النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الـمـانيـا 2006 :: مباريات اليوم الرابع :: تقديم::][

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي الـمـانيـا 2006 :: مباريات اليوم الرابع :: تقديم::][

    [align=center]

    بعد إنقضاء ثلاث أيام مونديالية .. كانت مثيرة بأحداثها .. ممتعة بدقائقها .. قوية بتنافسها .. وبعد أن وضعنا لكم تقديم تلك المباريات هانحن نواصل تقديم مباريات كأس العالم وهذه المرة نقدم لكم مباريات اليوم الرابع الذي سيقام به ثلاث مباريات هي كالآتي

    أستراليا × اليابان
    الساعة 4,00 عصرا ً

    أمريكا × التشيك
    الساعة 7,00 مساءا ً

    إيطاليا × غانا
    الساعة 10,00 مساءا ً

    ولنبدأ سويا ً على بركة الله .. في معرفة معلومات تقديمية أكثر عن المنتخبات التي ستشارك في هذه المباريات




    ضـمن الـمجموعه الـسادسه../

    vs

    الـيابان Vs أسـترالـيا


    في اللقاء الأول يلتقي منتخبان آسيويان الأول هو أستراليا المنضم أخيرا ً للإتحاد الآسيوي لكرة القدم والآخر هو اليابان .. وهذا اللقاء سيشكل باكورة مباريات القمة والتنافس الجديد الذي سيكون بين المنتخبين .. ويذكر أن الفريقان سبق أن إلتقيا في عشر مباريات فازت اليابان في أربع منها وتعادلوا في ثلاث مباريات وفازت أستراليا في الثلاث المتبقية .. وقد سجل اليابانيون فيها خمسة عشر هدفا ً بينما كان نصيب الأستراليين هو 11 هدفا ً .

    المنتخبان يملكان نخبة من النجوم الذين سيضفون متعة على اللقاء .. فاليابان تمتلك ناكاتا وتاكاهارا والبرازيلي الأصل أليكس بالإضافة للنجم الذي يراهن عليه الكثير من الشعب الياباني ناكامورا .. بينما يتواجد في المنتخب الأسترالي هاري كيويل ومارك فيدوكا وتيم كاهيل والحارس المتألق والرائع مارك شوارزر .

    وبما أن المنتخبان يقعان في مجموعة صعبة تضم إلى جانبهما منتخبي البرازيل وكرواتيا الذي أطلق عليها برازيل أوروبا في فترة سابقة وقد تعيد هذه الفترة الآن .. ومسألة وجود البرازيل وكرواتيا في المجموعة يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبرى نظرا ً لأن الفائز سيكون على أعتاب التأهل للدور الثاني خاصة ً أن التعادل تقريبا ً يكفي إذا تعادل الفائز في أحد المباراتين المتبقيتين .. ويبدو أن اليابان هي الأقرب نظرا ً للمستويات المذهلة التي قدمتها في المباريات الودية وكأس العالم الأخيرة بالإضافة لمباريات كأس القارات والمباريات الودية والتي كان آخرها أمام الألمان إذا عادلوهم الألمان بهدفين لكل منهما .

    اليابان تأهلت بسهولة بعد أن تصدرت مجموعتها الأسيوية .. بينما أستراليا تأهلت عبر الملحق بعد أن لعبت مع منتخب الاوورجواي وتأهلوا بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن تعادلوا ذهابا ً وإيابا ً .





    ||| حكم المباراة |||





    سيحكم اللقاء الحكم المصري العالمي عصام عبدالفتاح .. عصام من مواليد 1965 م .. ويساعده في هذه المباراة المالي درامان دانتي كمساعد أول والسنغالي مامادوندوي كمساعد ثاني .




    ||| ملعب المباراة .. والقناة الناقلة |||

    ستقوم شبكة راديو وتلفزيون العرب art بنقل المباراة عبر قناة كأس العالم 1 .. وسيعلق على المباراة المعلق الأردني خالد الغول .

    ][ Fritz-Walter-Stadion ][ :



    وستلعب المباراة في مدينة كايزر سلاوترن .. يعتبر الملعب هو معقل نادي كايزرسلاوترن .. وقد بلغت تكلفة بنائة 48 مليون يورو .. ويتسع الملعب لاكثر من 43.000 متفرج .. وسـ يستضيف مباريات : استراليا واليابان .. ايطاليا وامريكا .. السعودية واسبانيا .. باراغواي وترينداد .. ومباراة من الدور الثاني






    وضمن لـقاءات الـمجموعه الـ " خامسه " ..

    تلعب الـمباريات التـاليه../


    vs


    أمـريكـا Vs الـتشيك


    .. وكما هو حال مباريات الجولة الأولى فإنها تشكل أهمية خاصة من حيث التأهل .. وسبق للمنتخبين أن إلتقيا في مباراة واحدة فقط وكانت في كأس العالم 90 م في إيطاليا وقد إنتهت تلك المباراة بفوز ساحق للتشيك قوامه خمسة أهداف لهدف وهو اللقاء الوحيد في التاريخ الذي جرى بين المنتخبين سواءا ً على المستوى الرسمي أو الودي .

