النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: علم سعودي على جسد راقصه!!!!

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    في شنطة جدتي
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    1

    علم سعودي على جسد راقصه!!!!

    علم سعودي على جسد راقصه!!!!




    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هذه هي القصة:

    شاب كويتي من محافظة الجهراء..مسرف على نفسه في شرب الخمر وارتكاب الفواحش.. يقضي اجازة الصيف

    في إحدى دول أوروبا الشرقية .. ومعروف لدى الناس أن الشيوعية التي حكمت المناطق الأوروبية أغرقتها

    الخمور وسعرها رخيص كرخص التراب.. فكان البعض من الخليج إلى المحيط إذا أرادوا المتعة الحرام ..

    ذهبوا الى هناك.

    وفي أحد الكباريهات أو البارات ..كانت الراقصة على المسرح تؤدي الواجب!!!( خوش واجب ) وكان

    شلة من العرب من جنسيات عديدة يتحلقون على طاولة ..وفي هذه الدول تكثر المافيا .. ولهذا فإن العرب

    الأثرياء وتجار القمار يؤجرون حماية ( بودي قارد ) تتمثل برجل مفتول العضلات قوي البنيه يلازم سيده..

    وبينما كان العرب يتبادلون كؤوس الخمر ..كانت الراقصة ترقص وتتعرى على المسرح..وكانت تستعرض

    أعلام الدول على جسدها العاري ، فمن علم أوروبي إلى علم أفريقي إلى علم آسيوي …. وفجأة قال الشاب لرفاقه.

    . يا جماعة ألا ترون معي كأن كلمة ( الله ) على جسد الرقاصة؟..وكان الشاب في نصف حالة سكر

    ( يعني توه ما بعد طينها وارتفع كثير ) فقال له زملائه..نعم إنها ترقص بالعلم السعودي – قبحها الله –

    فقال الشاب هذا لا يجوز السكوت عليه وقام منتفضا غاضبا وصعد إلى المسرح .. والرقاصة والجمهور

    يعتقدون انه سيضع في فتحة صدرها دولارات كالعادة التي يمارسها الخمارين … وإذ به ومن غير مقدمات

    يصفعها كفا وينتزع العلم منها ويقول الله اكبر…فما كان من رجال الحماية الخاصة بالراقصة إلا أن انهالوا

    عليه بالضرب واللكمات والركلات وهو متشبث بالعلم ، وهنا انتصر له أخواته العرب ومن معهم من حماية

    ( رغم انهم مرتفعين ومؤجرين الدور العلوي من المخ ) ودبت الفوضى وانتهى الأمر بصاحبنا الكويتي الى

    المستشفى مضرجا بدمائه متشنجا في أطرافه ..فلما أفاق واسترخى قليلا كانت إحدى كفيه منقبضة بعنف

    فلما فتحها وجد فيها قطع من العلم السعودي وفيها جزء من كلمة التوحيد ( لا إله إلا الله ) …

    كانت هذه الغيرة الصادقة وهذا الحادث العنيف منعطفا حادا في حياة الشاب مما جعله يطلق دنيا الفساد

    وينتبه إلى نفسه ويرجع إلى ربه فتاب وأناب ولله الحمد.

    .انه موقف مشرف يدل على النزعة الخيرة التي هي في نفوس جميع الناس حتى المسرفين على أنفسهم أ

    ما آن أن يبعث الإنسان منا هذا الدفين الإيماني ليعيش حياة نظيفة..


    تحــــــياتي لولوه



    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟
    وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟
    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
    أكتب مااشعر به .. وأقول ماأنا مؤمنة به ..
    انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
    وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
    هي في النهاية .. مجرد رؤية لإفكاري
    مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
    بحبر قلمي على أن يحترمه...

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    بمنطقة القصيــــــــم
    المشاركات
    755
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    لاحوووول ولا قوة الى بالله العظيم

    يعطيك ربي العافيه اختي لؤلؤه









    تحياتي / الحيـــــــــران

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    يقول المثل (( أذا أبتليتم فستترو ))

    والي مايستر على نفسه الله يفضحة بين جميع الناس

    ما أقول الى أنا لله وأنا اليه لارجعون ## أما أنا لكي يانفس أن تتوبي ##

    مشكورة يا لولو على هذا الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. سعوديه تعمل راقصه في ملهى ..؟؟!!
    بواسطة ღ هـيبة مـلك ღ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 22-04-2008, 09:46 PM
  2. راقصه على جثتهـ
    بواسطة العقربه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-09-2007, 07:57 PM
  3. هجومي أنا سعودي وافتحر اني سعودي
    بواسطة @سكيــمو في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-11-2006, 12:14 PM
  4. فضيحه راقصه عربيه بالصور ،،، للكبار فقط ...
    بواسطة كل الوفااء في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 23-09-2006, 09:49 PM
  5. إغتـيال راقصه مشـهوره .. صورة ..........بسرعه قبل الحذف
    بواسطة ‘‘أبوخالد‘‘ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-06-2006, 12:27 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52