صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: ..... ][ > صـــرقـعـــــات صيفيـــــــه < ][ .....

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    5,873
    معدل تقييم المستوى
    6

    ..... ][ > صـــرقـعـــــات صيفيـــــــه < ][ .....

    السلام عليكم
    مرحبمبوو حبايبي <==ساعه يتهجى الكلمه علشان يكتبها .

    أخباركم وأخبار صــرقعـــهـ الــــــزيــــــــــن

    نبداء بالموضوع علطول<==تورط ماعنده مقدمه



    هذي ياطويلين العمر مره من المرارير<==خوذوا وخلوا في الكلمات ..
    كنت داخل كفي انترنت الصراحه كان الكفي من برا روعه تصميمه..
    لكن ينطبق عليه المثل الي يقول ((من برا الله الله ومن جوا يعلم الله))
    دخلت واقعد على الكيبورد اطالع وش هذا؟؟ كراسة رسم ؟؟؟ ولا كيبورد!!!
    وأنواع الذكريات على الكيبورد والشخابيط..
    اترككم مع الصوره..



    على طاري الحر ماودكم نسوي نفس الحركه هذي بس بالبر؟؟


    اما هذي الصووره تحففففففففه

    بس لا يفوتكم المفهي الي على اليسار ..
    ولا الي طاب مسوي فيها لابس زعانف على يدينه..



    تبون تدرون وش فايدة الحر الي عندنا؟؟
    شوفوا هذا شلون متبهذل بالثلج الي على السياره

    <==اللي مايطول العنب ...الخ

    اما هذي الصوره شكله متهاوش مع مزارعين وماعندهم تفاهم علطول اعدموا سيارته يحول..


    الصراحه اهني الام الي مخليه ولدها كذا..
    مانقصه إلا حزام الامان


    ياخوفي يجي يوم وتصير الدوريات السريه مثل كذا

    <==متعقد من الدوريات السريه :5ar:

    باللهي الي يدري وين النوعيه هذي يعلمني !!
    تعرفون صب الشاهي والقهوه قلق وخاصه اذا صرت عازم واحد مايمدي تصب له فنجال إلا مخلصه..


    عليهم موقع تدريب..



    أما الحين اخليكم مع الابداعات في الرسم الثلاثي الابعاد في البيوت.
    طبعا فكرة الرسم (( ان الشخص اذا وقف في زاويه معينه من البيت او المدخل يشوف الشكل هذا))











    فـــــــــــي الختــــام تقبــلوا تحيــاتـــي :5ar:

    فتــــى الـــزيــــن :tongue:

    [blink]منــقـــول من بريدي وتــم بعض التعديــل [/blink]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    2,834
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    ولكمـــــــــــووو فـــتى الزيـــن

    اول شي الف الف الف مبـــــــروووك النــك نيــم الجديد :42ar: بالرفــااه والبنين

    ويتربــــى في عــــــزك ومنك المــال ومنها العيـــــــاااال << من هي...؟


    بس مو حـــــراااام عليهـــم الاودي راااحـــت فيهـــــــــا والله قهـــــــرim6

    اهنيــــــــك يالدووووب على هيــك موضــــــــووع ابدعــت بصـــــرااااحه images122

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    15,991
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    فتى الزين
    مشكور اخوي على النصيحه الغاليه <<<<<<<< محشش

    لكن الصور شي هبال

    يعطيك الف عافيه

    دائما مبدع

    تحياتي لك ,,,

  4. #4
    ~{مشبرٍين العـآلم حته .. حته..


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدٍينتيٍ قلبهٍـآ وٍبيتيٍ عٍ ـيوٍوٍنهٍـآ
    المشاركات
    3,165
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    يسلموووووووووووووووووو فتى الزين

    الله يعطيك العافية

  5. #5
    ][ دلـــوعة نجـــد ][


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    932
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تصدق اعجبتني الحركه الي يتزلجون على السنو
    ياليتك منزل موضوعك قبل امس لان ماشاء اللله قبل امس نازل سنوا بالرياض



    ويييييييييييييييييين تسوي هل حركه سوها بالحلم بس خلنا معك نسويها نجرب لو بالحلم اهم شي نستانس

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52