    التشيك ثانية العالم والتي أبهرت العالم بمستوياتها في العشر سنوات الأخيرة وتواصل الآن مستوياتها القوية بعد تأهلها حتى وإن كان عبر الملحق الأوروبي عن طريق فوزها على النرويج ذهابا ً بهدف للاشيء وإيابا ً بنفس النتيجة .. إلا أن مركزها في التصنيف العالمي كافي لأن نعلم مدى قوة هذا المنتخب ومركزها هو الثاني خلف البرازيل .. ويمتلك التشيك منتخب قوي يضم في صفوفه الكثير من اللاعبين المتميزين بداية بأفضل حارس في العالم بيتر تشيك مرورا ً بنيدفيد الزئبقي وروزيسكي الرائع وباروش الخطير والعملاق كولر .

    جميع الترشيحات تصب في مصلحة التشيك نظرا ً للقوة الهائلة التي تملكها مقارنة ً بأمريكا والكثير من المنتخبات وهي مؤهلة لإعادة النتيجة الساحقة التي كسبت بها أمربكا في كأس العالم 90 م والتي كما قلنا سلفا ً قد انتهت بخمسة أهداف لهدف لصالح التشيك .

    ولكن أمريكا التي تأهلت بعد تصدرها لتصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والتي لعبت بمجموعة واحدة يملكون هم الآخرين لاعبين ذو قدرة على مجاراة المنتخب التشيكي .. ومن أهمهم الهداف ماكبرايد بالإضافة لبعض اللاعبين المحترفين خارجيا ومن أهمهم كلاوديو رينا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ً .. ولاننسى الوجود المهم في الحراسة لتيم هاورد حارس مانشستر يونايتد المنتقل حديثا ً لإيفرتون الإنجليزي .





    ||| حكم المباراة |||

    يحكم هذا اللقاء طاقم تحكيم من البارجواي يقوده الحكم الدولي كارلوس اماريا كحكم ساحة .. ويساعده المساعد الأول اميليو ادينو أما المساعد الثاني فهو مانويل برنال .



    ||| ملعب المباراة .. والقناة الناقلة |||

    ستقوم قناة art بنقل المباراة عبر قناة كأس العالم 1 في الساعة الـسابعة بتوقيت السعودية .. وسيعلق على اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي .

    ][ The Arena Stadium ][ :



    وستلعب المباراة في مدينة غلسنكيرشن على ملعب أرينا أوف شالكة .

    و يعتبر ملعب آرينا من الملاعب ذو السته نجوم .. حيث يملك العديد من المواصفات التي تجعله من أجمل الملاعب في العالم ككل .. تبلغ سعته 53,804 ألف متفرج .. ويلعب فيه نادي شالكه .. وسيتضيف مباريات .. بولندا و الإكوادور .. أمريكا والتشيك ... الأرجنتين و صربيا ... البرتغال والمكسيك .

    استضافت المدينه من قبل نهائي كاس الاتحاد الاوروربي 1997 و نهائي دوري ابطال اوروبا 2003/2004 بين بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي .







    vs

    أيطـاليـا Vs غانا

    أما المباراة الأقوى لهذا اليوم فهي تجمع المنتخب الأزوري أمام برازيل أفريقيا .. ويعد هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع بين المنتخبين وهذا سيضفي نوعا ً من الإثارة لانه هو الأول ولنتعرف على بعض المعلومات عن الفريقين .





    بعد الحصول على ثلاث كؤوس عالم كان آخرها في عام 82 م .. أي قبل حوالي خمسة ً وعشرين عاما ً .. يدخل المنتخب الإيطالي هذه البطولة وعينه على اللقب ولاشيء غير ذلك بعد طول جفاء مع هذه الغالية .. إيطاليا ستقع في مأزق كبير لو فكرت مجرد تفكير بأن هذه المباراة في متناول اليد حيث أنهم يلعبون مع منتخب له مكانته الأفريقية وسنأتي عليه بعد قليل .

    الإيطاليين سيحسمون التأهل بصفة كبيرة في حال فوزهم أما غانا وإبعاد شبح الخروج بمفاجأة تحملها هذه المجموعة الشبه قوية .. إيطاليا تمتلك القدرة لذلك ولكن كما ذكرنا أن ذلك بيد المدرب الإيطالي واللاعبين بالدخول لهذه المباراة وكأنهم يلعبون مع البرازيل الحقيقية وأيضا ً التهيئة النفسية هامة جدا ً للاعبي المنتخب بعد الفضائح الإيطالية التي سنأتي عليها بعد قليل .

