النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مباريات اليوم الثاني من كاس العالم :: تقديم::

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي مباريات اليوم الثاني من كاس العالم :: تقديم::

    [align=center]

    بعد أن قدمنا لكم مباريات اليوم الأول من نهائيات كأس العالم المقامة في ألمانيا 2006 م .. ها نحن نضع بين أيديكم تقديم مباريات اليوم الثاني من هذا الحدث الكبير حيث سيكون برنامج مباريات هذا اليوم كالتالي


    إنجلترا × بارجواي
    الساعة 4.00 مساءا ً

    السويد × ترينداد وتوباجو
    الساعة 7.00 مساءا ً

    الأرجنتين × ساحل العاج
    الساعة 10.00 مساءا ً



    وسندخل معكم الآن في تقديم عن هذه المباريات








    المباراة الأولى ستجمع بين إنجلترا وبارجواي في مباراة تعد من أقوى المباريات لمايمتلكه الفريقين من نجوم .. وهذا اللقاء يعد الثالث بين المنتخبين حيث لعبا المباراة الأولى كانت في في كأس العالم 86 م وفاز فيها المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة .. والمباراة الثانية كانت ودية على ملعب الأنفلد وإنتهى برباعية نظيفة لإنجلترا أيضا ً .. وهذا يعني أن البارجواي عجزت عن هز شباك إنجلترا في موقعتين سابقتين فهل تفعلها الآن .. وسنكون معكم في تقديم مبسط لهذا اللقاء .







    يعيش المنتخب الإنجليزي أزهى فتراته الكروية بوجود منتخب كروي على مستوى عالي من الإمكانيات .. ويعتبره الكثيرون أنه أفضل يحتوي على أفضل تشكيلة على مر تاريخ الكرة الإنجليزية .. بوجود بيكهام أضل لاعب أوروبي في فترة سابقة .. وستيفن جيرارد الحائز على نفس الجائزة .. وثاني أفضل لاعب في العالم فرانك لامبارد .. بالإضافة لواين روني الحائز على جائزة ثاني أفضل لاعب شاب في العالم .. وغيرهم من اللاعبين الذي يتوقع أن يثبتوا وجودهم في هذه الكأس العالمية .

    ويدخل المنتخب الإنجليزي هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث والتي ستيسر الأمور للإنجليز لتخطي هذه المجموعة الصعبة نوعا ً ما .. نظرا ً لقرب مستويات الفرق مع تفوق للمنتخب الإنجليزي .. الإنجليز خرجوا في آخر كأسين عالميتين أمام منتخبات من أمريكا الجنوبية وكانت من الأرجنتين في 98 م ومن البرازيل في 2002 م .. ولايريدون حدوث ذلك للمرة الثالثة حيث أن الخسارة سترجح كفة البارجواي مع التحفظ على بقية نتائج المباريات .

    ويصعب على أي كان أن يجد نقطة ضعف للمنتخب الإنجليزي حيث أن جميع مراكزه تتميز بالقوة إبتداءا ً بالحراسة مرورا ً بخط الوسط وصولا ً إلى الهجوم ولاننسى الدفاع الرائع

    . ومن أهم نقاط قوة المنتخب الإنجليزي الكرات الثابتة والتي يتوقع أن تكون هي السبب في فوز الإنجليز إذا ماحدث ذلك .. بوجود ناطحة السحاب بيتر كراوتش .. والقادمون من الخلف جون تيري وريو فيردناند .. إضافة إلى ذلك وجود لاعبين يجيدون لعب الكرات الثابتة كـ بيكهام ولامبارد وجيرارد .

    إذا ً لاعبين لديهم قدرة عالية في كل مركز ومن خلفهم مدرب يريد أن ينهي إرتباطه بالمنتخب الإنجليزي بإنجاز يخلد في التاريخ باسمه إلى جانب اللاعبين .. هذان عاملان يكفيان لترشيح المنتخب الإنجليزي للقب والفوز في هذه المباراة بالذات
    .



