صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: محششين يرقمون...

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    قلعة و1درين
    المشاركات
    12,600
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي محششين يرقمون...

    الســـــلامـ عليــكمـ ورحمـــة الله وبركـــــاتهـ
    أمممممممممممممممما التمــــاسيح هالأيــــــــامـ طـــــــايحين بخشـــــات مالهــــا داعـــي !!!!!!!
    <<<<<<<<<<من زمان ما انطقت


    أقــــــــــولكمـ مـــــرهـ كنتـ بالسيـــــــــارهـ طالعيـــــن أنـــــا وبنت عمي المهمـ

    كــــــــان عندهـــا صــور ومقـــــاطع ونغمـــــــات جديــــدهـ بجوالــــــها

    وقلـتـــلـها يلا ابيـــــها ارسليـــــــها لي

    قالتلي أوكي وفتحت البلـــــوتـــوثـ وجلست ترسلي المهمـ

    وقفنــــــــا بالإشـــــــارهـ وكــــــان واقفين جنبنــــــا شبـــــــاب

    وأشوفهم يطالعون ويضحكون

    وأنــــا أقووول ســـــلامـــــــات وشيبون هاذول المهم ضاعت السالفهـ ورجعتـ للبيت ومسكت الجوال

    عشــــان أسوي save للأشيــــــاء اللي أرسلتها لي بنت عمي أوكي وفتحت رسالة


    ملاحظــــــات


    أنا قلتـ غريبهـ بنت عمي ما أرسلتللي ملاحظهـ المهمـ فتحتهـــــــــا
    v
    v
    v
    v
    v
    الرســـــــالهـ: ("بلون مختلف")


    الشــــــــاعر يقـــــول : بـــــابـ يجيكـ منهـ الريح ..
    لا تلحسهـ كلهـ.. <<< مع إنها ما دخلت بمخي بس مشيتها قلت غلط مصبعي معليش


    ومن هذا البيت الشعري الشهير
    و
    و
    و
    ووبعد اجتماع أعضــــــاء مجلس الإدارة وبالنيـــــابهـ عني اتقدمـ أتكلمـ بالأصاله
    ,امـ كلثومـ وأحلامـ ومرامـ ( خلاص عاد نرجع لموضوعنا )

    <<<<< أي موضوع الله يصلحكـ أنا فهمت شي عشان تقولين موضوع

    خذي ( الرقم ) وأنا قلتـ سلامات بنت عي ترقمني

    شكلك ما فهمتي طيب .. طيب

    بأختصرلك هذي المرهـ بس لا تعودينها إتفقنا
    <<< سلامات اخوي وش يبي ذ1
    1
    2
    3 أكشـــــــــــــــــــــــــن


    الرقمـ هو **************** دقي الحين

    اوكي ما أطول عليكـ أكثر من كذا لأنكـ أزعجتيني
    << لاحظوا انا ازعجته

    بعدين انتي أول مره تقرين رساله يوووووووووه شكلي بأقلب

    حجارك أ فتك من صجتك أو أفصل فيشك عشان تسكتين
    <<< لا فكوني عليه
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟

    انتي وش تنتظرين وش هاللقافه اطلعي من الرساله ودقي تدرين وشلون خلاص لا تدقين

    <<< لا تكفه بدق والله مسكين متأمل
    **

    (*_*)

    كح كح كح كح (*****************)
    <<< يعني شوفي الرقم خخخخخخخخ
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟

    ما دقيتي للحين ؟؟

    خلاص لا تدقين انا زعلان ما أحبك إهئ أهوء إهاه ه
    >> يقالها صيحه يعني خخخخخخخخخخ


    حسافه على وقتي الثمين اللي ضيعته عشان ارسلك رقمي


    على قولة المثل ( من تغلى .. سده واستريح .. )





    وطلع انه هذ1 الي مرسلها اللي كان واقف جنبنا بالإشاره وقسم بالله يوم قريتها جالسه اضحك بالغرفه بالحالي تقولون مجنونه ..





    باياااااااااااااااااات

  2. #2
    ( يـا مـعـانـد سـامـي تـراك خـسـران )


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,365
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مشكوره اختي ام صقر

    الله يعطيك العافيه
    ولا يحرمنا من جديدك

    تحياتي

    مجنون سامي

  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    الظهران
    المشاركات
    3,693
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]

    ام صقر

    وش رايك تحطين هالتوقيع :2ar:

    ونا اظمن ما احد يقرب لمك ابد توني الحين مسوويه ما طولت فيه

    شي والله يصلح لك


    بالله تشاااااو
    [/align]

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    قلعة و1درين
    المشاركات
    12,600
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    ابشر..


    بس يبيله قعدة..







    بايااااااااااااااات

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    •[ سانت مارتن ]•
    المشاركات
    2,137
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    :22ar: ينعن آوم التحشيـــش يام صقر من جد محششين :5ar:


    بس خلي عنك التوقيع الي عطاك اياه فز راكب عليك


    والله صورتك مع توقيعك الورود مو راكب بقوة

    خوذي التوقيع نصيحه يالعصله :22ar:


    مع التحية اباتشي :5ar: :35ar:

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نكت محششين
    بواسطة david2007 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2007, 12:08 AM
  2. نكت محششين
    بواسطة احســأس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-08-2007, 09:31 PM
  3. دعاء الشباب قبل ما يرقمون
    بواسطة روقــــــــــ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-09-2006, 04:58 AM
  4. صورة شباب يرقمون في الفيصليه
    بواسطة دمعة الخذلان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 09-12-2005, 09:41 PM
  5. نكت محششين
    بواسطة ][ الحيــــــــــران ][ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-03-2005, 03:33 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52