النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: يوردانيسكو : أتمنى تدريب الأخضر .. ولا أخشى لاعبي الاتحاد واسألوا الهلاليين

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي يوردانيسكو : أتمنى تدريب الأخضر .. ولا أخشى لاعبي الاتحاد واسألوا الهلاليين

    غادر مدرب فريق كرة القدم الاتحادي الروماني يوردانيسكو الى بلاده مساء أمس الخميس بعد أن قام بتوقيع عقد تدريب فريق الاتحاد خلال الفترة المقبلة مع رئيس النادي منصور البلوي، وسيباشر يوردانيسكو مهام عمله بدءاً من يوم الاثنين المقبل حيث سيصل الى جدة مساء بعد غد الاحد بصحبة كامل الطاقم التدريبي الذي سيعاونه.
    وتحدث يوردانيسكو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بمقر نادي الاتحاد وبحضور عضو مجلس الادارة ابراهيم البلوي ومدير الكرة حمد الصنيع ومدير المركز الاعلامي الزميل عدنان جستنيه ومندوبي الصحافة الرياضية عن سيرته الذاتية كلاعب ومدرب مع منتخب بلاده رومانيا وايضا مشواره التدريبي مع بعض الاندية الخليجية حيث سبق له تدريب العين الاماراتي والهلال السعودي كما عمل مدرباً لمدة عام واحد لمنتخب اليونان
    وأجاب في سؤال حول معلوماته عن فريق الاتحاد فقال: "أعرف انه ناد كبير وحاصل على لقب بطولة الأندية الآسيوية خلال هذا العام وخلال المفاوضات الطويلة التي استمرت بيني وبين رئيس النادي منصور البلوي والذي تربطني به علاقة جيدة منذ فترة وافقت على تدريب الاتحاد لتحقيق انجازات جديدة باسم العميد وقد اعجبت بما شاهدته في النادي من امكانيات عالية في التجهيزات الخاصة بالفريق ورغم أنني لم اشاهد اللاعبين حتى الآن لكنني أعرف أن الفريق يضم مجموعة بارزة منها خمسة لاعبين في صفوف المنتخب السعودي الذي يستعد لمواجهة كوريا اليوم في تصفيات كأس العالم".
    وفي إجابته عن سؤال يتعلق برفضه تدريب المنتخب السعودي في السابق قال: "إن هذه المعلومة خاطئة وغير صحيحة وشرف لي كمدرب أن أتولى الاشراف على تدريب منتخب كالمنتخب السعودي وبالفعل كانت هناك مفاوضات لكن كنت في تلك الفترة ملتزما بتدريب المنتخب الروماني ولم استطع أن ألغي العقد معهم ذلك ليس من طبيعتي كمدرب وأود أن انتهز هذه الفرصة لأشكر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وأقدر لهما اختياري لتدريب المنتخب السعودي وبكل صراحة اتمنى ذلك اذا جاءني عرض جديد بعد نهاية عقدي مع الاتحاد الذي يستمر لسنة ونصف".
    وعن حصوله على عروض سابقة من بعض الاندية السعودية في الفترة الاخيرة قال: "الآن أنا مدرب لفريق الاتحاد ودائماً أحب أن أنظر أمامي ولا التفت للخلف".
    وعن صعوبة مهمته في الفترة المقبلة التي تشهد عدة منافسات للفريق الاتحادي منها مسابقة كأس ولي العهد وكأس الدوري والبطولة العربية ثم بعد ذلك البطولة الآسيوية في شهر سبتمبر المقبل، قال: "سوف نخطط لتحقيق تلك البطولات من الآن ولن تتحقق إلا بالتعاون بين الادارة والمدرب واللاعبين والجماهير والاعلام".
    وأكد يورداينسكو في إجابته على سؤال عن وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين النجوم في فريق الاتحاد وكيفية التعامل معهم أنه كمدرب يحب التعامل مع النجوم من اللاعبين وذلك ليس صعباً فهو يتوقف على قوة شخصية المدرب ودعم الادارة المساندة له وقال: "لست خائفاً من نجوم الاتحاد فالاندية الكبيرة صاحبة البطولات تحتاج الى نجوم كبيرة تدعم الفريق وسبق أن توليت تدريب الهلال في السابق وهو متخم بالنجوم كما أن حضوري في منتصف الموسم لا يمثل مشكلة كبيرة فقد سبق أن حضرت للهلال في نفس التوقيت تقريباً وان كنت كمدرب افضل حضوري في بداية الموسم لوضع الخطط المناسبة".
    وعن معرفته بقدرات الفريق الاتحادي قال: "تحدثت مع رئيس النادي منصور البلوي عن اللاعبين ومستوى الفريق معظم الوقت الذي أمضيته معه وشاهدت مباراة الاتحاد في نهائي الاندية الآسيوية أمام فريق سيونجام الكوري الجنوبي وسآخذ معي بعض الأشرطة لآخر مباريات الفريق حتى اكون فكرة شاملة عنه.
    ورحب يوردانيسكو بالتعامل مع الصحفيين بكل شفافية وصراحة وطالبهم بالتعاون معه ومساندتهم له في العمل لعلمه التام بمدى تأثير الاعلام على المدربين واللاعبين والجماهير وأكد أن لغة المؤتمرات الصحفية هي الوسيلة الافضل لاعطاء المعلومات والاخبار عن الفريق.. وقال: "أنا مستعد لتقبل كل الانتقادات الموجهه الي ولكن اتمنى أن تنشر الاخبار الصحيحة".
    من جهة أخرى يتمتع لاعبو الاتحاد باجازاتهم التي منحت لهم منذ يوم الاحد الماضي من ادارة الكرة بعد أن تم تأجيل بدء التدريبات التي كانت مقررة مساء أمس الى اليوم الجمعة في اشارة واضحة الى رفض المدرب لوكا الذي الغت ادارة النادي عقده اكمال المهمة لحين استلام المدرب يوردانيسكو بدلاً منه مهمة تدريب الفريق.. وقد تسند ادارة الكرة مهمة التدريب لمدرب الحراس الجزائري عبدرب النور كاوا خلال اليومين المقبلين.





