صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: البنت اللي طلبت من كنتاكي الساعه 4 الفجر

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي البنت اللي طلبت من كنتاكي الساعه 4 الفجر

    قصة البنت اللي طلبت من كنتاكي....

    كان في وحده نايمين عندها بنات خالتها...وهالبنت خبله ومفوته...المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت كانت الساعه4 الفجر ..المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي...راح عطاها رقم جوال وقالها هذا كنتاكي قالت كنتاكي ورقم جوال!!!!كيف؟؟؟؟؟ قال توهم فاتحين فرع جديد وماعندهم خط...البنت صدقت وراحت دقت على الجوال قالت كنتاكي قال نعم وهو متفق مع صديقه قالت ابي اسوي طلبيه قال كم رقم اشتراكم قالت ماعندنا قال طيب وصفيلي بيتكم وراحت وصفت له وقالها باسم مين وعطته الاسم والرقم الرجال انبسط عليها راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها بيتهم بعد ماغير ملابسه لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ... ووقف السياره بعيد شوي ونزل رن الجرس قال كنتاكي فرايد شيكين بلهجة الهنود جت البنت تركض وعطته الفلوس واخذت الطلبيه هي الاخت مشرعه الباب على بالها هندي هو انبسط وقام يتفرج البنت حلوه مره وعجبته صارت كل مادقت عليه على انه كنتاكي سوا نفس الحركه ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها في الاخير الولد مره حبها وتقدم لها وخطبها وصارو زوجين سعيدين بعد ماتزوجها قالها السالفه ...
    وصار كنتاكي مطعمهم المفضل .........


    اتمنى انها تعجبكم وانتظر ردودكم.....

  2. #2
    a5fe ghlaak

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه



    قسم بالله بطني تفقع ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الحين انا لو سويت الحركه هذي تنفع معي :( بس ابي اسويها على اني هندي في البقاله :( علشان الطلبيات تصير كثيره :( يعني يوميا وانا موقف قدام بيتهم :(


    مشكووره تعبــانه على هـيك موضوع :)

  3. #3
     أحاول ابتعد عنك ولاكن من يسليني !!


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    دار الكرم و العز دار ابو متعب
    المشاركات
    654
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]لوووووووووووووووووووووووووول

    الله يرجها ويرجك معها

    الله يعطك العافيه وعساك على القوة

    اختك : Bint najd
    [/align]

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    ::riyadh::
    المشاركات
    2,103
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههههه


    حلوووووووووووووووووووووووووووووووووه



    طيب يامرتااحه اعتبري نفسك البنت وانا موضف كنتاكي واذا جعتي ولا شي ترى ايميلي تحت بالتوقيع
    هههههههههههههههههههههههههههه




    والله انك منسمه وقاضي علااااجك



    ااااالله يرررررررجك




    انواع الترقيم عينك عينك ... تبن لهم <<اخس ياعكرمه هع هع






    تحياتي لتس وخيتي ولاتحرمينا من المواضيع اللي زي تسذا


    وانتي تسذا>>>>>OK

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    184
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هههههههههههههه


    هي مو حلوة الا اجن من الحلوة


    مشكورة على الموضوع



    تحياتي:


    عصفورة الحب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة البنت اللي طلبت رقم كنتاكي
    بواسطة مشغول من كثر الفضوة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 06:22 PM
  2. البنت الي طلبت من كنتاكي بعد الساعه 4 الفجر !!!!!
    بواسطة صدى الامال في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-07-2006, 04:09 AM
  3. قصة البنت اللي طلبت من مطعم كنتاكي
    بواسطة فوق هام السحب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-05-2006, 01:17 PM
  4. قصة البنت اللي طلبت من مطعم كنتاكي
    بواسطة ¨¨°o_O ( الداانه ) O_o°¨¨ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-02-2006, 09:46 AM
  5. البنت اللي طلبت من كنتاكي الساعه 4 الفجر ...؟
    بواسطة مملكة المشاعر في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-05-2005, 11:49 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52