    OO الطريق إلى المونديال OO



    تأهلت إنجلترا لتصفيات كأس العالم عن طريق المجموعة السادسة التي ضمت إلى جانبه منتخبات بولندا وإيرلندا الشمالية والنمسا و ويلز وأذربيجان .. وحسب قوانين الإتحاد الأوروبي فإنه لايتأهل من المجموعات سوى منتخب واحد من كل مجموعة ولكن في هذه المجموعة تأهلت إنجلترا إلى جانب بولندا التي حصلت على أفضل ثاني في المجموعات .. ويذكر أن المنتخب الإنجليزي تصدر برصيد خمسا ً وعشرين نقطة وبفارق نقطة عن بولندا .. وقد سجلت إنجلترا سبعة عشر هدفا ً واستقبلت خمسة أهداف في عشر مباريات فازت في ثمان ٍ منها وتعادلت في واحدة وخسرت الأخرى .

    بدأت إنجلترا التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بمواجهة النمسا وقد إنتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا المنتخبين سجل لإنجلترا كلا ً من فرانك لامبارد وستيفن جيرارد وقلص النتيجة لصالح النمسا كولمان وعادلها زميله إيفان , وكان اللقاء في النمسا .. وفي لقاءه الثاني والذي أقيم في بولندا فقد انتهى بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين لهدف أحرزهما ديفو ومدافع بولندا قلواكي هدفا ً في مرماه أما هدف بولندا فقد أحرزه زورواسكي ..

    وفي ثالث اللقاءات واجهت إنجلترا منتخب ويلز على أرض ملعب الأحلام ( الأولد ترافورد ) وقد فازت إنجلترا بهدفين نظيفين أتيا من قائد المنتخب ديفيد بيكهام ولاعب خط الوسط فرانك لامبارد . أما المواجهة الخامسة فقد كانت أمام أذربيجان على أرض الأخيرة وقد إنتهى اللقاء بهدف يتيم للإنجليز أحرزه مايكل أوين ..

    وفي سادس مبارياته واصل المنتخب الإنجليزي إنتصاراته أمام إيرلندا الشمالية بأربعة أهداف نظيفة على ملعب الأولد ترافورد وقد تناوب على تسجيل على الأهداف جو كول ومايكل أوين وبايرد ( في مرماه ) ولامبارد . وفي اللقاء السابع جاء دور إنجلتر لتستضيف أذربيجان وعلى ملعب جيمس بارك هذه المرة .. وانتهى اللقاء بفوز إنجلترا بهدفين نظيفين جاءا عن طريق بيكهام وستيفن جيرارد .

    ثم ذهب المنتخب الإنجليزي ليواجه ويلز وينتصر بهدف يتيم عن طريق نجم خط الوسط جو كول . وفي ثامن اللقاءات إستضافت إيرلندا الشمالية المنتخب الإنجليزي وينتهي اللقاء بهدف يتيم لصالح إيرلندا أحرزه ديفيد هيلي ليتلقى المنتخب الإنجليزي أولى خسائره في التصفيات .

    ثم عادت إنجلترا لتستضيف منتخب النمسا على ملعب الأحلام مجددا ً وهذه المرة ينتصر المنتخب الإنجليزي بهدف سجله فرانك لامبارد في مباراة تعرض قائد المنتخب الإنجليزي ديفيد بيكهام للطرد .

    وفي آخر مباريات إنجلترا وهي مباراة تحديد المتأهل من المجموعة إما إنجلترا أو بولندا التي كانت تتفوق على المنتخب الإنجليزي بنقطيتن وسجل لإنجلترا الهدف الأول مايكل أوين في الدقيقة 43 .. ثم تعادلت بولندا في الدقيقة 45 وفي الدقيقة الـ 80 سجل فرانك لامبارد هدف التأهل لإنجلترا وتعم الأفراح هناك .


    oo ابرز النجوم oo




    يعد فرانك لامبارد من أهم مفاتيح فوز المنتخب الإنجليزي كونه هداف فريقه تشيلسي وهداف المنتخب الإنجليزي في التصفيات التأهيلية .. وهو يلعب في خط الوسط .




