صفحة 1 من 51 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 253

الموضوع: دمــــــــ أمل ــــــــعة.....قصة اماراتية حلوة مووووووت

  1. #1
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    رأس الخيمة الحبيبة
    المشاركات
    1,721
    معدل تقييم المستوى
    2

    Cry دمــــــــ أمل ــــــــعة.....قصة اماراتية حلوة مووووووت

    [align=center]السلام عليكم وحمة الله وبركاته


    اشحالكم يا جماعة الخير عساكم إلا بخير


    انشالله بس اشتقتوا لي قصصي اللي انقلها لكم.......

    بصراحة انا اشتقت لكم والله واشتقت لردودكم اللي دايما تخليني اكمل لكم القصة اول بأول

    المهم يا خوان..........بعد قصة لحظة الم وصفحة الم.....عندي لكم قصة اماراتية حلوة موووووت والله وانشالله تعيبكم وكاتبة القصة اسمها (أم مايد).....وانا اتوقع انها راح تعيبكم..........واذا ماشفت فيها ردود معناتها ما عيبتكم القصة..في هالحاله مضطر اني اوقف عن التنزيل




    المهم...قبل لى انزل لكم القصة.........راح انزل لكم الشخصيات....وبعدها القصة










    الشخصيات:

    عائلة خالد الرميثي:

    خالد (الأب): ريال متدين متشدد معظم الوقت بس مع هذا حبوب و دايما مبتسم.

    مزنه (الأم):حرمه طيبه أم مثل كل الأمهات دمها خفيف وهي العنصر المحرك في البيت .

    خلفيه: عمره 27 سنه رقيب في الجيش متزوج بنت عمه (فاطمه) وعنده بنتين اليازيه وشمه (توم) شخصيه مرحه جدا وحنون بس وقت الجد ومايتفاهم.

    مريم :عمرها 24سنه متزوجه من واحد من اهلها من بعيد وعندها ولد اسمه سيف.

    حمد: عمره 23 سنه يدرس في الكليه اخر سنه وسيم جدا وعليه خفة دم تخلي المتضايق ينسى ضيقته .

    حمده: أصغر من حمد ب 3 سنين يعني عمرها 20 سنه وتدرس في جامعة زايد جميله وايد مثل اخوها وأحلى ما فيها عيونها العسليه وشعرها البني الطويل اللي يوصل لركب وغمازاتها اللي يزيدن ابتسامتها حلى .





    عائلة سالم الرميثي :

    سالم (الأب): مثل اخوه خالد طيب ومتفاهم.

    موزه(الأم): حبوبه وتحب عيالها وايد بس عندها أحمد فوق الكل وما ترضى عليه شي .

    هزاع : عمره 25 سنه يدرس في أمريكا هندسة كمبيوتر وجدامه سنه ويتخرج وسيم بشكل عاااام خاصه انه عيونه عسليه مثل حمده ووسااع وجماله عربي أصيل .

    أحمد: عمره23 سنه ويدرس مع حمد ولد عمه وربيعه الروح بالروح في الكليه حتى داخلين نفس التخصص وهو وسيم وايد وايد بعد واللي يميزه بياضه وشعره الأسود الطويل شوي وعيونه السود طبعا حبوب وااااااااايد من قبل الجميع ودمه خفيف وراعي سوالف .

    فاطمه: وهي التوم لأخوها أحمد وتشبه شوي ووااااااااااااايد طيبه بس من النوووووووع الهادي.

    لولوه : كبر حمده بنت عمها وهم بعد تدرس في جامعة زايد وطيبه بس عكس حمدوه هاديه ومن النوع البنوتي شوي وتمتاز بجمالها اللي يشابه جمال الهنود.

    سعيد :عمره 16 سنه صف ثاني ثانوي شخص طيوووب ودلوووع ابوه بما انه صغير ومسماي على يده وهو حليووو مثل أحمد وأكثر واحد يشابله في الطبع والسوالف بس اللي يميزه انه عنيد ويحترم حمده بنت عمه وايد ويعتبرها اخته وهي اقرب وحده له.





    عائلة سعيد السويدي:

    الأب والأم : طيبين بشكل عااااااااام

    مايد : عمره 24 سنه ويدرس في الكليه اخر سنه حبوب وراعي سوالف وحليووو.