    المنتخب الإيطالي يملك العديد من النجوم منهم توتي ودلبييرو وانزاجي وكامورانيزي وكانافارو ونيستا وبوفون والعديد العديد من النجوم .. ولكن قد يكون هناك تأثير على نفسيات اللاعبين بعد الفضيحة التي حدثت في الدوري الإيطالي والتي كان محورها الرشوة والتلاعب في النتائج وقد تورط بها الميلان والانتر وعلى رأسهم يوفنتوس .. خاصة ً أن هناك لاعبين من هذه الفرق مع المنتخب منهم بوفون ودلبييرو ونيستا وكانافارو وكامورانيزي ... وإن تأثر المنتخب وخرج من الدور الأول فإن الملام الأول بكل تأكيد هو الإتحاد الإيطالي الذي أثار هذه القضية في وقت غير مناسب أبدا ً .

    إيطاليا تأهلت إلى المونديال العالمي بعد تصدرها لمجموعتها الخامسة بـ 23 نقطة بعد فوزها في سبع مباريات وتعادلت مبارتين وخسرت واحدة .. وقد سجل في العشر لقاءات سبعة عشر هدفا ً ودخل مرماها ثمانية أهداف .






    في أول مشاركة عالمية لمنتخب أطلقوا عليه هناك في أفريقيا أنه برازيل أفريقيا بعد مستويات متميزة في فترات سابقة وفي هذه الفترة بالتحديد .. وبالرغم من أنها المشاركة الأولى إلا أن غانا تعتبر من اهم المنتخبات الأفريقية خاصة ً إذا ماعلمنا انها سبق أن توجت بكأس الأمم الأفريقية لأربع مرات ولكن كان آخر تلك الإنجازات في عام 82 م .

    غانا تمتلك العديد من النجوم المهمين في أوروبا ولكن أهم هؤلاء النجوم ذو نزعة دفاعية .. وهم كوفور مدافع بايرن ميونيخ السابق والذي يلعب الآن لنادي روما الإيطالي .. وستيفان أبياه نجم يوفنتوس السابق والنجم الحالي لفنربخشة التركي وهو كابتن المنتخب .. أما أهم النجوم فهو مايكل إيسيان لاعب ليون السابق والذي حاز معه بجائزة أفضل لاعب في فرنسا في عام 2004 - 2005 م .. والمنتقل لتشيلسي الإنجليزي ويعتبر من أهم ركائز المنتخب وتشيلسي أيضا ً .

    هذا وقد تأهل المنتخب الغاني إلى النهائيات بعد أن تصدر مجموعته الثانية .. والتي ضمت إلى جانب المنتخب الغاني منتخبات جنوب أفريقيا والكونجو وأوغندا وكاب فيردي و بوركينا فاسو .. وقد تصدرت غانا المجموعة بـ 21 نقطة جمعتها من عشر مباريات كانت قد فازت في ست منها وتعادلت في ثلاث وخسرت مباراة واحدة فقط .. وبالرغم من أن مجموعتها سهلة نسبيا ً إلا أن ذلك لايقلل أبدا ً من قوة هذا المنتخب القوي والذي مر عليه ثلاث مدربين خلال التصفيات .




    ||| حكم المباراة |||



    يحكم هذه المباراة حكاما ً من بلاد السامبا ( البرازيل ) يقودهم حكم الساحة كارلوس سيمون .. ويساعده أولا ً تفاريس أما المساعد الثاني فهو كورونا .




    ||| ملعب المباراة .. والقناة الناقلة |||

    ستنقل المباراة في الساعة العاشرة على قناة كأس العالم 1 التابعة لقنوات art .. وسيعلق المعلق الإماراتي عدنان حمد على مجريات اللقاء .

    ][ FIFA World Cup Stadium, Hanover ][ :




    الملعب يتسّع لـ حوالي 44,652 ألف متفرج .. وتبلغ تكلفه إنشائه حوالي 64 مليون يورو .. وسـ تُلعب فيه لقاءات .. إيطاليا وغانا ... المكسيك و أنغولا ... كوستاريكا و بولندا ... سويسرا و كوريا الجنوبيه .. ومن أبرز ألأنديه التي تلعب على هذا الملعب نادي هانوفر 96 .


    وفي الختام نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لهذه المباريات وبقية مباريات كأس العالم .. وقبل ذلك نتمنى أن تكونوا قد استمتعتوا بهذا التقديم .. ونتاسف على التاخر في التقديم..[/align]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    جــــده
    المشاركات
    10,131
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    يعطيك العافيه

المواضيع المتشابهه

  1. ][ المدفعجيه في مواجهة الرديز + تقديم مباريات الجوله ][
    بواسطة المســـافـــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-2006, 03:04 AM
  2. ]الـمـانيـا 2006 :: مباريات اليوم الخامس :: تقديم::][
    بواسطة ابوWEWE في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-06-2006, 10:12 PM
  3. مباريات اليوم الثاني من كاس العالم :: تقديم::
    بواسطة ابوWEWE في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-06-2006, 03:49 PM
  4. جدول مباريات كأس العالم المانيا 2006
    بواسطة آهات الحب في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-05-2006, 08:12 AM
  5. دعاء اليوم الرابع عشر
    بواسطة GLORy في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2004, 11:34 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52