    إلى جانب لامبارد ستيفن جيرارد الذي يعد هو الآخر من أهم مفاتيح الفوز بتحركاته المزعجة وتسديداته الصاروخية التي قد يكون لها دور في حسم اللقاء .






    يدخل منتخب البارجواي هذه البطولة بطموح الكبار .. لايوجد من يرشحه للقب ولكنهم قادرين على ذلك فالفريق بالإضافة إلى إمتلاكه لاعبين من طراز عالي فهم يمتلكون أيضا ً الروح العالية والقتالية على أرض الملعب وهو ماسيصعب المهمة الإنجليزية قليلا ً رغم التفوق التاريخي للمنتخب الإنجليزي .

    و على عكس ماصرح به لاعبي منتخب البارجواي أنهم يريدون الفوز .. إلا أن الفوارق الكبيرة وإن لم تكن كبيرة جدا ً إلا أنه توجد فوارق بين المنتخبين لصالح الإنجليز .. فإن البارجواي بخروجهم بنقطة التعادل أمر كبير وجميل جدا ً .. وستكون بداية ولا أجمل لهم إذ لن يتبقى أمامهم سوى السويد التي تساويها في الإمكانيات .. وترينداد التي تقلها في القدرة على الفوز .. إذا ً التعادل سيكون مفتاح التأهل للدور الثاني للمنتخب البارجوياني .



    OO الطريق إلى المونديال OO


    تأهل المنتخب البارجوياني إلى المونديال بعد إحتلاله للمركز الرابع في التصفيات التأهيلية لأمريكا الجنوبية خلف منتخبات البرازيل والأرجنتين والإكوادور .. وقد جميعت البارجواي ثمانية وعشرين نقطة من ثمانية عشرة مباراة .. فازت في ثمان ٍ منها وتعادلت في أربع وخسرت ست مباريات .. وقد سجلت 23 هدفا ً وإستقبلت نفس العدد في شباكها .. وإليكم جدول يوضح مسيرة المنتخب البارجوياني في التصفيات المؤهلة .




    OO موعد المباراة والقناة الناقلة OO

    تقام المباراة يوم السبت 10 / 5 / 2006 م في تمام الساعة الـ 4.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .. وكما هو معروف فإن قناة art كأس العالم هي الناقل الحصري لهذه البطولة وسيعلق على اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي .

    OO ملعب المباراة OO




    الملعب يستضيف مباريات فريق إينتراخت فرانكفورت .. بلغت تكلفه بنائه حوالي 126 مليون يورو .. يتسّع لـ أكثر من 48,132 ألف متفرج .. وسـ يستضيف مباريات .. إنجلترا و باراغواي .. كوريا الجنوبيه و توغو .. البرتغال و ايران .. هولندا والأرجنتين .[/align]

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]



    وفي ثاني لقاءات هذا اليوم يلتقي المنتخب السويدي أمام المنتخب التريندادي الطموح إلى تحقيق مستوى جيد في هذه البطولة التي تعد الأولى بالنسبة لهم .. ولكنهم سيطدمون بالقوة السويدية والتي يوجد لديها نجم على الأقل في كل مركز ومن أكثر مايميز المنتخب السويدي هو خط هجومه الذي يتواجد فيه الخبير الرائع والنجم الأسطوري للسويد هنريك لارسون بجانب نجم خط هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي زالاتان إبراهيموفيتش .

