النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: جنى" يحرق منزلا ويتصل بالجوال عشوائيا ويمزق دفاتر الطلاب !!!!!!!!!!

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي جنى" يحرق منزلا ويتصل بالجوال عشوائيا ويمزق دفاتر الطلاب !!!!!!!!!!

    [align=center]--------------------------------------------------------------------------------



    بعد 5 أشهر من ايذاء أسرة السبيعي
    اللعـــب مــع الجـــان

    ثواب محمد آل هياف (رنية)
    استباحت نيران (مجهولة) منزل مواطن في مركز خدان الذي يبعد 90 كلم جنوب محافظة رنية، ونجا صاحب المنزل وأسرته المكونة من (14) فرداً من الحريق ولم يصب احدهم بسوء.. إلا أن النيران حرقت (الأخضر واليابس) فالتهمت الأثاث والملابس وامتدت الى جدران وسطح المنزل.
    لم يكن غريباً ان تشاهد أسرة سالم محمد السبيعي، ألسنة اللهب تندلع في المنزل دون مقدمات، لكنهم استنجدوا بالجيران علهم يساعدونهم في انقاذ ما يمكن انقاذه.. وبالفعل هرع الجميع الى موقع الحريق، واستنفروا امكانياتهم وهي عبارة عن صهريج ماء، ليخمدوا النيران في الوقت الذي وصلت فيه فرق الدفاع المدني من بيشة ورنية بعد ساعتين من البلاغ بسبب طول المسافة بين المحافظتين والمركز والذي يغيب عنه مركز الدفاع المدني.
    وبعد اخماد الحريق.. بدأ الجيران والدفاع المدني يستفسرون عن سبب الحريق.. والسؤال الهام.. هو ماذا حدث؟! فجاءت الاجابة الحاسمة من الاب.. انه هو!!
    استفسروا عمن يكون؟.. معتقدين ان سالم السبيعي يتهم شخصاً ما بإحراق المنزل..
    لكنه فاجأهم.. انه الجان!!
    ولأن البعض بدا غير مستوعب للإجابة، اضطروا لاخلاء الموقع، حتى لا يكونوا عرضة لأي خطر.. اما من استهوتهم الاجابة.. اعادوا السؤال.
    أتقصد الجن..
    اجاب السبيعي.. نعم!!
    فلم تحتمل فئة أخرى تأكيد الاجابة، فسارعت باللحاق بالفئة الاولى وأخلت الموقع.. وبقي الدفاع المدني مصراً على الوصول الى اجابة محددة.. فجاء صوت السبيعي.
    (ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها للايذاء.. انه لا يتركنا في حالنا.. رغم انها المرة الاولى التي تشتعل النيران في المنزل، الا اننا نتعرض منذ نحو خمسة أشهر لشتى أنواع المعاناة)..
    كيف؟!
    يواصل السبيعي.. حادثة الحريق هي القاصمة التي اتلفت جميع محتويات المنزل وبفضل من الله نجا جميع أفراد الاسرة، لكن الحوادث الأولى ازعجتنا كثيراً، حتى سارعت بابلاغ الجهات الامنية في محافظة رنية للتدخل لانقاذ الاسرة.
    فالجن الذي يسكن المنزل يتعمد ايذاء الاسرة وازعاجها وتخويفها بعدة طرق.. ففي احدى المرات سكب المياه على الأواني في المطبخ لإفساد الطعام.. وفي مرة أخرى مزق دفاتر وكراسات الطلاب.. وفي مرة ثالثة تلاعب بأجهزة الجوال واتصل عشوائياً بأرقام مخزنة في قائمة الاسماء..
    وفي مرة رابعة ادار محرك السيارة وأوصد ابوابها فيما المفتاح داخلها، حتى اضطررنا لتحطيم زجاج النوافذ..
    ويضيف السبيعي.. انه مع استمرار المضايقات التي كانت غريبة في بادئ الأمر، وتحولت الى عادية لاحقاً، دعوت عدداً من اصحاب الفضيلة لإخراج (الجن) من المنزل، وداومت على تشغيل الراديو على اذاعة القرآن الكريم، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم..
    ومع تواصل القراءات، تجددت المضايقات بشكل مستمر، حتى عاش جميع أفراد الاسرة في حالة هلع وخوف مستمرين، ولا نعرف سبيلاً للحل.
    وبعدما انهى السبيعي سرد معاناته.. اتكأ الى جدار مقابل لمنزله وأخذ يستطلع آثار الدمار الشامل الذي اجتاح عش ابنائه.. فيما ارتسمت الحيرة على وجوه صغاره.. ولسان حالهم يقول.. ماذا نفعل.. وكيف التصرف ومعايشة واقع مؤلم دام عدة أشهر.
    الشيخ السويد: الرقية تؤثر في «الجان» مهما بلغت قوته


