صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: ( هـــلال ) الــزعـــامـــة ،،، و ( عــيـــن ) الــنـــعــامـــــــة !!!

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي ( هـــلال ) الــزعـــامـــة ،،، و ( عــيـــن ) الــنـــعــامـــــــة !!!

    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم [/align]


    ابتلى الله جماهير وصحافة فريق العين الإماراتي بصفة خاصة والإماراتيين بصفة عامة بالكثير من الصفات المبغضة في الوسط الرياضي والإعلامي ، حيث غياب المنطق وانتفاء الصراحة ولوي عنق الحقائق والكذب على النفس قبل الكذب والافتراء على الآخرين ، وأكثر الأخوة في إمارة العين من كثرة ترديد كلمة الزعامة وزعامة آسيا وما إلى ذلك من الكلمات التي هي مخجلة أن تصدر من أُناس يدعون العقل والرجاحة والفهم والإدراك فأي زعامة أسيوية يستحقونها ؟؟؟؟؟

    بطولة آسيوية وحيدة تحققت لهم عام 2003 أي في العام التالي فقط من تحقيق الهلال لبطولته الأسيوية رقم 6 !!!!

    إذن العين ظهر بعد أن أنهى الهلال مراسم تتويج زعامته الأسيوية بألقاب ستة وليس بلقب وحيد يتيم ليس إلا بيضة ديك !!!

    عام 2003 العين يحقق بطولته الآسيوية الأولى والوحيدة أي بعـــد 12 سنة من تحقيق الهلال للقبه الأسيوي الأول والذي كان في الدوحة عام 1991 !!!!

    عام 2003 العين يحقق بطولته اليتيمة قارياً أي بعــد عشر سنوات من تحقيق فريق القادسية السعودي لقبه القاري الوحيد واليتيم أيضاً وهو أي القادسية من فرق المستوى الثالث في الدوري السعودي !!!!

    عام 2001 العين يحقق أول بطولة خارجية له وكانت كأس الخليج للأندية أي بعد 15 سنة من تحقيق الهلال لبطولة الخليج للمرة الأولى وعاد الهلال لتكرار منجزه الخليجي الثاني عام 1418هـ اي قبل 3 سنوات من تحقيق العين لبيضة الديك الخليجية !!!!

    العين الذي لم يحقق خارج ملعبه سوى فوزين طوال تاريخه وكانا على فريق الوحدة السوري في شهر مايو من العام الماضي وعلى فريق الميناء العراقي في الكويت في الشهر الفائت !!!

    والهلال حقق 4 بطولات على الصعيد العربي فيما لم يكن للفريق الإماراتي أي وجود يذكر وهو اسم نكرة على المستوى العربي فلم يلعب في بلاد المغرب العربي ولا في مصر ولم تطأ أقدام لاعبيه أراضي اليمن ولم يشاهدهم احد في الأردن !!!!

    أي زعامة يتشدق بها إخواننا في الإمارات ؟؟ أمن أجل فوزهم بدوري آسيا عام 2003 ؟؟ ألا يخجلون والاتحاد السعودي نال ذات البطولة خلفهم لعامين متتاليين فليكن هو الزعيم إذا كان لديهم حساسية من اللون الأزرق والزعيم الحقيقي والأصلي للكرة الاسيوية !!!!

    ألا يعلم العيناويون أن فريق ( بنك فارمز التايلاندي ) حقق لقبين أسيوين عامي 93 ،1994م ؟ ؟

    بالمنطق والأرقام والتاريخ فالفريق التايلندي أفضل وبمراحل من الفريق الإماراتي العادي جداً في أرقامه وتاريخه على الصعيد الأسيوي !!!

    نعم فريق تايلندي واحد ومن دولة تعد فقيرة وضعيفة في كرة القدم الأسيوية حقق أكثر مما حققته فرق الإمارات العربية جميعها !!!!

    فالإمارات ليس لها على الصعيد الآسيوي سوى بيضة الديك العيناوية !!!!!



    لقد أكثر الأخوة في الإمارات العربية المتحدة من التهجم على الكرة السعودية وفرقها وتاريخها وكأنهم يتحدثون عن فيتنام أو سيرلانكا !!!!

    قالوا أن الهلال خسر من الشارقة بخمسة أهداف وهذه لا ننكرها ولكنهم يجهلون أو يتجاهلون أن الهلال هزم فريقهم النصر 5 / صفر في بطولة الأندية الخليجية يوم الأربعاء 14 / 8 / 1406هـ أي قبل 18 سنة من فوز الشارقة على الهلال بالخمسة !!!!

