صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: حيــــــــــنما يصبح الحبيب عـــدوا...... هذيان لا يقبل الحقيقة

  1. #1
    عــ الياسمين ــروش


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    عــ الياسمين ــروش
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي حيــــــــــنما يصبح الحبيب عـــدوا...... هذيان لا يقبل الحقيقة /ريناد

    [align=center]




    يا هل ترى
    ماذا ستقول؟


    بماذا سترد



    ام انك ستستسلم للحيرة كامثالك




    بالامس كان

    حبيباً


    واليوم صار عدوا

    هل تدرون لماذا؟


    لانك لم تكن تعلم بالامس
    انه كان
    حبيباً


    فسيتضح لك جلياً مقدار

    حبه الماضي في حقده



    الدفين الان امام عينيك


    سيتمنى لك الموت الف مره امام عينيه

    وكان بالامس يفديك بروحه



    يرسم لك الصعاب

    لكي لا تنعم بنومك

    وليهد مضجعك

    سيحيل حياتك الى جحيم


    هل تصدقون


    انه كان حبيــــباً ؟!!!



    اجل والسبب


    لانه كان
    حبيباً


    سيحرق معلقاتك التى رسمتها فيه


    وسيدفن كل ذكرياته الجملية


    ليحاول ان يبعث من دواخله



    شرارات النار التى كم كان يتوق اليها



    سيكرهك




    نعم سيكرهك



    وسيكون ألد عداوة من اعدائك



    ولماذا ؟




    طبعاً



    لانه كان


    حــــ بـ يــ بــــــ ــاً
    [/align]


    م
    ن
    ق
    و
    ل

  2. #2
    عــ الياسمين ــروش


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    عــ الياسمين ــروش
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]ما أردت أن أقوله..... أنه أحيانا تلبس الوجوه قناعاً زائفاً

    فتظهر حباً ووداً..... فتخفي ما في القلوب

    ولكن عندما تصبح العلاقة على المحك.....

    تسقط الأقنعة وتظهر حقيقة النفوس في المواقف الصعبة


    وكما قال المثل ..... "الناس معادن"
    [/align]

  3. #3
    لا يشتهي حِبري الأبجديّات كُلّها


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    مايخصكم
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]ذاك الــذي حصــل .. أ كــان حبــا بصيغــة الافتــراض ؟؟

    كان يعرف عنها ما يكفي ليحبها ..
    كانت تعرف عنه ما يكفي لتحبــه ..

    قطعاً .. لم يكن أحدهما يعرف الآخر بما فيه الكفاية !

    أتعلمين يا ريناد

    بعض البشر حولوا قلوبهم لمشاااع

    منطقة مستباحة لكل المارقين ..

    أصبحت القلوب مجرد غرف للإيجار .. !!

    وأصبح الحبيب أكثر خطوره من العدو

    تسلمين يالغلا على منقولك الاكـثر من رائع

    .....عذووبه

    يوم للحب .. يوم للعشق .. يوم لــ للهــو ,,, وهكذا ...
    [/align]

  4. #4
    لا يشتهي حِبري الأبجديّات كُلّها


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    مايخصكم
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]ذاك الــذي حصــل .. أ كــان حبــا بصيغــة الافتــراض ؟؟

    كان يعرف عنها ما يكفي ليحبها ..
    كانت تعرف عنه ما يكفي لتحبــه ..

    قطعاً .. لم يكن أحدهما يعرف الآخر بما فيه الكفاية !

    أتعلمين يا ريناد

    بعض البشر حولوا قلوبهم لمشاااع

    منطقة مستباحة لكل المارقين ..

    أصبحت القلوب مجرد غرف للإيجار .. !!

    وأصبح الحبيب أكثر خطوره من العدو

    تسلمين يالغلا على منقولك الاكـثر من رائع

    .....عذووبه

    يوم للحب .. يوم للعشق .. يوم لــ للهــو ,,, وهكذا ...
    [/align]

  5. #5
    عــ الياسمين ــروش


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    عــ الياسمين ــروش
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووبه
    [align=center]ذاك الــذي حصــل .. أ كــان حبــا بصيغــة الافتــراض ؟؟

    كان يعرف عنها ما يكفي ليحبها ..
    كانت تعرف عنه ما يكفي لتحبــه ..

    قطعاً .. لم يكن أحدهما يعرف الآخر بما فيه الكفاية !

    أتعلمين يا ريناد

    بعض البشر حولوا قلوبهم لمشاااع

    منطقة مستباحة لكل المارقين ..

    أصبحت القلوب مجرد غرف للإيجار .. !!

    وأصبح الحبيب أكثر خطوره من العدو

    تسلمين يالغلا على منقولك الاكـثر من رائع

    .....عذووبه

    يوم للحب .. يوم للعشق .. يوم لــ للهــو ,,, وهكذا ...
    [/align]
    [align=center]توأم الروح//عذووبه
    صدقتي وهذا ماقصدته
    أيعقل بيوم وليلة أن ينهدم كل شيئ وينسون حتى الود
    ربما الحب يذهب
    ولكن الود ألا نصونه؟
    ربما كان ذاك الحب غير كافياً وليس إلا وهماً وخداعاً من المشاعر والأحاسيس
    ولكن لنبتعد بــ صمت
    عل الصمت ينقي نفوسنا وقلوبنا

    غاليتي عذووبه
    هم لا يعرفون الحب وهذا ما أدركته مـ/تـ/أ/خـ/ـر/ة

    ولكن ومع هذا
    هم الخسرانين
    لأنهم خدعوا انفسهم قبل كل شيئ
    فالخادع يخدع نفسه
    وسيبقى الحب طاهراً وأجمل وأسمى منهم ومن تفاهتهم

    ارق تحية لك
    [/align]

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 06:53 PM
  2. }{}{سلمولى على اللي سم حالى فراقه}{}{حسبي الله على اللى حال بينى وبينه حسبي الله على
    بواسطة حيران في عالم النسيان في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 15-12-2008, 09:08 PM
  3. هذيان في هذيان لعاشق
    بواسطة الهيثم الحجازي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-12-2006, 09:00 AM
  4. هذيان....
    بواسطة المشــ صمت ــاعر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-06-2006, 02:34 PM
  5. !|!عـــدنا و الـ ع ـود أحمد!|!
    بواسطة عذاب الـ ع ـين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 14-02-2006, 02:47 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52