صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: الــهـــلال يُـــــخـــرج مــن الــمـــلـــــة !!!

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي الــهـــلال يُـــــخـــرج مــن الــمـــلـــــة !!!

    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم


    مع تنامي البطولات الهلالية وتزايد المنجزات الزرقاء يتكاثر الحقاد والحاسدين لهذه الإمبراطورية العظيمة التي تتعرض لحملات شعواء لإسقاطها ورغبات جامحة في تواريها وأساليب متعددة في التعبير عن الكره لها والغبن منها !!!
    وكل هذا الكره والحقد للهلال سببه الغيرة والحسد وهذا شيء عرف عن المميزين والأفضل أنهم دوماً محاربون ويتعرضون للإساءات والبذاءات من الذين لا ينتمون لهم ولا يعدون محسوبين عليهم !!!!

    وكره الهلال له أسباب أوجزها في 4 نقاط سبق لي كتابتها عام 1417هـ في جريدة الجزيرة أعيد نشرها اليوم وتحديث عناصرها الدقيقة والتي تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك تنامي هذا الكره فقبل عشر سنوات كان الحقد أقل والحسد أهون ولكن اليوم بعد وصول بطولات الهلال إلى 45 بطولة تكاثر الحقاد وتزايد احتراق القلوب المغبونة من السيد هلال وإمبراطوريته العظيمة !!!

    قبل بداية موسم 1417هـ كان عدد بطولات الهلال 23 بطولة واليوم أضحت 45 بطولة أي أن الهلال حقق في 10 سنوات أكثر مما حققه النصر والشباب منذ تأسيسهما !!! وأقل بقليل مما حققه الأهلي والاتحاد منذ ظهورهما على الساحة !!!!
    عشر سنوات كافية للمقارنة بين الهلال والآخرين ، وسنوات تكفي للتدليل على حجم الحقد والحسد على الهلال وأنه فعلاً يستحق كل هذا فلماذا يفعــل بالمساكين كل هذا ؟؟؟؟



    لــــهــذا يــكــرهـــون الـــهـــلال ؟!


    منذ أن خلق الله البشرية والأفضل دائما مكروه .. منذ ظهور البشر والأعلى دائما محسود من الأدنى...في كل مكان وفي كل مجال المميز دائما يحظى بالتشكيك وينال سياط التهجم ...وفي السعودية البطل ممقوت ... والأول عرضة للهجوم من كل الآخرين الذين يتزاحمون خلفه ...في السعودية الهلال هو ( الــزعــيــــم ) لذا كان ولازال وسيظل هدفا للحقاد ومقصدا لانتقاصات من دونه .... كل الميول والأهواء تتحد فقط في التهجم على الأزرق .... لكرهه تكون حلف البؤساء وأسست جمعية الضعفاء .... يكرهونه لأنه جننهم ومن البطولات حرمهم وبأفعاله حطمهم .... هم يكرهونه علنا ويضمرون الاعتراف بشموخه سراً ... لهذا الكره أسباب اوجزها في أربع نقط :

    1 - كــثـــرة بطــولاتـــــه :



    يقف الهلال في صدارة البطولات برصيد 45 بطولة بعيدا عن أقرب منافسيه بفارق 16 بطولة !!! كل الأرقام احتكرها وجميع البطولات نالها ... هو الأفضل بالأرقام وليس بالتهريج والأوهام .... كثرة بطولاته أحبطت جماهير خصومه وأحرجت إدارات منافسيه مع جماهيرها .... اصبح مضربا للتهكم من الرؤساء من قبل عشاقهم ... انظروا للهلال شوفوا الهلال جملة تسبب الحنق وتؤجج الغضب في قلوب الرؤساء إذا صدرت من متابعي أنديتهم ....البطولات المتعددة والمتوالية تسببت في حقد الجماهير ومقتها للهلال لأنهم يرون أقرانهم من محبي الهلال في أفراح وهم منادمون للأتراح ... فريق مثل هذا سيطر واحتكر البطولات استحق الكره والحقد من قبل عشاق حلف البؤساء وهو يستحق من ناحية المنطق الذي يقول : كل جبروت ... ممقـــوت !!!!



    2 - قــســـوة هــزائــــمــه :



    لم يسيطر الهلال على البطولات بمحض الصدفة ... لم ينال البطولات بنتائج عادية ومباريات مملة ...بل كال أنواع القسوة في تعامله مع كل الأندية ؟؟ فاكتسح الجميع بنتائج تاريخية وأذاق الكل هزائم مذلة ؟؟
    هزم الرياض بالتسعة .... اكتسح الرائد بثمانية ... سحق النهضة والجبلين والروضة والقادسية بالسبعة...نال الوديعة والطائي والأنصار والشعلة سداسية ... فاز على الاتحاد بالخمسة مرتين ونال جاره الأهلي نفس الرقم بخلاف رباعية نهائي الكأس ونفس الرقم ناله ثالث أقطاب الغربية الوحدة وفارس اندية الشرقية الاتحاد....دك النصر والشباب برباعيات 0

    بعد كل هذا العنف وهذه الجرائم الكروية لا لوم على الجميع أن اتحدوا على كره الهلال فهو يستحق !!!!