    شوق: عمرها 21 سنه تدرس في جامعة زايد بنت جميله وراعية سواااااالف وضحوك واللي يشوفها يقول عليها ياهل من سوالفها .




    ونقول


    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»بسم الله الرحمن الرحيم«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»







    الجزء الاول



    في بيت بو خليفه

    أم خليفه محتشره في الصاله وحاطه عندها صينية الريوق وتزقر البشكاره : جين جين تعالي يابوي سيري شوفي حمده وحمد قوليلهم يخلصون بسرعه تأخروا للحين ما نزلوا .

    جين : زين ماما.

    وتسير جين على طول غرفة حمدووووووووه وتخبرها بس حمده وين مب فاضيه يالسه تعابل فهذا الشعر ومب رايمه تسحيه ومب منتبه لحمد اللي دخل الحيره وهو ناقع من الضحك عليها وعلى شكلها فصرخ فجأة خلى حمده المسكينه تصرخ من الزيغه وتشل إيدها ويرد شعرها يتبطل .

    حمده وهي صدج متضيقه من اخوها : حمددددددددددددددددد يالماصخ زيغتني يالماصخ الله ياخذ إبليسك الحين زين جي شعري رد اتبطل .

    حمد وهو خلاص ناقع من الضحك مالخاطر وعيونه يدمعن : والله شكلك يفطس من الضحك طاعي بس الكشه كيف طايره حمدووووووووووه دخيلج اتري شوي بسير اييب الكيمرا عشان اصورج والله تحفه وجان زين بعد لو أطرشها للجريده وقول عودة أم الدويس بعد طول غياب .

    حمده : احلف انت بس .

    حمد :والله

    حمده: تعرف إنك ماصخ ومتفيج أم الدويس أونه أبوي أنا أحلى عنك انزينه فلا تتحدى .

    حمد : جب جب جب أحلى اونه إنتي ما شفتي المعجبات اللي راقدات عالرصيف ولا ما قلت جي أنا حتى ما أروم أسير تصدقين عاد أنا أفكر أطير أريحلي على الاقل برحم البناااااات شوي وأخليهم يكملون حياتهم طبيعي بلا تأثيري أقول حبيبتي انا بإشاره من ايدي أطيح عشر بنات .

    حمده وهي تلبس عباتها وتاخذ شنطتها : هههههههههههههههههههههههه عشر بنات هيه وكلهم هنددددددديات هههههههههههه.

    حمد : مالت عليج هنديات أونه مب مهم انزينه المهم بنات امممه (ويطلع لسانه ).

    حمده وتشل غترة اخوها وتربع : مب من زين الكشه .

    حمد ماشي مافي داعي حد يوصيه يعرف المرثون اليومي ويربع وراها لين يلحقها ويشل من عندها الغتره .

    أم خليفه وهي تطالع عيالها : الله يهديكم بس عنبو ديك وديايه شو عندكم إنتو كل يوم تربعون ورا بعض .

    حمد وهو يضحك : هههههههههههههههههه فديتج يا أمايه (يقؤب ويوايه أمه ويحبها عراسها ) ترى ما عليج منا الا سوالف صح حمدوتي وهو يصد وب أخته اللي ميوده إيدها وحليلها للحين تعورها .

    حمده وهي تطالع حمد بنص عين : صح أكيد صح بس في ناس يزودونها شوي ( وتقرب صوب امها وتحبها عراسها وتيلس عدالها )

    حمد وهو يالس يكهكه مستانس الريال :ههههههههههههههههههههههههههههههااااي والله اَسف حمدوه ما كان قصدي بس إنتي تغيظيبي الله يهديج .

    حمده وهي تصد بويها الصوب الثاني وترمس أمها : ها أمايه كيف أصبحتي ؟؟

    أم خليفه: بخير غناتي الحمدلله ما نشكي باس يالله أمايه تريقي عشان تلحقين على دوامج وإنت حوووووه بتملنا واقف جي مثل اللي يتريا في الطابور .

    حمد اونه مسوي عمره زعلان عشان حمده عاطتنه بو لابس (حمد وايد متعلق بأخته حمده ويحبها أكثر وحده من أخوانه يمكن لأنهم دووم مع بعض وهي الوحيده اللي تفهمه وهي نفس الشي ويمكن أكثر علاقتها مع أخوها دوم غير وتفضله دوم عن نفسها وتحبه موووووووت ) لا أمايه فديتج مابا شي احس اني لو يلست بخرب على ناس أنا بتريا في السياره .

