النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: إنفجار ملعون جدف في أحد ضواحـي بيروت

  1. #1
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي إنفجار ملعون جدف في أحد ضواحـي بيروت

    قبع البارح بالليل ( اللي كان يشوف البرايم أكيد درى ) انفجار في لبنان في احد ضواحيها بالشمال في منطقة البوشرية بمحل ثلاث ارباع
    الي ساكنين فيها مسيحين !! وللحين محد قدر يجمع الجثث ويعدها ويعطينا العلم ,, وفيه
    اخبار عن الاجهزه اللبنانيه بعد الانفجار بطلت مفعول قنبله كانت بتقبع ثمن عااد تصير علوم من جد



    ولازال الحادث تحت الاجهزه الامنيه اللبنانيه الي ضايق صدروهم عقب ما فجرها رئيس الحزب
    الاشتراكي التقدمي وليد جنبلاط الي اتهم فيها بعض الاسختبارات السوريه واللبنانيه وطالب
    انهم يقدومون استقاله من روسهم والا لا يزعلون اذا خربها وجاب واسطه ثمن عاااااااد من يفكهم من طي القيد !!






    تــ ــقــ ــديــ ــري وإحــ ــتــ ــرامــ ــي الــ ــكــ ــبــ ـــيــ ــر
    لــ ــلــ ـــجــ ــمــ ــيــ ــع


    أخــ ــ ــ ــوكــ ــ ــ ــم
    الــ ــمــ ــحــ ـــامــ ـــي

  2. #2
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    هااااااااااي


    المحامي الظاهر انك منتب تاااااااااايب من علوم السياااااااااسه الين تنطق


    << خواااااااااافه


    حطت الرجــــــــــــل <<< سي يوووووووو



    يووووووه صوح نسيت اقوووووووولك ميغسي عالماضووووووع السياسي وانتبه على رويسك

    هع هع هع


    باااااااااااي

  3. #3
    ღ♥ღأمـيـرٍه آلـزٍيـنღ♥ღ


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ღ ღ ديــآر آلــعــزღ ღ
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي




    الانفجار هو الثالث من نوعه في غضون أسبوع ببيروت


    لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون إثر انفجار سيارة مفخخة في منطقة البوشرية التي تقطنها أغلبية مسيحية شمال العاصمة اللبنانية بيروت السبت 26-3-2005، فيما يعد الثالث من نوعه الذي يستهدف منطقة مسيحية ببيروت خلال أسبوع. وأظهرت لقطات تلفزيونية سحب الدخان ترتفع في المكان وأحد المباني يحترق. وتعصف بلبنان اضطرابات سياسية منذ اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري في 14-2-2005. وتتزايد المخاوف من تحول التوترات السياسية إلى أعمال عنف بسبب الغموض الذي خلفه الانسحاب السوري. وخاصة بعد أن هز بيروت انفجاران، أحدهما في 23-3-2005 وخلف 3 قتلى، والآخر في 19-3-2005

    وقال مراسل الجزيرة في بيروت إن الانفجار وقع في معملين للخياطة والخشب بالمنطقة ذات الغالبية المسيحية، مشيرا إلى أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة.

    وقال المراسل أيضا إن هناك أنباء عن تفكيك قوات الأمن اللبنانية لقنبلة أخرى في منطقة أخرى شمالي بيروت.





    الحكومة اللبنانية وافقت على تشكيل لجنة تحقيق دولية دون شروط (الفرنسية)


    موافقة على التحقيق
    وجاء الانفجار بعد أن أعلن الرئيس اللبناني أميل لحود السبت موافقة لبنان غير المشروطة على تشكيل لجنة تحقيق دولية في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري في حال صدور قرار عن مجلس الأمن بهذا الشأن.

    وكان وزير الخارجية اللبناني محمود حمود استدعى سفراء ثلاث دول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، هي روسيا والصين وبريطانيا وأبلغهم القرار.

    وقال بيان صادر عن الرئاسة إن الرئيس لحود "أكد التزامه المضي حتى النهاية لكشف كل الملابسات التي تحيط بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع الأمم المتحدة في أي صيغة تعتمدها المنظمة الدولية، وذلك للوصول إلى معرفة الهوية الحقيقية للذين ارتكبوا هذه الجريمة النكراء".