    3 - وفــرة نجــومـــه :



    هذه البطولات المدعمة بالنتائج الكاسحة لم تأتي بأشباه النجوم وأنصاف اللاعبين ؟؟ بل ساهم بها كوكبة رائعة من النجوم الكروية فهذا سلطان مناحي وذاك مبارك عبد الكريم أسطورة الهجوم .... رجب خميس صاحب أول هاتريك في مباراة نهائية .... فهد المصيبيح اللاعب الفنان ورمز الأخلاق الكروية .... صالح النعيمة كابتن العرب وملك الدفاع ... يوسف الثنيان رمز المهارة ومؤسس علم المراوغة والتسحيب وتلقيم العشب وصاحب الرقم القياسي في التاريخ كأكثر كابتن رفعاً للكؤوس .... سامي الجابر أول محترف في الدوري الإنجليزي وداهية الكرة ومدمي الشباك .. نواف التمياط افضل لاعب آسيوي وعربي .... محمد الشلهوب سادس لاعب صاعـــد في العالم ... عبد الله الجمعان صاحب أقوى قدم في تاريخ الكرة السعودية .... محمد الدعيع الذي جاء للهلال فنال لقب حارس القرن في آسيا 0

    هذه الكوكبة من النجوم جعلت الهلال ناديا مختلفا عن البقية الباقية من الأندية التي لا تتغنى إلا
    باسم أو اسمين .... هذه الكوكبة بتوالي بريق نجومه حفظت للهلال مكانته الريادية وأبقته في كرسي الزعامة ... فكيف لا تكرهه اتباع أندية أشباه اللاعبين ومرتع أنصاف الأسماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!



    4 - كــثــرة جمــاهــيــره :


    البطولات والنتائج الكاسحة التي تحققت بفضل الله ثم وجود النجوم الساطعة كان لابد لها من أن تصنع جماهيرية كاسحة لزعيم الأندية .... فالبشر بطبعهم يذهبون للأفضل وينادمون الأقوى فكانت الأكثرية للهلال وبقيت القلة تطارد السراب خلف أندية البؤس والشقاء .... عندما أقول أن الهلال الأكثر شعبية فالحقائق تشهد والشواهد تدلل فنهائي العرب ضد الاتحاد بلغ الدخل أرقام سبعة .... وضد الترجي فك الله بجماهير الهلال زنقة النصر .... وفي أبها نجحت الدورتين الثانية والرابعة من بطولات الصداقة وفشلت الثلاث الأخرى لان الهلال غاب في الفاشلات وحضر الناجحتين .... في الشرقية له الأكثرية وفي الشمال تغلق الأسوار من كثرة الحضور .... في جدة وقفت جماهير النصر والأهلي والاتحاد والوحدة في مدرج وجماهير الهلال في مدرج أخر ( نهائي 1415هـ ) !!!

    هنا انقسم الرياضيون إلى قسمين - غير متساويين - قسم يشجع البطل وقسم مشتت بين الأندية الأخرى التي هي رمز للفقر والضعف والهوان !!!!!!

    فكيف لا يكرهونه ولماذا لا يحسدونه فلقد جمع كل علامات التفوق ونال أقصى درجات النجاح ولا عزاء للفاشلين !!!


    أنـا بـــكـــــــره إســرائـيـــل !!!


    إسرائيل بلد العدوان ولظلم والتعدي على المسلمين ، اليهود مكونوها والخنازير مؤسسيها ، أُسست لأجل قمع الإسلام والمسلمين ، وتتحكم اليوم في العالم حتى وإن كان الريموت كنترول ليس بيدها فالكل يعلم أنهم مسيروا أمريكا وبقية الدول العظمى !!!

    حبهم حرام ونصرتهم إثم والتعاطف معهم يخرج من الملة ، ومع ذلك فهنا بين ظهرانينا في البلد الحرام ممن يحمل الجنسية السعودية من لا يتردد في القول سأشجع إسرائل ضد الهلال !!!

    نعم قيلت هذه العبارة في عدة مجالس وتقال في منتديات أندية سعودية
    :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdoh
    انا ضد الهلال لو يتبارى مع اسرائيل شجعت اسرائيل





    منطقاً فالأغبياء لا يعلمون أن الهلال من المستحيل أن يلعب ضد إسرائيل لأن هذا نادي وتلك دولة لها منتخب فقاتل الله الجهل !!!!

    ثم أن الهلال يلعب في آسيا والصهائينة تحت مظلة الاتحاد الأوربي !!!!

