفيات الأوروبية.

    وجاءت أهداف الماتادور الإسباني بواسطة لويس جارسيا ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 8 و16 و74 ، وفرناندو توريس من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ، وفرناندو موريينتس في الدقيقة 79 ، وسجل السلوفاكي سليزارد نيميث هدف منتخب بلاده الوحيد في الدقيقة 48.

    بهذه النتيجة تحتاج سلوفاكيا إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة على إسبانيا في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل للتأهل إلى المونديال ، وهي خسارة من الصعب للغاية أن يتعرض لها الماتادور.

    جاءت المباراة قوية وسريعة حيث ضغط أصحاب الأرض منذ البداية وهو ما أسفر عن تسجيل هدفين خلال 16 دقيقة ، وبعدها استرخى الإسبان حتى فوجئوا بهدف يسكن مرماهم.

    وحاولت سلوفاكيا المحافظة على النتيجة بفارق هدف واحد ، لكن في الدقيقة 64 ترتطم الكرة بيد المدافع ماريان هاد داخل منطقة الجزاء ، فيطرده حكم اللقاء ويحتسب ركلة جزاء لصالح إسبانيا يسجلها توريس.

    وتنهار دفاعات سلوفاكيا في الدقائق العشرين الأخيرة فتستقبل شباكها هدفين إضافيين يقضيان على أمالها بشكل كبير في التأهل إلى مونديال ألمانيا 2006.

    البحرين تتعادل مع ترينداد وتوباجو في ذهاب ملحق تصفيات كأس العالم




    تعادلت البحرين مع مضيفتها ترينداد وتوباجو بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب لملحق تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

    تقدمت البحرين أولا عن طريق حسين سلمان لاعب نادي العربي القطري في الدقيقة 72 من ضربة رأس وتعادل كريستوفر بيرشال لترينداد وتوباجو في الدقيقة 76 من تسديدة قوية.

    جاءت المباراة متوسطة المستوى ولم يتعرض حارسا المرمى لأي تهديد طوال الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني تقدمت البحرين بهدف عن طريق سلمان في الدقيقة 72 غير أن تسديدة بيرشال في الدقيقة76 عدلت النتيجة لأبناء ترينداد.

    بذلك يكفي البحرين الفوز أو التعادل بدون أهداف في مباراة العودة يوم 16 نوفمبر الجاري للصعود إلى كأس العالم ، في حين يتوجب على ترينداد تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة إيجابية بأكثر من هدف للوصول إلى المونديال.

    البرازيل تكتفي بثمانية أهداف في مرمى الإمارات



    اكتفى منتخب البرازيل أبطال العالم بتسجيل ثمانية أهداف في مرمى الإمارات في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما مساء السبت على أرض الأخير.

    سجل ثمانية "أبناء السامبا" كاكا في الدقيقة 20 ، وأدريانو في الدقيقة 53 من ركلة جزاء ، وشافيز فريد في الدقيقتين 58 ، 85 ، ولوسيو في الدقيقة 68 ، وجونينيو في الدقيقتين 70 ، 80 ، وأخيرا سيسينيو في الدقيقة 90.

    انتهى الشوط الأول بتقدم "نجوم السامبا" بهدف نظيف سجله كاكا نجم ميلان الإيطالي ، وأضاف النجوم سبعة أهداف متتالية دفعة واحدة خلال 45 دقيقة فقط ، ويقدموا عرضا استعراضيا رائعا أسعد جماهير الإمارات الغفيرة التي حضرت المباراة لمتابعة "نجوم السامبا".

    وكان الاتحاد البرازيلي رفض خوض مباراة ودية أمام نادي الكويت الكويتي يوم الثلاثاء المقبل بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) طلب البرازيل بمشاركة لاعبيه المحترفين في الأندية الأوروبية ، لعدم إدارج المباراة ضمن الأجندة الدولية.


    أوين يقود إنجلترا لفوز مثير على الأرجنتين 3-2 وديا



    قاد النجم الإنجليزي مايكل أوين منتخب بلاده للفوز على الأرجنتين بتسجيله هدفين متتالين في الوقت القاتل لتفوز بلاده بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت في سويسرا.

