صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: مقابلة اللاعب سامي شاص وفضايح البلوي + في حديث لـ«الجزيرة

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    سعودي يبو
    المشاركات
    8,248
    معدل تقييم المستوى
    9

    مقابلة اللاعب سامي شاص وفضايح البلوي + في حديث لـ«الجزيرة

    الاتحادي سامي شاص يشخِّص واقع ناديه وسبب إبعاده في حديث مثير لـ«الجزيرة »:
    الاتحاد لم يعد للاتحاديين وشلة الرئيس تتحكم به

    *حاوره - أحمد العجلان:
    يتمتع بموهبة كروية مميّزة ساهمت في وصوله للمنتخب السعودي الأول وتوقع البعض أن يكون أحد أهم اللاعبين السعوديين ولكن شاءت الأقدار لتقمع هذه الموهبة ضمن المنتخب إلى الإبعاد عن الفريق الأساسي ومن ثم التنسيق بطريقة استفزازية، هذا اللاعب هو لاعب الاتحاد الدولي السابق شاص الذي تحدث ل(الجزيرة) في حوار ساخن شن خلاله هجوماً عنيفاً على رئيس الاتحاد منصور البلوي والإداري حمد الصنيع، لن نطيل عليكم المقدمة فإلى الحوار:

    * أخيراً تم تنسيقك من الاتحاد لماذا تأخر ذلك؟
    - هو في الحقيقة لم يتأخر، بل إدارة النادي أوهمتني أنني على قائمة الانتقال ولكن بعد خمسة أشهر من هذا الوهم سألت في الاتحاد السعودي فوجدت أنه قد تم تنسيقي من ثاني يوم انتهى عقدي.

    * ولماذا أوهموك بهذا؟
    - قد يكون لمنعي من الانتقال.. وأيضاً أنا لا أعلم ماذا يدور في نفس حمد الصنيع مدير الكرة الذي يتبوأ كل المناصب في الاتحاد فهو الكل في الكل فهو الرئيس والإداري والمدرب وكل شيء.

    * كيف يكون الصنيع رئيس النادي.. ماذا عن منصور البلوي؟
    - ضحك وقال سأحكي لك إحدى القصص وأنت تحكم فقد أخبرني يوردانيسكو أنه يحتاجني وطلب مني أن أؤدي التمارين مع الفريق الأولمبي حتى يتم تجديد عقدي حسب كلام يوردانيسكو الذي أكد أنه يحتاجني كثيراً ولا سيما في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في المنتخب وبعد ذلك أخبرت الصنيع بكلام يوردانيسكو الذي قال هذا غير صحيح، فالمدرب يريد أن (يُصرِفك) فقال لك ذلك ولم آخذ بكلامه واتجهت للبلوي وقلت له ما قال لي الصنيع وما قال يوردانيسكو وكان رد البلوي لن نفرط فيك فأنت لاعب (كويّس) وبعد ذلك حمد سافر للإمارات مع الفريق للعب مع العين وطلب مني البلوي أن أحضر مع الصنيع إلى مكتبه في النادي ونتحدث إليه وفعلاً حضرنا أنا والصنيع وعندما دخلنا للمكتب طلب مني الصنيع أن أبقى في الخارج قليلاً على أساس أنه سينهي بعض الأوراق مع الرئيس وفعلاً انتظرت وبعد ذلك دخلت فوجدت البلوي خائفاً متردداً وهو يتحدث لي فعلمت أنه رئيس صوري (منظر) لا أقل ولا أكثر، فالصنيع هو الرئيس في هذا الموقف والمدرب والإداري.


    * ماذا عن (الفلوس) التي يدفعها البلوي للنادي ألا تعجبك؟
    - مَنْ قال إن البلوي هو مَنْ يدفع للاتحاد؟!

    * إذاً مَنْ يدفع؟
    - أعضاء شرف النادي عبدالمحسن آل الشيخ وأسعد عبدالكريم والأخوان الآخرون وعلى فكره البلوي همَّش دور أعضاء الشرف الآخرين.


    * لماذا يحصل كل ذلك؟
    - السبب في الشلة التي حول منصور البلوي فهذه الشلّة جابتنا لوراء وجابت فينا العين.

    * حدثنا أكثر عن هذه الشلة التي تقول؟
    - هؤلاء مجموعة مرتزقة أثمانهم بخسة فأحدهم اشتراه البلوي بسيارة لكزس وآخر بمفاتيح بيت وللأسف هم مَنْ يدير النادي والبلوي مصدِّق أنهم يفهمون كورة وحقيقتهم أنهم جهلة ومرتزقة يبحثون عن لقمة العيش وللأسف أن ذلك كله يأتي على حساب الاتحاد.


    * من هُم هذه الشلة؟
    - هم يعرفون أنفسهم وسأكشفهم في الوقت المناسب ولو تجرأ أحدهم وحكى عني سأفضحه ولن أسكت عنه.


