صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: ماهي طريق الغرب حتى نسلكها!!!!

  1. #1

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي ماهي طريق الغرب حتى نسلكها!!!!

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيف الحال انت ويااه انشالله بخير وتزقحوون

    عندي موضوع ممكن الكل يعرفه او ممكن مر فيه موضوع سلب عقلي وشتت فكري جعلني انسان لايعرف هل هو في بيئه او مجتمع مختلف العادات او متفق العادات

    كتبت هذا الموضوع بناء على احد من الاخوان عندما قال لي ان اخوه يعمل في امريكااكان يدرس ثم عمل هناك وعندماقلت له متى اخر مره شفته { كنت اقول في نفسي الحين بيقول قبل سنه او سنتين بالكثير} قال لي ماشفته ابدا, قلت كيف؟ قال لي ابوي توفى وامي توفت ولم يحضر اخواني تزوجوا وخواتي ايضأ ولم يحضر!!!

    هل كل هذا قطع رحم؟

    لماذ اصبح المجتمعات لاتهتم في الرحم؟


    لماذ يتغير الزمن وتقسى قلوب الاوادم؟


    هل العااطفه لها شان داخلي في طريق الوصل وعدم قطع الرحم؟


    هل الاحوال الاقتصااديه والماديه لها علاقه بحته في الوصل او قطع الرحم؟

    هل صحيح ان بعض العوائل تقبل بهذا القطع وبعض العوائل تنكر هذا القطع؟

    لماذا نتجاهل عن بعض الامور التي نبني عليها ديننا الحنيف؟

    هل الواز ر الديني سبب رئيسي في هذا الموضوع؟


    لماذ اصبحنا نبتسم في وجه من قطع وصله من نايحه الام او الاب؟


    هل المشاكل الداخليه العائليه لها علاقه حساسه في هذا الموضوع؟؟


    لماذا تكون علاقه الجيران او الاصدقاء اقواء من الاقراب؟


    هل صحيح المثل الي يقول{ القرائب عقاارب}



    انتا يامن قرائت الموضوع هل انت قااطع رحم او واصل رحم؟


    لماذا اصبحت بعض العوائل تنكر هذه العلاقه الرحماويه المهمه القويه العلاقه التي وصى الرسول عليه افضل الصلاه والسلام بها, كل مشكله تظهر عندناا تكون لها اسباب غرباويه ان صح التعبير يعني المجتمعات الغربيه لا تعترف بالقرائب حتى االام عندما يصل ابنها سن 13 او اكثر لا تهتم فيه او يواجه الطرد من البيت ليبحث عن رزقه . طفل في سن بدايه المراهقه يطرد من البيت شي غريب والله ماعلينا منهم بس المصيبه ان احنا بدئنا وكئننا سلكناا مخرج من مخارجهم الجحيمه المبعده عن الدين والاسلام ,والغريب ايضا ان كل مشكله في الدين لها علاقه غرباويه , مثل هذا الموضوع اصبحت بعض العوائل قاطعه رحم وهذه القطاعه ليست غريبه على المجتمعات الغربيه لانها لاتعتبر من عاداتهم ومبادئهم..


    تقبلوا تحياتي وتقديرا لكم

    اخوكم سعــ واايلي ــودي

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    عودت فيصل القاسم على غفلة .........
    لم افهم الموضوع من كثرة الأخطاء الأملائية .........
    ثقافة نص كم

  3. #3

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    يااشين الي يحاول يثبت نفسه ياغالي اذا تشوف فيها اخطااء روح وخذ الصفحه وصحح الاخطااء اوكي

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الصفحة كلها تحتاج للتغيير ................
    ولو حذفت الموضوع عن اخره.............تفعل خيرا

  5. #5

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههه


    وربي مسكين انت والله العظيم مسكين شووف حبيبي الموضوع واضح من اوله لين اخره واتحدى اي عضوا يقول لي الموضوع مو وااضح؟

    وارجع واقولك اذا كان الموضوع لك والاشكالك ممكن راح نغيره حتى نتكلم بالغه علىى قد عقلك اوكي يابابا


    سعــ واايلي ــودي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تايلاند عرفت الإسلام عن طريق التجار العرب
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-01-2008, 04:31 AM
  2. الفرق بين شخابيط العرب وشخابيط الغرب؟؟
    بواسطة ŏжцĝεп في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-09-2007, 10:28 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-10-2006, 10:21 PM
  4. احم طريق طريق ((القمر لما شفني طاح وانطمر))...... وصلت !!!!
    بواسطة القمرلما شفني طاح وان طمر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 13-10-2006, 07:59 AM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-03-2006, 09:01 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52