صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: قصه غريبـــــــــــــــه !!؟؟

  1. #1
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    قصه غريبـــــــــــــــه !!؟؟

    كان ياماكاااااااان في قديم الزمااااااان

    اقول لاحد يتوسدها وينام بس خخخخخخخخخخخخ

    قصدي هذه القصه حصلت في مدينه الرياض وتقووووول :

    كان فيه زوجين سعيدين جدا بحيااااااااتهم وماينقصهم الا الذريه الصالحه وتعالجت الزوجه كذا مره ولا فيه فااااااايده

    وبعد جولات على عده دكاتره اكد لها احد الاطباء امكانيه الحمل ولكن قالها ان هذا الحمل يكون الاول والاخير لهااااااااا


    فرحت الزوجه وراحت تخبر زوجها بالخبر السعييييييد جدا وفرح الزوج واحتفلوا هذيك الليله برا البيت


    وبحمد الله وفضله حملت الزوجة بعد علاج طويل .....


    المهم انقضت شهور الحمل بسررررررعه ووضعت الزوجه مولودتها الاولى والاخيرررررره واسمتها علي
    (( طويله ))<< خخخخخخخخخ


    لاحد يصدق سمتها ((رواااااااان)) وكانت روان فاتحه خير على البيت حيث ترقى ابوها في العمل وزاد خيره والام كذلك

    ومرت الايام والسنين من احلى مايمكن مع شعور الاب لاول مرة باحساس الابوة وكذلك الام باحساس الامومه ...


    الزبده : صار عمر روان 6 سنين ولكن الاب كان مضيق عليها منن كثر خوفه لايصير فيها شي وتنطفي الشمعه اللي منوره لهم حيااااااااتهم ؟

    وكان يمنعها من الخروج برا البيت واللعب مع البنات لحد ماجتها عقده وصارت تبكي وتبكي وتركت المدرسه المهم

    قالت له الزوجه خلها على راحتهااااا حرام كذا , رضخ الزوج قال طيب خلاص انبسطت روان وقالت لامها بروح للبقاله


    اللي جنب بيتنا قالت لها الام طيب روحي بس احذري من السيارات قالت لها طيب يمه


    وتروح ولما شرت الاكل طلعت بكيستها وجتها عجوز بشعه جدااااااا ومسكت الكيس قالت لها البنت اتركيني وبكت قام

    الهندي اللي في البقاله قالها اتركيهاااااا قالت اسكت انت هذي بنتي انااااااا وصرخت روان كذابه كذابه وهربت بسرعه

    عجيبه من يدين هالعجوز التي تمت تركض ورا البنت المسكينه لحد البيت ...

    سكرت روان بوابه البيت وراحت تبكي لامهاااااا وابوهاااااا وتشرح لهم القصه ... قال ابوها وينها فيه الحين؟؟ قالت


    روان برا يبه تبي تخطفني؟؟

    ولما راح وفتح الباب الا العجوز متشبثه بقوووه بالباااااااااب وتقول الا ماتطلع لي البنت باي وسيله قالها وش تبين فيها ؟

    قالت ابيهاااااااا فيها شي ابي اخذه << تروع الاب وكلم الشرررررطه بسرعه لانه حس انها كاهنه !!

    لما جت الشرطه حاولت تفكها من الباب مارضت ؟؟

    وقالت الا ماتطلع لي البنت قالها الاب تهبين هذي وحيدتي !

    قاله الشرطي طيب انت طلعها وخلنا نشوف وش تبي فيهاااااا؟ عصب الاب قال مستحيل اعرض بنتي للخطر؟

    قاله الشرطي احنا موجودين بس خلنا نشوووف وش الشي اللي تبيه من بنتك ؟

    رضخ الاب وراح لزوجته قال جيبي روان , المهم جت روااااااان وهي متمسكه بطرف ثوب امهااااا , ولما شافتها العجوز

    ركضت صوبهااااا بسررررررررعه


    وش توقعون سوت لهااااااااااااااا؟؟؟ هالمجرمـــــــه الكاهنه ؟؟؟



























































    جرت كيسه البنت حقت البقاله

    وخذت منها عصير سن توووووووب




    وقالت اخيرااااااااا (( جمعت الصورة الاخيررررررة من سن توووووب )))


    هع هع هع هع هع


    ماعليه تعيشوووووون وتاكلون غيرهااااااااا


    امسحوها بالكي بورد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    سي يووووووو

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    3,759
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    iهلا اختي طويلة العمر

    الله يمدك با العمر المديد
    وبصحه والعافيه دائما تكوني مشرقه


    بصراحه القصه روعه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وخاصه يوم قالتي فيها
    قالها الاب تهبين هذي وحيدتي
    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    وزدتها روعه نهايتها
    ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههه

    تسلمين
    والله يعطيك العافيه ومااقصرتي
    اقول والله من تنسيم في راسك


    بقايا ذكريات

  3. #3
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    هلا بك زوووووووود اخوي بقاااايا

    مرورك يسعدني ويشرفني


    اما بالنسبه للاسلوووووب اللي كتبت فيه القصه فهو اسلوووبي<< قل مشالله بس


    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    لاني سامعتها من اختي وحنا بطريق الجاااااامعه وقهرتني قلت احطهااااااا عشان اردهااااااا

    << وش دخل الاعضااااااء بس؟ خخخخخخخخخخخ


    عمومــــــــا حصل خير والتنسيم موجود عندنا وعندكم خيرن فضيييييييييل

    خخخخخخخخخخخخخخخخ


    ياهلا والله


    سي يووووو

  4. #4
    ((حمر النواظر لهم طوق ))


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    ...::َمـصـنـع الـرجـالَ::...
    المشاركات
    398
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلمين طويله القصه الطريفه


    وتحياتي لك

  5. #5
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    تسلمممممممم امير القواااااااااافي


    على المرور الروووووعه


    سي يو

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52