صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 30

الموضوع: المغاااااااااازل << ماهيته وتعريفه ؟؟

  1. #1
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    المغاااااااااازل << ماهيته وتعريفه ؟؟

    مرحبا وهلا وغلاااا ملايين ولايسدن لكل من تعنى وكلف على روووووحه وفتح ماضوعي المحتررررم


    عشان يقراه وهذا من طيبكم وطيب اصلكم ولولا غلاكم ماكتبناااا الله الله << اشتغل الهياااااط

    ياااااامرحبا والله اللي يبي القهوه تراها على الطاوله تدرون مناحي( بوفلعه ) في اجاااااازة صحيه بعد اصابته بداء

    جنون العظمة وهو داء لايحمد عقباه وادعو له بالشفااااااء .. ماعلينا دام ابوفلعه ماهو فيه معناها help your self يعني الجيد زين خخخخخخ ..

    ملاحظه القهوه عل الطاوله وانهض بنفسك وصووووبها عليك وعلى من تحبه ويالله حيهم again << البنت قامت تهذر اوووووروبي خخخخخخخ

    زبده الهرج : ماضووووعي المحترم الذي يسدح نفسه امامكم الاااان يهم الجيل الفاشل والعاطل والصاعد والهابط والمنحني والمنفرررررج والحاد<< اللي هو


    << انا اقووول مأثر علي اختبار الحساااااااب بس محدن مصدقني خخخخخخخخخخخ الله يعينكم بس تحملووووا

    << لجل عينكم يهون الصعب والله لايبارك في من اخترع شي اسمه حساااااااااااااب


    الماضووووع يهم الشباب من الفصيلتين ضبانا وسحالي الا وهو (( المغاااااااازل )) << كلمتن لها اكثر من معنى

    ياحلوووين وشهو المغازل ؟؟ انه عبارتن عن ضب متعجرف يقوم بمداهمه شبه حلزونيه على أي سحليه يشوفها

    ويشترط ان تكون هذه السحليه سوداء<< طبعا اقصد لابستن عباااااااه

    وهذه المداهمه المتعجرفه تتضمن ان يرمي هذا الضب الوسيم <<ماهيب في الذمه .. يرمي برقمه على هذه السحليه
    وممكن ان تكون هذه السحليه واحده من نوعين :

    النوع الاول:السحليه الرقطاء : وهي اللي ماتصدق خبر انه رمى الرقم تحفظه زي ماتحفظ اسمها حتى لو كان قايله مرتن

    وحده حفظته بالعربي (( مخفه)) << اهبي هبيتي عطيني شووووووي من هالذاكره وتسمى ذاكرتها بالفولاذيه لانها

    تحفظ الرقم من اول همسه وهي بالبيت ماغير مقابله سطار اكادمي ومهلمه دروسهااااا ومسويه بليده وماتفهم لا واللي

    يقهر زود ان اهلها حاطين لها مطعسين <<اوه اقصد مدرسين خصوصيين .. يحسبون البنت هبله ومادروا انها من النوع

    الارقط اللي يعرف كل شي ... وهذا النوع من السحالي يبي له احد فطين عشان يكفشهااااا <<<ياليتها اختن لي <<< هع هع هع هع

    نجي للنوع الثاني من السحالي وهو السحليه البريئه وهي السحليه اللي همها كتابها ماتشوف غيرررررره ابد وماتفكر

    الا بالدراسه ومع انها متاحه لها الاجواء اللي متاحه للرقطاء ولكنها شرريفه ورافعه نفسهااااااا <<لبيه

    وهذه السحليه لما يرمي عليها الرقم الضب تناظره بنص عين وكنها تقووول تقلع ابرك لك قبل لايجيك شي مايرضيك << تعجبني

    ولما يشرفها الضب كذا حاقرته يقووول انا وش طمرني على هالبلوه ؟ ويظف وجهه تدريجيا الى ان يتوارى خلف العمدان حقت المجمع <<< تتذكر عمدان مجمع الراشد خخخخخخخخ الله الله

    وهذه السحليه مسببه ازمه عاطفيه للضبان خاصه لما يكون المجمع فاااااااااضي والناس شووووي ويالله لقى ذي وتطلع مؤدبه يتسكر كل امل له بالحياااااااه في ذاك اليوم خخخخخخخخخخخخخخ

