صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 23

الموضوع: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!

  1. #1
    ][..قــلم رائــع.. ][


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دار أبــو مــتــعب
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!

    :+:عقوبة الكذب عند النمل .. سبحان الله .!! :+:


    قريت في أحد المواقع هاذي القصه الرائعه,, ماقدرت اقول غير سبحان الله,,



    وتقول القصة:


    (( في أحد المرات كنت جالساً في البرية وأقلب بصري هنا وهناك ، أنظر إلى

    مخلوقات الله وأتعجب من بديع صنع الرحمن ..

    ولفت نظري هذه النملة التي كانت تجوب المكان من حولي تبحث عن شيء لا

    أظن أنها تعرفه ... ولكنها تبحث وتبحث .. لا تكل .... ولا تمل ..


    يقول وأثناء بحثها عثرت على بقايا جرادة .... وبالتحديد رجل جرادة ...

    وأخذت تسحب فيها وتسحب وتحاول أن تحملها إلى حيث مطلوب منها في عالم

    النمل وقوانينه أن تضعها .... هي مجتهدة في عملها وما كلفت به ...

    تحاول ... وتحاول ..

    يقول : وبعد أن عجزت عن حملها أو جرها ذهبت الى حيث لا أدري واختفت ..

    وسرعان ما عادت ومعها مجموعة من النمل كبيرة وعندما رأيتهم علمت أنها

    استدعتهم لمساعدتها على حمل ما صعب عليها حمله



    .. فأردت التسلية قليلاً وحملت تلك الجرادة أو بالأصح رجل الجرادة

    وأخفيتها .... فأخذت هي ومن معها من النمل بالبحث عن هذه الرجل .. هنا

    وهناك ... حتى يئسوا من وجودها فذهبوا ..

    لحظات ثم عادت تلك النملة لوحدها فوضعت تلك الجرادة أمامها .. فأخذت تدور

    حولها وتنظر حولها .. ثم حاولت جرها من جديد .. حاولت ثم حاولت .. حتى

    عجزت .



    . ثم ذهبت مرة أخرى ... وأضنني هذه المرة أعرف أنها ذهبت لتنادي على

    أبناء قبيلتها من النمل ليساعدوها على حملها بعد أن عثرت عليها ... جاءت

    مجموعة من النمل مع هذه النملة بطلة قصتنا وأضنها نفس تلك المجموعة .. !!

    يقول : جاءوا وعندما رأيتهم ضحكت كثيراً وحملت تلك الجرادة وأخفيتها

    عنهم .... بحثوا هنا وهناك ... بحثوا بكل إخلاص .. وبحثت تلك النملة بكل

    مالها من همة ..



    تدور هنا وهناك .. تنظر يميناً ويساراً .. لعلها أن ترى شيئاً ولكن لا شيء

    فأنا أخفيت تلك الجرادة عن أنظارهم ....... ثم إجتمعت تلك المجموعة من النمل

    مع بعضها بعد أن ملت من البحث ومن بينهم هذه النملة ثم هجموا عليها

    فقطعوها إرباً أمامي وأنا أنظر والله إليهم وأنا في دهشة كبيرة وأرعبني

    ما حدث .. قتلوها .. قتلوا تلك النملة المسكينة .. قطعوها أمامي ....




    نعم قتلوها أمامي قتلت وبسببي ... وأضنهم قتلوها لأنهم يضنون بأنها كذبت

    عليهم !!

    سبحان الله حتى أمة النمل ترى الكذب نقيصة بل كبيرة يعاقب صاحبها

    بالموت !! ))

    حتى النمل يعتبرون الكذب جريمه يعاقب عليها لإثمه وشدة

    جرمه.. فأين من يعتبر ؟؟

    فكيف ان كان الكذب يحمل اساءة او شك او تقوم من وراءه الفتن والحرب

    وخراب البيوت ...

    اين من يعتبر للنمل المخلوق الصغير ..؟؟

    وانتوا شو رايكم؟!!

    ولو كنت من هالنوع واضطريت تكذب بأحد المواقف ,,هل بتفكر بكذبتك بعد هالموقف ولا تمر مرور الكرام؟!

    شو موقفك,, لو عرفت إن الانسان اللي قدامك يكذب عليك؟!

    شو رايكم بالمثل اللي يقول:

    الصدق قاره لم تكتشف بعد؟؟!!



    والمجال مفتوح لكم لأي تعليق أو اضافه

  2. #2
    ][..إيــداع الــزين.. ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    آقوٍلكٍ سـٌرٍ
    المشاركات
    7,880
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    نعم قتلوها أمامي قتلت وبسببي ... وأضنهم قتلوها لأنهم يضنون بأنها كذبت

    عليهم !!

    سبحان الله حتى أمة النمل ترى الكذب نقيصة بل كبيرة يعاقب صاحبها

    بالموت !! ))



    سبحاان الله

    تسلم يمنآك اخوي مثل العسسل

    و تشكر ع النقل

    لاهنت

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    4,285
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    سبحان الله


    يعطيك العافيه اخوي الغالي


    مثـــ العســل ــــل

  4. #4
    عــ الياسمين ــروش


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    عــ الياسمين ــروش
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]ياساتر يارب

    عاد لو بمجتمعنا شو بيسوون
    الغدر
    الخيانة
    النفاق
    وووو
    تحاياي
    [/align]

  5. #5
    ][..مبـدعه الـزين.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    في وسط حرفي ومع نزف كلماتي وأمام ورقتي البيضاء
    المشاركات
    1,878
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عقوبة الكذب عند النمل
    بواسطة الزينه ديدي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-05-2007, 03:23 PM
  2. حتى النمل يكره الكذب؟!
    بواسطة معاند^^بحر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-11-2006, 01:27 AM
  3. عقوبة الكذب عند النمل !!!!!!!!!
    بواسطة t3bqlbe في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 11:32 AM
  4. (( عقوبة الكذب عند (النمـــــل)...؟))
    بواسطة arts of love في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-05-2006, 02:02 PM
  5. عقوبة الكذب عند النمل..
    بواسطة سعودية والنعم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-04-2006, 12:43 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52