النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من عادات الدنيا تدور

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي من عادات الدنيا تدور

    الى كل طاغية ,, الى كل ظالم ,,, الى كل ناكر للجميل ,,, الى كل من غره زمانه ,,, وجهل ان له يوم سوف يلاقي فيه حتفه ومصيره المشؤوم ,, لا عليك تتمتع بظلم الخليقة ,, وتلذذ في اتعاسهم ,,, وكدر صفوهم ,,, هل تعلم لماذا ؟؟؟!!! لان لهم ربا لن ينساهم ولن يخذلهم ,, وكما هي من عادة الدنيا تدور !!!! يوم لك ويوم عليك ,, الكل سوف ياخذ حقه اجلا ام عاجلا ,,, ومن اجل ذلك تحملنا كل الظلم لاننا نعلم لان للظلم نهاية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, كما ظلمت غير ك سوف تظلم ولكن مهلا لا تستعجل على مصير ك ... سوف يواتيك وانت لاتعلم ,,,,,, وفي النهاية مهما كتبت لن اوفي بالكتابة عن الظلمة والظلام .......




    مع تحيات
    آهات الحرمان

  2. #2
    ღ♥ღأمـيـرٍه آلـزٍيـنღ♥ღ


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ღ ღ ديــآر آلــعــزღ ღ
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    فإن ظاهرة انتشرت في بعض الناس ذكرها القرآن الكريم والسنة النبوبة المطهرة، إما على سبيل الذم، أو على سبيل بيان سوء عاقبة من فعلها.

    إنها ظاهرة الظلم، وما أدراك ما الظلم، الذي حرمه الله سبحانه وتعالى على نفسه وحرمه على الناس، فقال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله في الحديث القدسي: { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا } [رواه مسلم].

    وعن جابر أن رسول الله قال: { أتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشح فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم واستحلوا محارمهم } [رواء مسلم].

    اعلمي اختي أن دعوة المظلوم مستجابة لا ترد مسلماً كان أو كافراً، ففي حديث أنس قال: قال رسول الله : { اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً؛ فإنه ليس دونها حجاب }. فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد أجاد من قال:


    لاتظلمن إذا ما كنت مقتدراً *** فالظلم آخره يأتيك بالندم


    نامت عيونك والمظلوم منتبه *** يدعوعليك وعين الله لم تنم



    تسلمين على هذا الموضوع ،، والله بعطيك الف عافيه


    تقبلي تحيتي

    نوف

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكوره اختي نوف على مرور

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    بصراحة أحيانآ تأخذ الشخص العزة بنفسة وبما أعطاه الله من قوى ومنصب فلا يحمد لله عليها ويستغلها في أضهار شخصيته على صورة أخرى ربما لم يكن يعلم أن ما رزقه الله من قوى أو منصب أنما هو أختبار من الله له وهل سوف يذكر المثل الذي يقول

    أذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

المواضيع المتشابهه

  1. أم صـ ق ـر .. .. .. الدنيا تدور ..,
    بواسطة .. روح الـفـراشـة .. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 28-10-2007, 04:43 AM
  2. أم صـ ق ـر .. .. .. الدنيا تدور ..,
    بواسطة .. روح الـفـراشـة .. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-10-2007, 06:34 PM
  3. بحور الشوق.....
    بواسطة وردة الضحى في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-02-2007, 05:59 PM
  4. الدنيا ما تسوي شي أضحك تضحك لك الدنيا
    بواسطة منى البحرين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-06-2005, 05:47 PM
  5. بحور شعري
    بواسطة دموع في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-01-2005, 08:18 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52