    نجي الان الى انوااااااااع الضبان :

    الضب العربجي :
    هذا الضب ماله حل ابد داخل المجمع بقوووه وفارد عضلاته ومسوي فيها وحركات ولا الحين قاموا يلبسون بدل وحركات

    يحسب انه جيمس بوند يااااااحظي وانت لو تفتش عن كشته شفت العجب العجاب من الفلعاااات << هذا النوع داج ومامنه

    علاج ابدن لان علاجه مهوب في الديره هذا اذا كان له علاج اصلن وهدف هذا النوع من القدوم للمجمعات هدف عربجي

    لاغير >> عضلات وحركات شباب وصراخ الله يفقع وجيههم وانا شفت النوع ذا ودابل كبدي عشان كذا انقل لكم الحدث

    الحاااااااصل<<< ياااااااكثرهم بالرااااااشد خخخخخخخخخخ<< وربي بطني يتفقع عليهم من الضحك اهلي يمشون قدامي

    وانا عيوني صايره نقط من الضحك يالله حسن الخاتمه بسسسسسسس .... هذا النوع يهبى يرقم لانه لو سواها بتجيه

    جزمه عالطاير تطير خشمه من ملامح وجهه هع هع هع هع هع ويصدق فيه المثل القائل (( عزتي لابوك كانك اكبر عياله ))<<انشهد الله الله

    النوع الثااااااني :
    الضب الحالم << هذا الضب ممكن احيانا يكون وسيم لكن العقل سيم <<< خخخخخخخخخخخ

    يالبى قلبي بس والله حكم تقطر من فمي<<< وهذا النوع يجي وهو مخلص علبه النشا على شماغه ومسكب ومن كثر

    ماهو كاوي ثوبه تحس انه يتحرك كنه روبوت الي عشان الثوب مايتعفس خخخخخخ وهذا النوع مسوي ان عنده برستيج

    وانه ثقيل بس لاشاف سحليه اقبلت هلي يا اشعار وهل يالرقم وهلي يالعلوووووووم ولو عطته السحليه وجه اوووووووه

    وين تلقااااااه شوي ويطيرررر ولاوده يبوس يدها لانها ابتسمت له ويتباهى قدام الربع وحركات ويومه مقسم نصين :

    نص اليوم يمشي يدوج على رجووووووله يدور بنتن تعطيه فيس

    والنص الثاني يكون جالس على ستار بوووكس ويشفط من هالكافي الين ربي يشوووف له ومع كل بنوته تعدي شفطه

    ولامرت بنت وهو يشفط تحترق براطمه وتحمر عيوووووونه وتدمع بس يسوي نفسه ريلاكس عشان محد يلاحظ انه

    احترررررق خخخخخخخخ <<محد مربح ستاربوكس الا هو واشكاله ودايمن معه مرافقين وخويا ومايجلس لحاله عشان اذا

    شافته السحليه تقول ياي شو مهم؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اتعس لحظات حياته ان البنت تعطيه اشكل واسعدها لما تبتسم له وبيطير من الفرررررح لو وافقت وخذت رقمه يرجع للبيت

    مبسوط ومتشقق كنه مبشر بولد ولا قالوا له اهله وش فيك ؟ قال والله دعوات امي جابت فايده اليوووووووووم << والله المنتهي

    وتتعدد الانوااااااااااع ولكن هذه زبده الهرج زي مابيقولوا ... واتمنى من الكل يشووووف وش نوعه؟؟

    خخخخخخخخخخخخخخخ اكيد بتقولون لا احنا مو كذا ولكن هذا الوااااااااقع المر انهضوا من نومكم << ترى الدعوى

    مزوح والمزوح وشفيهاااااا؟؟؟؟



    تجي




    وترووووووووح



    الله الله


    وسلامتكم ويااااااااامرحبا واسمحوا لنا على القصور قص وجيهنا ابو فلعه يومه غايب مني بس معوضين والعشاااااااا

    بمجلسي باكر وقولوا تممممممممممممم

    << حلفتوا ؟؟ ليه طيب؟ انا ماعلي كلااااااااافه ابدن المراد شوفكم والجلسه معكم بس دامكم حلفتوا خلوها اجل برا