    وكانت بيروت ودمشق انتقدتا تقرير اللجنة الأممية، واعتبر وزير الخارجية بالحكومة اللبنانية المستقيلة محمود حمود أنها تخطت صلاحياتها بالنتائج التي توصلت إليها.

    وأضاف في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير العدل عدنان عضوم أن نتائج التقرير ليست مبنية على أدلة موثوقة، مشيرا إلى أنها تشكل مساسا بدور الأطراف الدولية.

    ونفت سوريا مجددا تورطها في اغتيال الحريري، وقال سفيرها لدى الأمم المتحدة فيصل المقداد إن السلطات اللبنانية قادرة على إجراء التحقيق وحدها لكن هذا أمر يقرره لبنان.

    استقالة الأجهزة
    من ناحية ثانية جددت المعارضة اللبنانية مطالبتها باستقالة قادة الأجهزة الأمنية.

    وقال زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي المعارض وليد جنبلاط إن لجنة التحقيق الدولية في ملابسات اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري التي طالبت لجنة تقصي الحقائق الأممية بتشكيلها لا تستطيع القيام بمهامها مع وجود رؤساء الأجهزة الأمنية في مناصبهم.

    ودعا إلى "تطهير" المخابرات واستقالة المسؤولين الأمنيين لتوفير الأجواء المناسبة للتحقيق في ظروف حادثة الاغتيال.

    وأضاف جنبلاط تعليقا على التحذير من الفوضى التي ستعقب خروج القوات السورية من لبنان "نعلم أن السيارات المفخخة هم يزرعونها، ونعلم أن هناك ربما حفلات أخرى من الرعب لكن اللعبة أصبحت مكشوفة فليرحلوا عنا".

    وقال أيضا "لا أتخوف من فراغ أمني إنما أتخوف من محاولات عرقلة الأمن من قبل وزير الدفاع والأجهزة الأمنية".





    وأشادت المعارضة اللبنانية بتقرير اللجنة الأممية واعتبرته خطوة على الطريق للوصول إلى حقيقة حادث اغتيال الحريري.

    واعتبر جبران تويني عضو لقاء قرنة شهوان المعارض الذي يرعاه البطريرك الماروني نصر الله صفير أن التقرير يمثل "إدانة مباشرة للسلطتين اللبنانية والسورية على الأقل على مستوى التوتر السياسي المسؤولة عنه سوريا وأعوانها".

    وتزامن ذلك مع مظاهرة للمعارضة السبت وسط بيروت طالبت بكشف الحقيقة فيما يتعلق بمقتل الحريري.




















    أخوي المحاامي تسلم على هذا النقل،، لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    رحماك ربي بالمسلمين وببلاد المسلمين

    لست اعلم ماذا يهدف هؤلاء الارهابيون من هذه الاعمال ..... اتراهم يرغبون بفتح الابواب على مصراعية لتدخل القوات الاجنبية

    ويعاد مسلسل الاستعمار من جديد .................؟؟؟

    سبحان الله بدلا ان يشمر الكل و يساعد الجميع في نهظة بلاد المسلمين نجد بعض الناس الذين يحسبون على الاسلام بالأسم فقط

    وهم بعيدون كل البعد عن الاسلام وعن جوهر العقيدة الاسلامية يهدمون ويخربون ويسعون في الارض فسادا وفي بلاد المسلمين

    يا سبحان الله .

    اللهم احمي لبنان واحمي شعبها المسلم ............. اللهم من اراد بالأسلام والمسلمين بسؤ فرد كيده في نحره و اشغله في نفسه

    وسلط عليه من هو اقوى منه برحمتك يا ارحم الراحمين .