    * نعود لحمد الصنيع لماذا هاجمته هكذا؟!
    - أنا أسأل سؤالاً: مَنْ هو حمد الصنيع.. وماهو تاريخه وهو كلاعب ماذا قدَّم وماذا أنجز؟.. أنا كسامي شاص مباراة من مبارياتي أكبر بكثير من تاريخ حمد فأنا كنت من الجيل الذي أدخل الاتحاد بوابة فرق البطولات عندما كان المدرب ديمتري.

    * وما هي سلبيات الصنيع؟
    - أنا لا أعلم لماذا هو في النادي حتى الآن على الرغم من مآسيه حتى الإنسان الذي أحضره للنادي خالد سلطان ترك النادي لأنه (يقصد خالد سلطان) اشترى نفسه ودماغه وترك النادي المليء بالكذب والخداع.

    * المآسي والكذب والخداع لماذا كل هذا في الأتي؟
    - بسبب البلوي فهو بلوى وسحابة مرّت ونقطت علينا وتسببت في مآسينا وأكبر دليل أنه لا يوجد في الفريق الأول من أبناء النادي سوى اثنين أو ثلاثة والباقون مستوردون.

    * وما هي المشكلة في ذلك ونحن نعيش عصر الاحتراف؟
    - يا أستاذ أحمد والله كل المشاكل والمآسي لهذا السبب فالروح غايبة والكل يلعب من أجل الفلوس.

    * يعني لو توقفت المادة والفلوس كما تقول ماذا سيحصل للاتحاد؟
    - سينهار الاتحاد وتحصل كوارث لا يعلمها إلا الله ولكن لو كان اللاعبون معظمهم على الأقل من أبناء النادي فلن يحدث ذلك.. وأنت تشاهد الفريق حالياً تجد الروح تتجسد في محمد نور ومناف وأبناء النادي أمَّا البقية فكثير منهم تحركه المادة والفلوس مرة فوق ومرة تحت!!

    * كيف تحركهم الفلوس؟
    - شوف الآن لو تسأل عن رواتب اللاعبين ستجد أنها دائماً تتأخر أحياناً ثلاثة أشهر وتصل إلى ستة أشهر وهذا ينعكس على اللاعبين ولا سيما القادمين من خارج النادي ومن مناطق أخرى غير جدة.

    * لكن هذا لا نسمع عنه؟
    - طبعاً لن تسمع عنه ولو كنت في جدة لاكتشفت ذلك.

    * عادة مثل هذه الأخبار تنزل في الصحافة؟
    - يا أحمد اشتراها البلوي؟

    * ماذا تقصد؟
    - البلوي اشترى صحافيين واشترى صحيفة كاملة (تخيّل).. هذا رجل إعلامي وكل همّه الفلاشات والصورة تنزل بشكل مميز.

    * من حقه أن يظهر في الإعلام؟
    - من قال غير هذا.. يا أخي البلوي يطلع في الإعلام ما فيه مشكلة ولكن يشتري الصحافيين وأيضاً صحيفة كاملة.. والله عيب وعار.

    * ماهو دليلك؟
    - أنا ظهرت قبل فترة قليلة في لقاء في إحدى المجلات وقلت كلاماً قوياً عن البلوي ولم ينشروه والكارثة أنهم أخبروني بعد سؤالي لهم لماذا لم ينزل حديثي كاملاً فقالوا إن البلوي يدعمهم سنوياً بمبلغ وقدره!! وللمعلومية فهذه المجلة اخترعوا كلاماً لم أقله وكله لعيون أبو تامر.


    * هذه القصة ليست حكماً على الجميع؟
    -اسمع أنا اخترتك واخترت (الجزيرة) لأن البلوي ما يحبها لأنه لم يخترقها.. وعلى فكرة طلبت من بعض الصحافيين أن أتحدث لهم وينشروا حديثي فقالوا لي (تكفى يا سامي لا تحرجنا) لأنهم يزورون البلوي شبه يومي ويأخذون (المقسوم) ويكتبون ما يريد منصور على طريقة (لا يخدم بخيل)!

    * ماذا عن جماهير الاتحاد هل تعلم بكل هذا؟
    - نعم هي تعرف (البير وغطاه) والجماهير مقهورة من البلوي والصنيع.

    * ما دخل الصنيع بالجماهير؟
    - أنا لا أتبلى الصنيع فلو حضرت أي مباراة والفريق خاسر فستسمع الجماهير وهي (تشتم) فيه وتقول الله لا يوفقك فأنت من أفسد النادي وما إلى ذلك.

    * واضح أن علاقتك مع الصنيع تحكم حديثك عنه؟
    - لا والله أنا أقول الحقيقة وعلى فكرة فما أقوله ليس كل شيء فهناك ما سأتركه لأتحدث به في الوقت المناسب.