    ويعد هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع المنتخبين سويا ً .. وسيكون صعبا ً جدا ً على السويديين إذ أنهم سيواجهون منتخبا ً غامضا ً نوعا ً ما وطموح وروحه عالية .. ويخلط بين الخبرة والشباب ومن أهم لاعبي المنتخب التريندادي هو النجم الذي لعب في الأراضي الإنجليزية يورك وسيكون هو مايسترو المنتخب بجانب الرائع تريستوفر حامل الرقم سبعة .




    OO موعد المباراة والقناة الناقلة OO

    تقام المباراة يوم السبت 10 / 5 / 2006 م في تمام الساعة الـ 7.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .. وكما هو معروف فإن قناة art كأس العالم هي الناقل الحصري لهذه البطولة وسيعلق على اللقاء المعلق الأردني خالد الغول .


    OO ملعب المباراة OO



    من المعروف أن هذا الملعب تابع لنادي بروشيا دورتموند العريق .. يتسّع لأكثر من 65,982 ألف متفرج .. وقد تأسس الملعب إبّان مونديال 1974 .. وقد تم تحسينه بـ تكلفه بلغت 32 مليون يورو .. وسـ يستضيف مباريات .. السويد و ترينيداد وتوباغو .. ألمانيا و بولندا .. توغو و سويسرا .. اليابان و البرازيل .

    استضافت المدينه من قبل كاس العالم 1974 - 9 مبارايات دوليه - نهائي كاس الاتحاد الاوروبي عام 2001 بين ليفربول والآفيس


    [/align]

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    جــــده
    المشاركات
    10,131
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    يعطيك العافيه

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    5,873
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    يعطيكـ مليــووون عافيـــهـ ع النقل الذوووق

    نتظر جديدك

    احترامي وتقديري

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]



    وفي ثالث اللقاءت وقمة المباريات .. يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره منتخب ساحل العاج .. وستكون المباراة قمة في الإبداع لما يمتلكه الفريقان من لاعبين ذو مستوى رفيع أمثال كريسبو وميسي وريكيلمي وأيمار من الأرجنتين .. ومن ساحل العاج دروجبا وكوني وإيبوي وكولو توري .. إذا ً فالمباراة ستكون مشوقة .

    وسبق أن إلتقى المنتخبان مرة ً واحدة كانت في عام 92 م .. وكان ذلك على أرض إستاد الملك فهد الدولي في كأس القارات .. وقد إنتهت تلك المباراة بفوز ساحق للأرجنتين برباعية نظيفة سجل إثنين منها باتيستوتا المهاجم الأرجنتيني الرائع .. وكان ذلك هو اللقاء الوحيد الذي جرى بين الفريقين على مر التاريخ
    .







    006600



    OO الـطـريـق إلـى الـمـونـديـال OO


    شقت الأرجنتين طريقها إلى المونديال الحلم بسهولة نسبية بعد أن حلت ثانية ً خلف البرازيل بسبب فارق الأهداف الذي أتي من صالح نجوم السامبا الأرجنتين لعبت في هذه التصفيات ثمانية عشر مباراة فازت في عشرة ٍ منها وتعادلت في في أربع وخسرت في الأربع المتبقية وكان هدافها في التصفيات هو العقرب هرنان كريسبو بسبعة أهداف وسنعرض لكم طريق الأرجنتين إلى المونديال ببعض التفاصيل الهامة

    كانت بداية الأرجنتين في التصفيات مخيبة للآمال حيث تعادل على أرضها أمام تشيلي بهدفين لمثلهما وكان قد سجل هدفي الأرجنتين كيلي غونزاليس والرائع بابلو أيمار .. ولكن الأرجنتين عادت لتؤكد قوتها خارج ديارها أمام فنزويلا حيث تغبلت عليها بثلاثة أهداف نظيفة كان قد سجلها ديلجادو وكريسبو وأيمار .. ثم عادت لتستقبل بوليفيا وتنتصر عليها بثلاثية نظيفة سجلها كريسبو وأيمار وأليساندرو .. قبل أن تتعادل أمام كولمبيا في معقر دار الأخير بهدف لمثله سجل هدف الأرجنتين كريسبو ..

