صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: ياثقل دمك..ياكرهي فيك..ياربي ممل ..تراك طفشتني مرة

  1. #1
    ღ♥ღأمـيـرٍه آلـزٍيـنღ♥ღ


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ღ ღ ديــآر آلــعــزღ ღ
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    3

    ياثقل دمك..ياكرهي فيك..ياربي ممل ..تراك طفشتني مرة



    يا ثقل دمك .. يا كرهي فيك .. شين .. وفهمك على قدك .. أنت داايما كذاا
    الدنياا تتغير وأنت على حاالك .. ممل .. تراك طفشتني مرة .............

    والمشكله تقرأ وأنت مستغرب .. ومو كأنك الشخص المعني بهالكلااام ...






    ,
    ,
    ,
    ,


    قااعد تفكر أنه أنت اللي لك هالكلام .. طبعا لك ..
    أنت زاائر موضوعي ..
    كــــلااامي لــــك !!!!!!


    ,
    ,
    ,
    ,

    لا ترفع حااجب وحااجب .. لا تقول في نفسك "
    وش يبغى هذا ؟؟!!
    "



    قول ليه ما بدأ بالسلام والتحيه ,, ورحب فيني ..




    بالتأكيد
    لم أنسى
    .. لكن تلك كاانت
    البدااية

    ::
    :
    .



    بسم الله الرحمن الرحيم
    والسلااام عليكم ورحمة من العظيم الكريم

    أرحب بكم جميعا .. وأدعووكم أن تعودوا وتقرأوا مقدمتي من جديد بهدوووء
    وأقرأ معي هذه الفاائضه التي سطرتهاا
    ,

    ,

    تذكر معي كم من شخص أسأت معااملته .. سواء أعتذرت أم لم تعتذر .. وكم من أخرين .. أمطرتهم بملووحة لساانك ..
    قلي كيف كاانت ردة فعل ذلك الشخص الذي جرحته بإنتقاداتك اللاذعه .. وكم عين أدمعتهاا بقسااوتك الغير مستحمله ..

    ,


    ,
    ,,
    أنني لا أطلب منك أجااباات هناا .. كل ما أريده ..هـو




    الأول

    _ مااهي ردة فعلك عندما يغرقك أنساان في هم .. وألم .. وجرح .. كيف تعااملة مع هذاا المووقف ..


    هل قاابلته بطيبة قلب ورحاابة صدر .. ورددة عليه بهدووء



    أم


    هل تقوقعت على نفسك في غرفتك .. وتركت الظلام يلفك .. وترك الدمووع تعبر عن غيضك ..


    أم


    هل "رديت الطاق طااقين " وَ " إذا هو عنده لساان أنا عندي لساانيين " ؟؟



    الثااني


    _ بكل صرااحة .. هل تتعامل .. أو سبق لك التعاامل مع أحدهم بهذه الطريقة-من قريب أو بعيد- ..



    هل شعرت يوما ان قسوة على احد لدرجة أنبك ضميرك عليها بشده ؟؟



    مجرد مسااحة لتعبر فيها عن رأيك !! رجااءي !! لا تبخل علي به

    شااكر للجميع حضوورهم


    تقبلووو جـــلّ إحتراامي

    نــوف

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    uae
    المشاركات
    109
    معدل تقييم المستوى
    1
    [align=center]

    وعليكم السلام والرحمة....




    الإنسان كتلة من المشاعر والأحاسيس ....ويقابل الكثير في الحياة من مواقف وأحداث ... ويواجهها بردود أفعال مختلفة و يختلف باختلاف الموقف نفسه ....وغالبا ما يغلبه قلبه على عقله ...... و الأخطر من ذلك لسانه..... فبها قد يصيب أو يخطئ ... فالمثل يقول : (لسانك حصانك)

    فعلى الإنسان أن يتحكم بتصرفاته مهما عظمت المواقف أو زاد عمق المشاكل .....
    والعقل زينة عيال آدم ......وبها نحكِّم مواقفنا .....

    ودينا الإسلامي ما قصر بتوجيهنا في المعاملة بكل من نقابله في الحياة سواء ( الوالدين, الناس , صلة الرحم , ....)




