ذكرت صحيفة "الموندو" الاسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم لا يزال ينوي التعاقد مع مدافعي يوفنتوس الايطالي جانلوكا زامبروتا والفرنسي ليليان تورام.
وأشارت الصحيفة إلى أن "برشلونة لا يستبعد التعاقد مع مدافعي يوفنتوس تورام وزامبروتا". وأضافت "المدافع الفرنسي يبدو الاقرب إلى الفريق القطالوني الذي يعتبر أن زامبروتا بدوره سيلعب بألوان برشلونة بقيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد".
ويواجه فريق يوفنتوس أزمة رحيل لاعبيه النجوم بعد الحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضية في العاصمة الايطالية روما بتجريده من لقبي الدوري الايطالي في الموسمين الماضيين وإنزاله إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل اثر تورطه مع فرق ميلان ولاتسيو وفيورنتينا في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي.
ويذكر أن يوفنتوس استأنف الحكم وأن القرار النهائي سيصدر في 27 تموز/يوليو الحالي.
وقال تورام حديثا إن "الفرصة ضئيلة" جدا للعب في الدرجة الثانية مع يوفنتوس مشيرا إلى أن الانتقال إلى برشلونة "سيكون أمرا جيدا".
أما زامبروتا الذي أبدى تشيلسي الانجليزي وريال مدريد الاسباني أيضا رغبتيهما في التعاقد معه فقد أعلن مدير أعماله جوزيبي بونيتو اليوم الثلاثاء إنه يفضل الانتقال إلى ميلان على اللعب في صفوف تشيلسي.
وقال بونيتو "زامبروتا يرغب في البقاء في إيطاليا لكن ليس مع يوفنتوس. والفريق الوحيد الذي بامكانه التعاقد معه والذي أبدى رغبة أكيدة في ذلك هو ميلان".
وأضاف بونيتو "في حالة فشل المفاوضات بين يوفنتوس وميلان فإن زامبروتا سيفكر في العروض الاخرى المقدمة
منقول