صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: .. حكاية البرقان من الألف إلى الياء ..

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    دلوٍعـ ـة آلـغـــ ـيم
    المشاركات
    779
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي .. حكاية البرقان من الألف إلى الياء ..

    [align=center]

    بسم الله ..

    إنتهت القضية
    قضية الموسم .. قضية التزوير
    القضية التي هزت الراى العام الرياضي
    إنتهت القضية بإيقاف نور سنة محلياً ولا خارجياً!!
    وذلك حتى يتم الإستفادة منه فى المشاركات المقبلة للمنتخب
    والايقاف كان محلياً لكي يتخلص منه الهلال عندما يواجه الاتحاد !!!!
    هذه القضية تعتبر من القضايا المهمة فى الوسط الرياضي .. فكيف جاء الحكم فيها ؟؟
    لناخذ قرار اللجنة ايقاف نور لمدة عام بسبب انه كان يسعى لإخفاء الحقيقة كما بقوقون !!!!!!!
    كان يسعى لتضليل عدالة اللجنة .. هذا هو السبب المعلن للإيقاف .. ولكن ما هي الحقيقة الفعلية لهذه القضية ؟؟
    هذه القضية بدأت منذ شهور عندما وعد رئيس نادي الإتحاد "ابو ثامر" بصفقة كبري بعد كأس العالم
    هذه الصفقة كانت قاب قوسين او ادنى من النجاح .. حيث بدأ منصور البلوي بالسعى للظفر بتوقيع الدولي "نواف التمياط" فبدأت القضية عندما رفض نواف التجديد للهلال الا مقابل 30 مليون ريال !! لكنه صدر القرار
    صدر القرار المعلن الذي يمنع التفاوض مع لاعبي المنتخب حتى الإنتهاء من كاس العالم
    كانت هناك اهداف عديدة من هذا القرار الذي أصدره اللوبي الهلالي
    لعل الهدف الاول منه: هو منع نواف التمياط من الانتقال
    والهدف الثاني: ان يكون هناك فرصة لرد هلالي على الصفقة بخطف نور من الاتحاد
    والهدف الثالث: وهو في حالة عدم النجاح فى تحقيق الهدف الثاني
    البحث عن اي قضية ممكن إيقاع نواف بها وتلفيقها ضده
    نواف كان يعي هذا الامر ففضل البقاء فى الهلال وضحى بالملايين حتى لا تحاك ضده اي مؤامرة
    نور لم يكن واعي بحقيقة المؤامرة بل كان هدفه ان يبدع في كاس العالم
    حيث يرى بأن هذا الابداع قد ينصفه إذا واجه اي مؤامرة
    لكن كانت المصلحة الخاصة فوق كل شيء
    لذلك تم السير قُدماً للإيقاع بنور
    فوقع نور فى شر تخطيطهم
    نور فضل ان يشارك فى كاس العالم دون ان ينظر لما ينتظره مستقبلا
    فوقع ضحية المؤامرة التي كان الهدف منها النيل من الاتحاد
    كان الهدف بان لا يفكر الاتحاد في من نواف ولا يستفيد من نور !!!!!!
    هذه هي حقيقة المؤامرة
    هنا إنتهى الجزء الاول
    أما الجزء الثاني فهو إنكار الهلاليين ضلوعهم فى القضية
    خاصة دكتور الغفلة البرقان
    البرقان فى تصريحه للجزيرة يقول:
    إقحام الهلال في قضية نور محاولة تحويل الانظار !!!
    ثم يقول فى تصريح اخر فى الاقتصادية:
    اهدافي اسمى من مهاترات قضية نور !!!!
    فى التصريح الاول كان الهدف الحقيقي منه إخفاء حقيقة المؤامرة ...
    وفى التصريح الثاني هدفه تلميع لقب الغفلة "دكتور" !!!
    والملفت للأمر أنه عندما قامت اللجنة الاولي بإستدعاء المدعو: د "برقان"
    صدر قرار بحل اللجنة الاولي وتشكيل لجنة جديدة !!!!
    وهذه اللجنة الأخرى اصدرت قرارها فى غضون ثلاث ايام !!!!
    وذلك لان الحكم قد صدر منذ شهور ولكن اللجنة الاولي فشلت فى قراءته
    فشلت لانها اصرت على استدعاء الطرف الهلالي "البرقان" فما كان لها أن تجرح كبريائه !!
    وحتى لايقال ان اللجنة الثانية غير منصفة قامت بإستدعاء البرقان ولكن بطريقة جديدة
    أستدعي البرقان لإظهار الحياد ثم أخرج منها مثل خروج الشعرة من العجين !!
    وكان إعلان البراءة متوقعاً من اللجنة الثانية للدكتور البرقان
    فكان اول تصريح له بعد إعلان براءته المزعومة من جرمه
    وهو يطبق المثل القائل : "من أمن العقوبة أساء الأدب"
    "احترم الاتحاد.. ومستعد لأي استشارة قانونية"

    بتصرف من منتدى العميد
    [/align]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3,610
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    -( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته )-

    عبآدي يهبل

    مشكـور يالغالي ع الموضوع الاكثر من رائـع

    والله يعطيكـ الف عافيـه

    لا عدمناك ..

    إنكسر حلمي

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    دلوٍعـ ـة آلـغـــ ـيم
    المشاركات
    779
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [movek=right]

    بسم الله ..


    حياك الله مليار أخوي وشاكر لك طلتك يالغلا..

    تحياتي لك ..[/movek]

  4. #4
    محبـ العالميـ


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    بـ أرض الله الواسعه
    المشاركات
    1,148
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    آخوي :
    عبآدي يهبل ,,

    يعطيكـ
    ربي آلف آلف آلف عافيــه
    ع النقلــــه الجيـــدهـ لموضوع البرقـان ,,

    و النمــــر :: محمد نـور ,

    خالص
    الآحترام و التقدير
    آخوي ,
    الرحـــــالـ

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,108
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    لك خالص الشكر والتقدير



    على الموضوع الرائع


    لاكن انا معك في قرار توقيفه داخليا ولعبه خارجيا

    هذا موضع الغرابه لاكن نحن نتظر قرار اخر سيثير الاستغراب الجميع


    ما نقول الا على الرياضة السلام


    تحياتي لك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. زراعة الكلى في الفلبين من الألف الى الياء
    بواسطة bandar al-dakhil في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-05-2010, 11:29 PM
  2. فن الإتيكيت من الألف إلى الياء
    بواسطة ₪عــ الاحسـاس ــذبة₪ في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 26-11-2008, 05:00 PM
  3. طلبـــــات سحــــليه من الألف إلى الياء هههههههههههههه
    بواسطة حيران في عالم النسيان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 20-10-2007, 05:22 AM
  4. طلبات الحريم من الألف إلى الياء !!
    بواسطة فهد الفهد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-06-2006, 06:37 PM
  5. من الألف إلى الياء ...
    بواسطة مـــــــQTRــــزيونه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-04-2006, 12:35 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52