النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الصداقة

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الصداقة

    السلام عليكم
    الصداقة اجمل شئ لكن هل موجودة في هذه الدنيا صداقة حقيقة
    اتمنىمن الجميع مشاركة ساكون اسعد الناس

  2. #2
    ღ♥ღأمـيـرٍه آلـزٍيـنღ♥ღ


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ღ ღ ديــآر آلــعــزღ ღ
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    في نظري الصداقة أجمل معنى في الحياة إذا كانت خالية من كل معاني الخيانة..
    فبالنسبة لي أجد أن الصديق لابد من أن يكون صريحاً...وفياً... يقدر معنى الصداقة...فما أجمل أن تجدي من تستطيعين البوح له بما يدور في خاطرك...
    بما يفرحك ...بما يحزنك...وبما قد يحيرك...

    من اجمل مافي الوجود الصداقه,فما اجمل ان يعيش الانسان وتكون له صداقات,لانه كائن لايستطيع العيش منفردا وبعيدا عن الناس والمجتمع دون ان يتصل مع الاخرين فانه يسعى لتكوين هذه العلاقه ولكن لابد من توفر شروط معينه لاختيار الصديق بعنايه ,وهو ان يكون على خلق ودين وامينا وتقيا ونقيا والاتكون صداقته لغرض مادي او دنيوي وانما صداقه لله وفي الله ولاينبغي اختيار او تكوين الصداقه بشكل عشوائي فهنا لن يسلم من رفقاء السوء مثلا كما يجب على الاهل مراقبه ابناءهم جيدا لكي لا يتعرض الابناء للانحراف وبالتالي الى العواقب الشديده لان للصديق التاثير القوي على من يعاشر

    والصديق الصادق الصالح كالمسك
    جعلنا ممن يكونون أهلا للصداقة الصالحة
    وأن نختار صحبة الصلاح ان شاء الله

    تسلمين اختي عيوون ،، والله يعطيك العافيه،،

    تقبلي تحيتي

    نوف

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    أذا كنت تريد أن تعرف الصداقه الحقيقيه فلا تترك المنتدى فأنت أحسنت الأختيار والله شهادتي مجروحه

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    1,270
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    نعم يوجد صداقة في زمننا هذا وكل الأزمان

    ووقوع البعض في مشاكل مع أصدقاءهم أو سوء في اختيار أصدقاءهم جعلهم يزعمون أنه لا يوجد صداقة

    فنجد البعض يندفع في صداقة احد ما منبهراً بصفات خارجية...دون التعمق في الشخصية الحقيقية وعند حدوث موقف حقيقي يظهر الصديق على حقيقته

    الصديق سند في الحياة

    فالانسان بطبعه يحب المعاشرة والوحدة تصرف غير فطري ودائماً يبحث عن مؤنس له في كل أمور حياته

    لكن لابد من التأني في اختيار الصديق الصدوق

    وعلى رأي المثل الصديق قبل الطريق

    دمت اخي العزيز

    أخوك
    medomedo

المواضيع المتشابهه

  1. جرح الصداقة .!؟
    بواسطة آحوال في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-05-2010, 09:23 AM
  2. الصداقة مالها بند ۈ شروط الصداقة ساسها صون العهد mms
    بواسطة فيصـــل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 08:38 PM
  3. الصداقة السامة
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-02-2007, 12:44 AM
  4. الصداقة ......
    بواسطة ₪عــ الاحسـاس ــذبة₪ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-07-2006, 09:36 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52