    أكد فضيلة الشيخ ابراهيم صالح السويد القاضي بمحكمة رنية، ان الجان يستطيع ايذاء الانسان بطرق عديدة، سواء بالاصوات او سرقة محتويات المنزل او العبث فيها أو الخنق والصرع والاحراق.
    وقال ان الاسباب الرئيسية لتسلط الجن والشياطين تكون عن طريق السحر والسحرة، وهو أكثر الاساليب شيوعاً في حصول هذه الظاهرة، إذ يسلط السحرة الجن والشياطين لايذاء شخص معين بالحرق او العبث، اما السبب الثاني فهو من ايذاء عمار تلك البيوت فتتسلط الجن والشياطين على تلك البيوت بسبب ايذاء تتعرض له من ساكنيها كصب الماء الحار أو الايذاء البدني.
    وأوضح السويد ان الرسول صلى الله عليه وسلم حدد اصناف الجن الى ثلاث فصنف لهم اجنحة يطيرون بها في الهواء، وصنف حيات وكلاب، وصنف يحلون ويظعنون.
    واشار الى ان هذه النوعية من الارواح الخبيثة التي تقوم بتلك الافعال من حرق وعبث وسرقة ونحوه وتكون بمثابة مصدر للازعاج والقلق والخوف والرعب لساكني هذه البيوت، هو نوع متمرد قوي يحتاج للفطنة والذكاء والفراسة في اسلوب التعامل والاخذ والرد، وهذا الكلام لا يعني ان نوعية تلك الارواح مهما بلغت قوتها وجبروتها وبطشها لا تتأثر بالرقية الشرعية وقراءة كتاب الله عز وجل، بل ان النصوص الشرعية أكدت على قوة تأثير الرقية بكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام.
    وابان السويد ان طرد هؤلاء باذن الله يكون بالتسمية والحمد والثناء على الحق تبارك وتعالى ودعائه والتضرع إليه، ثم بالرقية الشرعية الثابتة في الكتاب والسنة، مع التركيز على النصوص الثابتة للرقية الشرعية في السنة المطهرة كقراءة سورة البقرة وآية الكرسي واواخر سورة البقرة وسورة الاخلاص والمعوذتين ونحوه.
    وسرد الشيخ السويد قصة واقعية حدثت لطفلة كانت تلعب في ارجاء البيت الى ان شاهدت في زوايا المنزل مجموعة من النمل، ولعدم ادراكها قامت بسكب مواد حارقة عليها فقتلتها ، وبعد فترة وجيزة بدأت اركان المنزل تشتعل ناراً، واحتار اهل المنزل، وباتباع الاسلوب الشرعي منَّ الله عز وجل على ساكني هذا المنزل بالفرج من الكربة والضيق.
    الحوادث .. حرائق واختطاف


    لا تقتصر حوادث حرق المنازل على اسرة بعينها او منطقة في حد ذاتها ومؤخرا نشرت «عكاظ» العديد من الحالات المتشابهة في مواقع مختلفة وكلها تؤكد ان المتهم هو الجن..
    ففي المخواة احترق منزل خالد حسن العمري 7 مرات من غير شرارة وكانت الاسرة تعتقد ان الالتماسات الكهربائية هي سبب الحريق.. لكن تكرارها واختلاف مواقعها حتى امتدت الى الجدران البعيدة عن اي مصادر للنيران جعلت الاسرة تجزم ان تلك الحرائق بسبب الجان..
    وفي نجران يبحث الدفاع المدني منذ اكثر شهر عن أسباب الحريق الغامض الذي اجتاح منزل المواطن محمد يحيى.. فهو يرى ان مارد الجن يطارده ويسعى الى تطليق زوجته فيشعل النيران في بيته ويخطف شريكة حياته ويصيبها بالاضرار ويطالبه بالانفصال عنها.
    وقال يحيى انه شب اكثر من 20 حريقا في منزله من بينها اندلاع النيران في قفازات زوجته. وفي الباحة نسجت روايات حول اختطاف طفلة تدعى «زهور» من قبل الجان حسب قول الاسرة الى اعتقدت ان الجن التبس بالصغيرة وقادها الى مكان بعيد.
    الطب النفسي: الحرائق المفتعلة مرض نفسي وحالات المس قليلة


    يعتقد العديد من اختصاصي الطب النفسي ان افتعال الحرائق من الامراض النفسية التي يجب علاج اصحابها وان كانت هذ الفئة من الاطباء يرون اهمية وقفة المتخصصين لايضاح امر حرائق الجن وتحديد المشكلة لان الحريق قد حدث وبالتالي فان الانظار تتجه للبحث عن اسباب حدوثه.
    وقال د، محمد نجاري استشاري الطب النفسي ان نسبة افتعال الحرائق تصل الى 1% ويحتاج مفتعل الحرائق الى طبيب نفسي اما النوع الاخر من الحرائق وهو المتعمد لدوافع معينة فيما النوع الثالث يتم من خلال من يعانون من اضطرابات شخصية باحداث حرائق كاحد مظاهر هذه الاضطرابات.
    ويشير الطبيب النفسي في بلجرشي د.رضا عبدالعزيز الغمراوي وزملاؤه في المستشفى حيث أجروا دراسة على اكثر من 1231 حالة الى وجود حالة واحدة فقط متلبسة بالجن بينما بقية الحالات تعاني من مرض واعتلال نفسي.
    ويصف المرض النفـسي بانه عبارة عن هلــــوسة حيث يسمع المريض اصواتاً غريبة أو ينطـــق بغـير صـــوته وعــلاج هذه الحـــالات يتم طـــبيا ونفـــسيا وبالرقية.
    __________________


    عكاظ
    [/align]

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي سلطان علي


    سلطان علي

    نقل رائع---- الجن واقع مؤكد في الوجود معنا وهذا

    مانص عليه القرآن الكريم--

    ومثل هذه الحوادث نسمع بها وهي مؤكده من قبل مشايخ

    يستعان بهم بعد الله فهناك منازل تحرق وتستمر معاناة

    أصحابها---- ونسأل الله العفو والمعافاة من جميع الأفات

    ولكن الخلوص لله بأقامة العبادات وأداء الصلاة والتحصين

    حرز بعون الله----------------

    سلطان علي--- نشكر لك تواجدك
    ----

  3. #3
    الله يرحمها ويغفر لها


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    مصر المنيا
    المشاركات
    3,324
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    مشكور سلطان على

    قصتك رائعة

    وتواجدك عذب

    بارك الله فيك

  4. #4
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ` Maze `
    المشاركات
    15,963
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    يعطيك العافيه

المواضيع المتشابهه

  1. مجهول "يحرق مدرسة" ويهدد مديرها :"الدور جاي عليك وأوريك!!"صور
    بواسطة طــيَف هَاجـسـي في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 13-05-2011, 07:01 AM
  2. إجازة عيد الفطر 10 أيام والأضحى 11 يوما و82 لـ"صيف" الطلاب
    بواسطة Alameer’’.. في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 30-04-2011, 11:27 AM
  3. مغربي يقطع أذن زوجته ويمزق وجهها لكثرة استخدامها "الجوال
    بواسطة ₪عــ الاحسـاس ــذبة₪ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-03-2006, 04:47 PM
  4. مغربي يقطع أذن زوجته ويمزق وجهها لكثرة استخدامها "الجوال" .... صورتهااا
    بواسطة دلوعة الشرقية في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 29-07-2005, 08:11 PM
  5. خلي رقمك يطلع برقم مميز عند ارسال رسالة بالجوال "مقلب"
    بواسطة قــــمـر14 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-11-2004, 08:04 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52