    سجل أهداف إنجلترا واين روني في الدقيقة 37 ، وأوين في الدقيقتين 88 ، 90 ، في حين سجل هدفي الأرجنتين هرنان كريسبو في الدقيقة 35 ، وروبرتو أيالا في الدقيقة 53.

    جاءت المباراة قوية ومثيرة كعادة المباريات التي تجمع المنتخبين الكبيرين ، ولغى الحكم هدف لكل فريق خلال الشوط الأول الذي شهد هدف كريسبو من متابعة إحدى الكرات العرضية الخطيرة التي وصلته داخل منطقة جزاء إنجلترا ولم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

    بعد الهدف الأرجنتيني مباشرة عادل النجم الشاب روني النتيجة لبلاده من تمريرة رائعة للقائد ديفيد بيكام لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

    وفي الثاني ، واصل نجوم "التانجو" سيطرتهم على إيقاع المباراة ونجح المدافع المخضرم أيالا في تسجيل هدف التقدم ، إلا أن أوين كان له رأيا أخر ، فسجل هدف التعادل من ضربة رأس رائعة وبعدها مباشرة سجل هدف الفوز من متابعة لعرضية أشلي كول وسط ذهول دفاع الأرجنتين.

    وكانت إنجلترا قد فازت على الأرجنتين في الدور الأول لكأس العالم الأخيرة في كوريا الجنوبية واليابان ، في حين خرجت على يد "أبناء التانجو" في مونديالي 1986 ، 1998.


    الأهلي يهزم النجم الساحلي بثلاثية ويتوج بطلا لدوري أبطال أفريقيا



    توج الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد تغلبه على النجم الساحلي التونسي بثلاثية نظيفة مساء السبت في حضور 25 ألف متفرج ملئوا جنبات ملعب الكلية الحربية و يتأهل "الشياطين الحمر" إلى نهائيات كأس العالم للأندية في اليابان.

    أحرز أهداف الأهلي محمد أبو تريكة في الدقيقة 20 ، وأسامة حسني في الدقيقة 51 ، ومحمد بركات في الدقيقة 93.

    وبهذه النتيجة يضمن الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها اليابان في الفترة من 11 إلى 18 ديسمبر المقبل ، ويواجه الاتحاد السعودي بطل أسيا في دور الثمانية للبطولة.

    وكان الأهلي قد تعادل مع النجم الساحلي بدون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في مدينة سوسة التونسية مطلع الشهر الجاري.

    وسبق للأهلي التتويج بلقب هذه البطولة أعوام 1982 و1987 و2001 ، ليرفع رصيده من البطولات الإفريقية إلى تسع بطولات ، لسابق الفوز ببطولة إفريقيا للأندية بطال الكئوس أربع مرات بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة.

    لجأ البرتغالي مانويل جوزيه إلى تغيير تشكيلته التي اعتاد اللعب بها في بداية كل مباراة فدفع بأسامة حسني في الهجوم إلى جوار عماد متعب على حساب المدافع الأيمن إسلام الشاطر الذي جلس على مقاعد البدلاء.

    بدأت المباراة بهجوم وضغط من النجم الساحلي لمدة خمس دقائق الذي لجأ لتضييق المساحات في نصف ملعبه ، لكن مع بداية الدقيقة العاشرة يمسك الأهلي زمام الأمور بفضل تحركات ثلاثي الهجوم أسامة حسني وعماد متعب ومحمد أبو تريكة.

    وفي الدقيقة العشرين يمرر بركات الكرة من الناحية اليمنى إلى أبو تريكة الذي تخلص من الرقابة وانطلق نحو منطقة الجزاء ، وفي الوقت الذي تخيل الجميع إنه سيلعب تمريرة بينية لزملائه ، يسدد كرة صاروخية لولبية بخارج القدم لتسكن الشباك وسط فرحة عارمة من الجماهير والجهاز الفني.