    * هل هناك تميز في التعامل مع اللاعبين في الاتحاد؟
    - نعم على حسب علاقتك مع حمد الصنيع فإذا كنت مقرّباً له فكل التسهيلات ستحصل عليها أمّا إذا كنت غير ذلك فستجد كل الصعوبات.


    * هل لحمد علاقات خارج النادي مع اللاعبين؟
    - نعم وعلاقات مصالح خاصة ولعب (بلايستيشن) في بيوت اللاعبين وحمد أدرى بأماكن أخرى يذهب لها مع اللاعبين.


    * كل هذا يحصل من حمد؟
    - لا، وللأسف أنه يسمح لنفسه بتقييم الآخرين فقد خطبت للزواج من إحدى الأسر الكريمة فقام أهل (العروسة) بالسؤال عني في النادي فقال لهم الصنيع سامي (أصيع) واحد في النادي يا للعجب ماذا ترك لنفسه إذاً، إذا أنا صايع حسب كلامه!!


    * أنت تشير بأصابع الاتهام لأخلاق الرجل؟
    - حمد مريض نفسي فهو عندما كان معنا إدارياً للناشئين والشباب بعد ذلك كان لا يستطيع أن يفتح فمه بكلمة واحدة.. ولكن الآن استقوى علينا لأن ظهره البلوي، وعلى فكرة هو يكذب ويعمل كل شيء من أجل رضا البلوي وهذا نفس الذي يحدث في المركز الإعلامي.

    * ما هو الذي يحدث في المركز الإعلامي؟
    - هذا ليس مركزاً إعلامياً، بل هو مركز كذب وتضليل وتطبيل للبلوي فقط لا غير وهذا غير جديد على مركز يديره شخص ليلياً يوجد في منزل البلوي.

    * هل هذا الكلام كله مكشوف للاعبين؟
    - نعم، هم يعرفون كل ذلك ولكن البلوي يعتقد أنه ذكي فمقرب له بعض اللاعبين ال vip من أجل ألا يسقط الفريق فهو يمنح بعض اللاعبين مميزات كثيرة ويكون ذلك على حساب آخرين.

    * تعرضت للإيقاف الداخلي أكثر من مرة في الاتحاد لماذا؟-
    أصلاً هم ما عندهم غير هذه القرارات فلو تعود لقراراتهم لن تجد غير إيقاف سامي شاص وهذا كله من وراء حمد والشلة التي حول البلوي التي تقرر في الاتحاد على كيفها.


    * ألا تخشى أن يخرج عليك أحدُ هذه الشلة ويتحدث عنك سلبياً؟
    - اتحداهم وهم ستة أو سبعة يعرفون أنفسهم وبعضهم صحافيون.



    * لو كنت بعيداً عن الاتحاد كيف سترى البلوي؟
    - سأراه كما تراه جماهير الكرة السعودية كاملة فهو شخص أفسد الرياضة ويعتقد أن التنافس يأتي بالعباطة متناسياً أن الكرة والرياضة فن وأخلاق.


    * تقول إن البلوي سحابة لا خير فيها لكن سيبقى في الاتحاد؟
    - لا، أنا أحب أن أزف البشرى لمحبي العميد فأيام البلوي مع الاتحاد باتت معدودة وسيترك النادي غصباً عنه لا برضاه وهذا كلام أنا متأكد منه وطبعاً سيلحقه حمد الصنيع.

    * ألا تخشى أن يظهر البلوي أو الصنيع في الصحافة ويردا عليك؟
    - آه يا ليت لو يتكلمون كلمة واحدة عني عندها سأكشف كل شيء.
    im22


    * وهل بقي شيء لم تكشفه؟
    - أشياء وأشياء سأفضحها لو تهوَّر أحدهم وحكى عني وسأكشف مخططات تدمير الرياضة من الشلة إيَّاها!


    * في الفترة الأخيرة ظهر عِراكٌ هلالي اتحادي ما رأيك فيه؟

    - منصر البلوي يحتك بالهلال من أجل شعبية الهلال ولأجل أن يقول للناس انظروا لي (أنا منافس للهلال) وهو يعلم أنه لا يوجد وجه للمقارنة، فالهلال هو الهلال يظل كبيراً وحتى الاتحاد كبير ولكن ما يفعله البلوي هو تقليل لمكانة الاتحاد من خلال الركض خلف الهلال ولاعبيه ومدربيه.