    قالوا أن فريق الشعب هزم الاتحاد وتناسوا أن الاتحاد سحق فريقهم العين برباعية مذلة على نهائي البطولة الأسيوية الماضية وكان قبل ذلك قد أذاق ذات الفريق الخسارة في القطارة في بطولة الأندية الخليجية 2001 !!!

    قالوا أن فريق الأهلي هزم الأهلي السعودي وتناسوا أن الأهلي سحق فريقهم الشباب 3 /1 في بطولة الأندية الخليجية يوم الجمعة 15 مارس 2002 في البحرين !!!!
    ويجهلون أن الهلال السعودي سحق نفس الفريق الإماراتي ( الأهلي ) 4 / صــفـــر عام 2000 في بطولة الأندية الخليجية في الكويت !!!!

    وحقق المنتخب السعودي لقبه الآسيوي الثالث من أرض الإمارات وعبر بوابة منتخب الإمارات نفسه كما حقق في ذات الأرض بطولة الدول الخليجية !!!!

    وحقق منتخب المملكة للشباب كأس آسيا عام 1992 من الإمارات أيضاً فلماذا التهجم يا أخوان وكلنا نذكر نصف نهائي أمم آسيا 1992 في اليابان والتأهل السعودي للنهائي عن طريق بوابة الأبيض الإماراتي !!!!

    وأقول أن الفوز والخسارة واردة في كرة القدم ولكن الأمر الغير وارد هو أن ينتقص الأدنى من الأعلى ويتهكم الصغير على الكبير ويتطاول الأقزام على العمالقة !!!!

    لذا فمن العيب والمخجل أن يتحرش الأخوة الإمارتيين بالكرة السعودية ويعملون المقارنات مع فرقها ومنتخباتها فلا وجه للمقارنة بين بطل آسيا والعرب والخليج المنتخب السعودي وشقيقه المنتخب الإماراتي الذي لم يحقق أي بطولة تذكر حتى تاريخه !!!!

    ومن المضحك أن يقارن أنصار فريق لم يظهر على الصعيد الأسيوي إلا بعد أحداث 11 سبتمبر بفريق مثل الهلال تسيد القارة الآسيوية بستة ألقاب بدأها عام 91 اي قبل تخرج حميد فاخر من الإبتدائية وختمها عام 2003 أي مع إكمال علي مسري للثانوية !!!!

    ألا يخجلون من هذه السخافات التي يرددونها وهذه المناحة التي يطلقونها ؟؟ ليضعوا أعينهم في التراب مثل النعامة فالفريق التايلندي أفضل منهم ومعه فليتنافسوا وبه فليقارنوا فريقهم العادي الذي ليس له تاريخ إلا أنه صاحب بيضة الديك القارية !!!!

    للاتحاد السعودي 3 ألقاب آسيوية وللنصر لقبين وللقادسية والشباب لقب واحد وللعين لقب واحد بل لكل فرق الإمارات لقب واحد فهل هناك مقارنة ودعايات وصراخ واستديوهات تحليلة ؟؟؟

    قارنوا العين بالفريق التايلندي والذي هو أفضل رقمياً وعلى العيناوية تحطيم أسطورة المزارعين التايلندية بعدها ليفكروا في إزاحة الفريق السعودي الاتحاد ثم بعد سنين طويلة ليفكروا في أخذ لقب الزعيم من صاحبه الأصلي ومخرجه للوجود الهلال بألقابه الست وحتى يأتي ذلك اليوم أقول نم قرير العين يا الزعيم فأنت للهلال ولا عزاء لمنافسي المزارعين والعمال !!!!



    [align=center]قــــفــــــلة [/align]

    [align=center]السعوديون بالهلال لآسيا مـــلــوك ،،، وعلى الأخرين تربية الـــديــوك !!!![/align]

  2. #2
    ][--اضحك ودمعي حاير وسط عيني--][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    al-zen.com/vb
    المشاركات
    3,361
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    ابو WEWE

    واللهـ انك بردت تسبدي بهالموضوع ...

    يعطيك العافيهـ يالغلاااا ..

    وتسلم ولا هنت ..

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ابو Wewe

    تسلم يدك على مااكتبت والله انك صداق في كل كلمة قلتها ....

    نبي نشووف رده على الموضووع ..

    قالوا ايش قالوا زعيم ...

    الزعيم واحد ياأشباه الزعيم ..

    تحياتي لكـ ياا ابو Wewe

    تشااااااااو ...

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    يعطيك العافيه على الموضوع وعلى كلامك الحلو

    تحيااااااااتي

  5. #5
    صـغـيرونه شــرســه


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    هـنـاكـ .. :)
    المشاركات
    92
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    كلاااااااااااااام سليم 100%


    ولااا غبار عليه والزعيم واحد يااشباه الزعيم


    تحياتي

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52