صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: لكل نصراوي: أنتم آخر من يتحدث عن الأخلاق والوطنية (فضائح نصراوية يالصور+قصة التسجيل)!

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي لكل نصراوي: أنتم آخر من يتحدث عن الأخلاق والوطنية (فضائح نصراوية يالصور+قصة التسجيل)!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبعد:



    أخواني الزعماء في البداية أعتذر لكم إن نقلت لكم بعض الصور من المنتديات النصراوية المتعصبة..

    وفي الحقيقة ما كنت لأنقل لكم شيئاً من ذلكم العفن لولا أن رأيت ما رأيت من تطاول هؤلاء السفهاء

    على الزعيم الآسيوي وعلى مشجعيه... حتى امتد تطاولهم علينا إلى منتديات خليجية للأسف..

    لذلك وبحكم أني من مشجعي هذا الزعيم العظيم أحببت أن أرد بشكل

    مقتضب على هؤلاء الحثالة الذين ضيعوا أوقاتهم في مطاردة أخطاء من ينتمي إلى هذا الصرح العظيم..
    __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

    لذلك سيكون ردي عليهم على عدة محاور رئيسية, وهذه المحاور ستتركز في الرد على أخطر اتهاماتهم

    للهلاليين وهي:

    1) قضية تسجيل قاهر الهلاليين..

    2) الــوطــنــيــة..

    3) الـعـنـصـريـة والأخلاق والروح الرياضية..


    (اصبر حتى يتم تحميل الصور... وإن لم تظهر الصور فانسخ الرابط وألصقه في متصفحك)
    __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


    1) قضية التسجيل:




    كم قلنا وكم كررنا بأن التسجيل برأ ساحة الهلاليين من قضية الرشوة المزعومة... فقصاصة جريدة الندوة

    تذكر بالنص كلمة (الرشوة)!!! بينما التسجيل الذي أظهره العضو النصراوي أثبت بمالايدع مجالاً للشك

    أن الأمير محمد بن فيصل بريء من اتهاماتهم.. فكل ما ذكره في التسجيل قد سبقه كثير من رؤساء

    الأندية.. منهم من قد توفاه الله ومنهم من يزال على قيد الحياة!!

    وما ذكره سمو الأمير حقيقة يجب الاعتراف بها فالفساد يوجد في جميع الادارات الحكومية والمدنية

    في جميع أصقاع المعمورة... وحينما ذكر سمو الأمير الفساد في التحكيم فهذا لايشترط فيه الرشوة!!

    فالميول الطاغية والمحسوبيات قد تفرض نفسها أحياناً في بعض المباريات.. وهذا لا يخرج عن الفساد!!

    عموماً لن أطيل في هذا الموضوع ولكني أحببت أن أطرح لكم بعض الصور من المنتديات الصفراء والتي

    تدينهم!! فهم حتى وان لم يكونوا مقتنعين بالتسجيل فإنهم يظهرون غير مايبطنون... وهذه الصور توضح

    لكم ذلك:

    1) في احد المنتديات الصفراء كتب أحد الأعضاء ممن له علاقة بقاهر الهلاليين هذا الموضوع:



    وانظروا هنا ماذا يقول في موضوعه عن التسجيل:




    ههههههههه معلش خيرها في غيرها

    2) وبعد الأخذ والرد من الأعضاء نطق عضو نصراوي عاقل بهذا الكلام:



    3) وأخيراً بعد تطاول بعض الأعضاء على كاتب الموضوع لم يستحمل الكاتب فاعترف بقصة التسجيل:


    الله أكبر.. الحمد لله اللي كان قاهر نفسه دلخ ونشر التسجيل ولا كان صار التصريح المكذوب
    اللي في جريدة الندوة أقوى بألف مرة من التصريح... وهذا ما أراده رجال النصر لأن التسجيل يبرئ ساحة
    الرئيس الهلالي ويدحض افتراءات الندوة.... الله يخليك لنا ياقهوووري

    __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


    2) الــوطــنــيــة:

    للأسف أن من يتكلم عن الوطنية هم أناس سبق لهم أن رموا الوطنية خلف ظهورهم... بل وصل بهم تعصبهم

    إلى حذف قسم المنتخب السعودي وإطلاق لقب المنتخب الكحلي عليه!!