    المصدر
    جريدة الرياضية
    15-2-1426

  2. #2
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    والله مكسب للأتحاد هالمدرب الكبير


    مشكوور خيوووو

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    فعلا مكسب كبير

    وشاهدنا هذا المدرب مع الهلال

    ومع العين الاماراتي

    مدرب متمكن وفاهم شغله عدل


    واتمني ان يكون هذا المدرب على راس التدريب

    في المنتخب


    الاتحاد لن يقصر في التعاون والتنازل عن هذا

    المدرب لمصلحة الوطن

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    894
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    شكرا على هذا الموضوع وهذا المدرب

    مكسب كبير بشكل غير طبيعي لاتحاد


    وان شاء الله التوفيق للاتحاد

  5. #5
    - Musician -


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الــعــفجــه :p
    المشاركات
    13,420
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    لا ازيد ولا انقص على ما قلتمووه


    ولكن لو تنازل الأتحاد فلن تكون هناك مشاكل على الأتحاد


    ما شاء الله





    تحيتي لصااحب الموضووع


    جذ111ب

المواضيع المتشابهه

  1. البرازيلي روديقز يوقع عقد تدريب الأخضر الشاب لأربع سنوات
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-04-2008, 03:17 AM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-10-2007, 06:22 AM
  3. رسالة من لاعبي الاتحاد إلى جماهير الاتحاد
    بواسطة من اولها في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-11-2006, 10:45 PM
  4. يوردانيسكو يدرب الاتحاد بمليون و100 ألف دولار
    بواسطة vip19662 في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-03-2005, 02:01 PM
  5. الأمير سلطان يكافئ لاعبي الاتحاد
    بواسطة vip19662 في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-02-2005, 10:59 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52