صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: وراع العياء لو قالك لاتطيعه xxxx بعيد ولا اخولك من الرضاعه

  1. #1
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي وراع العياء لو قالك لاتطيعه xxxx بعيد ولا اخولك من الرضاعه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اسعد الله صبحكم

    هلا 00 والله 00 وغلا 000 بزميلي الشاعر علي الوايلي ويشرفنا انظمامك للمندانا

    انته بين محبيك وزملائك 000 وانته اصبحت احد اعضاء هذا المنتدا ولا تحرمنا من جديدك


    اما بنسبه لرد علي قصيدك فابشر // ياعلي لو انها جأت على عجل لاكن المثل يقول

    دق الحديد مدامه حار



    [poem=font="Simplified Arabic,5,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,5,green" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    من رد المثل يستطيعه = وعنده عند رجع الجواب أستطاعه
    لحظات توجد لك معاني سريعه = من هاجسن يعجبك مبدى سراعه
    وحييت يراعي العلوم الرفيعه = قدرك رفيع ومنزلك بالرفاعه
    يشاعرعنده معاني دفيعه = عنده هجوم ومحتسن بدفاعه
    حكمت حكم المحكمه بسنيعه = ولا زال في مبدى السنع والسنيعه
    وكان الغلط حاصل حشى ما نذيعه = ولا عندنا بعض السوالف اذاعه
    وحدد الاعراب حسب البديعه = وكلن حسب مبداه يحسد بداعه
    وحصون مثلك يسنافي منيعه = وعندك علي صوغ المثايل مناعه
    وكلن له بالوقت سومه وبيعه = الي ربح والي خسر وباعه
    سراب قاع لا يغرك لميعه = وش فاد بالعطشان كثرت الماعه
    مالي مقاصد والمعاني مطيعه = والنفس يا علي تراها مطاعه
    وان قلت ما قصدي مقاصد نزيعه = ولا احب هرج اللفلفه والنزاعه
    ودورات وقتك يسنافي شفيعه = لو دامت لابد فيها شفاعه
    ودنياك هذي بين سني وشيعه = وامراض ماتلحق مداها الاشاعه
    والصدق لو طال الزين مانبيعه = وبيت الوفاء والعز يذري شراعه
    ونحفظ مواجب السلوم الوديعه = بسلوم اهلنا ومشينا ء بالوقاعه
    ومن زل عنها في مهفه وضيعه = من تاه ضايع ما حسبنا ضياعه
    وراع العياء لو قالك لا تطيعه = بعيد ولا اخوك من الرضاعه
    يالوايلي من جاد يشكر صنيعه = ولا بلمجامل بلسوالف طماعه
    وصلو علي الهادي للامه شفيعه = نبينا المختار يوم الشفاعه[/poem]


    اللبشه

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    172
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]ونحفظ مواجب السلـوم الوديعـهبسلوم اهلنا ومشينـا ء بالوقاعـه
    ومن زل عنها في مهفه وضيعـهمن تاه ضايع ما حسبنـا ضياعـه
    وراع العياء لو قالـك لا تطيعـهبعيد ولا اخوك مـن الرضاعـه
    يالوايلي من جاد يشكـر صنيعـهولا بلمجامل بلسوالـف طماعـه
    وصلو علي الهادي للامه شفيعـهنبينـا المختـار يـوم الشفاعـه




    صلى الله عليه و سلم



    اااااااالله ااااااااااااااااااالله
    اااااااااااااااااالله عليييييك مشرفنـا
    يستاهل الطيب
    صح الساااااااااااااااااااااااااانك
    [/align]

  3. #3
    إنسان عادي ..}


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    الساحل الشرقي .
    المشاركات
    4,001
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    جزل يالذيب


    صح الساانك مليون ولاهنت

  4. #4
    ][ .. شــاعــــر .. ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    950
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    وكلن له بالوقت سومـه وبيعـه
    الي ربح والـي خسـر وباعـه

    سـراب قـاع لا يغـرك لميعـه
    وش فاد بالعطشان كثرت الماعـه

    مالي مقاصد والمعانـي مطيعـه
    والنفس يا علـي تراهـا مطاعـه



    بعدي والله راسك

    اشهد انك رديت ووفيت

    سلمت لنا وللقاف




    شقران

  5. #5
    ][.. شــاعــر متمكن.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,298
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    ودنياك هذي بين سنـي وشيعـهوامراض ماتلحق مداها الاشاعـه
    والصدق لو طال الزين مانبيعـهوبيت الوفاء والعز يذري شراعه



    صح الساانك


    وفيت وكفيت



    ومجراه روعه


    وياهلا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. Xxxx ملكة المحبه Xxxx
    بواسطة شعول في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-07-2007, 03:42 PM
  2. Xxxx ملكة المحبه Xxxx
    بواسطة شعول في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2007, 11:05 PM
  3. ×?°اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب ×?°
    بواسطة شموخ أنثى في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 06:02 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 22-08-2006, 11:12 PM
  5. (ْْْ-xxxx) ،، قمـــــــــــــة الفخــأأأمـــخ ،، (xxxx)
    بواسطة ..][ فـدأكـ_قلبـي ][.. في المنتدى سيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 04:58 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52