    بعدها بدقيقة واحدة كاد الأهلي يضيف هدفا جديدا من تمريرة عرضية لمتعب تمر من أمام أبو تريكة الذي فشل في اللحاق بها رغم خروج الحارس النيجيري أوستين أجيدا من مرماه.

    أجرى الأهلي تغييرا اضطراريا في الدقيقة 33 بخروج الأنجولي جيلبرتو للإصابة ونزول محمد عبد الوهاب ، وكان الدولي الأنجولي قد شعر بالألام في ساقه منذ الدقائق الأولى للمباراة.

    ويكشر النجم الساحلي عن أنيابه في الدقيقة 41 من هجمة مرتدة لقيس الزاوغي ينهيها البرازيلي جيلسون غير المراقب بتسديدة خطيرة تعلو العارضة.

    وفي الشوط الثاني يكثف النجم هجومه بغية التعديل ، لكن الأهلي يفاجئه بالهدف الثاني في الدقيقة 51 من كرة عرضية لعبها محمد عبد الوهاب ببراعة ليقابلها أسامة حسني بضربة رأس متقنة تذهب إلى أقصى الزاوية اليمنى للمرمى التونسي.

    وبعد دخول الهدف الثاني يلعب الأهلي أعصاب هادئة لم يفسدها إلا خروج عصام الحضري في الدقيقة 61 في إحدى الكرات الطويلة دون أن يمسك الكرة ، لكن وائل جمعة ينقذ الموقف ويشتت الكرة قبل أن تصل للاعبي النجم الساحلي.

    ويسعى جوزيه لتغيير أسلوب اللعب فيسحب حسني ويدفع بالشاطر ليمنح بركات فرصة للتقدم وقيادة الناحية اليمنى ليصبح الأهلي هو الأخطر فيما تأتي غالبية هجمات النجم عديمة الفاعلية.

    وتسنح للأهلي ثلاث فرص للتهديف بواسطة المتألق عماد النحاس في الدقيقة 72 من ضربة رأس ، ومن انفراد لبركات في الدقيقة 79 انتهى بكرة مرت جوار العارضة ، ثم أبو تريكة في الدقيقة 82 من كرة عرضية قابلها بباطن القدم ويبعدها الدفاع.

    ويختتم جوزيه عرض الأهلي بتغيير ثالث بحثا عن الأمان فينزل لاعب الوسط حسام عاشور بدلا من متعب وهو ما يزيد من امتلاك الشياطين الحمر للكرة ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ينطلق بركات على حدود منطقة الجزاء مطلقا تسديدة ساقطة تخدع الحارس النيجيري وتسكن الشباك ، لتصبح الختام الأجمل لنهائي أروع لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


    انتهت الأخبار ،، وعلى دروب المحبة نلتقي ،،


    تحياااااااااااتي ..

    المعذب

  2. #2
    غربيه هاذي الدنيا من اولها لاخرها
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    5,384
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه اخوي المعذب على الخبريه لاهنت

    مشكور على جهدك
    وننتظر جديدك

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه اخوي العزيز

    المعذب

    على الأخبار الجديدة والمتنوعة

    والله لا يحرمنا منك ولا من أخبارك الجميلة .

المواضيع المتشابهه

  1. ,, ماهي أمنيتك لهذا اليوم ,,,
    بواسطة مجرد حلم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2418
    آخر مشاركة: 02-05-2008, 09:32 AM
  2. ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟
    بواسطة البنوته الحبوبه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-02-2008, 02:06 PM
  3. ما هي امنيتك لهذا اليوم
    بواسطة فتون5 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-11-2006, 11:16 PM
  4. ؛؛؛؛{{ آخر اخبار نجوم الفن لهذا اليوم (؛؛ اخبار حلوه ؛؛؛ ) }}}؛؛؛؛؛
    بواسطة فــتــى الـــزيـــن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-07-2006, 03:10 AM
  5. اخبار اليوم الأفتتاحي لكأس العالم....ومبارات اليوم
    بواسطة ابوWEWE في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-06-2006, 03:05 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •