النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شبـــــــــاب السعــــــــــــودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    بلاوطــــن
    المشاركات
    6,157
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي شبـــــــــاب السعــــــــــــودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اللي بيزعل لايدخل .. فكاهي بس قوي

    طبعاً راح أحش ههههههههه
    شباب مكــــــــة:

    معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو

    سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح

    تشوف كل أهل الحارة يضاربونك بدون تفاهم .

    بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة ماأقـــدر

    يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااااااااام"

    ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي ما رحتي ما جيتي""

    وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين .. يدحكوووو عليك .


    ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امــي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..

    "استنا شويه دحينا ...اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

    ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.

    اهتمامات أكثر شباب مكة كرة القدم والمكان الوحيد الي نلعب فيه فوق الجبل "" لا تسئلوني كيف .. مدري ""

    ويا كثر الي يحبون الترفيع بدباب جي تي ..

    نصحية مكاوية: :idea:

    لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!



    - شباب الطـــائــــف :

    عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..

    راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون

    إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين

    ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

    مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل

    ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني. والعصبية 24 ساعة . واذا مثلاً صادف انه عينك جات في

    عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير !! ايش فيك تطالع ؟؟

    وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكله كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم

    جالسين يلعبو درايفر ((بلاوي ستيشن على قول جدي ههههههه))

    وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع

    .. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!..

    التخرج من الثانوية العامة بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقة تحميل)) ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

    صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!

    او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات

    والصدام ..بزيت فرامل "" شايفها بحارتنا ""

    ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او

    فهد بن سعيد ويكون مسرررررع .

    نصيحة: :idea:

    إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟




    شباب جــــــــدة:

    اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..

    قصدي الحديث عنكم ..

    منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:

    امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله)) احم احم مثل واحد اعرفه


    وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

    وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او Nana :?


    وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
    دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم

    وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل "" خطوتين وهو تعبان من الثقل الي شايله ""
    وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش معناها هع هع هع



    اما اهتماماتهم :

    الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – وطبعاً تشجيع الاتحاد او الأهلي


    نصيحة : :idea:

    لا تطلع من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!


    شباب المدينــــــــة:
    احم احم حبابي كثير هناك بيبي وعبودي وحمتو
    مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ... "" كأنه يقول انا من كوكب ستي ""

    على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

    وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. ايه صح ابو طربووووش ما ادري من وين سارقين الاسم اقصد جايبين الاسم

    ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

    نصيحه :idea:

    لا تشتري كبده او فول من عندهم "" الحمدلله افتكر مره افطرت عند واحد من الشباب وجاب كبده "" الله يرضى على كبدت مكة.





    شباب ينبــــــع :
    هلا والله بالشيخ مهلي ومووووووون حووبي

    يوووه بصراحه تخاف منهم . . فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة "" يعني ثلاثة في واحد "" حركات والله

    بالاضافة الى ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع تلفها في خمسة دقائق !! )

    فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش

    واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

    نصيحة : :idea:

    انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في

    البيت .. ولاتفكر تطلع مره!! ولا تشتري سيارة حلوه "" يعني كامري ""
    <<<<< فرحان بالكامري حاشرها بكل موضوع .




    شباب الريـــاض :
    لا تعصب علي طيروووووووو اعرفك ما تتحمل بس ابي الدب ازعااج يموت قهر
    احم احم

    رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت كأنهم عرسان

    عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق .. عند الاشارة "" تكون الساعة ""


    وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف الربع الخالي
    <<<< الحمدلله انا احسن منهم

    واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

    وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..

    وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك او الثماثة

    بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان .. ونصهم ما يدرون وش السالفة بس تشوف تفحيط وجنان

    اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... والتطعيس في الثماثة ::: وطبعاً الشاااااات


    التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )

    الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها .. "" فاكرين هين هين يا الضبان ؟؟ ""

    نصيحه : :idea:

    لاتلعب معهم (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.
    كأنهم يلعبون على النهائي او فلوس


    شباب الدمــــــــام :

    رهيبيين وتحف في نفس الوقت .. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..

    تحس الواحد يوم يسولف معك كأنه من أهل البحرين وعندهم كلمات غريبه

    وماعندهم سيره الا سوق الراااشد .. والحكير

    اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة


    شباب الباحــــــــــة :

    ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!.. "" يعني ينفعون مباحث ""

    " سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!! هههههههههه

    واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"

    واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس

    ويمكن يطلعو عليك اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

    نصيحه : :idea:

    في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!
    ولا تقرب من مزارعهم ولا تحاول تدخلها.



    شباب جيــــــــزان :

    ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول .

    عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون

    بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله

    نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!

    في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..

    والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم" مدري وش جاب اللعبة لهم

    ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات

    السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..

    نصحية: :idea:
    الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك



    ops: اتمنى محد ياااااااااااااخذ بخاااااااطره ops:

    والطفش يسوي أكثر من كذا .




    مسروووووووووق مع التعديلات وبعض الترهيم

    تك تك
    منقووول

  2. #2
    ((حمر النواظر لهم طوق ))


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    ...::َمـصـنـع الـرجـالَ::...
    المشاركات
    398
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكور خيووووووووو

    تكتك على الموضوع الرهيييييييب

    تحياتي لك

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    184
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    حلوووو



    الصراحه توني ادري عن اهل المدينه والمكه



    وانا من زمان اضر ب المثل فيهم(مسويه نفسي فاهمه)..



    تحياتي:


    عصفورة الحب

  4. #4
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ


    اما شباب الرياض صادق الواحد لامشى يابس كنه راش على عمررررررره نشااااااا خخخخخخخخخخخ

    ايوا طال عمممممممرك هلا والله كيف االحااااااااااال خخخخخخخخخخخخخ<<< ولا ومسويين رااااااااقيين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اما عاد شباب الدماااااااااام : <<< ترى منهم المحامي وميتو وانحش هذولا عاااااااااااد السكبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    رهيبين صووووووح مانكر بس في ناس منهم لسانهم طوووووووويل يبغى له حششششش

    اما البااااااقي الله يستر عليهمممممم خخخخخخخخخخخ


    تسلم خيووووووو تك تك ع الموضووووووووووع الحلووووووووووووو

    سي يوووووووو

المواضيع المتشابهه

  1. :- شتـــــــــات -:
    بواسطة ♥مشاعل♥ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-12-2009, 07:56 PM
  2. ...{شبـــــــــاب هــــــ ،،، ــــــاي كـــــــلاس}...
    بواسطة آهااااتي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 10:43 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52