صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 35

الموضوع: وينكــ يآشكيب ارسلاان

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    *¤ôالاحـســـاءô¤*
    المشاركات
    155
    معدل تقييم المستوى
    1

    Smile وينكــ يآشكيب ارسلاان

    [poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
    ياسلاامي سلاامي ياسلامي سلامي=يآسلامي عليكم عّد وبل الحماامي

    يأشكيب اللعب اللعب وانتبه للكلامي=والمثل قال مأللحمله الا جملها[/poem]


    [poem=font="Simplified Arabic,5,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
    يأجمااعه دورو شأعر ٍ يقدر يعوم=في البحر غطاس والنار من شبابها

    ابتدا حرب المعااني وخلينا الرخوم=واحد ٍ قرناس والنار من شبابها[/poem]


    [align=center]الليــل يآشكيب[/align]

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي القحطاني

    هلا وغلا بالقحطاني

    يالله تصبحه بالخير-------- طال عمرك شاعرنا صقر من صقور الزين

    أبشر بسعدك---- بس الصفوف ---- متشوقين للأبداع

    ويبدو أن الحراره ستكون قائضه

    من بداياتها وهذا مانحن بشوق له

    مرحبآ بالقحطاني---- مصافحه رائعه وكنا في انتظارك فقد سارعت

    اليك هنااااااااااك للحضور فكان قدومك فخرآ لنا0000

    تحيه--الحوراء--بنت نجد

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    *¤ôالاحـســـاءô¤*
    المشاركات
    155
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]صبحتس الله بالخيــر


    مرحبا بتس اختي الحورا <<<< عشاانتس اول من ساارع للمحااوره ابيتس تمسكين الصف <<< ههههههه


    والفخــر لي انا بآنظمــامي لكــم

    اخوتس :سنشيــرو القحطاني
    [/align]

  4. #4
    ][ .سـوالـف غربـتـي.. ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,531
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يالله تحي شاعرنا سنشيرو القحطانى


    ومعه ترحيبه لكل قحطاان




    وبشر بالرد


    ياهلابك ونورت كل الدروب ........ عدّمالاح براق حول الجنوب

    العب العب وهات الجزيل الطروب ....... والمثل قال ماللحمله الاجملها




    صاحبك شاعر ويقتل جزيلات العلوم ......... من صميم الراس والنار من شبابها

    دام جنبت الرخوم وجيت ياطاير تحوم ......... دقوا الاجراس والنار من شبابها


    الله الله

  5. #5
    إنسان عادي ..}


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    الساحل الشرقي .
    المشاركات
    4,001
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    عااااشو


    <--- مع صفك يالقحطااني ولايهون أخونا شكيب



    واااصلوو متاابعين

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شكيب ارسلاان تفضل هنااا
    بواسطة سنشيرو القحطاني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-05-2006, 10:55 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52