النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ابدوي ومايشرفني ممشـا الانـذال

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي ابدوي ومايشرفني ممشـا الانـذال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هذي قصة حصلت لواحد في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم

    يقول الرجال صاحب القصة:-
    يوم من الايام جتني بنت وطلبت من الامييل ولاماسالتها عن السبب قالت فيه بعض الاسئله ابي اطرحها عليك
    وقالت هنا مااقدر لان الادراه تشووف الرسائل المهم انا عطيتها الاميل بعد فتره البنت لاهي اللي سألت ولاشي بس كاانت تبي تتعرف المهم انا رفضت وبعد ايام سالتني انت بدوي قلت ولي الشرف ايوه بدوي قالت من اي البدوا قلت لها مطيري قالت انا مايشرفني اتكلم مع بدوي ومع انذال!!!
    المهم انا بطبيعت الحال شكرتها على كلامها وحذفتها لأن هالاشكــال حرام الواحد يقضي معظم الوقت معاه وكتبت فيها هالابيات هذي اتمنا انها تنال اعجاابكم



    جتني تقول والله تنضرب فيـك الأمثـال
    والقصايد مايحليهـا ألا كلامـك يالفطيـن

    قلـت العفـوا يابنـت مالنـا بهالمجـال
    قلتـي انتـي تبينـي امـري وش تبيـن

    قالـت والله يانـواف ماعنـدي سـؤال
    الى اني اعجبت فيـك مـن كـذا يوميـن

    قلت وش افهم من كلامك يابنت الحـلال
    قالت افهم انا راح نكون بالهوى حبيبيـن

    وان حبنـا راح تنضـرب فيـه الامثـال
    قلـت وقفـي يابنـت ولاتـزودي تكفيـن

    انـا وعـدت الله وعـد الرجـال افعـال
    وبسأل الحين لانغدرتـي تقدريـن تحبيـن

    قالت والله ماخونك لو تدور بي الاحـوال
    ولافكر اجرحـك يانظـرو سـواد العيـن

    قلت اجل على كذا كلنـا بالامـر المحـال
    وانا يابنت الاوادم مالعب علـى الحبليـن

    انا خانتني حبيبتي مثـل شـرب الـدلال
    ولافكر بهـوي الحـب ثانـي ولاتزيديـن

    ضربتين بالراس توجع يابنـت الحـلال
    مابي اذكر الحب اللي عشته مـن سنيـن

    انا ضربت لـك الان وبهالوقـت مثـال
    لاتزيدي في كلامك وارجـوك ماتزعليـن

    انا عاهدت ربيي وهنـا الرجـال افعـال
    اني ماحـب بنـت مـن شهرأوشهريـن

    الدنيـا تغيـرت ولاعـاد فيهـا امــال
    والشجـر يابنـت مايثمـر بعـد يوميـن

    قالت خلاص انـا اسفـه يابـن الحـلال
    ابيـك تصيـر اخـوي !قلـت تقـدريـن

    واستمرينـا مـع بعضنـا ايـام وليـال
    والبنت اسلوبها تغير وكـل مالـه يشيـن

    قالت انت شكلك ابدوي واضح من الاقوال
    قلت العفوا يابنت وضحـي وش تقصديـن

    قالت ابدوي ومايشرفني ممشـا الانـذال
    وكل كلامـك ثقـل ودايـم الـدوم حزيـن

    قلت ايه ابدوي وابدوي ياخسيست الافعال
    مانتي اللي تروضيني بكلامك لو تموتيـن

    أليا طالت العوجا تضـرب بنـا الأمثـال
    والرجال تنخانا مـن يسـار ومـن يميـن

    والحين روحي بشربك مثل شرب الـدلال
    ذلفي وماظن لـك مكـان هنـا تجلسيـن

    ودمـــــــــتـــــــــم,,




    الموضوع

    منقول

  2. #2
    ][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,649
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي




    شمالي


    يعطيك العافيه على النقل ....

    لك كل الود والتقدير

    تحيآتي

    خــآلـد الـشـوق

  3. #3
    عـينـــكـ غــديــر


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    7,861
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    شمالي ونعم في حمران النواظر

    ورد جميل وكفووووووووووووووووو

المواضيع المتشابهه

  1. بنت الرجال تشوم عن درب الانـذال!!!
    بواسطة al-shmaly في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-12-2008, 07:05 PM
  2. بنت الرجال تشوم عن درب الانـذال!!!
    بواسطة al-shmaly في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 18-07-2008, 12:48 AM
  3. >>> ما تنتظر بنت الوفـا ولـد الانـذال <<<
    بواسطة هنوف العتيبي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 17-02-2008, 06:59 AM
  4. ايه ابدوي ولي الفخر وافخر
    بواسطة البـرواز في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 02:09 AM
  5. تعالي مابقى في حياة ابدوي قدر جمعه
    بواسطة al-shmaly في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-10-2005, 09:17 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52