    ثم ذهبت للبرازيل لتلعب أمام القوى الكبرى لكرة القدم وخسرت أمام البرازيل بثلاثة أهداف لهدف في مباراة ضربات الجزاء حيث سجلت أهداف البرازيل جميعها عن طريق رونالدو عن طريق ضربات الجزاء وسجل هدف الأرجنتين الكابتن سورين ..

    وواصلت الأرجنتين تعثرها لتتعادل بارجواي سلبيا ً .. وبعد ذلك تغلبت على البيرو على أرض الأخيرة بثلاثة أهداف لهدف سجل للأرجنتين كولتشيني وروزاليس و سورين .. وبعد ذلك إستضافت الأوروجواي لتتغلب عليها برباعية كانت من نصيب جونزاليس وفيجيروا ( هدفين ) وزانيتي .. قبل أن تطير لتشيلي وتتعادل معها مرة ً أخرى ولككن هذه المرة دون أهداف .. وتعود بعد ذلك لتستضيف فنزويلا لتهزمها بثلاثة أهداف لهدفين سجل الأول منها مدافع تشيلي ..

    والثاني ريكيلمي ويتبعه سافيولا بالثالث .. ثم إستضاف بوليفيا الأرجنتين وتفوز الأخيرة بهدفي فيجيروا وجاليتي لهدف .. ثم عاد الأرجنتين لتستقبل بوليفيا وتهزمها بهدف نظيف لكريسبو .. ثم بعد ذلك حلت ضيفة ً على الإكوادور لتتلقى ثاني خسائرها وبهدفين نظيفين .. ثم أتى دور البرازيل لتحل ضيفة ً على الأرجنتين لتخسر منها بثلاثة أهداف لهدف سجل كريسبو هدفين منها وريكيلمي هدف ..

    وبعد مباراة الديربي كانت الخسارة الثالثة أمام البارجواي بهدف نظيف .. وبعد ذلك عادت الأرجنتين لأرض الوطن لتحتفل بالتأهل عن طريق البيرو وبهدفين نظيفين سجلهما ريكيلمي ومدافع البيرو في مرماه .. وبعد ذلك أهدى ريكوبا الخسارة الرابعة للأرجنتين وكانت أمام الأوروجواي طبعا ً .. لتتأهل مباشرة ً عبر المركز الثاني كما ذكرنا مسبقا ً .



    OO مـفـاتـيـح الـفـوز OO



    يعتبر ريكيلمي أخطر لاعبي الوسط وأهمهم على المستوى العالمي وستكون له كلمة كبيرة هناك في ألمانيا .. ومن أهم مميزات ريكيلمي التسديد القوي سواءا ً من الكرات الثابتة أو المتحركة والتمريرات الخطرة إضافة ً إلى مهارة المراوغة .




    ليونيل ميسي .. أفضل لاعب شاب في العالم وكان خلفه روني الإنجليزي .. ويمتلك هذا اللاعب قدرة كبيرة على المراوغة حتى وإن كان أمام أفضل مدافعي العالم .. وهذا سيحدث خلل في الدفاعات الإيفوارية .. كيف لا ومارادونا قد قال أنه خليفته وطالب بإعطائه الرقم 10 .





    المعروف هن هرنان كريسبو أنه صاحب اللدغات السامة والقاتلة .. لاعب لايملك الكثير من المهارات ولكنه يعرف كيف ينهي الهجمة بشكل رائع .. وهو مايحتاجه المنتخب الأرجنتيني في ظل وجود وسط قوي .