    وياي يبا يطلع من الصاله وما يشوف الا حمده يايه تربع وتلوي عليه من ورا : حمد فديتك لا تزعل مني والله مب قصدي بس انت عورتلي ايدي حمد دخيلك يا خوي لا تزعل .

    حمد وهو أونه زعلان لا لا لا عادي منو قال إني زعلان برايج يا بوي سيري اتريقي أنا بترياج بره .

    حمده وهي عرفت إنه أخوها يالس يتغلا عليها بس جان تقوله : والله برايك عيل خلاص سير انت وانا بكمل ريوقي وبييك .

    حمده وهي تصد صوب امها وتوها يايه بتمشي يزخها حمد من ايدها: تعال وين تبين امرررررره ما تصدقين والله برايك ( وهو يقلدها ) ويردها على ورا ويربع صوب أمه ويلس مكان ما كانت حمده يالسه وحمده هذا كله وهي تطالع اخوها العود مستغربه وهي تعرف أخوها راعي سوالف بس جي عاد يطلع غيار فتمت تمشي وتضحك وتقوله : اسميك طلعت ياهل وياهل عود بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه.

    خليفه وهو نازل مع حرمته وعياله : منو هالياهل أنا أحيد إنه شميم ويزوي هم اليهال اللي في البيت .

    حمده وهي تسلم على أخوها : حي الله بو شمه اشحالك خليفه كيف أصبحت ؟

    خليفة وهو يبتسم : بخير ربي يعافيج اشحالج أمايه عساج بخير ( ويحب راس أمه وتلحقه فاطمه والبنات) .

    أم خليفة : بخير الغالي اشحالج فاطمه .

    فاطمه: بخير عموه يسرج الحال.

    خليفة : عيل امايه وينه الشيبه ؟

    أم خليفة : والله الغالي الشيبه من صلاة الفير ظهر يقول وراه مركاض وروح هو وعمك سالم .

    فاطمه : فديته والله أبويه دومه جي موته وبوشه وما قالوا متى بيردون ؟

    أم خليفة : لا والله يا بنتي ما قاالوا.

    فاطمة : خير انشالله ها شباب اشحالكم ؟

    حمده وهي ترد طبعا بالنيابه عن أخوها اللي يالس ياكل وما عليه من حد : بخير الغاليه طاب حالج نيابة عني وعن هذا الدب اللي ياكل .

    حمده أول ما قالت الدب شموه ويزوي تموا يضحكون على عمهم اللي يالس يسوي حركات بعيونه ونه مندهش ( للعلم شموه ويزوي صغار عمرهم سنتين) .

    خليفة وهو يضحك : هههههههههههههههههههههه ثره حمد هو الياهل اللي ترمسون عنه .

    حمده : ههههههههههههههههههههه هيه ما غيره . حمددددد يالله دخيلك قم ماشي وقت أنا مواعده لولوه في الجامعه يالله فديتك .

    حمد وحلجه متروس أكل : انزين انزين يعني ماروم أكل والله حاااله تعرفين كم كيلو نازل ؟

    أم خليفة وهي خايفه لا يكون ضعفان يحليله اروحه يابس : كم فديتك ؟

    حمد : ولا كيلو الا كل يوم في صعود مستمر .

    الكل وهو ناقع من الضحك على حمد وسواياه في امه حتى شميم ويزوي اللي مب فاهمين السالفه يوم شافوا ابوهم ضحك تموا يضاحكون يحليلهم حشر مع الناس عيد .

    أم خليفة وهي تيود الملاس اللي عالصينيه : غربل الله عدوك أقول قم قم لا أفرك بهالملاس .

    حمد وهو يقوم ويضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه افاا يا أم خليفة كان الا بتروغيني من البيت .

    أم خليفة : أنا أنا رغتك من قال .

    حمد وهو يطالع أمه مستغرب : إنت من شوي .

    ام خليفة وهي تشهد الكل : أنا قلت شي .

    الكل وهم يبتسمون : لاااااااااااااااااااا

    حمد وهو يطالعهم : حلفواااااا انتو بس.

    الكل كأنهم حافظين الجواب : احلف

    حمد وهو يطالعم ومحتشر انه الكل استوا ضده : ثركم كلكم متفقين عليه ما عليه ما عليه أقول إنتي يالخرووفه أترياج في السياره وطلع .