    نعم بعض الهلاليين -وأنا أولهم- قد أخطأنا في لحظة غضب واحساس بالغبن وكتبنا عدة مواضيع تدعم

    المنتخب التونسي الشقيق وتحارب منتخبنا!! نعم أخطأنا ونعترف بخطئنا.. ولكن الفرق بيننا وبينكم

    أننا تعصبنا ضد الاتحاد السعودي والمنتخب لمدة لا تتجاوز اليومين بدءاً من خسارة الهلال من ماشال

    وضياع أمل التأهل الآسيوي ولكنا تراجعنا عن هذا الخطأ بعد قراءتنا لمواضيع مثبتة في المنتدى

    تدعم المنتخب...كما يجب ألا نغفل عن دور إدارة المنتدى التي تشكر عليه بحذف المواضيع والتواقيع

    التي تبث التعصب ضد الاتحاد السعودي والمنتخب...

    أما أنتم فحربكم للمنتخب وللاتحاد السعودي مستمرة حتى الآن منذ عام 1998م وللأسف أن من يدعم

    تعصبكم هي إدارات منتدياتكم... ولا أدل من ذلك حذف قسم المنتخب السعودي وتسميته بالكحلي

    من قبل إدارات منتدياتكم!!!!!!!!

    عجباً لكم!!!! ألا يمثلكم هذا المنتخب؟!!! ألا تستحون عندما تكتبون عن منتخب وطنكم بهذا الشكل

    المخزي؟!! قد نقبل تلك الكتابات من أعضاء عاديين.. ولكن أن تكون تلك الشخبطات من أقلام إدارات

    منتدياتكم ومن مشرفيها فهنا تكمن المصيبة!!!!!

    والله إني لأفخر أني أنتمي لهذه الشبكة العظيمة.. فجميع إدارييها ذوو كفاءات عالية.. ونادراً ما تجد

    زلة على أحدهم.. في هذه الشبكة يوجد الرأي والرأي الآخر في حدود الاحترام..وتقبل بالنصراوي

    والاتحادي والأهلاوي ولا تفرق بين أحد في التعامل ماداموا جميعا يحترمون قوانين المنتدى....

    بالله عليكم هل وجدتم موضوعاً واحداً يحارب المنتخب أو الوطن من كبار كتاب المنتدى؟

    أتحدى أي شخص أن يجلب موضوعاً واحداً قد ثـُبت وفيه تجريح بالاتحاد السعودي لكرة القدم..

    إن وجدت موضوعاً قوياً فلن يكون سوى نقد وعتب..وليس تجريحاً كما في منتدياتكم!!!!!!


    عموماً لن أطيل ولكني أريد قبل أن أختم هذه النقطة أن أوضح للجمهور النصراوي العزيز مقدار

    وطنيتهم التي لاتوجد لدى الهلاليين:

    1) خذوا هذه القاعدة حتى تصبحوا وطنيين في نظر النصراويين:







    2) وهنا تعرف على أمنيات النصراويين لمنتخب بلدهم:



    وشاهدوا هنا كيف لا يستحون بالدعاء على منتخبهم؟!!!!!!



    3) شوف من ودهم يصير هداف كأس العالم:



    4) يتمنون عودة أيامهم الجميلة:



    5) تمنياتهم لفريق العين بالفوز لأنهم وطنيين!!!!!:







    ) تهجمهم على عمهم الأمير سلطان بن فهد الذي أنقذهم من قرار الفيفا بهبوط النصر للدرجة الأولى
    بسبب عدم تسديدهم مستحقات كاريوكا وذلك بتسديده المستحقات بدلاً عنهم:



    وهذا لب موضوعه:


    وهنا أحد الردود على الموضوع:



    وهنا رد ناعم::biggrin:


  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    عموماً: هناك مواضيع كثيرة جداً وردود أكثر تفضحهم في هذه النقطة ولكني أخشى الإطالة لذا

    سأكتفي بهذه الصور لأختم هذه النقطة...

    __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


    3) العنصرية والأخلاق والروح الرياضية:

    مساكين هؤلاء النصراويين.... يبدو أنهم لم يسمعوا المثل القائل: ( من بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة)..

    فالأخلاق والروح الرياضية ولله الحمد سمة موجودة فينا كهلاليين من إدارة ولاعبين وجماهير...

    نعم هناك من قد يصدر منه مايسيء للروح الرياضية.. ولكنا هنا نتكلم عن الغالبية العظمى من الهلاليين..

    فلكل قاعدة شواذ...

