صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 32

الموضوع: القلب المحروم (قصه واقعيه)لااااتفوووكم........

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    عـــالـــم الـــوهــم
    المشاركات
    5,453
    معدل تقييم المستوى
    6

    Cry القلب المحروم (قصه واقعيه)لااااتفوووتكم........

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بدر شاب عمره 21 سنه يحب بنت عمته من صغره وكان يحلم بالزواج منها
    وكان في كل ليله يبني أحلامه ويتصور بيته وزوجته اللي حلم انه يتزوجها

    كل اهله كانوا يدرون بحبه لبنت عمته وبنت عمته تدري بالشئ هذا ولكن ماكان يقدر يواجهها ويقولها
    بس كان مبين في نظراته حبه الكبير لها
    ...

    بدر وهو جالس مع اخوه عبدالله

    دخل عليه ابوه وكانت نظراته فيها شئ
    بدر حس ان فيه شئ خطير

    ابو بدر : بدر نوف أنخطبت

    بدر : مصدوم انخطبت ؟ لا لا مو صدق

    ابو بدر : الا يابدر صدق بس للحين ماوافقوا ونقدر نكلمهم

    بدر : طيب وش تتظر يبه روحو كلموهم

    ابو بدر : انشالله بنروح انا وعمك بس مو الحين بكره

    بعد محاولات كلها ماجابت نتيجه وكان واضح ان زوج عمت بدر رافضه وقدر يقنع بنته وزوجته برفضهم لبدر

    ابو بدر : بدر حنا حاولنا ورفضو لكن ماراح نيأس راح نلكمهم

    بدر : لا يبه خلاص اهم شئ كرامتي وكرامتك لاتكلمهم



    يتبع..........

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    عـــالـــم الـــوهــم
    المشاركات
    5,453
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    ابو بدر : الا لازم نكلمهم

    بدر : يبه خلاص لاتكلمهم انا مابيها

    يوم الخميس . الساعه 1 م

    جاء الخبر الأكيد لبدر بأن نوف انخطبت والكل موافقين

    بدر سمع الخبر : وأنصدم .. دخل غرفته ومن دون مايشعر نزلت دموع عينه

    بدر أستغرب ؟؟ ليش بس دمعت عيوني .. وانا اللي احب نوف بجنون المفروض اموت من البكي

    رغم الخبر الي أظلم عليه دنيته . قرر انه خلاص يكف عن البكي لأجل انسانه ماتبيه

    بدر كان رايح للمستشفى يجيب امه وأخوه الصغير .

    ام بدر : وهي راكبه السياره . هاه وش صار معك انت وأبوك

    بدر : ساكت

    أم بدر : درت باللي صار وسكتت بحزن

    أخو بدر محمد

    محمد : خلاص يعني رفضت .

    بدر : مارد على أحد منهم .. ودمعت عينه وامه وأخوه يشوفو الدمعه من تحت نظارته اللي كان لابسها لأجل تغطي عيونه اللي صارت حمراء من البكي .





    يتبع..............

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    عـــالـــم الـــوهــم
    المشاركات
    5,453
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    وصلو للبيت ونزلو .

    بدر : على طول راح لغرفته وسكر عليه الباب

    جلس مع نفسه .. يخاطبها . معقوله نوف اللي كنت ابني احلامي وهي معي تروح مني لواحد ثاني بيوم وليله

    معقوله حبي اللي عشت عليه أكثر من عشر سنين يضيع مني وانا مابيدي شئ ؟

    بكاء وهو على سريره .. ومن شدة حزنه نام على سريره وماصحى الا الساعه 2 ص

    ركب سيارته : وتوجه للمكان اللي دايم يروح له لاضاق صدره

    راح للبر : وصل للمكان نزل الفرشه ووقف يتأمل بالقمر وعيونه كان يعتليها الحزن

    من شدة حزنه سقط على وجهه وهنا بكاء بحرقه وكانت يديه من شدة قهره تاخذ من التراب وتظغط عليه

    وكان يبكي بكاء مسموع

    بعد بكاءة جلس وأسند ظهره لسيارته .

    وجلس يخاطب نفسه . ياقلبي تموت احلامك ويموت حبك بكلمة من غيرك

    ليش هالظلم كلهم يدرون اني احبها انا وش ذنبي يحرموني منها

    اللي اخذها مايحبها يعني يقدر ياخذ أي بنت ثانيه ليش نوف بالذات ؟

    وليش هم يوافقون ويذبحونك ياقلبي


    في لحظة صمت من بدر وقلبه .

