لوحة زرقاء كبيرة تدعو إلى نصرة النبي صلى الله عليه وسلم
الهلال أكمل استعداداته للوحدة (صباحاً) ويغادر إلى مكة عصر اليوم

منح الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي الضوء الاخضر للمهاجم الدولي ياسر القحطاني للمشاركة في مباراة اليوم أمام الوحدة بعد أن أخضعه أمس لاختبارات طبية تجاوزها جميعها، وحرص كاندينو مدرب الفريق على قيد اسمه ضمن القائمة التي غادرت ظهر أمس استعداداً للمباراة، غير ان مشاركته منذ البداية باتت بيد المدرب فقط خصوصاً أن اللاعب لم يشارك في أي مران أعقب مباراة الذهاب باستثناء دقائق قليلة فقط من مران الأمس، حيث كان يعاني من إصابة في ساقه اجبرته على الخروج منتصف الحصة الثانية من مواجهة الخميس.
وكان الفريق الهلالي قد أنهى أمس جميع استعداداته لمواجهة الليلة الحاسمة، وذلك من خلال المران الذي جرت أحداثه في ملعب الأمير سلمان بمقر النادي (صباحاً) بعد ان رفض كاندينو فكرة اداء حصة تدريب في الطائف التي توجه اليها الهلاليون برغبتهم.
وركز كانديو في مران الأمس على الأمور الفنية كثيراً قبل ان يقسم الوقت المتبقى مناصفة بين ركلات الترجيح (تحسباً للاحتكام اليها) والأمور الترفيهية.. ولم يشارك في المران خالد عزيز بناء على طلب الجهاز الطبي، حيث تم اخضاعه لبرنامج خاص اداه وحيداً على المضمار.
وابلغ الجهاز الاداري جميع اللاعبين بأن هناك مكافآت (ضخمة) سيتسلمونها في حال فوزهم وتأهلهم للنهائي، وذلك تحفيزاً من الإدارة للاعبين.
هذا، وسيمكث الفريق الأزرق في الطائق الى ما بعد صلاة عصر هذا اليوم ليتوجه بعد ذلك الى مكة المكرمة لخوض المباراة.وفي شأن آخر اتفق لاعبو الهلال جميعاً على حمل لوحة كبيرة سيتم رفعها وهم يهمون بالنزول للملعب هذه الليلة تحمل عبارة (لننصر سيد الأنبياء والمرسلين.. باتباع سنته وتعلم سيرته)، وذلك نصرة لنبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم واستنكاراً لما تعرض له من إساءات ممقوتة من بعض وسائل الإعلام الأوروبية.
وقام بإعداد وتجهيز هذه اللوحة ياسر الطلاسي عضو العلاقات العامة ومنسق مجلس الجمهور.