    تقبل تحيتي

    نوف



  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2
    هلاااااااا وغلااااااا بطويلة الــعــمــر


    هااااااااااي

    هااااااااااايااااااااااات


    المحامي الظاهر انك منتب تاااااااااايب من علوم السياااااااااسه الين تنطق

    لا ماعليك أنا مـــحـــامـــي وأعرف حقوقي خخخخخخخخخ <<<<< لسانه بجيب فيه العيد خخخخخخخ



    << خواااااااااافه

    لا لاتخافين عندك المحامي إذا مسكوك ولا شي لازمي الصمت إلي هو حق من حقوقك و لاتتكلمين إلا بوجود محامي إلا هو أنا <<< متأثر بالأفلام خخخخخخ



    حطت الرجــــــــــــل <<< سي يوووووووو

    أنا أشهد إنك حطيتي رجلك وش ذا الددسن اللي معك مركبه لها مكينة بورش ( ددسن 83 ) خخخخخخخخخ



    يووووووه صوح نسيت اقوووووووولك ميغسي عالماضووووووع السياسي وانتبه على رويسك

    هع هع هع


    شوي شوي على القير خرشتي امه بالريوووس القير طلع له صوتين خخخخخخخخخ


    العفوووووووووو وبالنسبه لرويسي لاتخافين لابس خوذه خخخخخخخخ





    باااااااااااي

    باااااااااااياااااااااات

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    شكلهم الحين يفكرون يقولون من اللي فاز بالتصويت بستار أكاديمي :lol:

    العالم تفجيرات وذولاك يرقصون بالبرايم :poi2:


    هذا شكله رايح عند السفير اليمني من الحين عشان يدور له مقاول يعيد بناء الصبات :nodgrin_:





    أخوي المحاامي تسلم على هذا النقل،،

    الــلــه يــســلــمك ومشكوووووووره على الإضــافــه


    رحماك ربي بالمسلمين وببلاد المسلمين

    آآآآآآمـــيــن يـــارب الــعــالــمــيــن

    لست اعلم ماذا يهدف هؤلاء الارهابيون من هذه الاعمال .....

    حــتــى أنـــا والــلــه مدري ليه؟؟ :mdry:



    اتراهم يرغبون بفتح الابواب على مصراعية لتدخل القوات الاجنبية

    والله يمكن وش يمكن إلا أكيد أمريكا تدور الأعذار عشان تقلط عند كل دوله مسلمه


    والقهر مهوب كذا القهر إنه ولا في أي دوله مسلمه مهتمه بالشي هذا


    وعلى قولت المثل لا فات الفوت ماينفع الصوت :f166:


    ويعاد مسلسل الاستعمار من جديد .................؟؟؟

    متى يعاد وعلى أي قناه :lol:


    سبحان الله بدلا ان يشمر الكل و يساعد الجميع في نهظة بلاد المسلمين نجد بعض الناس الذين يحسبون على الاسلام بالأسم فقط

    وهم بعيدون كل البعد عن الاسلام وعن جوهر العقيدة الاسلامية يهدمون ويخربون ويسعون في الارض فسادا وفي بلاد المسلمين

    إي والله صدقتي مثل ستار أكاديمي بنات جالسين مع عيال ويقولون مسلمين يالله حسن الخاتمه بس


    اللهم احمي لبنان واحمي شعبها المسلم ............. اللهم من اراد بالأسلام والمسلمين بسؤ فرد كيده في نحره و اشغله في نفسه

    وسلط عليه من هو اقوى منه برحمتك يا ارحم الراحمين

    آآآآآآآمــيــن يــارب الــعــالــمــيــن




    أشكرررررررك بــعــنــف إخــتــي نــوف على مرورك الأكثر من رائــع وعلى إضافتك للموضوع





    تــ ــقــ ــديــ ــري وإحــ ــتــ ــرامــ ــي الــ ــكــ ــبــ ــيــ ــر لــ ــك

    أخــ ــ ــ ــ ــوك
    الــ ــمــ ــحــ ــامــ ــي

المواضيع المتشابهه

  1. إنفجار حقيقي لطائرة شحن
    بواسطة مشمش العرب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 02:48 AM
  2. ~*¤ô§ô¤*~ملعون صير~*¤ô§ô¤*~
    بواسطة (اختصار) في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 07:28 AM
  3. (إنفجار عنيف في صدور بنات السعودية)
    بواسطة درة الزين في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-03-2006, 11:05 PM
  4. ملعون ابو العشق ملعون
    بواسطة الجنــــــــــــــــــرال في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-09-2005, 09:33 PM
  5. خبر عااااااااجـــل>>>>>إنفجار في .....
    بواسطة MooN LighT في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-04-2005, 01:48 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52