صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: أحبته ووثقت به فسرقها

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    Sad أحبته ووثقت به فسرقها

    دوت في منزل أم فلاح صرخة قوية تبعتها صرخات وبكاء وعويل، فقد رحل أبو فلاح عن الدنيا بعد رحلة مرض وشقاء وألم استمرت أكثر من خمسة أعوام. رحل ابو فلاح عن الاسرة، وترك وراءه خمسة أطفال أكبرهم في الثانية عشرة من عمره وأصغرهم لم يكمل عامه الخامس.. ذلك الصغير الذي خرج إلى الدنيا ولم يستطع والده ان يحمله بين يديه، وأن يفرح بقدومه مثل أي اب.. فقد هزمه المرض المفاجئ قبل مجيء هذا الصغير الى الدنيا بعدة أشهر. تعرض لجلطة في المخ سببت له شللا رباعيا أرقده في الفراش ما يقارب الخمس سنوات.
    بكت أم فلاح مرض زوجها الذي أقعده عن العمل وعن مباشرة تجارته وماله. وبحثت حولها علها تجد من يساعدها، فلم تجد سوى موظف بسيط يعمل سكرتيرا لدى زوجها، كان يثق به ويؤمنه على كل أمواله، فطلبت منه ادارة تجارة زوجها المشلول الذي لا يشعر بأي شيء حوله.
    كان ذلك الموظف البسيط بالفعل مثالا للأمانة. بذل كل الجهد في الاشراف على تجارة وأموال أبو فلاح أثناء فترة مرضه، حتى أنه رفض السفر إلى أهله في مسقط رأسه خلال الاجازة، وظل يباشر تجارة أبو فلاح وماله طوال خمس سنوات كان لا يتغيب فيها عن العمل يوما واحدا ولا يكل ولا يمل.. وعندما تلقى نبأ وفاة أبو فلاح، بكى كالأطفال من فرط حبه الشديد له.
    لم يترك هذا الموظف أم فلاح وأولادها في ايام العزاء، ووقف معهم كأنه فرد من العائلة يتلقى العزاء من الاصدقاء والأهل بقلب حزين وعينين دامعتين. وبعد انتهاء العزاء طمأن أم فلاح انه سيظل وفيا لأبو فلاح وعائلته، وسيظل يرعى مصالحهم ومالهم وتجارتهم مثل السابق، وكأن ابا فلاح موجود في الدنيا ولم يرحل. فاطمأنت أم فلاح على مال وحلال أولادها بوجود ذلك الشاب الطيب القلب، الوفي لرب عمله.
    عندما انتهت فترة عدتها الشرعية بدأت أم فلاح تخرج إلى الدنيا، وأصبحت تذهب إلى مقر عمل زوجها الراحل للاطمئنان على ماله وتجارته، وتلتقي الشاب الذي يدير العمل ويقضيان معا ساعات طويلة منهمكين في العمل.
    بعد فترة من الوقت شعرت أم فلاح برغبة شديدة في التقرب من ذلك الشاب الوفي الذي ترك أهله ووطنه ورفض السفر إلى مسقط رأسه من أجلها، ومن أجل الحفاظ على مال زوجها. شعرت تجاهه بأحاسيس غريبة، فقد جذبها إليه بوفائه واخلاصه وحبه الشديد لعمله وحرصه على تنميته. وجدت فيه الرجل الذي تستطيع الاعتماد عليه في حياتها، وتأتمنه على نفسها ومالها وأولادها.
    فكرت أم فلاح كثيرا في أمر ذلك الشاب الذي يصغرها بخمس سنوات، لكنها لم تجد أن الفارق في السن بينهما كبير، فعزمت وفاتحته في امكان زواجهما. وكأن الشاب كان ينتظر تلك المبادرة منها، فوافق على الفور، وتم الزواج في هدوء بعيدا عن عيون العائلة. كان الزواج عرفيا وسريا حتى تأمن أم فلاح أقاويل افراد العائلة، وكانا يلتقيان في شقة بعيدة عن العيون يمضيان فيها معظم ساعات النهار. وغرقت أم فلاح في العسل، ونسيت تجارتها ومالها ومال أولادها، فطمع الشاب اللاهث وراء الغنى بعد ان استسلمت له أم فلاح وأعطته توكيلا عاما للتصرف في كل أموالها وتجارتها، وسلمته دفتر شيكات موقع على بياض.
    تفرغت أم فلاح للحب مع زوجها الشاب وغرقت في بحر السعادة الزائفة ومنحت زوجها الطامع فرصة التلاعب بأموالها وأموال أولادها. فانتهز الشاب الفرصة واستغل التوكيل وباع الكثير من أملاكها وقبض ثمنها، ثم اشترى بضائع كثيرة وسلم شيكات بمبالغ كبيرة للدائنين موقعة من أم فلاح.
    بعد ذلك تحين الزوج الخائن الفرصة وطلب من زوجته السفر إلى أهله في مسقط رأسه لبعض الوقت، فوافقت مضطرة وهي لا تعرف أنه نهب مالها وذهب بلا رجعة. فقد اكتشفت بعد رحيله ان عليها قضايا وشيكات من دون رصيد وأحكاما تقدر بعشرة أعوام لابد من تنفيذها. فاثناء مراجعتها لتجديد رخصة القيادة قبض عليها واقتيدت الى السجن المركزي لتنفيذ أحكام شيكات من دون رصيد مدتها عشرة أعوام!

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي


    حبيبته حطمته


    أنت رائع--- هكذا نعتاد منك--- النقل المؤثر الذي نجده


    مستجدآ عبر وسائل الأعلام--


    نشكرك لرقي ذوقك وتواصلك الذي يثري قسمنااا هذا


    لاخلا ولاعدم من تواصلك---


    الحوراء-بنت نجد

  3. #3
    ||.. مُـهَـاجِـرَة ..||


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيث أكون
    المشاركات
    10,464
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    دائماً تتحفنا بمواضيعك المميزة

    كل الشكر لك أخي .

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    أعشق البحــــر
    المشاركات
    1,593
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    أشكرك على قصتك
    مؤثرة .. وتهز الثقه

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    الحوراء-بنت نجد

    دمع الزهر

    صدى الأمال

    ما أجمل أن أحصل على متابعة

    من أخوات عزيزات وغاليات ..

    لاهنتوا على المرور المشرف والعذب

    وأدعي ربي يمن عليكم بالصحة والعافية

    لا يحرمنا منكم .

    دمتم بأحلى ود

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أحبته و أحبها و لكن هذا القدر !! قصة واقعية..
    بواسطة المشــ صمت ــاعر في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-07-2007, 02:24 AM
  2. قصة الام التي ارضعت طفلها وهي ميبته
    بواسطة صقر سبيع في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-11-2006, 09:24 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-10-2006, 08:27 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52