    حمده وهي تضحك : الخروفه حرمتك مب انا دوم جي انتو تسوون المقلب و اَخر شي يطيح علي أنا ويحليلي .

    خليفة وهو يضحك على اخوانه : أقول عن الحرطمه الزايده ولحقي بخوج التيس يالخرووفه عن يعصب عليج .

    وهنيه الكل نقع من الضحك باستثناء حمده اللي تضايجت ولحقت اخوها ..




    في الجامعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــة :




    لولوه وشوق كانوا يالسين يتريون حمده في الممر وكل وحده متوعده إنها تهزبها هزبه محترمه أول ما تشوفها لكن على منو حمده تعرف إنهم أكيد ناويين عليها فقبل ما تسيرلهم خطفت خذتلهم حلاو وشبس بما إنه الحبيبه مب متريقه وعلى طول أول ما شافتهم ربعت عليهم وهي تقول : أف أف أف شلوا وياي بسرعه لا يطيح علي .

    لولوهوهي يحليلها نست إنها متضيقه من بنت عمها ويالسة تشل وياها : هههههههههههههههههههههههههه والله حاله يوم إنج ما ترومين تشيلين كل هذا ليش مشترتنه ؟

    شوق وهي تعرف سوايا ربيعتها : ماعليج منها هالعياره كل هذا أونه عشان تراضينا بس على منو بس مب مشكله دوااااااااااج عندي يالسباله .

    حمده وهي ناقعه من الضحك على شوق وهي تتوعدلها : بل إنتي دوم جي ما ينفع وياج محايل والله مب مني هالمره هذا كله من حمد هو اللي أخرني هالتيس هذا مايطلع من دون ماياكل الجت ماله .

    لولوه :هههههههههههههههههههه فديته ولد عمي الله يعزه عن التيس .

    شوق : الله يعزه عن التيس ( وهي تقلد لولوه ) جب جب إنتي وهي هيه بنات عم وتعاونتوا حمدووووووووه ( وتضربها عراسها ) عقاب لج ماشي حلاو . وتشل الحلاو كله وتربع في الممروحمدوووه متعوده طبعا عالركض والسبه أخوها الحبيب اللي يمرنها كل يوم وتربع ورا شوق ولولوه واقفه وناقعه من الضحك عليهم ويوم بدا الكلاس دخلت الكلاس وشوي شوق وحمدووه داشين وراها وشوق مستانسه والابتسامه شاقه الحلج وترفع إيدها أونه علامة النصر وحمده وراها ماده البوز وتأفف وعيونها في الأرض وطبعا هي الخسرانه ولولوه من شافت ويوهم تمت تضحك بصوت واطي لأن السير دخل وراهم على طول ومر اليوم عادي بين ضحك وسوالف كالعاده ومقاااالب .





    في الكليــــــــــــــــــة :





    الشباب حالهم كان ممل شوي حمد أول ما دخل الكلاس ماله حصل أحمد حاط راسه عالطاوله وراقد عداله ورده حمرا حمد يموت في الورد على طول ربع عالورده وتم يشمها (رومانسي الولد ) فيوم شاف خويه راقد قرر إنه يزيغه مثل ما سوا في أخته ويوم تذكر حمده تم يضحك وعقبها صرخ في أذن احمد اللي من سمع الصرخه زاغ وتبهدل وطاح هو والكرسي وحمد هذا كله وهو ناقع من الضحك حتى ما رام يوقف فيلس عالأرض وهو يطالع ولد عمه اللي اختبص ويطالع يمين ويسار ومب فاهم شي ويحليله.

    أحمد يوم انتبه للسالفه وعرف إنها في الأخير مقلب من مقالب ولد عمه الغلس قام ونزل غترته عن راسه وعدل الكرسي ويود دفتره وفره على ولد عمه وهو منقهر خلااااص .

    أحمد : والله وربي العزيز إنت واحد متفيج ياخي شو هالنذاله اللي فيك عنبو ما تشوف واحد راقد وتعبان .

    حمد وهو للحين يضحك وميت الحبيب : ياخي دواااااااااااااااااااااك ليش ما ترقد في بيتكم بعدين شو نذاله ما نذاله هذا يسمونه فن المقلب وروح النكته ألم تسمع بها يا ابني ؟

    أحمد: قول والله انت بس أقول انت شو متريق عالصبح لغه عربيه وتفييجه .

