النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كـل ماطــرّاك عقلــي امطــرت عينـي دمــوع00

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    421
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي كـل ماطــرّاك عقلــي امطــرت عينـي دمــوع00

    الســـــلام عليكـــــم ورحمـــة الله وبــركـــــــــاته00


    ما اصعــب لحــظـــــات الـوداع00
    ما اصعـــب ان تودع انســــان ولا تعــرف هل ستلتقي به ام لا 00

    اضعهــــا بين ايديكـــم واتمنــى ان تنـــال اعجـــــابكـــم00





    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
    عشت بالدنيا وانا ماسرت في درب الضيـاع
    ماينور لي طريقـي غيـر انـوار الشمـوع
    ربي ألهمني من الخاطـر مساحـاتٍ وسـاع
    لجل أقدر آصل الفكره علـى الـراي القنـوع
    ربـي أنـك لاتلبسنـي مـع العالـم قـنـاع
    وربي انك لاتزيـد القلـب فـي هـمٍ وروع
    مابه أصعب من دموع الرجل في لحضة وداع
    ومابه اصعب من وداعك غير تسييل الدمـوع
    والله انّـي ماهقيـت ان هـذي الدنيـا متـاع
    لين شفت الزين قفّـى دون يعلـن بالرجـوع
    لاتلومون المفـارق مـن شكـاوي الإلتيـاع
    مايصيد اللـوم رجـلٍ علتـه بيـن الضلـوع
    وش يسوي من فواده من هموم الزيـن شـاع
    وماقدر يطفي جحيـمٍ شـاع والدنيـا تلـوع
    لو همومي ترتكز في ساعد الرجـل الشجـاع
    عاش في ذلّ ومهونه بين تعزيـر وخضـوع
    غير ربي حـط لـي صبـرٍ يهـد الإنقطـاع
    والصبر كنزٍ ثمينٍ لو يزيـد الرجـل جـوع
    كـل نفـسٍ حملهـا دايـم بقـدر المستطـاع
    ولو يزيد الحمـل ذرّه أودت بـدرب الوقـوع
    ياوليفٍ علـم بعـده مـن لسـان الغيـر ذاع
    أسألـك بالله ترجـع قبـل ماتدعـى قطـوع
    جرح بعدك في فوادي ياصـل لتسعيـن بـاع
    واصبح وصالك مثل قول المثل لي (حب كوع)
    مادريت انك على قلبـي مكلّـف وانـت راع
    كلنا راعٍ علـى الثانـي ومسـؤولٍ وطـوع
    انت لك حقك علي واخذه على طـاع وسمـاع
    وانت حقي في ضميرك كون لي طوع وسموع
    لاتخلي قلب عاشق في هـوى عينيـك جـاع
    ماتقبّل أي عذرا لجـل يصبـح لـك جـزوع
    يمسـي وحبـك بقلبـه مايحـدد او يـبـاع
    ويصبح وحبّك بقلبه عاش في حالـة طلـوع
    يرتفـع حبـك وياصـل قمتـه بالإرتـفـاع
    كنه ناوي يمتلـك درب المحبـه فـي سبـوع
    نال لجلك قمـة العشّـاق مـن دون إنتـزاع
    وان لفاه احدٍ ينـازع قلبـي لعينـك نـزوع
    صار حبك في فـؤادٍ مظلـمٍ نـور وشعـاع
    الأمل كله تعلّق فيـه ..مـن غيـره يجـوع
    لـو يزيـد الحمـل فينـي ذرتٍ فالقلـب زاع
    اطلبك ترجع قبل قلبـي مـن فراقـك يـزوع
    عشت من دونك على طاريـك فايـام الـوداع
    وكل ماطرّاك عقلي امطـرت عينـي دمـوع [/poem]

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    بين دجله والفراات
    المشاركات
    12,343
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    مابه أصعب من دموع الرجل في لحضة وداع
    ومابه اصعب من وداعك غير تسييل الدموع
    والله انّي ماهقيت ان هذي الدنيا متاع
    لين شفت الزين قفّى دون يعلن بالرجوع
    لاتلومون المفارق من شكاوي الإلتياع
    مايصيد اللوم رجلٍ علته بين الضلوع
    وش يسوي من فواده من هموم الزين شاع
    وماقدر يطفي جحيمٍ شاع والدنيا تلوع
    لو همومي ترتكز في ساعد الرجل الشجاع



    ملك يعطيك العافيه

  3. #3
    ][ .سـوالـف غربـتـي.. ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,531
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    الله على الروعه


    تسلم ويسلم لنا بوحك

    استوقفتنى مابها من لواعج المعاناه


    اشكر لك نقلك المميز وسلمت يمينك

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    421
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الله يعافيك اختي مربد على المرور

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ~ *مـ ـهـ ـاجـ ـر*~
    المشاركات
    843
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]ملك الروعه والذوق

    جرح بعدك في فوادي ياصل لتسعين باع
    واصبح وصالك مثل قول المثل لي (حب كوع)



    صح بدنك على ورعه اختيار عذب الكلام وجماله



    لاخلا منك ومنك لاعدم
    [/align]

المواضيع المتشابهه

  1. البارحة ضاق صدري وأظلمـت عينـي
    بواسطة ذرب المعاني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-09-2008, 12:55 AM
  2. حلقتنــا الأولــى / [ عقلــي البــاطن ] لـ [ mas3od ]
    بواسطة حكــواتي الصرقعــه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-09-2008, 03:06 PM
  3. •¦[•..بصمــات ترجـف الدمـع في عينـي ..•]¦•
    بواسطة ღ... دمَـع الايَـام ...ღ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-12-2006, 12:10 PM
  4. &&احلى طفـل شافتـه عينـي&&
    بواسطة ليالي الشووق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-09-2005, 02:43 PM
  5. يابعيدٍ في نظـر عينـي قريـب
    بواسطة ضرار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-06-2005, 06:26 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52