صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: اول مشاركه لي اتمنى ماألقططططــ

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    اول مشاركه لي اتمنى ماألقططططــ

    احــم احــم .......
    بعـــد الســلام......
    هيدي اول مشاركه الي بدي شوف منكن ردود اوكي وياويلو اللي مابيرد بدي امصع يدوووه <اقول وراه ماتقلبين خشتس
    في يوم من الايام في قديم الزمان كالعاده كنت جالسه في آخر الفصل وكان علينا حصة الرياضيات وكانت الابله تشرح ودايم لاجت تشرح تجيب اشياء من الواقع فتقول المعادلات يبي لها تجهيز مثل العروس اللي يبي لها تجهيز !!! انا اعجبني كلامها يوم قالت ان فيها عرس وحسيت انا هاذا اول درس يدخل خشتي!! خخخخخخ وفجأهـ جانا خبر ولادة ام سليم هااااااه<<خرفت وش تقول ذي<<
    قصدي جانا خبر ان بنت كليه جايه تشرح لنا وناااااااسه ابو الدجه من الحين يبي لنا تخطيط وش نسوي هع هع هع هع
    دخلت بنت الكليه والفصل صجه بنت الكليه عصبت وراحت تنادي المشرفه انا شفت معها لوحه وتركتها عندنا هع هع حان الوقت لتنفيذ الخطه ..........
    مزاجيه:ام زنيفر .....ام خدود.....اللوحه ارميها علي
    ام زنيفر:هاه اي لوحه
    مزاجيه:ياالدبه هاذي
    ام زنيفر:هاذي
    مزاجيه:اي هاذي
    ام زنيفر:وشوله
    مزاجيه:انا بصور معها لايكثر عطيني اياها
    ام زنيفر:طيب ليش
    مزاجيه:صدق من قال ان البنات ملاقيف (افرحو ياشباب)
    واروح انط من فوق الطاولات بس للأسف وطيت على مقلمه وطحت على الارض ولا كن لازم نغامر واروح واركض واجري واجري وامسك بها نعم اخيرا والتفت على الباب الا والمشرفه والبنت جايين ومادري وين الله حاطني الا اني احطها ورى السبوره وكانت السبوره مرفوعه فوق واحاول واحاول احطها والبنات مز مز مز مز يالله يالله وانقز وانقز ماقدرت صدق الطول عز والقصر حبة رز اهئ اهئ اهئ ..
    واخيرا يوم دخلت الابله الا وانا مدخلتها وانط ورى بس مامداني انط الا والمشرفه ماسكه كشتي
    المشرفه:وين جالسين حنا
    مزاجيه:هاه عند الحلاق يعني وين
    المشرفه:تستهبلين علي حنا في الفصل
    مزاجيه:اندري عنس وشوله تسألين مدامس تعرفين والله خبله
    المشرفه:وش قلتي
    مزاجيه:لا ولا شي (اشوا ماسمعتني)
    واخذنا ناااااااااااقص درجه من السلوك والبنات ضايقه صدورهم خخخخخخخخخخ وانا فرحااااااانه <<الله ياخذ هالكشره
    بس ماوقفت على كذا الظاهر اليوم كله بنات كليه اوووووف والمشكله ان ماقدر اشاغب ولو بجلس اكتب في الطاوله اهئ اهئ مافيه مكان كلها مكتوب عليها اممممممممم مافيه غير نهج من الحصص بس وين نروح المدرسه كبر جبهتي واذا جيت بطلع المراقبه قدامي وبلف يمين غرفة المطرسات قدامي وبلف يسار غرفة المديره والله عله بس انا بعد التفكير قررت اني امشي بالوسط!!!خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    حاولت اطلع مسويه نفسي فصلي فوق اهئ حاطيني تحت تحت الحراسه اهئ اهئ خخخخخخخخخ <<بعذرهم
    واروح ارقى الدرج بريئه اممممم واغني الللله يازين الحياااة هههههههههههههههههههااااااااااااااااي مامداني اكمل الا وابلة النظام قدامي ياربيه الحين وش اسوي كان شرابي قصير وتشوفه وتقولي روحي غرفة المعلمات اللي فوق وخوذي شراب هههههههههههههههههه حلوووووووووه الحين جبنا واسطه واروح اخذ شراب واتشمى وكل ماسألتني ابله اوريها الشراب احم احم من قدي......عشان كذا اعطي نصيحه لكل البنات اللي يحبون يهجون يخالفون بالشراب واذا جت ابلة النظام اجلسي صلحي خيط جزمتك (اكرمكم الله)خخخخخخخخ وكذا يكون في واسطات بس على الله اذا ماكانت المدرسه نشبه وتمشي وراك عشان تغيرين الشراب اهئ واذا صارت نذله وقالت ارميه في الزباله(اكرمكم الله)خخخخخخ<<مجربه......

