صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: قال لي دمك تسمم بالوريد xxxx سبت الي حبها بقلبك رقى

  1. #1
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي قال لي دمك تسمم بالوريد xxxx سبت الي حبها بقلبك رقى

    بســم الله الرحمن الرحيــــم

    اسعد الله اوقاتكم

    جميعا

    [poem=font="Simplified Arabic,5,white,normal,normal" bkcolor="green" bkimage="" border="solid,5,limegreen" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يقول هيه الي صابك الحظ السعيد = ما تبيع الحظ لقلوب الشقى
    كود قلبي من سببكم يستفيد = ويتلحق من زمانه ما بقى
    قلت له وش فيك يالحظ العنيد = دأم صبر طال يا ويش تهقى
    قال لي دمك تسمم بالوريد = سبت الي حبها بقلبك رقى
    قلت له ما جبت من عندك جديد = ما سمعت بقيس ليلى وش لقى
    كل ما في الكون يا حظ العديد = من سبايب فعلته صارو عتقى
    وان حصل له مثلكم ذا يوم عيد = مثل ما قال المثل حب عنقى

    اللبشه[/poem]

  2. #2
    روٍح ياخوٍان ما عندكـ ضميرٍ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    2,613
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    السلامـ..عليكمـ..ورحمهـ..اللهـ..وبركاتهـ..


    صــــــــــــــحـ.. لســـــــ111نكـ..

    ولاهنتـ..



    ...

    دمتـ..بود

  3. #3
    ][ .. شــاعــــر .. ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    950
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    عشت يابعدي

    وطاب فالك على روعة حرفك

    شقران

  4. #4
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي اللبشه


    اللبشه

    لاحرمناااا الله هذا العزف الرائع الذي يملأ صداه

    سكنات القلوب00 همسات رائعه وبوح رقراق

    شجي000 ينساب بعذوبته وشفافيته للأعماق

    نعتااااااااد الروعه ونعتاد اللون المميز بمشاعر اللبشه العنزى

    قصيده رائعه ومعاني ترتقي حتى نختال بكلمات شاعرنا

    الذي يثري هذا الهمس بتباريح مشاعره المتوهجه

    لا خلا ولاعدم ---------من شاعرنا اللبشه العنزي

    الحوراء00بنت نجد

  5. #5
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بســم الله الرحمن الرحيــــم

    اسعدكم الله جميعا


    هــــــــــلا
    و
    وغــــــــلا

    حضـوركم 00 ومروركم 00 والله00 يشرفني

    ونــورت 0 صفحــات 0 الزين 0 واللــه 0 بوجـــودكــم

    وتحفني مروركم الرائع وانا

    منكم وفيكم ولكم

    جــزيل الشكر

    وتقبلوا تحياتي

    اللبشه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. Xxxx ملكة المحبه Xxxx
    بواسطة شعول في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-07-2007, 03:42 PM
  2. Xxxx ملكة المحبه Xxxx
    بواسطة شعول في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2007, 11:05 PM
  3. حبها حبها بدون مايشوفها وماتت يوم شافها000 (قصة واقعية)
    بواسطة طيور الشوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-03-2007, 02:05 AM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 22-08-2006, 11:12 PM
  5. (ْْْ-xxxx) ،، قمـــــــــــــة الفخــأأأمـــخ ،، (xxxx)
    بواسطة ..][ فـدأكـ_قلبـي ][.. في المنتدى سيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 04:58 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •