النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ][ ألمانيا 2006 .. اليوم الثالث .. :: تـقـديــم :: .. ][

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي ][ ألمانيا 2006 .. اليوم الثالث .. :: تـقـديــم :: .. ][

    [align=center]تتواصل المنافسات .. و تتواصل الاثاره اللا معقوله .. مع معشوقه الملايين .. وساحره القلوب و الألباب .. حيث تتواصل منافسات مونديال ألمانيا 2006 .. ونتواصل نحن معكم في تقديم ما يمكن أن يرضيكم عن هذه البطوله .. ونصل معكم الى مباريات اليوم الثالث .. والذي يتضمن في ثناياه المباريات التاليه :

    هولندا × صربيا و مونتينغرو

    المكسيك × إيـــران

    أنــغـولا × البرتغــال

    فـ لنبدأ على بركه الله الحديث عن هذه اللقاءات .. و نتمنى لكم قراءه ممتعه .




    .. : هولندا × صربيا و مونتينغرو : ..




    اللقاء الأول يجمع بين منتخبي هولندا .. وصربيا .. المنتخبان الأوروبيان .. يدخل كل منهما وعينه على الثلاث نقاط التي ستدفعه للمضى قدماً في كسب إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعه .. خصوصاً إذا ما علمنا أن هذه المجموعه تعتبر الاقوى في المونديال .. فـ النقطه هامه جداً في مسيره المنتخبين نحو المنافسه على اللقب .. بدايه سـ نتحدث عن المنتخب الهولندي .. ثم سنتحدث عن المنتخب الصربي .



    .. : هـــولـنــــدا : ..





    هولندا من الدول التاريخيه التي سجلت إسمها ضمن الإتحاد الدولي .. حيث تأسس الإتحاد الهولندي لكره القدم في عام 1889 .. و إنضم للإتحاد الدولي لـ كره القدم في عام 1904 .

    لكن مايهمنا هو المنتخب .. الذي و رغم قوته .. وإسمه .. إلا أنه بعيد كل البعد عن الألقاب الكبيره .. عدا الفوز بـ كأس أوروبا في عام 1988 .. حيث تأهل للمونديال سبع مرات أعوام [ (1934, 1938, 1974, 1978, 1990, 1994, 1998) ] .. وتأهل للنهائي في مرتين متتاليتين أعوام 1974 , 1978 بقياده الأسطوره كرويف .. و وصلت لدور الأربعه في مونديال فرنسا 98 وخرجت على يد البرازيل .

    المنتخب الهولندي يمتلك العديد من الأسماء البارزه والرنانه إبتداءاً من فان در سار .. وهيتينغا و خالد بولحروز و فان برونكهورست ويان كرومكامب .. مروراً بـ آريين روبين وفان در فارت و يسلي شنايدر و كوكو و فان بوميل .. إنتهاءاً بـ كيويت و فان بيرسي والقناص رود فان نيستلروي .

    هولندا تملك العديد من الأسماء القادره على المنافسه .. لكن ما يقلق المدرب باستن هو الإصابات التي داهمت الفريق .. حيث خرج كلاً من ويسلي شنايدر و فيليب كوكو و فان برونكهورست مصابون في اللقاء الودي الأخير أمام أستراليا .. ولو أن آخر الأنباء تقول ان اللاعبون إستعادوا عافيتهم وسـ يشاركون في لقاء صربيا .

    المنتخب الهولندي يريد تحقيق إنجاز كبير في المونديال .. يقودهم فنياً مدرب كان لاعباً أسطورياً إسمه ماركو فان باستن .. يحمل على عاتقه آمال وتطلعات الملايين من عشاق هذا المنتخب الرائع .. فـ هل يكسر الأسطوره باستن شوكه الحظ السيء الذي لازم الطواحين .. ويحقق ما عجز عنه كرويف لاعباً و مدربون كبار أمثال ديك أدفوكات و غوس هيدينك وغيرهم .. هذا ما سنعرفه في نهايه المونديال .






    .. : كيف تأهل الطواحين للمونديال : ..



    مشوار المنتخب الهولندي في التصفيات لم يكن صعباً .. حيث وقع في مجموعه ضمت بجوار منتخبات التشيك و مقدونيا وفنلندا و رومانيا و آرمينيا و أندورا .. حيث لعب 12 لقاء .. فاز في عشر لقاءات .. و تعادل في لقائين .. حيث خرج من التصفيات وفي جعبته ثمان وعشرون نقطه كانت كافيه لكي تعلن الطواحين متأهلاً أولاً عن المجموعه تاركا خلفه منتخب التشيك القوي .





    .. : التشكيله المتوقعه : ..

    إدوين فان در سار

    جيوفاني برونكهورست - آويــر - ماهييسن - كرومكامب

    فان بوميل - فيليب كوكو - ويسلي شنايدر

    آريين روبين - رود فان نيستلروي - روبين فان بيرسي





    .. : صربيا و مونتينغرو : ..






    تأسس الإتحاد الصربي في عام 1919 .. و إنضم في نفس العام للإتحاد الدولي لكره القدم .

    قد لا تكون الأنديه الصربيه ذائعه الصيت .. لكن يبقى لنادي النجم الأحمر بصمه كبرى .. حيث يعتبر من ابرز الانديه سابقاً .. أما المنتخب فـ يعتبر منتخب قوي على المستوى الأوروبي وكذلك العالمي .. حيث تأهل لنهائيات كأس العالم سبعه مرات أعوام [ (1930, 1950, 1958, 1962, 1974, 1990, 1998) ] .. ولعل أبرز إنجاز للصرب هو التأهل لدور الأربعه في البطوله الأولى عام 1930 .

    المنتخب الصربي يملك العديد من الأسماء البارزه على الصعيد الأوروبي .. فـ هنالك لاعب إنتر ميلان الإيطالي ديان ستانكوفيتش .. ومهاجم ايندهوفن وتشلسي السابق و اتلتيكو مدريد الحالي ماتيا كيزمان .. والمدفاع الصلب المنتقل لمانشستر يونايتد نيمانجا فيديتش .. ولا ننسى المهاجم سافو ميلوسيفيتش مهاجم أوساسونا .

    المنتخب الصربي وقع في مجموعه قويّه .. ولكنه قادر أن يتجاوزها لما يملكه من إمكانات كبيره تؤهله لمقارعه الفرق الكبرى عالمياً .




    .. : كيف تأهل الصرب للمونديال : ..

    في التصفيات المؤهله لمونديال المانيا .. وقع المننتخب الصربي في مجموعه ضمّت إسبانيا القوي .. وسان مارينو وبلجيكا و البوسنه والهرسك وليتوانيا .. حيث لعب في عشر لقاءات .. فاز في ست منها وتعادل في اربع .. ولم يخسر إطلاقاً .. وجمع 22 نقطه أهلته لأن يكون المتصدر للمجموعه ليتأهل تلقائياً للمونديال .







    .. : التشكيله المتوقعه : ..

    غيفريتش

    دراغوفيتش - فيديتش - كراستاجيتش - غافرانسيتش

    جورديفيتش - دولياك - ستانكوفيتش - فوكيتش

    كيزمان - ميلوسوفيتش






    .. : الطاقم التحكيمي للقاء : ..




    يدير اللقاء طاقم تحكيم الماني بقياده الحكم ماركوس ميرك .. الذي ولد في عام 1962 .. يحكم منذ عام 1992 .. وكان أول لقاء دولي اداره جمع بين سويسرا و بلغاريا .. يهوى السفر والترحال .. يتحدث الفرنسيه و الانجليزيه بالاضافه للالمانيه .. كان قد أدار نهائي أمم أوروبا الاخيره بين البرتغال و اليونان .. وعدد من مباريات دوري الابطال لهذا الموسم .




    يساعده كريستيان شارير .. الذي ولد في عام 1962 .. يحكم منذ عام 1998 .. ادار عدد من البطولات منها يورو 2004 .. يهوى الجري ولعب التنس .. و ادار عدد من اللقاءات في التصفيات الأخيره المؤهله لمونديال المانيا .



    أما المساعد الثاني فـ هو يان هاندريك سيلفر .. ولد في عام 1969 .. يحكم منذ عام 2000 .. يتحدث الانجليزيه .. ويهوى التنس والجلوس مع عائلته .. يعمل مديراً لإحدى المدارس .. شارك في نهائي اليورو 2004 .



    .. : الملعب و التوقيت والقناه الناقله : ..




    اللقاء سينطلق بمشيئه الله في تمام الساعه الرابعه عصراً بتوقيت المملكه .. الواحده ظهراً بتوقيت غرينيتش .. وذلك من يوم الأحد المقبل بحول الله .. وسـ يُنقل كالعاده على قنوات إي أر تي الرياضيه .

    أما اللقاء فـ يٌقام على ملعب [ Zentralstadion ] في مدينه لا يبزيغ .. والذي يتسّع إلى حوالي 44,199 ألف متفرج .. وقد بلغت تكاليف بنائه حوالي 90 مليون يورو ..[/align]

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]

    .. : المكسيك ×إيـــران : ..