    * وما رأيك في علاقة الاتحاد بباقي الأندية؟

    - سيئة جداً فلا علاقة جيدة مع الهلال ولا الأهلي والعلاقات الأخرى علاقات مصالح.. وقول البلوي إنه يسعى لتدمير الأهلي هو تدمير لمعاني الرياضة.. وفي ذمتكم هل هذا رئيس نادي يُدمر نادياً آخر بدلاً من أن يقوي ناديه ويترك الآخرين أم هل ما فعله مع الهلال عندما سافر مع الجمعان في طائرته الخاصة قبل نهائي آسيوي هل هذا أمر محترم أو يدفع الآخرين بالإعجاب بهكذا شخصية، وبعدين أين الأراضي التي سيمنحها للاعبي المنتخب بعد التأهل لكأس العالم.. القصة هي بهرجة إعلامية وضحك على الذقون.
    * سامي أين ستتجه بعد الاتحاد؟

    - أنا الحمد لله ما زلت صغيراً في السن ولعبت مع المنتخب سواءً في الناشئين أو الشباب أو منتخب أول وإن شاء الله أنا أسعى للعب في أحد الناديين الأهلي أو الهلال أمّا غير هذين فلا أريد أن ألعب في أي نادٍ آخر لأن البلوي والصنيع شوها سمعتي عند الأندية الأخرى.


    * كلمة أخيرة تود أن تقولها في النهاية؟

    - أشكرك يا أخ أحمد، وأشكر جريدة (الجزيرة) التي يكرهها البلوي وشلته وصحيفته وأحب أن أستثمر الفرصة لأشكر كُلَّ مَنْ وقف معي في حياتي وعلى رأسهم الأمير طلال بن منصور والمهندس حسن جمجوم والمهندس جمال أبو عمارة والأستاذ إبراهيم أفندي والكابتن الكبير أحمد جميل وكذلك صديقي الوفي خالد السعدون وأقول لأعضاء شرف الاتحاد أنقذوا الفريق من البلوي وشلته وأقول لجماهير الاتحاد... الاتحاد في قلبي وأنتم كذلك.

    مقتطفات من اللقاء
    * (الجزيرة) تحتفظ بأسماء الزملاء الصحافيين ومسمى صحيفة البلوي تقديراً للزمالة.
    * يقول سامي شاص إن بعض الصحافيين قلبوا على البلوي عندما توقف عن دعمهم!!* أكد أنه يثق في نفسه كثيراً وفي نجاحه مع أي نادٍ آخر.
    * وصف علاقات بعض اللاعبين مع حمد الصنيع بأنها علاقات تقوم على المصالح الخاصة.
    * قال إنه يعرف (شلة البلوي) فرداً فرداً وأضاف سأكشف كل شيء في الوقت المناسب.
    * يقول إنه ماعدا اللاعبين الvip ولاعبي البلايستيشن والسهرات البقية لا يريدون البلوي والصنيع


    المصدر جريدة الجزيره :28ar:

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    8,855
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    ياحبك للفضايح يافيصل im24

    انا ماقريت ولاكلمه غير الموضوع im3
    انا دخلت عشان اقولك بارك الله فيك والى الامام :8ar: :8ar:

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    سعودي يبو
    المشاركات
    8,248
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    احمدي ربتس انتس ماقريتي شيء علشان مايوقف شعرك :1ar:

    تسلمين اختي الفاضله ع مرورك :8ar:

  4. #4
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    وش ترتجي من هـ الرأيس لاعب من ناديه وطلع فضايحه وبمقابلة

    على الهواء مباشره ببرنامج ( صدى الملاعب )حشره

    سامي شاااااص وتغيرت خشت البلووي هههه !!

    سامي يقول أنه هو والخليوي والقهوجي من ضحايا الصنيع <<--- أذا شفت وجهه حامت تسبدي !

    والله وطلعت فضايحك يالبلوي !!


    منصر البلوي يحتك بالهلال من أجل شعبية الهلال ولأجل أن يقول للناس انظروا لي (أنا منافس للهلال)

    ياما طير النوم من عينه هــ الهلال هههه !

    مشكور ياراعي السوناتا على هــ الفضاايح وأكتفي بهالرد علشان ما أزعل غيري ويطرطعون علينا !!

    سي يــووو ,,,

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    سعودي يبو
    المشاركات
    8,248
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    برميل البلاوي :1ar:

    ياما تحت السواهي دواهي <======= لاتعليق im22

    وانا بعد ماابي ارد اكثر من كذا علشان ماازعل غيري :1ar:

    العفو ياراعي الاكسنت ومشكور ع مرورك :cool:

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-02-2008, 01:07 AM
  2. سامي الجابر يدعو منصور البلوي لحفل اعتزاله
    بواسطة أأهات الزين في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-01-2008, 10:24 PM
  3. مقابلة مع زيدان على قناة الجزيرة <= لا يفوتكم
    بواسطة حنـوُن بجنـونْ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 27-11-2007, 04:50 PM
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-09-2006, 09:31 AM
  5. صور وفضايح بنات
    بواسطة المسافر 17 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 09-09-2005, 04:48 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52