    حمد وهو يضحك : هههههههههههههه فديتك والله ماشي مهم كالعاده بس تصدق عااااد ردت فعلك أحلى بوااايد من ردة فعل حمدوه اسميك رووووعه وردة فعلك أروع ( ويطلع طقم الأسنان)

    أحمد وهو قافط بس يسوي عمره عادي ولا كأن شي مستوي ويلعب بشعره الفحم : ههههههههههههههههههههه عادي أصلا وبعدين أكيد أنا احلى من أم الدويس هاي من حمده هاي اللي تشبها بأحمد الرميثي بس بس تعال قولي شو سويت فيها ( أحمد كان دايما يعتبر حمده مثل أخته هو عمره ما حس بشي صوبها كان يعرف إنه أهله محيريله بنت عمه و هو عادي عنده عمره ما عترض عالموضوع ولا حتى حمده بس يعني ما كان يحس بشي صوبها بس في شي خله دووم في باله إنه حمده هاي بتكون هي حرمته المستقبليه ما كان يحب يفكر بالموضوع بس في دوم إحساس يتحرك فداخله أول ما يشوفها ما يعرف شو هالإحساس وهو دايما يحاول يتجاهل هذا الإحساس )

    حمد وهو يطالعه بنص عين : أحلى أونه صدقني يا بوالشباب لا إنت ولا هي ترومون تتحدون جمالي (ويقوم يوقف ويمشي شوي شوي أونه يالس يستعرض الجمال)

    أحمد وهو يصفر : هههههههههههههههه أقول براظ على عمرك لا تتخرطف ويطيح الجمال انزينه .

    حمد : أصلا الكل يشهد على وسامتي حتى عيوزي دوم تدخني عن الحساد أمثالك .

    أحمد وهو يغمز بعيونه : ههههههههههههههههههه هيه صح على قولة المثل السبال في بطن أمه غزال .

    حمد : ههههههههههههههههههههههههه عنلاتك يالهرم قويه بس ما عليه مردوده .

    أحمد وهو يضحك وحس إنه برد شوي اللي فخاطره : هههههههههههههههههههه حاول مرة اخرى .

    حمد وهو ماسك الورده ويأشربها لأحمد : شو السالفة ؟؟؟

    أحمد وهو يبتسم : الله يسلمك هاي بنت جيرانا صف ثاني ثانوي كل يوم والثاني حاطتلي ورده عالسيارة الصبح وأنا كل يوم أفرها واليوم ييت افرها شفتها يالسه تطالعيني قلت حرررررام أكسر خاطرها جان أشلها ويايه على أساس بفرها عقب بس ما ادري شو اللي خلاني أنزلها من الموتر .

    حمد وهو أول مره يرمس جدي من اصبح اليوم : غلطان كان المفروض تفرها وجدامها بعد عشان تفهمها إنه اللي تسويه غلط وعيب إنه وحده بنت قبايل وعرب تسوي جي و إنك مب راضي عن الموضوع وإنك ما تفكر بس اليوم بحركتك بيتراوالها إنك معجب فيها أو أي شي ثاني وهذا اللي انت ما تباه .

    أحمد وهو فعلا مقتنع برمسة ولد عمه ومأيدنه في اللي قاله : والله ما غلطت يا بوشهاب والسموحه منك وأنا بحاول أصلح اللي سويته .

    حمد وهو يبتسم لولد عمه : لا ماعليك بس عقاب لك أنا باخذ هذه الورده حرااااااام تفرها (ويضحك )

    أحمد وهو يضحك : ههههههههههههههههههه وانا اقول هذي المحاظره مب بلاش ثره تبا الورده يا بوي حلال عليك ما باااااااااااااااااااااااااها .

    حمد : يالهرم شو قالولك عني مصلحجي بي عناااااااااااد فيك باخذها اممممه ( ويطلع لسانه ) وتموا الشباب يسولفون لين بدت كلاستهم وعقب كملوا اليوم عادي .


