صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: (((((مثل مـا قالـوا المكتـوب واضـح مـن عناوينـه))))

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    Thumbs Up (((((مثل مـا قالـوا المكتـوب واضـح مـن عناوينـه))))

    وقـت مـن البطـا وبليـل تتراقـص شياطيـنـه
    بعد شفت الضيا ينـزع مـن ثيـاب المسـا ثلثيـن

    تحايلـت المنـام اللـي مـثـل بيـتـك تمريـنـه
    وأنا اللي من تفارقنا وأنـا مـا غمضـت لـي عيـن

    غريـبـة كــل حـلـم بـرقـادي تزوريـنـه
    والأغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعديـن؟

    !قبل يومين شفتك بالمنـام .. وقمـت مـن حينـه
    ونمت امس ، ورجع نفس المنام اللـي قبـل يوميـن

    أنا اللي قبل اسافـر شلـت قلبـي مـن شرايينـه
    تركته في يـدك مثـل الأمانـة ، واحفظيهـا زيـن

    تـرى حفـظ الأمانـة ديـن .. مجبـورة تردينـه
    !أجل مافـي أحـد قالـك حفـظ الأمانـة ديـن؟

    مـرد المقفـي بيلفـي .. ويستوفـي ، وتوفيـنـه
    بعد ليله ، ثلاث ، أربعة ، عشرة ، شهـر ، شهريـن

    إذا انتي ، مـا انتـي بقـد الكـلام اللـي تقولينـه
    حرام استأمنك حاجه ، واذا جيت اطلبـك تنسيـن

    !تخونين وتبين ارضـى ! وأحـد يرضـى تخونينـه
    أنا لاجيت أخونك ، مع حبيبـة ثانيـة ، ترضيـن ؟

    من أول ما رجعت من السفر ما شفت لـك بينـه؟
    وأنا اللي كنت احسبك قبل لا ادوس أرض المطار تجين

    تكونين أنتـي أول شخـص عينـي تحتظـن عينـه
    وكنت اتخيلك من زود فرحـة رجعتـي .. تبكيـن

    واشوف بدمعتك حكيك .. واعرفه قبل لا تحكينـه
    واجيب لك أحلى من اللي بتحكينه ، واتركك تحكين

    تقولين : الوطـن نـور .. واقـول بنـور مضوينـه
    تقولي لي : غديت أحلى ، وأقول : عيونك الحلويـن

    كـلام نـام بشفاهـك .. وخفتـي لا تصحيـنـه
    ذخرتيه لغـرام اللـي ينـام .. ويتركـك تصحيـن

    تغانمتـي غيابـي .. لـيـن رجحـتـي موازيـنـه
    تعلم من يـدك لمـس الكفـوف وعلمـك تجفيـن

    وليتـك لاقيـه بـه شـي .. فينـي مـا تلاقينـه
    مهو بغرور .. لكـن خابـرك مالـك أمـل تلقيـن

    تغافلك بغـلا .. ولا الحـلا مـا هـو بمـن زينـه
    تزينه الصور .. بس الصحيح ابـن الحـلال زويـن

    وأنـا مانـي بناقـص عنـه يـوم انـك تبديـنـه
    نصيبي .. هو نصيبي لـو يسددهـا مـن الصوبيـن

    قنـوع بمظهـري .. والسـم مـا يذبـح ثعابينـه
    على قول المثل : ماني حلـو .. لكـن مانـي بشيـن

    إذا اهـداك الزهـر مـرة فأنـا اهديتـك بساتينـه
    وإذا الهاك بفرح ليلة .. فأنـا تهـت لبكـاك سنيـن

    واذا استضعفتـك املاكـه .. وشتتـك ملاييـنـه
    أنا حتـى فتـات الخبـز اقسمهـا معـك نصيـن

    طموحي ، بـس اجـي وأظفـر بشـي تستحقينـه
    تدينته .. تسلفتـه .. سرقتـه .. مـو مهـم منيـن



    كأني من كثـر مـا ارضـى بكـل اللـي تمنينـه
    لو انـك تطلبيـن الله .. يعنينـي ، بقـول آميـن

    أنا مالعب على الحبليـن ، وقـت الطيـش وسنينـه
    تبين الحين يوم اني كبـرت العـب علـى الحبليـن ؟

    ترى عند البـدو بالـذات عيـب اللـي تسوينـه
    حلاتـك لا عشقتينـي .. تعشقينـي ليـوم الديـن

    غرام نسكـن ضلوعـه .. حشيمـه مـن مجانينـه
    جفـا يجمـع معزتنـا .. ولا عشـق يـذل اثنيـن

    كثـار اللـي تحدونـي وقالـوا لــي : تحبيـنـه
    أمانـه .. لا تخلينـي صغيـر بعينـهـم تكفـيـن

    لاني كل مـا قالـوا : تخـون ، اقـول : مسكينـة
    عليك الله وأمانه .. علميهـم مـن هـو المسكيـن

    أنا خايـف ليـا طـاح الجمـل تكثـر سكاكينـة
    وأنا ما عـادت ضلوعـي تحمـل طعنـة السكيـن

    مثل مـا قالـوا المكتـوب واضـح مـن عناوينـه
    لو ارحل منك للغربة باسافر مـن ظلامـك ويـن ؟


    كفاية .. كـل حلـم يمـر فـي رقـادي تزورينـه
    كفاية .. من تفارقنا .. وأنا ما غمضـت لـي عيـن

    قبل يوميـن شفتـك بالمنـام وقمـت مـن حينـه
    ونمت امس ، ورجع نفس المنام اللـي قبـل يوميـن


    حامد زيد



    وسلامتكم..


    اتمنى اعجبتكم ولكم مني كل الود

    أخوكم : أبورشــــــــــيــــــد

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,813
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    كفاية .. كـل حلـم يمـر فـي رقـادي تزورينـه
    كفاية .. من تفارقنا .. وأنا ما غمضـت لـي عيـن

    قبل يوميـن شفتـك بالمنـام وقمـت مـن حينـه
    ونمت امس ، ورجع نفس المنام اللـي قبـل يوميـن

    ...........................................


    صح لسانك اخووووووي شمالي ولسان من قايلها ولاهنتي وقصيده في قمة الروعه


    اخوووك وفيتـ ,,,

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    بين دجله والفراات
    المشاركات
    12,343
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    صح لسانك استاذي الشمالي القصيده والله انها في غاية الروعه


    احتراماتي

    بنت بغداد //// مربد ////

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    السلام عليكم
    تسلم يد الي كتبها ويسلم الي نقلها لنا
    ولكم كل التوفيق

    مع تحياتي لك
    همس الحنين

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    Rose عليكم السلام

    همس الحنين

    من قال يسلم

    ونورتي المنتدى

    وشاكر لك المرور العطر

    لك كل الود









































































    وكوني بخير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مالقـَوا في - الوَردْ - عيب / ... قالـوا يا " أحمر الخدّين " ❤
    بواسطة بنت روق في المنتدى مدونات الذات
    مشاركات: 263
    آخر مشاركة: 14-02-2011, 12:09 PM
  2. }{قالـوا تفكـر قلـت عنـدي تفاكيـر}{}{أشوف شـئ مـن خطانـا وقوعـه }{
    بواسطة حيران في عالم النسيان في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-11-2008, 10:24 PM
  3. ..-.. يا مصبــــر الموعـــود ..-.. للصبـر قالـوا حـدود ..-..
    بواسطة غـير الناس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 26-08-2005, 07:11 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52