صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: عااااااجــــل لـــي البناااااات

  1. #1
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    في رومــنـســيـتي
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    2

    Love عااااااجــــل لـلبــنـاااااات00!1؟؟

    مساااااااااء الخير ياااااخواتي
    انابصراحه خااااانني التعبير
    بس المثل يقول خير الكلام ماقل ودل

    ابغى منكم تنتبهون من الكوفيرات وبذات المغربياااات

    لان الموسم هذا معروف بكثرت الزوجاااااااات

    ويبدى شغلهن ومشااااااااااكلهن

    سمعنى قصص واجد اتضيق الصدر"" فراق من اول ليله من الزواج
    ومشكل ابيوت اغلبها من الكوفيرات وحبيت اذكركن لي خوفي عليكن

    ياااااااااااخواتي انتبهن لاتتهونن في الموضووووووووووووع

    اتمنى ان تقبلن كلامي

    تحياااااااااااتي

    سفير الرمنسية :confused: :confused: :confused:

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    بَ الدِنيآ العُوجَه !
    المشاركات
    8,251
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي



    سفيــــر الرومنسيه
    مشكور أخوي على التنبيه ويعطيك الــــف عافيه وبإنتظار جديدك
    تقبل تحياتي
    &(دلــــــع الشرقيه)&

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    بَ الدِنيآ العُوجَه !
    المشاركات
    8,251
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي



    سفيــــر الرومنسيه
    مشكور أخوي على التنبيه ويعطيك الــــف عافيه وبإنتظار جديدك
    تقبل تحياتي
    &(دلــــــع الشرقيه)&


  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    في رومــنـســيـتي
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    2

    Rose

    مشكوووووره على تشريفك صفحتي يااادلع الشرقية


    اما بخصوص الجديد اتمنى ان تدخلي منتدى الزين للخواطر وعذب الكلام
    وستجدين مايسرك ان شاء الله من جديدي

    وتقبلي اجمل تحيااااااااااااتي

    سفير الرمنسية :confused: :35ar: :confused:

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    543
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    شكرا على النصيحة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كــل مــا فيــكِ لـــي
    بواسطة ع ـاشق الآلم في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-05-2011, 03:10 AM
  2. سـاعـدونـي قتلت نفس بغير حق لـــي
    بواسطة ][خجووول][ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 23-01-2007, 11:35 AM
  3. إثبااات ان البناااااات...
    بواسطة ..سنفورة.. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-07-2006, 12:27 AM
  4. مـــي عــزالدين ..صــوور
    بواسطة روبـruubyــي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-05-2006, 04:17 AM
  5. دعواتـــكــم لـــي ..!!
    بواسطة !.. الزين كلهـ ..! في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-10-2005, 04:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52