    بعزمكم على مطعم ولا رحله ولا كشته طبوا وتخيروا<< وابئوا أبلوووووووووووووووني

    اخيتكم المصوووووونه

    سي يووووووووووووو

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    7,574
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    مرحبا وهلا وغلاااا ملايين ولايسدن لكل من تعنى وكلف على روووووحه وفتح ماضوعي المحتررررم

    الله يحيك ... ويبقيك ...(شوي شوي ... لايطق لك عرق في خشمتس)



    عشان يقراه وهذا من طيبكم وطيب اصلكم ولولا غلاكم ماكتبناااا الله الله << اشتغل الهياااااط
    انــــــــــــــــــــــــــشهد .. والله .. من الهيــــــــــــــــــــــــــــــــــاط هع هع


    ياااااامرحبا والله اللي يبي القهوه تراها على الطاوله تدرون مناحي( بوفلعه ) في اجاااااازة صحيه بعد اصابته بداء
    اجـــل قووووووومي .. فزي ... صبي ..لــــي .. فنجـــال .. عاد حنا .. ضيوفك ... ولازم تكـــرمينا ..


    جنون العظمة
    اول .. مــرتن اسمـــع بـــه ... بس تسنه يشبه .. (جنون البقــر)


    help your self
    ok i will

    ملاحظه القهوه عل الطاوله وانهض بنفسك وصووووبها عليك وعلى من تحبه ويالله حيهم again << البنت قامت تهذر اوووووروبي خخخخخخخ

    قوووووووووومي ... الله لايهينك .. حنا ضيوفك ... صبي .. لنا .. القهوه .. والا ترا.. نسوي .. اضراب .. ومانرد على موووضوعك ... واللي يرد امسحه .. انا هع هع هع << يهدد ..




    الماضووووع يهم الشباب من الفصيلتين ضبانا وسحالي الا وهو (( المغاااااااازل )) << كلمتن لها اكثر من معنى
    <<< قلبه .. قاااااااااااااام ... يرج ... يوم سمع بالمغــازل ... (والله من وحدتن رقمتها في السويكت الخميــس اللي راح هع هع ) <<< احلى يامعذبــهم


    ياحلوووين
    احم احم .. يالربع .. حلتي .. بالكلمه .. هاذي .. والله ماحد ياخذها غيري ... انا حجزتها قبلكم ..


    وشهو المغازل ؟؟
    مدري .. انا اسمع به .. بس مــدري .. وشهو .. بس الظاهر .. انها .. ديـــرتن ... قــريبة .. من روضة خريــم << الله يخلف عليك ..


    طبعا اقصد لابستن عباااااااه
    عبايه ... مخصـــره .. والا ..... عاديـــه .. << ياويلك على المخـــصره .. هع هع




    السحليه الرقطاء

    ماصـــارت .. سحـــلية .. صارت .. حية ... (ثعبان)


    :
    وهي اللي ماتصدق خبر انه رمى الرقم تحفظه زي ماتحفظ اسمها حتى لو كان قايله مرتن
    ^^
    ^^
    يالله ترزقني بمثـــل هاذي ...




    نجي للنوع الثاني من السحالي وهو السحليه البريئه وهي السحليه اللي همها كتابها ماتشوف غيرررررره ابد وماتفكر

    الا بالدراسه ومع انها متاحه لها الاجواء اللي متاحه للرقطاء ولكنها شرريفه ورافعه نفسهااااااا <<لبيه

    وهذه السحليه لما يرمي عليها الرقم الضب تناظره بنص عين وكنها تقووول تقلع ابرك لك قبل لايجيك شي مايرضيك << تعجبني

    طيـــب .. ليه .. ماتسويــن .. مثلها ... لاتصـــيرين .. مثـــل .. النـــوع .. الاول...



    ولما يشرفها الضب كذا حاقرته يقووول انا وش طمرني على هالبلوه ؟ ويظف وجهه تدريجيا الى ان يتوارى خلف العمدان حقت المجمع <<< تتذكر عمدان مجمع الراشد خخخخخخخخ الله الله

    ياويلي .. يالراشـــــــــــــــــــــد ... والله يافلينا ... امــــها .. في ... الجمــعه ..اللي راحت هع هع ... انواااع الزحـــف ... ياويل .. قلـــبي .. ويلااااااااااااااااه ... والله .. من الزين ...




    وانا عيوني صايره نقط من الضحك
    هي منقطه .. اصلا من غير ماتضحكيـــن ..


    (( عزتي لابوك كانك اكبر عياله ))<<انشهد الله الله
    وانا اقولك .. عزتـــي .. لابوك .. كانــك اكبـــر بنااااتــه ..










    << حلفتوا ؟؟ ليه طيب؟ انا ماعلي كلااااااااافه ابدن المراد شوفكم والجلسه معكم بس دامكم حلفتوا خلوها اجل برا

    بعزمكم على مطعم ولا رحله ولا كشته طبوا وتخيروا<< وابئوا أبلوووووووووووووووني

    خلاص .. حنا راح .. نطب ونتخـــير .. بس .. وين نقااااابلك ... حنا ... لازم تتعشين معنا .. (ماتسوقها احسن لك )







    اشــــــــــــــكرك .. على .. موضوعك .. الــــــــــــــزاحف ... الخالـــــــــــــي .. من ... التعصباااات القبليه .. كونك .. من .... السحليااااات ... وهذا اذ يدل .. انما .. يدل .. على .... انك ... تحبين ... تبدين .. رايك .. في .. اي شخص كان .. وهذا شيء .. جيد ...




    لكن ... اختااااااااااااااااه ... سؤال يسدح .. نفسه .. هنا (ليه تعبان مانام) ؟؟


    من اي .. نووووووووووع .. انتي؟؟؟







    وشــكرا


    خلودي


    .
    .
    .
    .

  3. #3
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    أولا احب ارحب فيك خيي خلووووووودي

    اقلط وترى انا ماصوووب قهوه لان مناحي بوفلعه مصيخين بداء العظمة زي ماذكرت لذلك انا عايشه ع النظام الامريكي اللي هووووو

    help your self

    وبعدين تراك قلت i will وبعدين تقول قومي صبي؟ وش هالتناقض؟؟ ترى بسدحك على بطنك الحين << وشدعوه هالك هوغن على غفله <<< خخخخخخخخخخخ

    اررررررررحب يالله حيه ياهلا ومرحبا ياخي ذا نورك؟ ولا نور الكهربا؟ هاه؟

    انا اقول اليوم الشركه مزودين الانواااااااار الله الله<< اررررررررحب

    والله انا والحمدلله مو متعصبه لسحلاويتي نعم نعم

    وبالنسبه لسؤالك اللي هو انا من اي نوع بجاوبك بس قبلها جاوب انت ؟

    لاني قلت بالماضوع لازم اللي يخش هوووووون يجاوب هو من اي نوع؟؟

    الظاهر من خلال جوابك انك من النوع الثاني اللي هو الضب الحالم؟ صوح؟

    << هونت تبي تجااوبك

    انا من النوع اللي مايعطي فيس مرررررره بالسوق

    << لو يمووووووت عندي مارديت عليه لدرجه اني مرة كنت بدبي وجنني واحد خليجي <<الله يستر علينا وعليه نتحفظ لمنع التعصبات الدوليه هع هع هع

    وجنني ونشب زي العظم في بلعوووووووومي وبالنهايه دعا صديقه قدامي قال تصدق طلعت طرماااااا ماتكلم << والله يحق له مدري كيف سكتت عنه ذاك اليوم بس تعرف اذا ردت الوحده خلاص ينشبون لها وسيادتكم ابخص

    شوي الا ويصدح جوالي ويرررررن واشيله هلا يمه وينكم؟

    وهو فتح عيووووونه قال اهبي وانا اقول طرما ماتكلم والله ان تاخذين الرقمممممم

    وووو<<< الى ان خليته يندم على فعلته الشنيعه

    وتسلم على مرورك الرووووووعه


    سي يوووووووووو

  4. #4
    .. الـثريــــا ..


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    الشـــــرقيه ..
    المشاركات
    285
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center].
    .
    .




    هلا و الله و غلا


    حي الله طووويلة اللسان ..

    الضب العربجي :
    هذا الضب ماله حل ابد داخل المجمع بقوووه وفارد عضلاته ومسوي فيها وحركات ولا الحين قاموا يلبسون بدل وحركات
    .. ايه يلبسوون .. بس ما يخليك تضحك وتقول شر البليه ما يضحك الا اذا شفت سحليه فاتحه نص العباه .. بس عشان توريك
    انها لابسه جنز .. الحمدلله بس .. لا وبعضهم .. يجيك ما تدري كيف لبس الجنز .. بعضهم الظاهر يستعمل كريمات عشان يدخل الجنز بس .. >> == مالكم ومال الغلب

    يحسب انه جيمس بوند يااااااحظي وانت لو تفتش عن كشته شفت العجب العجاب من الفلعاااات << هذا النوع داج
    .. ياخي خلقة الله مافيها عيب .. طيب انتي لو تفتشين وش يطلع لنا خخخخخخخخخخ .. يمكن اللي يشوفك ما ينام شهر هع هع ..
    ان خلق الله حسن وبس >>== ايه ماينقع معهم الا كذا

    ومامنه علاج ابدن لان علاجه مهوب في الديره هذا اذا كان له علاج اصلن وهدف هذا النوع من القدوم للمجمعات هدف عربجي
    انا ابي اعرف وش دراك انه دايم بالمجمعاااااااااات ..
    الحاااااااصل<<< ياااااااكثرهم بالرااااااشد خخخخخخخخخخ<< وربي بطني يتفقع عليهم من الضحك اهلي يمشون قدامي
    وياكثر اللي ذكرت لك فووووق .. واكثر بكثير .. نشووفهم ما نضحك وبس ,, الا نتحمد ربنا ..
    اللهم عافنا فيما ابتليت فيه غيرنا >>=== يا كثري اليوم ادري .. بس المزاج يطلب كذا ..

    النوع الثااااااني :
    الضب الحالم << هذا الضب ممكن احيانا يكون وسيم لكن العقل سيم <<< خخخخخخخخخخخ
    ههههههههههههه سيم يشبع من ظهرك والله
    يالبى قلبي بس والله حكم تقطر من فمي<<< وهذا النوع يجي وهو مخلص علبه النشا على شماغه ومسكب ومن كثر
    اي حكم .. والله حنيت عليك حسيت انك مخدوعه مدري عندك فكره غلط عن الشباب ههههههههههه ..
    ماهو كاوي ثوبه تحس انه يتحرك كنه روبوت الي عشان الثوب مايتعفس خخخخخخ وهذا النوع مسوي ان عنده برستيج
    وانه ثقيل بس لاشاف سحليه اقبلت هلي يا اشعار وهل يالرقم وهلي يالعلوووووووم ولو عطته السحليه وجه اوووووووه
    وين تلقااااااه شوي ويطيرررر ولاوده يبوس يدها لانها ابتسمت له
    والله اللي اشوووفه ان السحليه هي اللي تميلح .. وتنقطع تسبيدتها عشان يعطيها تمساح موقر وجه .. ولا عطاها وجه قل عليه السلام لانها بتصير له مثل البتكس واللزقه >>== مجربه 100% يعني الي قلتيه فوووق غلط مليوون بالميه


    تبين زبدة الهرج ..

    اقول لك ..

    التمساح العربجي .. يسحب في مخ 20 وحده وهو يضحك خخخخخ وهم مصدقينه ..


    المهم ..

    السحالي .. ضعيفات عقل ودين .. وخلوقات من ضلع عوج ..

    واحذرك .. انتبهي من شي اسمه تماسيح .. لانها كبيره عليكم شوي ..


    يسسسسسسسسسسلموا على الموضوع المزركش ..


    تخبصااااااااااااااتي[/align]

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,194
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلمين على الموضوع الحلو وربي ميته ضحك بس البناااااات دااايم مااايعطووون وجه

    والشبااااب يكسرووون الخاااااااطر تقول ما اخذ ارقااااااام يقولهااااااا والي يرحم والديك واذااا قطته في الاااارض

    تعااالو شوفو الضحك من اخويااااه الي يراااقبون الوضع من بعيد وقااايلهم تحدوووني ماااتاااخذ الرقم وبحق

    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    عزالله راااح فيهاااااااااااااااااااا

    اماااااااااانه وبذمتكم كل تمسااااااح مااامر عليه هااا الموقف الطيف الخفيف على النفس

    باااااااااااااااااااااااي

    مشكوره اختى على الموووضوع

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52