    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :


    ها ياخوان..............شو رايكم بالجزء الاول من القصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تستحق تكون ضمن منتدانا ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    اتريا ردوووووووووووووودكم يا خواااااااااااااااااااااااااان





    والسموووووووووووووووووووووووووووحة
    [/align]

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    رأس الخيمة الحبيبة
    المشاركات
    1,721
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]وينكم يا جماعة الخير


    ابى ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود[/align]

  3. #3
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي العيناوي2005


    العيناوي 2005

    العيناوي 2005 الحضور المتألق والروح التي يعبق بها هذا

    القسم الذي يشرق بروائعك---

    فعلآ قصه رائعه تستحق المتابعه000 وعذرآ للتأخر في الحضور

    للنهل من هذه القصه البديعه والتي تلامس الواقع بفصولها ومسمياتها

    وسردها من مجتمعنااااااا الخليجي--- سيدي أعتذر مره أخرى وتعرف

    طال عمرك نحن نعمل وفي بداية الأسبوع نتأخر في الدخول لظروف

    العمل وهذا العذر مؤكد موصول لكافة أعضاء هذا القسم ----------

    ولكن صبرآ يالعيناوي فلك محبي نقلك الرائع ------- تابع ونحن نتجه

    لله داعين لك بطول العمر وأن لايحرمنا الله وجودك بيننا الذي نتشرف

    به جميعآ000 العيناوي 2005 اسم تتشرف به كل المواقع لجديته ومثابرته

    في خدمة الروائع التي ينعكس هدفها على الجميع بكل نجاح---------

    تحيه--الحوراء0بنت نجد

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    رأس الخيمة الحبيبة
    المشاركات
    1,721
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]اشكرج اختي العزيزة على المرور

    ومسموووووووووووووووحة اختي من كل شي


    وانشالله راح اثبت وجودي اكثر واكثر[/align]

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    رأس الخيمة الحبيبة
    المشاركات
    1,721
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]مرحبااااااااااااااااااااااااا

    معاي جزء يديد فرش ..انشالله يعيبكم







    الجزء الثاني




    في الجامـــــــــــــــــــــــــــــــــعه :




    حمده ولولوه وشوق يالسين يتريون أهاليهم عشان يردون البيت .

    حمده وهي تطالع الساعه : أأأأأأأأأأأأأأأأفففففففف هذا وينه للحين ما شرف دوامه من زمان مخلص أكيد داق سوالف مع أحمدوووووه ولا قعينا احن هنيه .

    لولوه وهي تضحك : هههههههههههههههههههه بتخبرج انتي ليش مستعيله جي شو عندج في البيت ياهل تبين يرضعينه ولا ريال تبين تغدينه ؟؟!

    ضحكت شوق فجأة وبصوت عالي خلا كل البنات يصدون صوبهم عقب افتشلت وقالت بصوت واطي : ههههههههههههه أصلا لو كل البنات بيعرسن الا حمده ما بتعرس هذي ياهل ولا هذا اليوم تقولي أنا مسجله في شركة عوااانسكو ههههههههههههههه ثره الحبيبه تبا تعنس .

    حمده وهي تطالعها بوحده من نظاراتها اللي صدج تذبح للي جدامها : أصلا غناااتي انا لو أبا أعرس بعرس بس انا مابا انزيييييييييييينه وبعدين وش لي بالصدعه لا نا جي مرتاحه اهلي ياخذولي كل اللي اباه ولااا ومدلعيني بعد لا مابا عرس.

    شوق اصلا من نظرة حمدوه اختبصت وما تعرف شو تقول مب لشي بس نظره حمدوووووه غربيه جي نظرتها مه تعابير وويها ما تخليك تعرف هالإنسانه شو فيها فرحانه ولا زعلانه هاديه ولا معصبه ترمس جد ولا مسخره نظره كلها خجه وشمووووخ تقول شموخ العرب تيمع كله في نظرتها يمكن لأن حمدوه طول عمرها عندها ثقه فعمرها وثقتها الزايده تخلي الكل يشوفها خجه ما تنلام رميثيه .

    شوق : ههههههههههههههههههه انزينه فهمت بس بلا نظرات .

    حمده وهي تضحك وطالعها بنظرات بريئة : فديتني ما ناظرتج .

    لولوه وهي تبتسم : فديتج يا بنت عمي والله يوم تطلع خجتج ما تحسن فيها .

    حمدوه وهي متلومه في خويتها هي صح تعرف تأثير نظرتها لانه وايد اللي تضايقوا منها واعتبروها خجه ودلع بس واايد بعد اللي أعجبوا فيها وبعزتها بس شوق غير حساسه شوي : حبيبتي إنتي لا تكوني زعلانه علي .