    المغامرة الجميلة للكاميرون .. ومستويات نيجيريا .. ومفاجأة السنغال في كؤوس العالم الماضية تجعل ساحل العاج في مهمة خاصة للرقي بالكرة الأفريقية ومواصلة نجاحاتها العالمية .. ساحل العاج تتأهل للمرة الأولى لكأس العالم وهذا ماسيشكل لها دافعا ً آخر لتقديم مستويات لاتنسى .. وليس لانها التجربة المونديالية الأولى يكون ساحل العاج منتخبا ً سهلا ً .. الأفيال مرشحين فوق العادة لأن يكونوا أحد فرسان المونديال وأحد المتأهلين من مجموعة الموت بماحققته من تأهل لهذه الكأس ومن ثم الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية التي خسرته بضربات الترجيح أمام مصر مستضيفة البطولة .

    الأفيال الأفريقية كما يحلو لمحبي الكوديفوار أن يطلقوا عليها يمتلكون العديد من النجوم المخترفين في أوروبا على رأسهم نجم تشيلسي وهداف المنتخب العاجي ديديه دروجبا ونجم إيندهوفن الهولندي أرونا كوني بالإضافة للظهير الرائع إيبويه ولاينسى الحارس المتميز في صفوف الترجي التونسي تيزي . ولاشك أن العاجيين بمدربهم الفرنسي الرائع هنري ميشيل يعلمون أن الأرجنتينيين سيهاجمون مرماهم بضراوة وهذا ماسيجعلهم يأخذون حذرهم الدفاعي الكامل والإعتماد على الهجمات المرتدة بوجود الكثير من اللاعبين الذين يستطيعون إتمام هذه الطريقة التي قد تكون طريقهم للفوز أو التعادل .





    OO مـفـاتـيـح الـفـوز OO




    أرونا كوني .. امهر لاعبي ساحل العاج وسيكون وجوده في المباراة مهما ً لسرعته التي ستساعد الفريق الإيفواري على إتقان المرتدات بشكل كبير .



    أما قائد الفريق وهدافه في التصفيات ديديه دروجبا فبالرغم من كونه مهاجم إلا أنه يستطيع صنع الكثير من الأهداف ويمتاز بإتقان الضربات الحرة والكرت الهوائية الرأسية .



    OO موعد المباراة والقناة الناقلة OO

    تقام المباراة يوم السبت 10 / 5 / 2006 م في تمام الساعة الـ 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .. وكما هو معروف فإن قناة art كأس العالم هي الناقل الحصري لهذه البطولة وسيعلق على اللقاء المعلق المصري أشرف شاكر .



    OO ملعب المباراة OO



    معقل النادي البافاري الكبير.. يتسّع لأكثر من 66,016 ألأف متفرج .. ثمن بناء هذا الملعب حوالي 280 مليون يورو .. سـ يستضيف مباريات .. ألمانيا وكوستاريكا الإفتتاحيه .. تونس والسعوديه .. البرازيل و استراليا .. ساحل العاج وصربيا ..

    وفي ختام هذا التقديم .. نتمنى أن يكون قد حاز على درجة بسيطة من رضاكم وأن يكون بقدر الحدث .. وانتظرونا في تقديمات المباريات القادمة وتحليلها ..

    تحياتي،،،،...


    ابو WEWE[/align]

المواضيع المتشابهه

  1. محصله مباريات اليوم الثاني لبطوله ابطال اوروبا
    بواسطة عذابي غير في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-09-2007, 04:11 PM
  2. ][ المدفعجيه في مواجهة الرديز + تقديم مباريات الجوله ][
    بواسطة المســـافـــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-2006, 03:04 AM
  3. ]الـمـانيـا 2006 :: مباريات اليوم الخامس :: تقديم::][
    بواسطة ابوWEWE في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-06-2006, 10:12 PM
  4. الـمـانيـا 2006 :: مباريات اليوم الرابع :: تقديم::][
    بواسطة ابوWEWE في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-06-2006, 10:08 AM
  5. اليوم الاول من كأس العالم+++تقديم المباراتين+++
    بواسطة [ابتسم] في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-06-2006, 12:35 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52