    وسبق للنجم نواف التمياط أن طرد صحفياً إسرائيلياً من أحد المؤتمرات فهل يعقل أن الهلال سيلعب مع منتخب هذا الصحفي بعد هذا الموقف الذي لقي استحسان كل مسلم ومنتم للرياضة !!!

    كره الهلال والحقد عليه تسبب في خروج البعض عن النص والتقول بألفاظ لا يعلمون حجم خطورتها على دينهم فعليهم الإستغفار من مثل هذه الذنوب والتوبة !!!

    ويكفي الهلال أنه بقوته وعنفوانه أخرجهم من طورهم وأكد مقولة أنه مكروه بسبب عنفوانه وذله لهم !!!

    وطــنــيــــــة بالبــطـــاقـــــــة !!!


    لم يكتف الهلال بإخراجهم من الملة بل حرمهم حب الوطن والتلذذ به بل أجبرهم على حملة رايات أُخرى ضده ، حدث ذلك في بطولة العرب 1416هـ واليت نظمها النصر حيث تمنى أحد أعضاء شرف النصر فوز الفريق الأفضل من الهلال والترجي ( طرفي نهائي تلك البطولة ) وفي ختام البطولة خرج رئيس النصر من المنصة قبل صعود الثنيان لإستلام الكأس لأنه لا يريد أن يشاهد منظر ممثل الوطن وهو يستلم كأس البطولة التي كادت أن تخرج من السعودية بسبب فشل منظم تلك الأمسية !!!!
    تواجد سعوديون في لقاء العين الفائت لمؤازرة الفريق الإماراتي !! حضر سعوديون بأعلام مصر في نهائي الصداقة 1419هـ بين الهلال السعودي والأهلي المصري !!! فرحوا لخسارة الهلال من العين الماضية وغضبوا من فوزه الأخير !!!!

    أعلنوها أمام الملأ نحن لا نشجع الهلال مطلقاً وهذه تخرجهم من وطنيتهم وتجعلهم يتصورون مع بطاقاتهم فهي مجرد ورقة بصورة ملونة لا تسمن ولا تغني من الجوع !!!!

    إنه الهلال ذلهم ومجننهم أخرجهم من ملتهم ونفى عنهم وطنيتهم ومواطنتهم !!!!

    هنيئاً للهلال هذا التميز وهذا الحقد الذي يؤكد عظمته وسموه والتهنئة موصولة لأولئك السعوديين الذين يتمنون للهلال النجاح في المحافل الخارجية ولا عزاء لمن فقدوا الدين والدنيا والسبب واحد لا ثاني له هو الهلال الذي ضيع أخلاقهم واضعف وازعهم الديني ومحى حسهم الوطني !!!!



    قـــفـــــلـــــة

    الهلال سيواصل أمـجــاده 000 وستتوالى سقطات حــســـــــاده !!!![/align]

  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مبدع حبيب قلبي على هالموضووع ....


    مشكوور وتحياتي لكـ ..

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    3,642
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    بارك الله فيك علي هذا التوضيح الوافي الكافي

    تشجع أسرائيل= لاحول ولا قوة الأ بالله!!!!!!!!11

    لك خالص ودي وتقديري..
    لايفووووووتك

  4. #4
    ][--اضحك ودمعي حاير وسط عيني--][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    al-zen.com/vb
    المشاركات
    3,361
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    يعطيك الــــف عافيهـ اخوي على الموضوع الرائع ..

    وتسلم يالغلااااا وما قصرت ..

    دمت لنا بخير ..

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    أنت الآن من يجلب الشبهات لناديك ..
    وأستغرب من أن الهلاليين مروا على عنوانك مرور الكرام ..
    ( الهلال يخرج من الملة ) !!
    عجيب جدا أن تتجرأ - حتى لو بغرض الاستهزاء - بأن تخرج فئة من المسلمين من الدين لمجرد تشجيعهم الهلال
    ( هكذا يفهم معظم من يقرأ العنوان قبل دخوله )
    وأنا أعلم قصدك ولكن ما كتبته سقطة لا تغتفر !!

    أذكر أن هناك حديث نبوي عن ( الذي يلقى بالنار سبعين خريفا ) أتمنى أن تغير العنوان وتستغفر !!

    لا حول ولا قوة إلا بالله !!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ]||[ مــن <<<>>> إلى ]||[
    بواسطة وليفة الروح في المنتدى مدونات الذات
    مشاركات: 400
    آخر مشاركة: 20-02-2010, 06:04 PM
  2. رســالــة مــن أم
    بواسطة ღ هـيبة مـلك ღ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2008, 08:46 AM
  3. ||Max|| .. لــو سمـ ح ــت ... ممكن
    بواسطة سآرونه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 11:40 PM
  4. مشاركات: 206
    آخر مشاركة: 06-02-2006, 07:44 AM
  5. ...][ رابـــطــة جـــمـــاهير الــهـــلال.. اخبار متجدده ][...
    بواسطة ...][ فــهــد ][... في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 18-10-2005, 06:40 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52