    دق جول بدر .. وكان المتصل والد بدر

    ابو بدر : بدر وينك

    بدر : بصوت كان واضح ان البكي اثر عليه ( طالع للمطعم )

    ابو بدر : طيب تعال للبيت ابيك .

    بدر : طيب ابشر.

    بدر وهو داخل بيتهم .

    كان ابوه ينتظره بالمجلس ..

    بدر كان يمشي وعيونه فالارض ولابس نظارته فالليل عشان يخفي عيونه

    ابو بدر : بدرر ... بدرر

    بدر . هلا

    ابو بدر : تعال ياولدي

    بدر . ابشر يبه

    ابو بدر : تعشيت

    بدر : الحمدلله ( وهو ماأكل شئ من الظهر )

    دخلت أم بدر بالأكل .



    يتبع...........

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    عـــالـــم الـــوهــم
    المشاركات
    5,453
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    بدر حس بالجوع لمن شاف الأكل

    جلس مع ابوه وامه وجلس ياكل

    ابو بدر وهو يضحك : هذا اللي تعشاء هاه

    بدر بأبتسامه كلها حزن : ايه بس ماأكلت كثير

    ام بدر : وش فيك ياأبو بدر خله ياكل

    ابو بدر : بعد ماخلصو من الأكل بدر .. اسمعني ادري انك منقهر لأن نوف انخطبت لكن وانا ابوك هذي الدنيا ماكل شئ نتمناه يجينا .. والبنات كثير راح تتزوج وتنساها

    بدر : يبه اصلاً انا مافكرت فيها واللي يبيعني ابيعه ولا يهمني في شئ

    ابو بدر : ايه خلك كذا وصدقني راح تلقى اللي أحسن من نوف وتنسيك نوف

    بدر . سكت وكان يقول بقلبه ( آآآه يايبه تكلم واحد مقتول وميت منة زمان )

    ابو بدر : انا بروح انام وراي صلاة فجر تبي شئ

    بدر : لا يايبه ابي سلامتك بس

    بدر في لحظة تفكير بكلام ابوه . ( والله ان ابوي صادق ) لازم انساها لأنها خلاص مافيه ربع امل تكون من نصيبي

    مرت الأيام وبدر قدر يسلي نفسه ويخفف من التفكير بنوف

    .. بعد شهرين

    عمت بدر : بدر تبي تحظر عرس نوف وفواز .




    يتبع.........

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    عـــالـــم الـــوهــم
    المشاركات
    5,453
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    بدر : هاه لا ماراح احظره

    عمت بدر : ليش

    بدر : بس كيفي مابي احظره

    عمت بدر : طيب خلاص

    بعد اسبوع وكان العرس يوم الأربعاء

    بدر ركب سيارته : وطلع من بيتهم

    كان يدور في شوارع الرياض

    وفي لحظة سرحان من بدر لقى نفسه امام بيت عمته ام نوف

    رفع عينه وشاف الانوار وعلامات الفرح ظاهره على بيت عمته

    مشى مسرع بسيارته من خوف يشوفه احد من اولاد عمته وراح للمكان اللي توالف عليه بدر

    لمن وصل للبر : كان القمر كامل والروياء واضحه في ذاك اليوم

    بدر بأعتزاز :: يخاطب نفسه صار لك شهرين مابكيت عليها

    احسن ولا رآح ابكي رغم ان اليوم عرسها لكن مارآح ابكي

    سكت بدر : وفي لحظة نزلت دمعه من عينه غصب عنه حاول يمسكها ويشوف حياته بدون دمموع على نوف
    ولكن ماقدر توالت الدمعات



    يتبع..........

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مرسُوم بــ تعيينكِ ملكه على عرش ( القلب ) صادر من القلب ..!!
    بواسطة رسام رومانسي في المنتدى مدونات الذات
    مشاركات: 138
    آخر مشاركة: 02-10-2008, 03:35 PM
  2. المحروم من دفء العواطف والمشاعر..!!!
    بواسطة صمت الوداع في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 08-11-2007, 06:39 AM
  3. المحروم من الحنان
    بواسطة المحروم من الحنان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 02-06-2006, 02:35 AM
  4. صور ابو وديع المحروم @
    بواسطة المحروم @ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 13-04-2006, 03:12 AM
  5. المحروم @ احلف بعشقك
    بواسطة المحروم @ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 10:42 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52