    شوق وهي تبتسم : لا والله عااااااااادي ولا علي منج .

    حمده : عيل طالبتنك طلبه قولي تم .

    شوق وهي تضحك تعرف إنه حمدوه طيبه وطبعها طبع يهال وما تحمل حقد لأحد : هههههههههههه وين احن في مسلسل بدوي شوو؟ انزين لحظه خليني اسير أييب دلة القهوه والفنايين و أردلج .

    حمده وهي تبتسم وتدلع في الرمسه : يلااااااااا عااااااااااد عن المصاخه قولي تم .

    شووووق وهي تضحك : هههههههههههههههه فديت الدلوعه والله تـــــــــــم.

    حمده وهي تعطيها احلى ابتساماتها : بتيين بيتنا اليوم العصر وامرررررررره ما بترديني .

    شوق وهي تضحك :هههههههههههههه امبوني كنت بييج إنتي نسيتي البروجكت لازم نكمله .

    حمده وهي صدج نست : هيه صح نسيت والله عيل أترياج ( وتصد صوب ولولوه ) وانتي بعد.

    لولوه :أكيد غصبن عنج وبعدين هب من بعد بيتكم الا البيت اللي جدامنا يعني متى ما بنش بييج حتى لو الساعه هنتين فليل وتغمزلها بعيونها .

    حمده وهي تضحك : ههههههههههههه شوفي انتي منو بيفتحلج والله نخليج بره حالج حال السيلانيات.

    لولوه وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههه عنلات صداج ما عليه هب منج من اللي يسولف وياج .

    حمده وهي ترد تطالع السااااعه : ههههههههههههههه سوري والله أسولف وياج نت العم أففففففففففففففففف وينه هذا والله تأخر .

    لولوه وهي تأشر على وحده من البنات : هاذي مب جنها ميرا أنا اليوم ما شفتها .

    حمدوه وهي تصد بويها وطبعا كالعاده ما عليها من حد حركاتها حركات ياهل وبصوت عالي : ميرووووو ميرووو هنيه . والكل يطالع حمده اللي تأشر وتتناقز مكانها ويبتسمون حمده بشكل عام معروفه بالجامعه بحيوتها وحركتها وسوالفها سو الكل يحبها ويغليها.

    ميرا وهي تقرب صوبهم : هلاااااا والله وينكم يالقاطعين عنبوا ماتقولوا في وحده نعرفها في الكلاس اللي عدالنا "( ميرا ربيعتهم كبر شواقه وتستوي بنت خالتها وهي بنيه حبووووبه وااااايد وجميله وأحلى ما فيها عيونها الملونه وشعرهاااا الاسود وهي رابعة الشله )

    حمدوه وهي توايها : فديتج والله صدج متوله عليج ( شوي يرن موباييل وبما إنها شلة وحده ومن زمان مع بعض فكلهم حاطين نفس الرنه فالكل وبحركه وحده تموا يطالعون في الجنط واخر شي طلع موبايل حمده فتمت تطالعهم وهي تضحك : ههههههههههههههه هذا موبايلي ارفعوا ايدكم عن الجنط .

    الكل يضحك وحمده ترد : هلاااااااا حمااااادي وينك تأخرت .

    حمد وهو يسمع الضحك : جي شو هالضحك كله لا يكون وصلكم الخبر .

    حمده وهي مب فاهمه شي : أي خبر ؟؟!

    حمد وهو يطالع أحمد ويبتسم : هههههههههههههههههه الله يسلمج ولا تعرفين شو ما بقولج هب فاضيلج يلا أنا بره تعال انتي وبنت عمج أنا وأحمد هنيه في سيارتي .

    حمده وهي تطالع لولوه : انزين .

    لولوه : بلاج في شي !!؟

    حمده : لا أبد بس حمد بره هو وأحمد أونه نطلعلهم بس غريبه وين سيارة أخووووووج .

    لولوه : والله ما أدري المهم يلا سرينا مافينا عالهزااب .

    ميرا : يااااااااااااااااااااااسلاااااااااااام والله أحمد بره لا لا لا حرااااااام أنا لازم أظهر.