    اللقاء الثاني .. والذي سـ ينطلق بمشيئه الله في تمام الساعه السابعه مساءاً بتوقيت السعوديه .. الرابعه عصراً بتوقيت غرينتش .. سـ يجمع بين منتخبي إيران .. و منتخب المكسيك .. في لقاء مفتوح على كل الإحتمالات .

    المكسيك بنجومه أمثال بورغيتي و رافائيل ماركيز و عمر برافو و غيرهم .. وبقياده الارجنتيني لافولبي .. يطمحون بلا شك لـ كسب الثلاثه نقاط ولا غير .. و إهداء الفوز لزميلهم حارس المرمى سانشيو الذي عاد إلى بلاده بسبب وفاه والده البارحه .

    أما المنتخب الإيراني .. فـ يُتوقع له البروز بشكل ملفت في هذه البطوله .. حيث يتوفر له العديد من النجوم القادره على مقارعه منتخبات المجموعه .. حيث يملك مهدي مهديفيكا المحترف في هامبورغ .. و علي كريمي الموجود في الفريق البافاري .. و وحيد هاشميان و جواد نيكونام .. والمخضرم علي دائي .

    يدير اللقاء تحكيمياً الحكم الايطالي روبرتو روسيتي .. ويساعده مواطنه كريستيانو كوبيللي .. والايطالي الآخر اليساندرو ستانيولي .

    اللقاء سـ يقام على ملعب [ Frankenstadion ] في مدينه نورنبيرغ .. والذي بلغت تكلفه بناء هذا الإستاد حوالي 56 مليون يورو .. ويتسّع لأكثر من 41,926 ألف متفرج .




    .. : البرتغال × أنغولا : ..






    اللقاء الثالث في برنامج هذا اليوم .. سـ يجمع بين انغولا المكافح .. والبرتغال الطامح .. الفريقان يختلفان في الطموحات .. فـ أنغولا تطمع لمشاركه أولى جيده .. وتقديم مستوى مشرف في هذا المحفل الكبير بقياده الهداف فابريس آكوا .. ومن يدري .. فـ قد يحقق الانغوليون المفاجأه ويسقطون البرتغال في بطوله حملت الكثير من المفاجأه على مدار تاريخها الطويل .

    أما البرتغال .. أو برازيل أوروبا كما يُلقبّون .. فـ طموحهم هو المنافسه على اللقب .. إذا ما علمنا أن البرتغاليون يملكون نخبه من لنجوم أمثال كارافالهو و ديكو وفيغو و رونالدو وسيماو و مانيتش و باوليتا .. تحت قياده البرازيلي لويس فيليبي سكولاري .

    البرتغاليوم يريدون نسيان ما حدث لهم في نهائي يورو 2004 .. عندما خسروا من اليونان في وقت كان الجميع ينتظر تتويجهم في تلك البطوله .. ولكن التعويض هذه المره سيكون أكبر .. حيث الجميع يراقب .. والكل يترقب .

    اللقاء سيبدأ في تمام الساعه العاشره مساءاً بتوقيت السعوديه .. السابعه مساءاً بتوقيت غرينيتش .. ويدير اللقاء طاقم تحكيم من الأوروغواي بقياده الحكم خورخي لاريوندا .. ويساعده مواطناه .. والتر رييال .. و بابلو فاندينو .

    ملعب اللقاء هو [ Rhein Energie Stadion ] في مدينه كولن .. والذي يتسّع لأكثر من 46,120 ألف متفرج .. و بلغت تكلفه بنائه حوالي 119 مليون يورو .





    في ختام هذا الموضوع .. نكون قد أنهينا معكم هذا التقرير الخاص بـ تقديم مباريات اليوم الثالث من مونديال المانيا 2006 .. و نعدكم بأن التغطيه سـ تتواصل بـ مشيئه الله .. حتى نهايه هذا العرس الكبير .


    تحياتي،،،....

    ابوWEWE[/align]

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    يعطيك العافيه عالمجهود المميز

    وانشالله البطوله هولنديه

    ومشكوووووووور تغطيه حلوووووووهـ

    تحياااااااتي

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    3,642
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    يعطيك العافيه عالمجهود المميز

    تحياتي لك..
    لايفوووووووووووووتك

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    5,873
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    يعطيـــك العافيه اخوووي ع المجهووود الرائع

    احترامي وتقديري

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 12:52 PM
  2. الدور الثاني من مونديال ألمانيا 2006
    بواسطة T a i i h في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-06-2006, 10:01 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-05-2006, 05:48 PM
  4. سبب إيقاف التداول اليوم السبت 8 / 4 / 2006
    بواسطة الايهم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-04-2006, 02:49 AM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-11-2005, 04:17 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52