  2. #2
    a5fe ghlaak

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزاجيه
    احــم احــم .......
    بعـــد الســلام......
    هيدي اول مشاركه الي بدي شوف منكن ردود اوكي وياويلو اللي مابيرد بدي امصع يدوووه <اقول وراه ماتقلبين خشتس
    في يوم من الايام في قديم الزمان كالعاده كنت جالسه في آخر الفصل وكان علينا حصة الرياضيات وكانت الابله تشرح ودايم لاجت تشرح تجيب اشياء من الواقع فتقول المعادلات يبي لها تجهيز مثل العروس اللي يبي لها تجهيز !!! انا اعجبني كلامها يوم قالت ان فيها عرس وحسيت انا هاذا اول درس يدخل خشتي!! خخخخخخ وفجأهـ جانا خبر ولادة ام سليم هااااااه<<خرفت وش تقول ذي<<
    قصدي جانا خبر ان بنت كليه جايه تشرح لنا وناااااااسه ابو الدجه من الحين يبي لنا تخطيط وش نسوي هع هع هع هع
    دخلت بنت الكليه والفصل صجه بنت الكليه عصبت وراحت تنادي المشرفه انا شفت معها لوحه وتركتها عندنا هع هع حان الوقت لتنفيذ الخطه ..........
    مزاجيه:ام زنيفر .....ام خدود.....اللوحه ارميها علي
    ام زنيفر:هاه اي لوحه
    مزاجيه:ياالدبه هاذي
    ام زنيفر:هاذي
    مزاجيه:اي هاذي
    ام زنيفر:وشوله
    مزاجيه:انا بصور معها لايكثر عطيني اياها
    ام زنيفر:طيب ليش
    مزاجيه:صدق من قال ان البنات ملاقيف (افرحو ياشباب)
    واروح انط من فوق الطاولات بس للأسف وطيت على مقلمه وطحت على الارض ولا كن لازم نغامر واروح واركض واجري واجري وامسك بها نعم اخيرا والتفت على الباب الا والمشرفه والبنت جايين ومادري وين الله حاطني الا اني احطها ورى السبوره وكانت السبوره مرفوعه فوق واحاول واحاول احطها والبنات مز مز مز مز يالله يالله وانقز وانقز ماقدرت صدق الطول عز والقصر حبة رز اهئ اهئ اهئ ..
    واخيرا يوم دخلت الابله الا وانا مدخلتها وانط ورى بس مامداني انط الا والمشرفه ماسكه كشتي
    المشرفه:وين جالسين حنا
    مزاجيه:هاه عند الحلاق يعني وين
    المشرفه:تستهبلين علي حنا في الفصل
    مزاجيه:اندري عنس وشوله تسألين مدامس تعرفين والله خبله
    المشرفه:وش قلتي
    مزاجيه:لا ولا شي (اشوا ماسمعتني)
    واخذنا ناااااااااااقص درجه من السلوك والبنات ضايقه صدورهم خخخخخخخخخخ وانا فرحااااااانه <<الله ياخذ هالكشره
    بس ماوقفت على كذا الظاهر اليوم كله بنات كليه اوووووف والمشكله ان ماقدر اشاغب ولو بجلس اكتب في الطاوله اهئ اهئ مافيه مكان كلها مكتوب عليها اممممممممم مافيه غير نهج من الحصص بس وين نروح المدرسه كبر جبهتي واذا جيت بطلع المراقبه قدامي وبلف يمين غرفة المطرسات قدامي وبلف يسار غرفة المديره والله عله بس انا بعد التفكير قررت اني امشي بالوسط!!!خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    حاولت اطلع مسويه نفسي فصلي فوق اهئ حاطيني تحت تحت الحراسه اهئ اهئ خخخخخخخخخ <<بعذرهم
    واروح ارقى الدرج بريئه اممممم واغني الللله يازين الحياااة هههههههههههههههههههااااااااااااااااي مامداني اكمل الا وابلة النظام قدامي ياربيه الحين وش اسوي كان شرابي قصير وتشوفه وتقولي روحي غرفة المعلمات اللي فوق وخوذي شراب هههههههههههههههههه حلوووووووووه الحين جبنا واسطه واروح اخذ شراب واتشمى وكل ماسألتني ابله اوريها الشراب احم احم من قدي......عشان كذا اعطي نصيحه لكل البنات اللي يحبون يهجون يخالفون بالشراب واذا جت ابلة النظام اجلسي صلحي خيط جزمتك (اكرمكم الله)خخخخخخخخ وكذا يكون في واسطات بس على الله اذا ماكانت المدرسه نشبه وتمشي وراك عشان تغيرين الشراب اهئ واذا صارت نذله وقالت ارميه في الزباله(اكرمكم الله)خخخخخخ<<مجربه......


    والله من زين الخط قسم بالله تقطعت علشان اقرا اعميتي عيوني :(

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بس والله شي خخخخخخخخخخ

    يعطيك العافيه على المشاركه

  3. #3
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    اختي مزاجيه


    اتمنى تغيرين لون الخط عن طريق التعديل لاني والله ماقدرت اقرا المشاركه



    سي يووو

  4. #4
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ههههههههههههههااااااااااي يصلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على ردودكم العسل بس انا احب هاللون لايق علي خخخخخخ والله التعديل مشواااااااار عشان ازينه انا اقول سووو تضليل على الكلاااااااااام


    <<<<<<<<<<<نـــــذلــــــــهـ خخخخخخخخ

  5. #5
    ... دنيا الوله...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    3,964
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    مشكوره مزاجيه

    من جد ضحكتيني

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركه
    بواسطة تكنولوجي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-08-2007, 10:46 PM
  2. مشاركه
    بواسطة قمــــــــ14ـــــــر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-08-2006, 05:14 PM
  3. اول مشاركه
    بواسطة الشهاب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-12-2005, 11:44 PM
  4. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 25-09-2005, 08:39 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52