    أما النصراويين فلم توجد لهم ادارة تتحلى بالأخلاق والروح الرياضية إلا في فترة رئاسة الأمير فيصل

    بن عبدالرحمن.. أما غيره من الرؤساء -إذا استثنينا الأمير سعد بن فيصل لكونه لم يكمل- فإنهم هم من

    أجج روح التعصب في جماهير النصر.. ولا أرى هناك داعٍ لإثبات ذلك لكون ذلك معروفاً للقاصي قبل

    الداني.. أما لاعبي النصر فيوجد منهم الجيد والسيء كما في بقية لاعبي الأندية....

    أما جماهيرهم فأكاد أجزم أن 75% منهم هم من هذه الشاكلة التي سأنقل كلامها في المنتديات الصفراء:


    بالنسبة للعنصرية:

    1) حتى رئيسهم السابق ممدوح بن عبدالرحمن ما سلم منهم.. شوفوا وش يقولون عنه:





    2) هجوم على مدير القناة الرياضية الأستاذ عادل عصام الدين:



    3) انظروا ماذا يقولون لمحمد نور الاتحادي:


    http://s111s.net/up3/Pictures/4e3f164631.jpg

    4) وش يقولون عن لاعبي منتخبنا:



    أما عن سوء الأخلاق والألفاظ البذيئة فتجدها في المنتديات النصراوية:

    1) اللعن عندهم أسهل ما يكون:



    2) للمعلقان الكبيران محمد البكر ونا صر الأحمد نصيب من حماقاتهم:



    3) عندما يعنونون لمواضيعهم بالإباحية فلاتستغربوا عدد الردود وعدد الزيارات ان فاقت الآلاف:



    5) وأيضاً إن تكلموا في أعراض الشرفاء فلا تستغربوا فمواضيعهم لا تُحذف من ادارة منتدياتهم:



    6) انظروا ماذا يقولون هنا عن جماهير الزعيم:



    7) وانظروا هنا الى قمة أخلاقهم وعنصريتهم:



    8) وأختم هذه النقطة بهذه الصورة وقد قمت بطمس بعض الكلمات البذيئة جداً ولتعذروني:





    __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


    مــــلاحـــظــــات هــــامــــــة:


    # لم أكن أريد نقل عفنهم إلى هنا.. ولكني رأيت تماديهم في منتدياتهم والمنتديات الأخرى على الهلاليين

    فأردت أن أرد الصاع صاعين... واعذروني أرجوكم على النقل... فهم من أجبرنا على الرد...


    # ما نقلته هنا من صور كان عن طريق بحث بسيط في بعض مواضيعهم... ولوكان هناك محرك بحث في

    منتدياتهم لأتيت بطوام أعظم مما أتيتكم به.. ولكنهم خبثاء جداً....


    # من أراد نقل الموضوع أو بعضه لمنتديات أخرى فلا مانع لدي...


    # أرجو من بعض الأخوة الذين يريدون أن يردوا على الموضوع أن يعلقوا بحسب وجهات نظرهم ولكن أرجو

    ألا أجد رداً يقول لي أن نتركهم ونهتم بالزعيم.....

    لأننا ولله الحمد مهتمين بالزعيم.. ولا يعني هذا الاهتمام أن نضيع حق زعيمنا ولا ندافع عنه!!!!



    وخــتــامــاً:


    |--*¨®¨*--|اللهم كما حسنت خَلقنا فحسّن خُلقنا....|--*¨®¨*--|


    الموضووع منقوول من شبكة الزعيم

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    جــــده
    المشاركات
    10,131
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    مشكوور اخوي والله اه اه وين نصر زمااان وين وين يووم الهرييفي بكااهم هههههههههه مشكوري حبيب قلبي

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    637
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلم اخوي

    ماقصررت
    < مصدوم والله

    على العموم

    يعطيك العافيه

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مزيون الخبر مشكوور حبيب قلبي على المرور ...


    تحياتي لكـ ...

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مجمووعة صور نصراوية فضااااااااااااااااايح
    بواسطة **طيـــرالغـــرام** في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-03-2008, 02:35 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-01-2008, 06:05 AM
  3. مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 19-04-2006, 01:28 AM
  4. && رسميا .. ارثر جورج مدرب نصراوي .. وعبده حكمي نصراوي &&
    بواسطة نورة الجبيل في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-03-2006, 10:05 PM
  5. نصراوية جت
    بواسطة نصراوية في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-01-2006, 03:49 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52