    الكل تم يضحك :هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي

    لولوه : هههههههههههه انتي بلاج مب شايفه خير بلاج على اخوووويه .

    ميرا وهي تعض على شفايفها : ياااااااااي والله شو أسوي حليووووووووو الا عذاااااااااب لوبوه فديتج زوجيني اخوج .

    لولوه وهي خلاص ناقعه ضحك :ههههههههههههههههه لا حبيبتي اخووووي محجوز وتغمز لحمده .

    حمده وهي تطالعها بنص عين : ها ها ها لا لو تقصديني انا عيل بتبطون انا اخوج هذا ما أدانيه خجاااااااااج وشايف عمره ما ادري ليش ولا خسف بعد مابا انا اخذ احمدووووووه وعععععععععععععععع مابا .

    ميرا وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههه والله انه ما عندج ذوووق ليت ولد عمي جي حلووووو جان ما خليته .

    شوووق وهي تضحك : هههههه اقول حمدوه ترى بس يكون لعلمج من سوالف لولوه وسوالفج عنه احس انه احمد وااااااايد يشبهج في الطبع ولو هو خجاج مره فإنتي خجاجه ألف وجااااااااااااب يلا سيري أهلج يتريونج .

    حمده وهي خلااااص ميته كيف يشبهونها بأحمد : "أقوووووووول لو انا اشبه احمد ولو في شي بسيط صدقيني اروح انتحر.

    لولوه وهي تطالعها من طرف عيونها : ليش حبيبتي اخوي شو ناقصنه ما شالله أخلاق ودين وجمال ومال وما يعيبه شي انززززززيييييينه .

    وشوي يدق موبايل شوق وردت : هلا مايد أوكي الحين بظهر .

    حمده وهي تسحب بنت عمها: يلا يلا بعدين بنتفاهم فهالموضوع يلا ابطينا عليهم .

    لولوه وهي تمشي وراها : انزين انزين بس هديني لا تسحبينا جي كاني بقره والله أخبر أحمدوه عليج .

    حمده وهي تهدها : أفففففف منج انتي واخوج وتصد صوب ميرا ميرووو فديتج تعالي اليوم بيتنا كلنا بنتيمع هناك .

    ميرا : والله أوكي عيل بييج .

    حمده : خلااااااص نترياج.

    شوق: اتريوني بظهر وياكم ( وتصد صوب ميرا ) ميرا تبيني اوصلج؟

    ميرا وهي تطالع الساعه : لا لا برايج انتي امي مطرشتلي الدريول بس ما ادري ليش تأخر والله لا أطلع عيونه .

    الكل هنيه تم يضحك لانه ميرا عادي تسويها .

    ظهروا البنات وكانت حمده متجدمه الكل متحرقصه تبا تعرف شو السالفه ولولوه وشوق يمشون مع بعض ومن الحظ إنه سيارة مايد عدال سيارة حمد والشباب كانوا منزلين الجامات ويالسين يسولفون هم بعد ربع من زماااان ويوم شافوا البنات رفعوا الجامات.

    حمده لفت وركبت ورا أخوها ولولوه كانت تمشي مع شوق ويوم ييت تركب طاحت غشوتها جدام سيارة مايد صح إنها ردت رفعتها بس كانت هذي النظره تسد مايد لأنه شاف لولوه وركبوا البنات وروحوا بيوتهم .





    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :


    برايكم شو صار لسيارة أحمد ؟؟

    وكيف بيكون لقاء البنات ؟

    وشو بيصير بين مايد ولولوه ؟؟؟؟




    اتريا ردوووووووووودكم.......بليز لا تبخلون بالردود











    والسمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووحة
    [/align]

صفحة 1 من 51 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اماراتية مطلوبة اكترونياً للعدالة
    بواسطة طير الشمال في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-03-2008, 06:40 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-02-2008, 06:31 AM
  3. قصة"صفحة ألم"....حلوة مووووووت.....انصحكم تقرونها
    بواسطة العيناوي بوخالد في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 429
    آخر مشاركة: 26-08-2007, 04:07 AM
  4. مشروووووع انتحـــــــأأأأر حمــــــــ][تكرموون][ـــــــأأر بالصوور
    بواسطة ..][ فـدأكـ_قلبـي ][.. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 30-08-2005, 09:30 AM
  5. والله واحشييني مووووووت
    بواسطة منااوي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 18-06-2005, 03:47 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52