    ولج الشكر على الأسئلة ومحاولتج بالتذكير .....

    وياكثر المواقف اللي صادفتها ...... وصحيح انه بعض من ردود أفعالي ما كانت صحيحه ... ولكنني من النوع الذي يراجع نفسه كثيرا ..... وما أحب أحد يشيل بخاطره بشي .....





    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

    مشكوره اختي نوف ع الموضوع الحلو ....
    وربي يعطيج العافيه ....
    ولج كل الشكر ...



    والسموحه ع القصور,,
    أختكمـ,,,, بزغة النور [/align]

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    692
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه اختي نوووووف على هل موضوع الرائع


    وفعلااااااااااااااااااا الواحد هل الايام صاير الى بقلبه على لسانه على طول يعني الواحد صاير مايقدر يتحمل شخص غثيث


    ونا هنا ماتكلم عن نفسي ولاكن هاذا حال كثير من الشباب


    لا ويزيد الطين بله لجاك واحد فهمه على قده تفهم فيه ولا راضي يفهم تلقى يعفس الدنيا عفسفوق راسه مايخليه الى وهو مستلمه اهاناااااااات ولا كنه بشر



    المشكله العضمى الى برائيي الى هي كلمة (شين ) وهاذي ممكن بعض الشباب يتقبلوهااااااااا بروح رياضيه والبعض الاخر يشوفهااااااااااا اهاانه ويروح تفكيره للعنصريه ويمالك من تفكير بيدور براسه



    اختي نووووووووووووووف موضوعك جدا مميز وناااااااااا من اشد المعجبين بمواضيعك



    تقبلى فائق احترامي وتقديري لك


    اخوك دوسري مزيون

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    بصراحه موضوع في محله وخاصه لهذا اليوم

    أنا أمر بشخص من جد متربع في حلقي

    وش الحل ؟ ممكن ؟

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    3,759
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    هلا اختي الغالية استاذتي نــوفــ

    المشكله اتكلم عن نفسي انا صريح جداا
    والمشكله بعد انهم يزعلوون من صراحتي

    ولكن ماتوقع يكون في حل افضل من الصراحه الموضيع




    بصراحه بعد انا مره قسيت على شخص
    حسيت اني قسيت عليه مره
    ولكن لمصلحته
    ولكن في نهايه احس انها القسوه هذي
    ماهي حل
    واعتذرت منه
    وعلى قولهم في نهاهي يبي يعرف مصلحته ويبي يعرف اني كنت ابحث لمصلحته


    اختي نوف

    ما شاء الله عليك موضيعك مميزه جميله هادفه تبحثين عن المناقشه لا تملين

    يعني مهما اقول عنكي في غير ي يقول

    اشخص يفرض نفسه على الجميع لكن بي ايش بي موضيعه بي اسلووبه
    بي تميزه في طرحه
    وهذي انتي اختي كل المواضفات فيكي بدون مجامله

    قلمكي مميز 000
    موضيعك مميزه 000
    ردودكي مميزه 000
    تعليقكي مميزه 000
    تنسيقك في الاالوان مميزه 000
    مشرفه مميزه 000

    ربي يحميك من كل شر
    ربي يعطيك العافيه

    سلمتي ياا غاليه

    بقايا ذكريات

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تفآخر - تراك أول حروف اسمه ياحرف الـ (e)
    بواسطة وليفة الروح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-03-2012, 05:33 PM
  2. فرشت فوق ثراك الطاهر الهدبا
    بواسطة ظميان غدير في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-12-2009, 06:49 AM
  3. طفشتني التحديثات للجهاز وهي الترقيه الى باك 3 ابي حل مشكله بالصور
    بواسطة شـ ـ ـ ــ ـ ـ ـذى ـآ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-06-2008, 01:59 AM
  4. ياثقل دم هالليل دونك
    بواسطة رومنسي2006 في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-06-2007, 01:14 PM
  5. ياكرهي للمواضيع لاازم يعني خلاص ادخل وماتندم
    بواسطة راعية الزين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-01-2006, 01:59 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52